دعوة لأضراب الفنيين الي ان نأخذ حقوقنا

سهودومهود

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله
الفنيين الفئة التي انظلمت في الكويت بزيادة 10 و15 دينار , ونرى الحكومة تزيد القطاعات وتترك الآخرين هل هذة نسميها زيادة او كادر
لمى زادوا الفنيين , اعترضوا الفنيين على الزيادة والرد يكون اصصص ولا كلمة هذه زياتك واسكت , والأجنبي مثل الهندي او الفلبيني الحين في النفط يستلم فوق 2500 دينار دولتنا لنا ولا مو لنا !!
لابد من اعادة النظر في زيادة الفنيين او اضراب الفنيين عن العمل اسبوع كامل يشل الدولة
الفنيين انتوا راضيين على زيادة 10 و15 دينار
الفنيين انتوا راضيين على احتقار ديوان الموظفين لكم
الفنيين انتوا راضيين على تعدي الأجانب عليكم بالراتب
لابد من تنسيق بين الفنيين في كل وزارات الدولة ومحطات الكهرباء والماء لكي يتم انصافنا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
توني ابارك للعاملين بالنفط على الزياده
وقول للفنيين الله يعينكم للاسف مافيه عداله

دعوني وشآني

عضو فعال
مافي عدل للأسف ، ولا كل شي فوق راس الفني ، مايرتاح عكس المهندس حاط رجل على رجل ويقلب بالجريده ٨ ساعات ، يدق كرته ويمشي ، طبعا انا اتكلم عن مهندسي وزارة الكهرباء والماء ، لا وتطوروا الحين لاب توب وافلام ، الفراغ ومايسوي :)

وراتب الفني مايجي نص راتبهم ، وياليت في حافز او مشجع ، تكرف واخر شي تقاريرك كلها مزفته ، حتى المكافأه الصيفيه للفنيين اللي داومو فترة الصيف ليل ، صار فيها تلاعب واكثر الفنيين مانزلوا لهم الا حق سنه وحده

kh2008

عضو بلاتيني
اين نقابة افنيين واين الاخ قريب منكم احمد المطيري من صار عضو طفت ضوه لقد حذرنا من نقابة الفنيين التي ستكون ابنة جمعية المهندسين التي بدورها اخرستها

دعوني وشآني

عضو فعال
اي زياده ماجاني شي !!؟

لايكون سرقوها ):

الربع في الوزاره بعد شاطرين بالنهب ، واللي يداوم بالمحطات يعرف هالشي ، اجل وكيل يطلب معدات بمبلغ وقدره ، ويوزعها على المحطات والمشكله المحطات المعدات اللي وصلتهم مالها لزمه ، فما كان منهم وهذي قالها رئيس قسم ( قال قطوها بمكان فاضي وبعد سنه او سنتين ) نقطها بالسكراب ( اي سكراب لا علم عندي ) يمكن يقصد امغره هههه

هذا غير المحطه الشماليه بالشعيبه ، اللي نهبوا منها وبعد ما انتهت قالو غير صالحه في خلل في البنيه التحتيه وتسرب غاز ، دورو حل مالقو ، فـ اجروها لشركه كوريه :)

بلاوي تصير ونهب ، هذا جزء بسيط ولا في الجعبة المزيد :)

سهودومهود

عضو فعال
اشكركم اخواني على التفاعل , وانا مستغرب من الي يطالبون قبل بالزيادة الحين لا حس ولا خبر , طفت نارهم مثل ماقال اخي kh2008 , ارجوا من اخواني الفنيين التنسيق مع بعض لنضغط على الحكومة لاعطائنا حقنا

دعوني وشآني

عضو فعال
مافيهم اللي يملك الجرءه ، واكثرهم لسان حاله ( انا مرتاح بدوامي ازرق ومحد يسئل عني ليش افتح على نفسي باب ) ومثله اللي له شهور ماداوم ، واللي مختوم على كروتهم ( اعفاء من ختم الكرت ) ، الظاهر بقدم استقاله وبطقطق بالاعمال الحره ( عز الله افلحنا ) هههه

وزاره مدوجه

مافيهم اللي يملك الجرءه ، واكثرهم لسان حاله ( انا مرتاح بدوامي ازرق ومحد يسئل عني ليش افتح على نفسي باب ) ومثله اللي له شهور ماداوم ، واللي مختوم على كروتهم ( اعفاء من ختم الكرت ) ، الظاهر بقدم استقاله وبطقطق بالاعمال الحره ( عز الله افلحنا ) هههه

وزاره مدوجه

اخوي انت موفنين

سهودومهود

عضو فعال
لازم نسق مع بعض ونحدد يوم اضراب مثل ما فعلت نقابة العاملين في النفط ويكون الاضراب كل الفنيين الي بالكويت لان المصلحة لجميع الفنيين , ونعلن عنها في الصحف

السياسي 28

عضو فعال
الصراحه ظلموكم ياليت ديوان الخدمه يعيد النظر بزياده شنو زياده 15 و20 وحرموكم من 100 الي انزلت حق الي ماعندهم كوادر

عرب عرب

عضو ذهبي
شعب عجيب يموووووووووووووت بالفلووووووس شعب مستهلك من الدرجه الاولى لايحب الانتاج ومع ذلك يطلبون بزياده بالكادر والدوله وضعها المالي جدا صعب والاقتصاد تعبان واتوقع مظاهرات حاشده للزبالين يطلبون بزياده ..؟!!؟؟!

كل هذا بالكويت فقط ..!! ولكن من حق اي شخص يطالب ولكن بغير هذه الطريقه الحسدييه ..!

المطلب السياسي والمهم اهو رحيل المحمد فقط مطلب شعبي للنهوض بالكويت ..

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
نترك زيادة الراتب

لازم يكون للمواطن دخل ثاني يخلون الموظف يشتغل بوظيفة ثانية

زين وين اسهم شركات التنمية ؟

أعلى