سؤال وجواب منو افضل محامي بالكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
افضل واقوى محامي بالكويت عند واحد من الشباب مشكلة حساسة شوي
فتكفون ابي ارائكم اللي ابدا ما استغني عنها......
 

الوعر

عضو فعال
طويل العمر مافي شي اسمه احسن محامي

كل محامي مختص بشغله وكثر ماتدفع وتدهن سيره كل ما مشت الامور

لاكن اسال عن افضل محامي بموضوعك انت شنو قضيتك
 
ما ادري شقولك بس رفيجي متعرف على وحدة عراقية واشتكت علية في النيابة وبعدين تنازلت وبعد فترة على قولتهم تركها بس انها تبية ارفعت علية قضية مرة ثانية وعندها هالمرة دليل وتالي هم تنازلت وقالت انا اخذت الدليل من السيارة ولاتها قاصر ما يقدرون يحفظون القضية الشهر الجاي تكمل السن القانونية 21
شرايكم يالربع.......
 
هلا ابو نايف
شوف ومن واقع خبرة
كل محامي يمتاز بشئ
وياليت اتحدد شنو نوع القضية هل هي جنائية او ادارية او تجارية عشان اعرف شنو او اي من المحامين تختار
وفيه من المحامين يمتاز بالتجاري وفية اللي يمتاز بالجنائي وفية اللي يمتاز بالاداري او المدني فا ياليت اتوضح عشان اعرف شنو تبي
وعسي ربي لا ايحدك ولا ايحد جميع المسلمين علي المحامين
وشكرا
 

شجون الكويت

عضو مخضرم
افضل محامي بالكويت على كلام الناس واشهر من نار على علم بس حده غاليييييييييييييييي ... خالد العبدالجليل .... يطلع الواحد من السالفة زي الشعرة من العجين ..
 

jassem

عضو مخضرم
المحامى نواف الفزيع محامى شاطر وذكى ومخه انظيف
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
كلهم ينطبق عليهم المثل ( مصائب قوم عند قوم فوائد )
 
فايز الطفيري وين مكتبة
ويمدحون تهاني الظفيري منو يعرف عنها شي لايبخل علينا
اما سالفة خالد العبدالجليل واحد تعرفت علية ومحامية خالد العبدالجليل يقولي انحكمت 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وانا مسجون صارلي سنة قلت مايخالف خلني يعني باقي 6 شهور واطلع بنص المدة رد خالد وقالي افا عليك باقي جلسات وبجلست الاستئناف قالي راح تتغدا مع عيالك اليوم طلع الحكم 7 سنوات سجن يقولي عاد الرجال انا اهنية انتهيت وقلتلة خلاص كافي ما بي تمييز مع العلم انة اخذ 10000 دينار
مع العلم ان سالفتة ينطبق عليها المثل ياما بالسجن مظاليم..
 

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
يجب تطبيق شرع الله على المسلمين

و ان بحثتم عن غيره لن تجدوا

قانون فرنسي انجليزي غبي
 

المهذب جدا

عضو بلاتيني
برأيي الشخصي نجيب الوقيان محامي قوي ويمكن اغلى محامي بالكويت بس قبلها تروح حق مكتبه تقول ابي استشاره منه يمكن رسومها 10 او 20 دينار بالكثير وتشرح له القضيه وتسمع رده وتتفقون او تشوف
غيره
 

Eid abo nAsser

عضو جديد
بختصار شديد توكل على الله وروح ل المحامي علي الدويخ هو من افضل المحاميين في رأي الشخصي ورأي كل من تعامل معه فااهم واخلاق ومحبوب وانا شهادتي فيه مجروحه لانه ماقصر معاي بقضيتي وسعره غير مبالغ فيه واستشارته مجانيه وهذا رقمه 50808308
 

بوعزوز2000

عضو فعال
تبي العب فيها طنب .. بدون محامي وبدون دوخه .. اخليها تقولك تكفوووون فكني ..
حط رقمك وراح اكلمك
:)
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
المحامي ناهس العنزي
او المحامي نجيب الوقيان
او المحامي دوخي الحصبان
او المحامي الحميدي السبيعي
او المحامي محمد منور المطيري

 

hakeem

عضو ذهبي
الأخ الفاضل :

الموضوع الأهم هو كتابة المذكرة وانا انصحك تسأل عن المستشاريين كبار السن بالكويت ويكتب لك مذكرة لكنه يحتاج ملف القضية كامل أقصد نسخه منه.

للأسف مات أحد العمالقة من عدة أشهر كان معظم القضايا الشائكة بالكويت والصعبه هو من يفندها كان متخصص في كتابة المذكرات فقط من مسكنه الخاص.

وكان يأتيه كبار المحاميين بالكويت حتى يكتب لهم المذكرات.

نسأل الله أن يرحمه ويرحم كل مسلم .


فشوف لك مستشار مصري قديم بالكويت وكبير بالسن إضافه إلى المحامي الذي رشحته أنت أو اخترته.

وصدقنى من عدة سنوات التقيت مستشار محامي بمجمع محاكم الرقعي قال لي أتحداك لو لقيت محامي مشهور بالكويت قرأ المذكرة التى يحملها معه فالغالبية بيسلم ملف القضية لمستشار مصري معه وهو من يفند القضية ويكتب المذكرة.

وماشاء الله تبارك الرحمن محاميين يجمعون مبالغ طائلة رغم كثرة المحامين إلا أنها أرزاق متفاوته.




.
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
مغلق استنادا على الماده 24

مغلق .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى