مخلد قرر شكوى المواقع الاكترونية

جنجان

عضو بلاتيني
النائب مخلد العازمي يتقدم بشكوى جزائية على موقع الاكتروني ومستخدمي موقع تويتر على خلفية ماكتب عنه وعلاقته بالحسابات المليونية!!

هذا الخبر

خدمة الراي

التعليق

اولا من حق جميع المسؤلين في الدولة الاستعانه بالقضاء على كل من يقف في طريق تقدمهم

ولكن انا كنت اتمنى على النائب مخلد ان يحتسب ويتركها للزمن وهو كفيل بجعلها هباء منثورا على الاقل في هذه الدنيا
او اذا كان متألم من هذه الاقوال يقوم بكشف ذمه عبر التصريح عن كل مايملك في البنوك وغيرها بالوثائق وهذا الامر كفيل برد اعتباره وتلميعة لعشر سنوات قادمة

عندي سؤال لزملاء الافاضل هل سوف يستطيع النائب مخلد الوصول لمنتقدية في الشبكة

النائب مخلد اعتذر منك مقدما:وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
في فرق بين الطعن بالعرض وبين النقد:D على كل(ن) النيابة هي الجهة الوحيده الي تستطيع تكشف الذمة المالية ولكل شخص تطلبة النيابة بكره:) يتقدم لنيابة بطلب منهاا كشف ذمة الشاكي ;)والسلام ختام بنسبة لسؤالك عن هل يستطيع رفع القضايا عن الطاعنين(( بالعرض والشرف )) تستطيع تعرف من الأشخاص الي أتهمو الناس بعرضهم شنو صار عليهم:(

جنجان

عضو بلاتيني
في فرق بين الطعن بالعرض وبين النقد:D على كل(ن) النيابة هي الجهة الوحيده الي تستطيع تكشف الذمة المالية ولكل شخص تطلبة النيابة بكره:) يتقدم لنيابة بطلب منهاا كشف ذمة الشاكي ;)والسلام ختام بنسبة لسؤالك عن هل يستطيع رفع القضايا عن الطاعنين(( بالعرض والشرف )) تستطيع تعرف من الأشخاص الي أتهمو الناس بعرضهم شنو صار عليهم:(

يا اخي الكريم من الذي تعرض لعرضه !!

النائب مخلد هو من وضع نفسة في هذا الموقع

تحياتي لك:وردة:

ساهر الليل

عضو مخضرم
النائب مخلد العازمي

نائب نزيه عفيف شريف ومواقفه تشهد له في المجلس :)

وهذي احلى ورده للعضو الفاضل :وردة:

بسطويسي

عضو مخضرم

انا سالتك سؤال وماشفت ردك بموضوع سي مخلد
هل سي مخلد لك فيه صله قرابه
اشوفك مستذبح له ولا أستذباح القلاف لرئيس الوزراء
:D

ولد عطا

عضو مخضرم
((اشوفك مستذبح له ولا أستذباح القلاف لرئيس الوزراء:eek::eek:))

شوف بسطويسي على من أدعاء البينه:D ممكن تجيب لي مشاركه لي أنا أدافع عن مخلد أو غيره:eek: وأنا سامح لك تشوف جميع مشاركاتي:( بس بشرط ;)أن مالقيت أني أدافع عنه عليك أن تملك شجاعة الأعتذار قدام العامه :D أما سؤالك عن صلت القرابه راح أجاوبك بس بعد أن تأتي بمدحي لمخلد;)

بسطويسي

عضو مخضرم

شوف بسطويسي على من أدعاء البينه:D ممكن تجيب لي مشاركه لي أنا أدافع عن مخلد أو غيره:eek: وأنا سامح لك تشوف جميع مشاركاتي:( بس بشرط ;)أن مالقيت أني أدافع عنه عليك أن تملك شجاعة الأعتذار قدام العامه :D أما سؤالك عن صلت القرابه راح أجاوبك بس بعد أن تأتي بمدحي مخلد;)

يابناخي ضمير الشعب قبل يومين كان فيه موضوعين واحد عن عسكر والثاني عن ضمير الشعب
موضوع عسكر وضمير الشعب نسخه طبق الأصل
موضوع عسكر مالك اي مشاركه فيه
وموضوع ضمير الشعب اذا كان 8 صفحات الموضوع مشاركاتك كانت 9 صفحات فقط لدرجه مشاركه من المشاركه وصلت فيه تكتب هالمشاركه

أسأل الله كل شخص يتهم أويشكك في ذمم الناس سواء مخلد أو غيره أن الله يفضحه في شرفه وأهل بيته مثل ماطعن بشرف الناس اللهم أمين في العشر الأواخر

وبالرغم ان عسكر له نفس الموضوع
فـ أهنيه يحق لي اتسائل هل ضمير الشعب لك صله قرابه فيه او حميه زايده على بطال او واثق بضمير الشعب ثقه مطلقه

ولك مشاركه بنفس الموضوع ذكرت فيها التالي

حسب علمي أن المحاميين تحركوو برفع القضايا :D وكل شخص يطلع المعلومات الي عنده ;)

يبدوا والله اعلم ان العلاقه وطيده والدليل خبر اليوم
:D
والأدهى من ذلك كله ان بنفس الموضوع لك هالمشاركه هذه

ممكن تحط الدليل أنه قابض أو المسأله بذمه والذمه وسيعه:( بس الي عاجبني صورة أطفال الخدج وعطفك على أطفال سوريا:eek: ليتك تشمل بعطفك:eek: أطفال الكويت وتحط موضوع عن العضو الي لاذمه ولا ضمير بل أنجس من النجس الي أخوه وكيل وزاره صاحب السماعات الي تأدي للجنون:eek: وأكثر من 50 طفل كويتي :eek: ولا لازم أكون سكرتير :Dعلى شان ماتكلم عن العضو خاصه اذا العضو كان ((هادي)) ;)

للأمانه انا ماحب اللى (يدق الشرف) وياخذ العالم بالبينه والدين
عموما مايحتاج تجاوبني او ترد علي لان انت واضح بالنسبه لي ومشاركتي هذه لاني بوقت فراغ فقط
عمت مساءا مع ضمير الشعب بس حط بالك لاتنتقل لك العدوه من اللى خبري خبرك
;)

ولد عطا

عضو مخضرم
وين مدحي له:eek: أنا قلت سوا مخلد أو(( غيره )) وركز على كلمت ((غيره )) :(وأنت قلت أني مستذبح عليه أكثر من أستذباح القلاف على رئيس الوزراء ;)أما عسكر فكلمت ((غيره)) تشمله :D

ولد اليرموك

عضو مخضرم

شوف بسطويسي على من أدعاء البينه:D ممكن تجيب لي مشاركه لي أنا أدافع عن مخلد أو غيره:eek: وأنا سامح لك تشوف جميع مشاركاتي:( بس بشرط ;)أن مالقيت أني أدافع عنه عليك أن تملك شجاعة الأعتذار قدام العامه :D أما سؤالك عن صلت القرابه راح أجاوبك بس بعد أن تأتي بمدحي لمخلد;)

يبى أنت حتى دعاء . . قمت تدعي علينا . .

ماقول غير الله يهنيك بالنائب الفداوي / مخلد العازمي . .

وعلى فكرة . . العرض ما تحجى فيه . . لا تتهمنا بحجي ما قلناها يالعازمي . .

ولد عطا

عضو مخضرم
يبى أنت حتى دعاء . . قمت تدعي علينا . .

ماقول غير الله يهنيك بالنائب الفداوي / مخلد العازمي . .

وعلى فكرة . . العرض ما تحجى فيه . . لا تتهمنا بحجي ما قلناها يالعازمي . .
أول شيء ليش أنت شاك أنك من الي مدعي عليهم ؟;) ثاني شيء أعتقد كلامي واضح أنا دعيت على كل شخص يتعرض لشرف شخص ثاني من غير دليل سوا مخلد أو غيره:D أما مسألة أنكم ماتكلمتو عن العرض ممكن تقولي شنو معنا أن الشخص حرامي ومرتشي تتوقع أنه الكلام هذا مايمس شرفه:eek: وأنت بذات ((ياولد اليرموك ))دعيت على أعياله بالمرض :confused:
اسأل الله العظيم أن يجعلها زقوم في بطنه وبطن عياله . . .

اسأل الله الواحد الأحد أن يبلاه في نفسه . . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أول شيء ليش أنت شاك أنك من الي مدعي عليهم ؟;) ثاني شيء أعتقد كلامي واضح أنا دعيت على كل شخص يتعرض لشرف شخص ثاني من غير دليل سوا مخلد أو غيره:D أما مسألة أنكم ماتكلمتو عن العرض ممكن تقولي شنو معنا أن الشخص حرامي ومرتشي تتوقع أنه الكلام هذا مايمس شرفه:eek: وأنت بذات ((ياولد اليرموك ))دعيت على أعياله بالمرض :confused:

أنا من حقي كمواطن أن أناشد وأرجو ربي بأن يهلك كل نائب فداوي بالهلاك العظيم . . لأن مواطن متضرر . .

أنت دعيت على زملائك الأعضاء بأعراضهم . . والعياذ بالله . . ممكن أعرف ليش . . !

وحتى وإن كانوا مخطئين . . وأن لا أظن ذلك . . ولكن لنفرض أنهم مخطئين . . ما شأن أعراض أخوانك المسلمين حتى تدعي عليهم . .

الا تعرف أن تقول ( هداكم الله . . أو . . سامحكم الله ) . .

يازميل . . لا تجعل التعصب فوق حب الوطن . .

النواب الفداوية . . باعوا الديرة . . وأنت أهنيه صاير محامي لهم . .

اعتقد الخبر ان صدق فهو تصرف سليم من مخلد و سيتبعه الكثيرين ممن تضرروا بالافتراءات
جميعنا يعرف عن كثرت اصحاب الذمم الوسيعة الانترنتية

خبر حلو و بالنسبة لي اشد على يده و اتمنى ان يخطو اخرين بخطوة كهذه
هذي ذمم ناس مو لعبة بيدين اصحاب الذمم الوسيعة

عندك ادلة طلعها
ما عندك اكرمنا بسكوتك

و بصراحة اعتقد ان مخلد لم يقدم على هذه الخطوة لولا ثقته بنفسه

كون انك مو هاضم مخلد او ماخذ موقف منه هذا لا يعني ان تبهت الرجل او توافق على بهتانة

اتمنى فعلا تنظيف البئية الانترنتية من الشوائب

:إستنكار:

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا من حقي كمواطن أن أناشد وأرجو ربي بأن يهلك كل نائب فداوي بالهلاك العظيم . . لأن مواطن متضرر . .

أنت دعيت على زملائك الأعضاء بأعراضهم . . والعياذ بالله . . ممكن أعرف ليش . . !

وحتى وإن كانوا مخطئين . . وأن لا أظن ذلك . . ولكن لنفرض أنهم مخطئين . . ما شأن أعراض أخوانك المسلمين حتى تدعي عليهم . .

الا تعرف أن تقول ( هداكم الله . . أو . . سامحكم الله ) . .

يازميل . . لا تجعل التعصب فوق حب الوطن . .

النواب الفداوية . . باعوا الديرة . . وأنت أهنيه صاير محامي لهم . .
وأنت كونك مواطن يحقلك تشكك في أعراض الناس على كيفك :confused:وبعدين أنت الي دعيت على عياله بالهلاك ولأمراض من غير دليل:eek: وأنا قلت لكل شخص ماخصيت أحد أنا خصيت الي تكلمو من غير دليل سواء على مخلد أو غيره ;) ؟ ليش أنت شايف الدعاء يشملهم زملائك وأنت أولهم :باكي: وبعدين ماشفت رد فيكم قال الله يسامحه والله يهدية شلون تطلب من الشخص الي مجني عليه يدعي بالهدايه:( على كل(ن) كل كلمة مكتوبه تحسب على كاتبهاا ;)والله يعين الجميع :D

ولد عطا

عضو مخضرم
اعتقد الخبر ان صدق فهو تصرف سليم من مخلد و سيتبعه الكثيرين ممن تضرروا بالافتراءات

جميعنا يعرف عن كثرت اصحاب الذمم الوسيعة الانترنتية

خبر حلو و بالنسبة لي اشد على يده و اتمنى ان يخطو اخرين بخطوة كهذه
هذي ذمم ناس مو لعبة بيدين اصحاب الذمم الوسيعة

عندك ادلة طلعها
ما عندك اكرمنا بسكوتك

و بصراحة اعتقد ان مخلد لم يقدم على هذه الخطوة لولا ثقته بنفسه

كون انك مو هاضم مخلد او ماخذ موقف منه هذا لا يعني ان تبهت الرجل او توافق على بهتانة

اتمنى فعلا تنظيف البئية الانترنتية من الشوائب

:إستنكار:
حسب ماسمعت أن فيه 3 غير مخلد بعد موكلين محامين على مقاطع طالعه في التويتر والواتسب واليوتيوب وكلام من غير دليل والناس ما راح تشوفهاا في النت وارح تختفي منه وأن شالله عندهم دليل على الي يقولون أنهم قابضين لأنه موشيء مايطلع عندهم دليل :باكي:

ولد اليرموك

عضو مخضرم
وأنت كونك مواطن يحقلك تشكك في أعراض الناس على كيفك :confused:وبعدين أنت الي دعيت على عياله بالهلاك ولأمراض من غير دليل:eek: وأنا قلت لكل شخص ماخصيت أحد أنا خصيت الي تكلمو من غير دليل سواء على مخلد أو غيره ;) ؟ ليش أنت شايف الدعاء يشملهم زملائك وأنت أولهم :باكي: وبعدين ماشفت رد فيكم قال الله يسامحه والله يهدية شلون تطلب من الشخص الي مجني عليه يدعي بالهدايه:( على كل(ن) كل كلمة مكتوبه تحسب على كاتبهاا ;)والله يعين الجميع :D

نعم . . أقولها بالفم المليان . .

النائب الفداوي / مخلد العازمي وغيره من النواب الفداوية أمثال دميثير المزور والحويلة والخرينج . . ألخ . .

تحوم عليهم الشبهات . . ونواب مرتزقة . .

حسب ماسمعت أن فيه 3 غير مخلد بعد موكلين محامين على مقاطع طالعه في التويتر والواتسب واليوتيوب وكلام من غير دليل والناس ما راح تشوفهاا في النت وارح تختفي منه وأن شالله عندهم دليل على الي يقولون أنهم قابضين لأنه موشيء مايطلع عندهم دليل :باكي:

منو الثلاثة ؟
ولا اقول لك
لا تقول , خلها مفاجئة :)

للامانة من عقب موضوع المزرعة و انا داري ان اكثر ما يكتب في النت ( من جهات مجهولة ) هو مجرد غثاء في غثاء
و يجب التحذير منه

ولد عطا

عضو مخضرم
منو الثلاثة ؟

ولا اقول لك
لا تقول , خلها مفاجئة :)

للامانة من عقب موضوع المزرعة و انا داري ان اكثر ما يكتب في النت ( من جهات مجهولة ) هو مجرد غثاء في غثاء
و يجب التحذير منه
خل كل واحد يطلع دليله شدو الحيل ياشباب بعد العيد :D وأتمنا أن بعض الأعضاء المجلس الي حاشهم شكه في شرفهم :( يسوون مثل مخلد على شان مايتهمونه بالباطل ;)ملاحظه لي رجعه بعد السحور وكل عام وأنتم بخير ومبارك عليكم العيد :وردة:

أعلى