النهار/الحبيب رداً على النائب العراقي أياد: صمتك أفضل من كلامك الجارح ومقترحك الفاضح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اهل الذكر

عضو فعال
جريدة النهار الكويتية/ الحبيب رداً على جمال الدين: صمتك أفضل من كلامك الجارح ومقترحك الفاضح

7b6f6f77-9dba-4655-95aa-49f075e825a3_mainNew.jpg

رفض الشيخ راضي الحبيب تصريحات النائب العراقي اياد جمال الدين، ورد عليه قائلا: انه في خضم المواقف العراقية المختلفة نعت النائب اياد جمال الدين المنضوي تحت كتلة اياد علاوي وذلك من خلال لقاء تلفزيوني مع قناة البغدادية في برنامج «سحور سياسي» الشعب الكويتي بـ «النويعم» والمترف وموقد الطلايب، مؤكدا ان عراقيا واحدا لن يرضى بميناء يقام بالقرب منه.
ونؤكد اننا شعب لا نعتدي على أحد واذا أعتدي علينا فشرنا مستطير ولا يغرنك نعومة ملمس الافعى فان لها اسم قاتلا في الحين، وكان ينبغي عليك بدلا من ان تزيد في النار حطبا ان تقول خيرا او تصمت.
وأني أرى ان صمتك أفضل بكثير من كلامك الجارح ومقترحك الفاضح، ونحن لا يمكن ان نبادر الى ما اقترحته من تنفيذ ما تفكر فيه اميركا من قضية الاستئجار لمدة 99 سنة لتكون مصلحة مشتركة بين العراق والكويت على حد قولك المقترح.
واضاف الحبيب: وان العراق في سياساته السابقة من قبل سقوط الطاغية كان يريد اخضاع الكويت لسياسات واطماع الدول الكبرى ويقحمها في ظلمات محورها الاستراتيجي ولكن يأبى الله لنا الذلة وهيهات منا الذلة.
وأشار الى انه حريٌ على الحكومة العراقية الحالية ان تتفهم ما يحدث في الساحة السياسية.
وان تقوم بمهامها التنفيذية ازاء جماعة ممارسة الضغوط الصادرة من جهات غير مسؤولة داخل العراق لتسيير الكويت على هوى مسلك مخطط الدول الكبرى كما انكشف ذلك في تصريح اياد جمال الدين.

رابط جريدة النهار:
http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=288369&date=24082011

التعليق: يعني النائب العراقي طالع فيها يبي يفهمنا اننا شعب نويعم ولازم نسكت عن حقنا امام شعبه العراقي لانه حار صحيح اللي استحو ماتو وزين سوا فيه الشيخ راضي على هالرد القوي الساخن حتى يعرف ان الشعب الكويتي (((راقي))) ومو نويعم وترف .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى