"بديل ناصر المحمد" ...ساهم بتشكيل الرأي العام من خلال رأيك

هل تعتقد بوجود شخصية مؤهلة لرئاسة مجلس الوزراء بدلاً من الشيخ ناصر المحمد

• نعم وسأطرح أسمه بالموضوع

الأصوات: 184 83.6%
  • لا لايوجد

الأصوات: 21 9.5%
  • غير مهتم

الأصوات: 15 6.8%

• مجموع المصوتين
    220
  • الاستطلاع مغلق .

نسيت انساك

عضو ذهبي
:إستحسان::إستحسان:
مشكلة نسيت انساك بكل شارده ووارده يزج باسم سمو الامير لاسكات الاخرين

بلعكس الدستور كفل لك حرية الراي لكن سبب ذمر اسم الامير لن هذا اختيار الامير تعتقد اني اريد ناصر المحمد طبعاً اكيد لا لكن مافي كلام بعد كلام الامير نحن سمعاً وطاعه له

.. عصآمية *

عضو مخضرم
انا اقوول

الشيخ احمد صباح السالم
او
الشيخ ثامر الجابر الأحمد

او اثنينهم مع بعض

واحد رئيس و واحد نائبه

كويتي منتف

عضو مخضرم
عزيزي الدستور كفل لك حرية التعبير لكن سؤالي واضح ليش كل هذا وكل واحد يقرر وبان كل شي فئه كبيره تبي الكرسي شعبي يا اخي خلاص خلي الجميع يحترم قرارت الامير وهو حر بختياره يخلي ناصر المحمد او يحط غيره اهو حر ونحن سمعاً وطاعه لبو ناصر

ردينا على طير يلي !!
ياخي أطلع منها الله يخليك و شوف لك حجه ثانيه .
إذا كنت قد قبلت على نفسك أن تعيش على الهامش وتمارس سياسة القرود الثلاثة فنحن لا .
السمع والطاعة شىء وتبادل الرؤى شىء آخر مختلف .. خل كل واحد يعبر عن رأيه وبكل حريه
فجميع الزملاء الزميلات الأفاضل لديهم كامل الوعي والمعرفة ليفرقوا بين مايجوز نقاشه وما لايجوز.

نحن شعب طموح لكن يبدو أن طموحك أنت قد توقف به الزمن وتريد إرجاعنا لزمن الأسياد والعبيد .

رفيع الشان

عضو مميز
وزير الخارجيه محمد الصباح او اخوه اللي صفق عاشور طراق نسيت اسمه
او اي واحد من عيال السالم هذا اهم شئ لان عندهم روح وطنيه بحت

نبض القلم

عضو بلاتيني
لا يوجد شخص مهما كان لا يوجد له بديل ...اهم شيء ان يكوي قوي على حمل ومسئوليات المنصب ...أمين على الكويت وشعبها ...

ولذلك ربما لا تصلح كثير من الأسماء التي يتداولها البعض في هذه المرحلة ...

سونار

عضو بلاتيني
كبير يا سمو الشيخ ناصر المحمد ما في احد غيرك يستهال المنصب
الحين عرفنا شنو سر اختياره لهذا المنصب
سمو الشيخ ناصر المحمد مو محتاج المنصب !! المنصب محتاج له
سمو الشيخ أكبر من المنصب
الكبير دائما كبير
الاستبيان اصبح من مصلحة ناصر المحمد
مع احترامنا الكامل لكل الشخصيات المرشحه

ما قلتلكم كل ما أقرأ موضوع أو رد للحبيب أتذكر أصوات قناة سكوب

شجون الكويت

عضو مخضرم
و في احد يطمح للأفضل يختار احمد الفهد و فهد السالم كبدلاء عن الشيخ ناصر ؟

انتم ترددون هتافات الشعب الليبي عام 1968 امام منزل الملك الطيب و المتواضع ادريس السنوسي " يا رب خذ ادريس و هات لنا حكم ابليس"
فما كان من السنوسي إلا ان رفع يديه إلى السماء داعيا الله ان يحقق طلبهم بمجئ إبليس .. و بالفعل تحققت دعواه و طلبهم بعد فتره قصيره .

أطلب الإستئذان من صاحب الموضوع على مداخلتي الثانيه للرد على الأخ برقان والعفو من صاحب الموضوع إن شطيت أو أطلت وله الحرية في حذف المشاركة إن أحبب وعلى الرحب والسعة ..

واااااااااااااو ... ليش عزيزي 73 معصب !! هنا قلت رأيي و الأخ كويتي منتف فتح الموضوع علشان ابدي رايي كما يحق لغيري وانت ايضا .. ولست ملزمة بأن يكون اختياري يرضيك أو يرضي غيرك أو حتى صاحب الموضوع .. هنا استفتاء ... أم أنك غضبت لأني اريد التغيير من ناصر المحمد إلى أي شخص افضل !! مالذي اغضبك بالضبط! قلي لن أخبر أحداً ! احتمال رحيل ناصر المحمد !! أم الرغبه في التغيير للأفضل !! ان كنت ترا أن ناصر المحمد هو الأفضل هذا رأيك وانت حر فيه ..وحتى من اخترت انا واقترحت وقد اكون مخطئة فيهم وقد يكونوا الأسوء لكن الإنسان عليه بالظاهر كما يقولون نريد شخصية قوية واضحه تستمع للشعب وليس لفئة معينه ... فئة تحلق دائما خارج السرب همسة صغيرة في اذن حضرتك واعتبرها سر .. تسمحلي؟ : كل من لا يريد تغيير ناصر المحمد واضحون وضوح الشمس فئة معروفه تصفق له على الدوام وتنافق وتهادن من أجل مصالح أو أجندات معينة...... السر في بير طبعاً ... شكرا لك على المداخلة اللطيفة ..

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
بلعكس الدستور كفل لك حرية الراي لكن سبب ذمر اسم الامير لن هذا اختيار الامير تعتقد اني اريد ناصر المحمد طبعاً اكيد لا لكن مافي كلام بعد كلام الامير نحن سمعاً وطاعه له

طيب نسيت انساك انت والي يردد هالكلام بسالك سؤال واضح وجاوبني عليه

اذا كان سمو الامير اختار رئيس الوزارة والمفروض الكل يقول سمع وطاعة علي كلامك ليش الدستور يسمح لنا نعارض الاختيار ونستجوبه يعنى الدستور والي عملو دستور ضد طاعة سمو الامير ؟ وضد اختياراته انت تشكك بالي عملو دستور ؟ وتطعن بالدستور الي يسمح لنا نستجوب رئيس الوزراء جاااااااوبني

سونار

عضو بلاتيني
كبير يا سمو الشيخ ناصر المحمد ما في احد غيرك يستهال المنصب
الحين عرفنا شنو سر اختياره لهذا المنصب
سمو الشيخ ناصر المحمد مو محتاج المنصب !! المنصب محتاج له
سمو الشيخ أكبر من المنصب
الكبير دائما كبير
الاستبيان اصبح من مصلحة ناصر المحمد
مع احترامنا الكامل لكل الشخصيات المرشحه

ما قلتلكم كل ما أقرأ موضوع أو رد للحبيب أتذكر أصوات قناة سكوب

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
والله الكرسي ما يكون غير صباحي ان صار شعبي باجر يجينا واحد طائفي ولا قبلي وهذي امنية الاعضاء شعبي ويعفس البلد فوق تحت وتصير لكويت احزاب

هذي اسطوانة تعودنا نسمعها يعنى انت تشكك باختيارات شعب الكويتى وتشك بشعب الكويتى انه طائفي وقبلى ولا يملك الاهلية يمسك منصب كبير ؟ يعنى بتقول انه شعب فاشل ولا كفو يمسك منصب هذي كلام ماخوذ خيره

ثاني شى اذا لاحظنا علي رئيس الوزراة الشعبي المنتخب طائفي او قبلى شعب الكويتى بستطاعته يغيره بكل سهووله مو كرسي دايم له ولا يقدر يكون طائفي يعمل حساب الي انتخبو ورشحو للمكان يخاف علي كرسي ويحاول يرضه الجميع مستحيل يكون طائفي او قبلى الانه شعب الكويتى كله انتخبه مو منطقه معينه او فئى محدده

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
d985d8add985d8af-d987d8a7d98ad981-d8a7d984d985d8b7d98ad8b1d98a.jpg

رئيس مجلس الوزراء : محمد بن هايف بن عريج .

وزير الخارجية والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء : د. عبدالله بن فهد النفيسي .

وزير الداخلية والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزارء :د. السيد وليد بن مساعد الطبطبائي .

وزير الدفاع : حامد بن عبدالله العلي .

Pictures%5C2010%5C02%5C12%5C975f4677-826e-4e9e-b841-31e89a956e77_maincategory.jpg

وزير العدل : عجيل النشمي

وزير الاوقاف والشئون الاسلامية : نبيل بن علي العوضي .

وزير التربية والتعليم العالي : فيصل بن علي المسلم .

smallImage.aspx

وزير الصحة وزير البلدية : د. جمعان بن ظاهر الحربش .

وزير المالية ووزير النفط : وليد بن خالد الجري .

وزير التنمية ووزير التجارة والصناعة : محمد العوضي .

thumbnail.php

وزير المواصلات : فلاح بن سعود الصواغ .

وزير الشئون الاجتماعية والعمل : اسامة بن احمد المناور .

وزير الاعلام : فهيد الهيلم .

يرتاح قلبي للوجيه المطاليق ..... اهل اللحى واهل الثياب القصيرة

اهل التقى هم صفوة للمخاليق ... لا شفتهم زالت هموم كثيرة .

صدقوني في ظل هذه حكومة المثالية ، ما في سرقات ما في رشاوي مافي سب ام المؤمنين والصحابة رضوان الله عليهم ، ما في تعطيل التنمية ، ما في ضعف وهوان ، ما في صفقات سياسية ، ما في اعلام فاسد ، ما في تخريب علاقات مع الخليج ، مافي تغلغل فارسي صفوي ، ما في شبكات تجسس ، ما في فضايح مليونيه ، ما في حيتان ومتنفذين ، مافي لحوم فاسدة ، ما في تجاوز على القانون ، ما في هدر المال العام ، ما في ظلم وفساد وواسطة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

نسيت انساك

عضو ذهبي

ردينا على طير يلي !!
ياخي أطلع منها الله يخليك و شوف لك حجه ثانيه .
إذا كنت قد قبلت على نفسك أن تعيش على الهامش وتمارس سياسة القرود الثلاثة فنحن لا .
السمع والطاعة شىء وتبادل الرؤى شىء آخر مختلف .. خل كل واحد يعبر عن رأيه وبكل حريه
فجميع الزملاء الزميلات الأفاضل لديهم كامل الوعي والمعرفة ليفرقوا بين مايجوز نقاشه وما لايجوز.

نحن شعب طموح لكن يبدو أن طموحك أنت قد توقف به الزمن وتريد إرجاعنا لزمن الأسياد والعبيد .

انا قلت لك نقاش فهذا الشي حرية كفلها لك الدستور لكن بنسبه لي الخروج عن ولي الامر لا يجوز شرعاً وبنفس الكويت ابو ناصر عمره ماكان اختياره خطأ وانا اثق فيه ثقه عمياء

نسيت انساك

عضو ذهبي
هذي اسطوانة تعودنا نسمعها يعنى انت تشكك باختيارات شعب الكويتى وتشك بشعب الكويتى انه طائفي وقبلى ولا يملك الاهلية يمسك منصب كبير ؟ يعنى بتقول انه شعب فاشل ولا كفو يمسك منصب هذي كلام ماخوذ خيره

ثاني شى اذا لاحظنا علي رئيس الوزراة الشعبي المنتخب طائفي او قبلى شعب الكويتى بستطاعته يغيره بكل سهووله مو كرسي دايم له ولا يقدر يكون طائفي يعمل حساب الي انتخبو ورشحو للمكان يخاف علي كرسي ويحاول يرضه الجميع مستحيل يكون طائفي او قبلى الانه شعب الكويتى كله انتخبه مو منطقه معينه او فئى محدده

ايه نعم نسبه كبيره من الشعب اصبحت طائفيه وقبليه وبلفتره هذي بذات اكثرت اكثر وكثر استاذي انا ماطعنت بلدستور وقلت لك الحريه في التعبير لكن كلام الامير وختياره مايكون غلط وذا مو عاجبك اختيار الامير عبر عن رايك انت حر لكن انا كلام بو ناصر احطه علي عيني وراسي

المتقاتلون

عضو مميز
أخي الكريم كويتي منتف مشكور على طرح الاستفتاء
كلنا نعلم الدمار الهائل الذي سببه سمو الشيخ ناصر المحمد في شرخ الوحده الوطنيه وتعزيز الفئويه وترسيخ المذهبيه في وطننا الحبيب وتعزيز الفساد بجميع مراحله ومستوياته والتدخل في اختصاصات القضاء والنيابه
نحن بحاجه ماسه لحكمه وعطاء شيوخنا الكرام في الوقت الحال والمسأله مو فقط مسأله اختيار شيخ
لا المسأله مسأله اختيار نهج وتعزيز وحده الصف ومحاربه الفساد وتعزيز دور الفرد في المجتمع
انا افضل بصراحه الشيخ سعود الناصر الي اعتقد انه صعبه عليه انه يستلمها من داخل الاسره ولكن اعتب عليه لوجود نفس ليبرالي طاغي عليه ولكن شخصيته وحكمته هي الافضل بالاضافه الى انه يحتاج شيوخ يكونون على قد المسؤوليه والمرحله فالكويت تستحق الافضل وبشده وجميعنا لاحظ الخطر الاقليمي المحاط بالكويت
وماوثائق ويكيليكس الاخيره الا هي رصاصه الرحمه التي اطلقت على الشعب الكويتي ويجب علينا انا نبطلها ونكذبها

أعلى