من بعـد ميـناء مبـارك إلى االسمــاوه ..!!!

اختي رفيف رغم اني ادري ان ايران اجبن من هـ الشي ووظيفتها الفتن في الخليـج

بس نقول حياهم وتراب المملكه ملفآهـم فـ ايران ماتدري كم الشعب السعودي يكرههم

وكم يحب تراب المملكه ويفديها بروحـه وان شاء الله الحكومه كاشفه مخططات ايران كلها

وانا بصراحه في بالي فكره يـاليت حكومتنا الحبيبه تسويها

الفكره ان الحكومه تجند ناس معينه سنويآً لمده ع الاقل 3 اشهر ومكافئه معينه على الاقل بعدد لايستهان

حتى لو كان العدد الف بتكون الطريقه سنوياً يتم تجنيد من الشباب السعودي 4 مرات لانها على كل 3 اشهر

مادري من يايد الفكره هذي وياليت الحكومه تسويها ورغم اني ادري لاقدر الله لوصار اي مضره للمملكه كيف

الشعب راح يلبي نداء الوطن مثل مالبى وقت ماطلب منه بوفيصل الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب

اذكر اني شفت الشباب كيف تجند بكل قوه وبطوله وتطوع لوجه الله ثم خوف وحب لوطنه ومن ضمنهم الامير عبدالعزيز بن فهد ضحى بروحه وتجند

الله يحفظه بصراحه موقف بطولي الشعب يثبت رجولته والامراء قبل الشعب نفسه بس مع هذا نحتاج يكون

الشباب عنده خبره كافيه بالسلاح والتدريبات العسكريه مثل ماقلت بالفكره نفسها .

وباخر ردي اهدي اذناب ايران كلمات قالها فنان العرب

حنا جنود الله من دون الوطن . وحدودنا برواحنا عنها نذود

ياخادم البيتين ندفعها ثمن . ارواحنا ترخص ولاتوطى الحدود

حنا خلقنا الله نبيد اهل الفتن . نرفع شعار الحق ويموت الحسود

الظلم لامن بان الحق اندفن . وانا عدو الظلم من عهد الجدود

يشهد لنا التاريخ في اوقات المحن . حنا هل العوجاء على الهقوى نزود

ياشيخنا بالصوت نعلها علــن . ونعاهدك مع العدو و الله نــحـــود :إستحسان:

__________________​

ربي يعطيك العافيه اختي رفيف

دمتي بحبك لمملكتك وغيرتك عليها وطروحك الرائعه وابداعاتك الاروع

تحياتي لــك :وردة:

هلااا بك أخي لبى قلبي سعودي "
!!

بااارك الله بك / نحنُ نعلم ان ايران اجبن ما تعمل ولا ننسى وضعها الحالي المهزوز بالمنطـقة ...
فكل تلك مرواغة لا اكثر ولا اقل ..

ولكن يبقـى السؤال : ايران تريد ان تموت سريعاً فهي ك النمل اذا رااش فعلم انهُ يحتضر ..

ولكن متى يريش ...؟!

النقطة الاخرى : فكرتك نموذجية جداً ورائعة ولكن المملكة مكتفية جداً بالجيش وما دليل
ذلك حين حرب الحوثيين فهي لم تأخذ جميع الجيش بل استعااانت بجيش اهل المنطقة المحايدة بالجنوب ..
ومع جندي ذو خبرة من كل بلد في بلادي الحبيبية ..

ولكن اذا حصل امر لا قدر الله فانا ابناء هذا البلد يريدون التضحية لله ثم الاراضي المقدسة والدين والمليك ..

"
أخي باارك الله بك وبنقطتك واتمنى ان تلقي لها صدى وواسع وبإذن الله سوف تلقي من يحتوي تلك الفكرة المثمرة لصالح البلد ...

وشٌكراً وكن بخير.. وبهكذا وفااء اخي.
:وردة:.

أعلى