الجندي: دولة خليجية صغيرة تسعى للبلبلة في مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نسيت انساك

عضو ذهبي
يبا السالفه واضحه من زمان هذي لعبة قطر وخطا اسرئليه لاتنسون قطر وسرائيل سمن علي عسل وعلاقتهم قويه قطر لها مواقف لا تشرف الخليج الناس في فلسطين تموت وقطر تبني علاقات مع اسرائيل ومشاريع

الأصمعي

عضو مخضرم
إلي قبل100 سنة على قولتك هذاكان جميل بين آل صباح وآل سعود.
وإلي صار قبل 20 سنة هذا كان جميل بين الشعب السعودي والحكومة السعودية والشعب الكويتي كله

وبلغة الأرقام:
آل سعود × آل صباح= 1×1
آل سعود + الشعب السعودي × الشعب الكويتي = 1×0

فلا تزايد علينا

لذا قضى التنويه:)

قبل 100 عام كان الجميل بين آل صباح و الشعب الكويتي و بين آل سعود ..

و قبل 21 عاماً كان بين آل سعود و قيادة الكويت و شعب الكويت مو كله بتاتاً و لا ما صار عندنا شهداء !!

فالقرار السعودي أتى من قبل الملك و أسرة آل سعود ..

و المعروف إن المملكة دولة يحكمها ملك و الشعب غير ممثل في قراراتها ..

و بـ لغة الأرقام:

قبل 100 عام 1X1
قبل 21 عام 1X1

= تعادل :إستحسان:

فـ مقارنتك باطلة .. ;)

لذا إقتضى التنويه ..

تحياتي .. :وردة:​

الاصمعي .. يعني حنا ماكنا مع الحكومة يوم تتدخل بحرب تحرير الكويت ؟ و و و الخ .. انا ماراح اذكر اشياء صارت حتى ماتتهمني بالمنه ولكن هو واجبنا هذا واجبنا ورب الكعبه ومافيه منه ولو صار شئ غير اللي سويناه بحرب تحرير الكويت راح تكون وصمة عار لكن لا تظلم الشعب السعودي وكأن الحكومة سوت هالشئ وحنا مو راضين فيه لا كل سعودي ذلك الوقت يؤمن برد الحق لأصحابه

وبعدين هالنقاشات ترى والله تلوع الكبد ,, حنا سوينا لكم وانتم سويتوا لنا

ياخي نحفظ حق الكويت على ارقابنا الى يوم االدين والى يومك هذا يدرس في المدارس ان الكويت ساعدت الملك عبدالعزيز في استرداد الرياض ,, مابين الاخوان وعيال العم الكلام اللي تقولونه !!

عموما اقولك يالاصمعي و MarMinHena

كبروا عقولكم الله يرحم والديكم عن هالخرابيط

الأصمعي

عضو مخضرم
اتحداك انني طالبت باسقاط نظام او حكومة او اسئت الى اي من عائلة صباح
كما تفعلون انتم

مو قاعد نتكلم عن إسقاط الأنظمة لكن التدخل في شؤون دولة الكويت و رفض التدخل في شؤون المملكة هو تناقض سافر !

و لا نسيت إنتقادك لعدم تجنيس الحكومة الكويتية للبدون !

الأصمعي

عضو مخضرم
الاصمعي .. يعني حنا ماكنا مع الحكومة يوم تتدخل بحرب تحرير الكويت ؟ و و و الخ .. انا ماراح اذكر اشياء صارت حتى ماتتهمني بالمنه ولكن هو واجبنا هذا واجبنا ورب الكعبه ومافيه منه ولو صار شئ غير اللي سويناه بحرب تحرير الكويت راح تكون وصمة عار لكن لا تظلم الشعب السعودي وكأن الحكومة سوت هالشئ وحنا مو راضين فيه لا كل سعودي ذلك الوقت يؤمن برد الحق لأصحابه

وبعدين هالنقاشات ترى والله تلوع الكبد ,, حنا سوينا لكم وانتم سويتوا لنا

ياخي نحفظ حق الكويت على ارقابنا الى يوم االدين والى يومك هذا يدرس في المدارس ان الكويت ساعدت الملك عبدالعزيز في استرداد الرياض ,, مابين الاخوان وعيال العم الكلام اللي تقولونه !!

عموما اقولك يالاصمعي و MarMinHena

كبروا عقولكم الله يرحم والديكم عن هالخرابيط

ونعم فيك و في المملكة العربية السعودية حكومة و شعب ..

و نفتخر فيكم و بأصلكم الطيب و أنتُ الظهر إللي ينشد فيه ..

بس كان المقصد هو رفض المعاير و التمنن على الكويت و الكويتيين ..

و لم يكن إستذكاري لتلك الحادثة إلا بقصد بإن الكل بادر بالخير تجاه جارة دون منه على أخيه ..

فـ كان لا بد من التذكير بإن مَن يطرق الباب لابد من أن يسمع الجواب ..

و تحياتي لك .. :وردة:​

الأصمعي

عضو مخضرم
ايه الي ردها له الملك عبدالعزيز في احدى المعارك
يعني حتى الملك عبدالعزيز رد الجميله لابن عمه بن صباح قبل مايجملها الملك فهد

عموما ردي لم تفهمه ولم يقصد ذلك

كلام الملك فهد للشيخ جابر رحمة الله عليهم أثناء الإحتلال و مقولته الشهيرة لهُ تدل على ذلك ..

عموماً حصل خير ..

ونعم فيك و في المملكة العربية السعودية حكومة و شعب ..

و نفتخر فيكم و بأصلكم الطيب و أنتُ الظهر إللي ينشد فيه ..

بس كان المقصد هو رفض المعاير و التمنن على الكويت و الكويتيين ..

و لم يكن إستذكاري لتلك الحادثة إلا بقصد بإن لا وجود للمنه بين الإخوان ..

و من يطرق الباب لابد من أن يسمع الجواب ..

و تحياتي لك .. :وردة:​

الاصمعي ,,

هذه النقاشات واسمح لي على هذا الوصف هي نقاشات "مراهقين"

يعني انا عمري 20 سنه اترفع عنها والله فـ كيف بـ واحد مثلك .. انا ماكان بيني وبينك اي حوار ولكن اعتقد بأنك لا تسمح لنفسك بالنزول لمستوى هذه النقاشات "التافهه"

انا اقول لكل سعودي يتمنن على ماقدمناه في حرب الكويت:

المملكة حكوما وشعبا قدمت للكويت وللشعب الكويتي ليس تكرما وتفضلا عليهم بل هو واجب ديني واخلاقي ,, شعب احتاج للمساعدة هل من شيمنا ان نصد عنه ؟ وهل من شيمنا ان قمنا بواجبنا تجاه هذا الشعب ان نتمنن عليه ؟ والله هذا عيب وستين عيب مافينا خير اذا نقدم مساعده ونعقبها بالمن والأذى ..

واقول لكل كويتي يجحد ماقدمته المملكة حكومة وشعبا في تحرير الكويت: ""للعلم ماقدمناه هو واجب علينا"

المملكة وشعبها قدموا الغالي والنفيس في تحرير الكويت وسخروا كل الأمكانيات لكي يعود الحق لأصحابه .. المملكة قامت بصرف الدينار بنفس سعره وفتحت الحدود لشعب كامل واستضافة حكومة االكويت الشرعية واستضافة قوات التحالف لتحرير الكويت ,, الشعب السعودي في الشوارع يدعوا كل كويتي لبيته وشاركناكم في ذلك المصاب ,, وتأثر المستوى المعيشي للفرد السعودي بعد حرب تحرير الكويت كما تأثر الفرد الكويتي ,,

واخيرا لاداعي لكي نذكر ماحصل قبل عشرين عام ,, اخ وساعد اخيه ,, انتهت الحكاية ,, بغض النظر عن السعودية والكويت ,, هذا مايدعوا اليه ديننا الحنيف ,, ديننا ليس صلاة وصوم وزكاة وحج فقط ديننا دين تعامل واخلاق.

اخي عبدالله احنا ماخرجنا من موضوع انا قلت وجة نظر مخالفه لك انت فهمت من كلام الجندي دولة قطر وانا فسرتها دوله اخرة لكن الله يهداهم سعودين ايه موضوع يذكرونه بموضوع الغزو وكانها منه ويعايرونه فيها

لدرجة مره من مرات اناقش اشخاص سعودين عن رياضة وعن منتخب سعودي يعنى ماله ايه علاقة بسياسة وقلت لهم منتخبكم مو مثل اول صاير ظعيف توقع شنو رد علي ؟ يقول اسكت وانثبر تذكرون وقت الغزو العراقي يوم حميناكم ؟ الحين وش دخل الغزو وصدام كل ماناقشهم بموضوع يتكلمون عن صدام وتلقا بعضهم سنة 1990 بعده مانولد ويهايط ويتفلسف هذي عقلياتهم طفوليه طبعا مو الكل بعض منهم :D

وسموحه منك اذا خرجت عن صلب موضوع

لاياخوى لاتعذر كلنا اخوان ونقدر ان الحماس ياخذنا بعض الاحيان ويخلينا نغرد خارج السرب :D
شواذ القاعده هذولا لايحسبون على مملكتنا الغاليه اللى ندين لها بكل الحب والتقدير وتوقع من البعض اكثر بس لايمكن التعميم فى الوقت اللى ااكد لك انهم جدا جدا قليلين من يسيؤون للكويت ويمكن من اللى بالى بالك :D

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
الاصمعي ,,

هذه النقاشات واسمح لي على هذا الوصف هي نقاشات "مراهقين"

يعني انا عمري 20 سنه اترفع عنها والله فـ كيف بـ واحد مثلك .. انا ماكان بيني وبينك اي حوار ولكن اعتقد بأنك لا تسمح لنفسك بالنزول لمستوى هذه النقاشات "التافهه"

انا اقول لكل سعودي يتمنن على ماقدمناه في حرب الكويت:

المملكة حكوما وشعبا قدمت للكويت وللشعب الكويتي ليس تكرما وتفضلا عليهم بل هو واجب ديني واخلاقي ,, شعب احتاج للمساعدة هل من شيمنا ان نصد عنه ؟ وهل من شيمنا ان قمنا بواجبنا تجاه هذا الشعب ان نتمنن عليه ؟ والله هذا عيب وستين عيب مافينا خير اذا نقدم مساعده ونعقبها بالمن والأذى ..

واقول لكل كويتي يجحد ماقدمته المملكة حكومة وشعبا في تحرير الكويت: ""للعلم ماقدمناه هو واجب علينا"

المملكة وشعبها قدموا الغالي والنفيس في تحرير الكويت وسخروا كل الأمكانيات لكي يعود الحق لأصحابه .. المملكة قامت بصرف الدينار بنفس سعره وفتحت الحدود لشعب كامل واستضافة حكومة االكويت الشرعية واستضافة قوات التحالف لتحرير الكويت ,, الشعب السعودي في الشوارع يدعوا كل كويتي لبيته وشاركناكم في ذلك المصاب ,, وتأثر المستوى المعيشي للفرد السعودي بعد حرب تحرير الكويت كما تأثر الفرد الكويتي ,,

واخيرا لاداعي لكي نذكر ماحصل قبل عشرين عام ,, اخ وساعد اخيه ,, انتهت الحكاية ,, بغض النظر عن السعودية والكويت ,, هذا مايدعوا اليه ديننا الحنيف ,, ديننا ليس صلاة وصوم وزكاة وحج فقط ديننا دين تعامل واخلاق.

صحيح كلامك اخوي فصيل الحربي نقاشات هذي تدل علي تفاهة العقول وصغر سنها لكن ياخوي كلامك لا توجها لنا انا والاصمعي وجه لي فيصل السعوديه ولاخرين

انا قلت وجة نظري وبداخل موضوع جانى رد من الاخوه خرج من موضوع ويذكر ويتمنن يقولى لا تسقط علي حكومتى احنا الي حميناك لى صار شى راح تحتمي فينا ومن هالكلام السخيف يعنى اهم الي بدو هالكلام تافة
وهذا معه الاسف تعودنا منكم مو الكل البعض منكم لو نعارضكم علي تشكيلة منتخب سعودي وقول منتخب ظعيف تجينى ردود قاسيه وتعاير بالغزو وتمنن

بختصار عشان مانخرج بره موضوع انت ضيعت البوصلة مفروض كلامك توجه لجماعتك مو لنا
احنا ردت فعل لكلامهم

النذير

عضو ذهبي
أصبحتوا احزاب كل واحد يقول جمعتى وجماعتك كويتي وسعودي هذه هي الجاهلية التى نهانا الله عنها و المسلمين كلهم جسد واحد لا يفرقهم حد مصطنع سوف يذهب قريبا بإذن لله مع التحية

اجتثاث

عضو بلاتيني
قبل 100 عام كان الجميل بين آل صباح و الشعب الكويتي و بين آل سعود ..

و قبل 21 عاماً كان بين آل سعود و قيادة الكويت و شعب الكويت مو كله بتاتاً و لا ما صار عندنا شهداء !!

فالقرار السعودي أتى من قبل الملك و أسرة آل سعود ..

و المعروف إن المملكة دولة يحكمها ملك و الشعب غير ممثل في قراراتها ..

و بـ لغة الأرقام:

قبل 100 عام 1X1
قبل 21 عام 1X1

= تعادل :إستحسان:

فـ مقارنتك باطلة .. ;)

لذا إقتضى التنويه ..

:D

معقولة ما تعرف التاريخ

وقت ما ذهب الملك عبدالعزيز للكويت كانت الكويت في ذلك الحين مستعمرة بريطانية وليست دولة مستقلة .. والملك عبدالعزيز فرد وافكاره في توحيد المملكة لم تكتمل

ولم يكن للشعب الكويتي ان ذاك صوت ولا مشاركة سياسية كونهم مستعمرين من بريطانيا

ولا ادري ما دخل الشعب الكويتي في تلك الحقبة ؟

اما قبل 21 كانت مساهمة الحكومة السعودية والشعب لا ينكرها عاقل فلك ان تعلم ان ما يعانية الشعب السعودية الى فترة قريبة بسبب هذه المساعدة التي اتت لنا بالسلب للاسف واخرجت لنا جيلا حاقد ناكرا للمعروف للاسف

فهل طالبت السعودية بتلك الاموال الطائلة التي دفعت في هذه المساعدة ؟;)

عموما هذه التجربة استفدنا منها درسا ولن ننساه وباذن الله لن يتكرر خطأنا ثق تماما :وردة:

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
:D

معقولة ما تعرف التاريخ

وقت ما ذهب الملك عبدالعزيز للكويت كانت الكويت في ذلك الحين مستعمرة بريطانية وليست دولة مستقلة .. والملك عبدالعزيز فرد وافكاره في توحيد المملكة لم تكتمل

ولم يكن للشعب الكويتي ان ذاك صوت ولا مشاركة سياسية كونهم مستعمرين من بريطانيا

ولا ادري ما دخل الشعب الكويتي في تلك الحقبة ؟

اما قبل 21 كانت مساهمة الحكومة السعودية والشعب لا ينكرها عاقل فلك ان تعلم ان ما يعانية الشعب السعودية الى فترة قريبة بسبب هذه المساعدة التي اتت لنا بالسلب للاسف واخرجت لنا جيلا حاقد ناكرا للمعروف للاسف

فهل طالبت السعودية بتلك الاموال الطائلة التي دفعت في هذه المساعدة ؟;)

عموما هذه التجربة استفدنا منها درسا ولن ننساه وباذن الله لن يتكرر خطأنا ثق تماما :وردة:

طيب دام خرج عليكم جيلا حاقد وناكرا للمعروف شالي جابرك تجلس معهم وتدخل منتداهم ؟ كون المنتدي اغلبيتهم من شباب من جيل تقصدهم الي ينكر المعروف بنظرك طبعا

ليش قاعد معه ناس تحقد عليك وتكرهك توكل على الله وشوفلك مكان ترتاح في وتجلس معه ناس يحبونك وتحبهم هههههههههه والله مشكلة هالعالم

وتقول التجربة استفدنا منها درس وماراح نكررها ؟ ههههههه وكانك متحدث باسم الحكومة السعوديه يارجال استريح محد درا عنك

والله لو بتصير حرب في ايه مكان والحكومة سعوديه قررت تقف معه ايه دوله كانت مو راده عليك ولا بتاخذ بشورك

قال ايه قال لن نكررها ههههههههه ضحكتني

AlBadel

عضو مخضرم
ماعتقد قطر بالعكس الجزيرة ساعدة علي سقووط الطاغية مبارك اهو سبب الفساد والبلبلة مو ثوار يمكن يقصد دولة خليجية كبيره الي تحاول تفشل ثورة مصر

ويمكن قصدك سلطنة عمان بحكم علاقاتها التاريخية مع نظام السادات ومبارك وأهي الدولة الخليجية الوحيدة اللي ماقطعت علاقاتها مع ذاك النظام المستبد
والظاهر عقدتك الثانية بتصير مع اللي بالي بالك ههههه تحمل يازميل خوة ومداخلات البعض:وردة:

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )

panadol

عضو مخضرم

24. يمنع خروج الردود عن الموضوع المطروح، أو القضية المطروحة للحوار. ويتحمل صاحب الموضوع مسؤولية تبليغ المشرفين وتنبيههم في منتدى الشكاوي بخروج الموضوع عن المسار المخطط له.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى