متصفح قول والشهيد حمود ناصر العنزي

متصفح قوقل والشهيد حمود ناصر العنزي

متصفح قوقل والشهيد حمود ناصر العنزي

متصفح قوقل الشهير يتعرف على أول 9 أحرف من اسم الشهيد وأبنائه وهذا يعني كثرت المناشدات والكتابة بخصوص الشهيد وأبنائه في الانترنت والمسؤولين لاحياه لمن تنادي .

جنجان

عضو بلاتيني
ياجماعة معقولة ملك الشكولاته السويسرية ماعمره دش قوقل ولا يدري عن مصيبة ابناء الشهيد حمود الله يرحمة

صقران

عضو ذهبي
ياجماعة معقولة ملك الشكولاته السويسرية ماعمره دش قوقل ولا يدري عن مصيبة ابناء الشهيد حمود الله يرحمة

يدري وانا اخوك ولكن لا يريدون حلها والا معقولة هذا الاخ خالد العنزي اكثر من ست سنوات مناشدات متتالية وما يدري ناصر المحمد
الا اذا يدزون برقية عاجلة لسويسرا وما ظنيت تفيد

التركى

عضو بلاتيني
والله لو تطيع شورى ياولد الشهيد تحول على السعوديه ابرك لك قابل سفير السعوديه بالاردن واشرح له الحال ويدزون لك برقيه لخادم الحرمين وتاخذ اثبات سعودى ابرك لك من الشحططه بالاردن
مجرد راى يالسنافي وابي لك الخير

الله المستعان وعسى ربي يحل هالقضيه ، يعني ابوه مستشهد دفاعا عن الكويت ليش ما تردونه لديرته شنو الصعوبه اللي فيها ، بس ما اقول الا الله كريم وتفرج ان شاء الله .

ابوصالح

عضو ذهبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي خالد عسى الله يبارك فيك ويرحم والديك ويغفر لابوك ويجعله ان شاء الله من الشهداء
وعسى الله يردكم بالسلامه

الله وعلم ولاكن حسب علمي بان كارثة ابناء الشهيد وصلت للجميع ولكن لاحياة لمن تنادي ولكن الله كريم والفرج ياتي من الله سبحانة وتعالى

يدري وانا اخوك ولكن لا يريدون حلها والا معقولة هذا الاخ خالد العنزي اكثر من ست سنوات مناشدات متتالية وما يدري ناصر المحمد
الا اذا يدزون برقية عاجلة لسويسرا وما ظنيت تفيد

الله كريم زان درى فهي مصيبة وان لم يدري فالمصيبة اكبر الفرج قريب ان شاء الله بوجود الشرفاء مثلك وشرواك

والله لو تطيع شورى ياولد الشهيد تحول على السعوديه ابرك لك قابل سفير السعوديه بالاردن واشرح له الحال ويدزون لك برقيه لخادم الحرمين وتاخذ اثبات سعودى ابرك لك من الشحططه بالاردن
مجرد راى يالسنافي وابي لك الخير

تسلم يابعد قلبي فانا بلادي الكويت ولا اطالب اي دولة غيرها ان تحل مشكلتي لانني كويتي ولكن السعودية بلدي الاثاني فصدقتي لم اتوقف بشي ولكن الاولوية لبلدي الكويت وان لم تحل مشكلتي فسوف اقوم بما قلتة لي وكلامج على راسي ياخوي

الله يجيب الخير اخوي خالد على كثر ما انكتب عنهم ما اشوف تحرك نيابي ولا حكومي للاسف

امين يارب الخير بوجهك ياخوي

البعض من النواب اذا ارادوا التحرك لا يقوم الا بمصلحة مع الاسف وانا كويتي بدون فلا لهم مصلحة عندي والتحرك الحكومي لم اجربة لغاية الان واتمنى ان يكون له نتيجة وهانا قائم على التحرك الحكومي وان شاء الله الفرج قريب

الله يرحم الشهيد ..

ياخالد انا عندي لك اقتراح .. ادخل موقع الويكيبيديا "الموسوعة الحرة" ونزل السيرة الذاتية للشهيد مع الصورة
فـ زوار الموقع لايقلون عن زوار قوقل.. والله الموفق

أعلى