هل ارتد أردوغان عليه غضب الله بدعوته لتشريع الكفر العلماني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

النذير

عضو ذهبي
لا تعليق
المصدر الموقع الرسمى للتلفزيون المصرى

أخبار مصر - شيماء صالح
دعا رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان المصريين إلى وضع الدستور استنادا إلى مبادئ الدولة العلمانية، فهى لا تعنى دولة اللادين، بل أن تحترم وتقف الدولة على مسافة واحدة من كل الأديان، فالأشخاص ليسوا علمانيين لكن الدولة، وقال "لا تقلقوا من الدولة العلمانية وأتمنى وجود دولة علمانية فى مصر".
وقال أردوغان - خلال برنامج العاشرة مساءً الأثنين- إنه رئيس وزراء لدولة علمانية لكنه مسلم، لأن لكل فرد الحق أن يكون متدين أم لا ، لافتا إلى ان تصريحاته بخصوص هذا الشأن ستفهم بشكل مختلف، لكن هذا هو معنى العلمانية فى بلاده، مؤكدا أن مصر لديها بنية تحتية تمكنها من تخطى المرحلة الانتقالية بكل سهولة.
وأشار أردوغان إلى أن مصر تستطيع بناء دولة حديثة بعد الثورة إذا طبقت ثلاث خطوات تتمثل: فى الإدارة الجيدة للمواطنين، والاهتمام بالتعليم، وأخيرا التنظيم الجيد لأموالها، فضلا عن القضاء على الفساد وتحقيق الاستقرار.


http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=139465

بالمناسبة ائتلاف شباب الثورة السورية يتهم تريكا بمعاونه الاسد و التأمر معه لقتل المتظاهرين و قمع الثورة



تعليق :
ماذا قدم ارودغان لخدمة الاسلام و المسلمين غير تصاريح ناريه و صواريخ كلام و فى الفعل لا شىء هل اصبحت الشعوب تتوق الى بطل اى بطل حتى لو كان بطل من ورق لا يملك الا الكلام ماذا اخذنا من اردوغان غير خداع الشعوب وشرعنة العلمانية
وهل كان يحكم تركيا بالإسلام وهل كان جيشه يلعب كرة قدم مع النيتو في أفغانستان وهل ترأس دولته للنيتو المحارب لله ورسوله وللمسلمين لنصرة الإسلام ؟ وهل وهل وهل !!! تتعجب من هؤلاء الذين يطبلون لإردوغان بلاهم الله بمثل مابلى المسلمين بسببه اللهم آمين
 

نمر

عضو مخضرم
لم يرتد أخي الكريم ولكنها شريعة ونهج الأخوان المسلمين !!!

فالجماعة لاتنكر أي شيئ في سبيل وصولهم للسلطة والبقاء بها

ولاتستبعد أن الأخوان في تركيا هم خلف افشال المعارضة السورية واختراقها وتمزيقها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى