إلى كل موظف يحترم نفسه : هل أنت مؤدي لواجباتك الوظيفية ؟

ولد البحر

عضو مميز
إلى كل موظف يحترم نفسه : هل أنت مؤدي لواجباتك الوظيفية ؟
هل تخاف الله ؟
هل تحب وطنك ؟
هل تحترم ذاتك ؟
هل تمشي باستقامة ليحتار بك عدوك ؟
هل تسعى لعدم ترك مجال لأحد ليوبخك أو يسيء إليك أو ينتقد أدائك؟
هل تمثل عائلتك ووالديك وأهلك أمام الناس ؟
إذن
فما عليك إلا الالتزام بأداء واجباتك الوظيفية ومهامك المسندة إليك
ويا حيف إذا كنت لا تعرف توصيفك الوظيفي
فإن كنت لا تعرفه فمن الضروري أن تطلبه لا للالتزام به فقط لكن لتضمن تطبيقك له كحد أدنى وبذل كا ما تستطيع بروح فريق العمل بحيث تكون جزء من كل يهمك نجاح كل عام متعلق بوظيفتك وجهة عملك حتى لو لم يكن من مهامك المباشرة .
.
ليس هناك أي عذر لعدم فعل ذلك
المسؤولين ما يقدرون !!
ما كو فايدة !!
ما وقفت علي !!
الترقيات مو عالكفاءة والانتاجية كله بالواسطات !!
غيري ما يشتغل وانا أكد وأكدح !!
..
أعذار برأيي كلها واهية
فهي لا تنفع ولا توكل خبز أمام قول الله عز وجل في القرآن :
( وكلهم ءاتيه يوم القيامة فردا )
( وقفوهم إنهم مسؤولون )
( فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره )

خليجية

عضو مميز
انا مو ، موظفه ومافكرت اتوظف

بس اشوف انها امانه واسأل عنها يوم القيامه

هل اديتها بالشكل المطلوب او لا

ويعني لازم احلل معااااشي

مو بس راتب وعلاوات عالطل

يسلموووو عالموضوع وتقبل مروري :وردة:

دائرة واحدة

عضو ذهبي
البلد متروسة فساد ورشاوى ومصالح وتنفيع من أعلى المستويات والمناصب !!! وقفت على الموظف ؟؟!!!

طالب بأصلاح المسؤول ينصلح الموظف تلقائيا

كيف يجتهد الموظف بعمله وهو يعلم أن الترقيات ليست بالكفائة ؟؟؟

تركش

عضو مميز
كلام جميل جدا

بس موفاهم شعلاقه موضوعك في البوابه السياسه اذا هي صح سياسيه

ويعطيك العافيه اخوي

كلنا نشتغل بامانه ونخاف ربنا ونراعيه بكل شي لكن القهر اللي ما يداوم واللي كله غياب اهو اللي يترقي لا ن يستر علي اللي فوقه من الفاسدين والمرتشين

ابو فرحان40

عضو مميز
اذا اختفى مبدأ الثواب والعقاب لا تنتظر ان يطبق الناس واجباتهم الوظيفية مبدأ العدالة والمساواة بالحقوق والواجبات غير موجود وامام الله سوف يحاسب المسئول عن ذلك ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه فما اجر الموظفين المنهوبه وكوادرهم ويقول سبحانة ان خير من استأجرت القوي الامين اين المسؤول القوي الامين قبل ان تطلب من الموظف طالب ان يأخذ اجره كامل عن عمله من ترقيات وكادر وقبل ان تعزل المسؤولين عن المسؤولية امام الله اين القوي الامين منهم الموظف ليس الا ردة فعل لنظام اداري حكومي فاسد

صوت الوطن

عضو فعال
والله يااخي الكريم الوضع الوظيفي بالكويت تعيس والسبب فيه النواب وين مسئولين اول والان

انا موظف شايل شغلي على اكمل وجه وغيري مايعرف العمل وبالنهايه هو يحصل على كل الامتيازات وانا لا الظروف احيانا تجبرنا على التاخير بسبب تحملنا المسئوليه لعوائلنا مثلا ايام المدارس فتحصل المسئول يحاسبك عليها وتحصل ايضا هالمسئول كان موظف متسيب وحصل على المسئوليه بالواسطه البصمه مثلا انا احاتيها واذبح نفسي علشان مااتاخر عليها وغيري لايبصم ولا هم يحزنون وبالنهايه هو يحصل على الامتياز اكيد وانا حسب علاقتي بمسئولي

المعنى ان الاداراة فيها فساد وتحتاج الى وقفه وتنظيف لها وشوية تقدير للموظف اللي لو اشتكى او وصل للمسئول الاعلى ماعبره الا بوجود واسطه معه

أعلى