سؤال وجواب ريحة دجاج التموين

دسمان

عضو مميز
شنو السر في ان دجاج التموين فيه ريحة زفره؟ لاني اخذ كمية حق الشهر وما ناكله من ريحته ونخليه حق الخدم ونضطر نشتري دجاج من الجمعية

دولار

عضو فعال
شنو السر في ان دجاج التموين فيه ريحة زفره؟ لاني اخذ كمية حق الشهر وما ناكله من ريحته ونخليه حق الخدم ونضطر نشتري دجاج من الجمعية
ياجماعه احمدو ربكم علي النعمه تري النعمه زواله انا اخذه من التموين وافضل شي وبعدين اذا علي قولتك فيه ازفره ولا يصلح للاكل ليش تعطيه الخدم تري هذولا بشر ذلهم الفقر والعازه ليشتغلون عندك ماهم اكلاب تعطيهم الاكل اللي خربان اتق الله في نفسك قبل ان تبتلي بما ابتليا به

دسمان

عضو مميز
اخواني انا قلت ريحة ازفره يعني مو معناته انه معفن او فاسد
مثل ما اذكرو الاخوان سوء تخزين المشكلة العاملين في التموين يطلعون الدجاج من الفريزر ويخلونه مده ويحطونه مره ثانيه وهذا يسبب خروج الريحة حتى لو تم نقع الدجاج بخل وطحين ماكو فايدة
الخدم جايين من بلاد الهند والسند فما عندهم مشكلة بخصوص الاكل اللي رايح الهند يعرف

ساهر الليل

عضو مخضرم
يعني مو معفن ولافاسد

بس زفره

بسيطه نقع الدجاج بالبهارات والسفن اب لين تروح ريحة الزفره

ويااخوان لاتخوفونا من كل شي

دجاج التموين من طلعنا على الدنيا وحنا ناكل منه

والحمد لله مافينا الا العافيه

سعد12

عضو مميز
اي صنف من الدجاج..؟نفس الصنف اللي ينزل عندكم ينزل عند افرع التموين الاخرى ..المشكله ان من يفتح فرع التموين الى ان يغلق تكون الثلاجه مفتوح فيذوب الثلج ولا يحصل تبريد للدجاج وكل يوم على هذه الحال ..وشلون من تبي الدجاج بعفن او تطلع منه ريحه..!!

Q8Rss

عضو فعال
اخوي اتوقع يمكن حجم الدجاجه او سوء التخزين طبعا اذا نفس الدجاج تشتريه من خارج التمويل ويفرق معاك

انا اول ايام ماكان عندهم التخزين احاسب عندم واستلم من الجمعيه والحين استلم منهم ولله الحمد مافرق معاي

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
يعني مو معفن ولافاسد

بس زفره

بسيطه نقع الدجاج بالبهارات والسفن اب لين تروح ريحة الزفره

ويااخوان لاتخوفونا من كل شي

دجاج التموين من طلعنا على الدنيا وحنا ناكل منه

والحمد لله مافينا الا العافيه

اشلون من طلعت على الدنيا ؟ تو اقروه الدجاج المدعوم قبل سنتين تقريبا :D

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
هي جت على هذي يقولك نقع الدجاج بسفن