كامري 2006 لمن يأتيني بالجواب..ماذا استفاد الوطن من ناصر المحمد كرئيس للوزراء

ابوهارون

عضو بلاتيني
أبو أحمد
الأجابه عندي شوف الشيخ ناصر المحمد عطا الكويتيين درس ! أنا أقولك شلون درس أنا قبل عام 2006 السياسه شبه ممسوحه من مخي من وجود ناصر المحمد والفساد توجهة للسياسه والمنتديات والتواصل الإجتماعي السبب منو (ناصر) يعني أنا كنت بغيبوبه وناصر صحاني وقالي تظاهر أعتصم لاترضا بالخنوع
أعطيك مثال اليابان كان توجه طاقات عقولهم للصناعه الحربيه والأستعمار ومن جاتهم القنبله الذريه وحولة طاقاتهم للسلم والشعب صحا من الحاكم الفاسد ذالك الوقت
والشيخ ناصر المحمد أعطي الكويتيين درس وأنا أولهم وخلانا نلتفة للسياسه والفساد وماشاء الله الشعب الحين شبه واعي
شكرا ناصر المحمد شكرا لفساد إلي صحا الشعب

جراح الكويت

عضو بلاتيني
بعد مضي 6 سنوات ماذا استفادت الكويت من وجود الشيخ ناصر المحمد كرئيس للوزراء ؟
وللتبسيط أقول هل وجود الشيخ ناصر المحمد بهذا المنصب طوال الفترة الماضية وحتى
الساعة إنعكس سلباً أم إيجاباً على الكويت داخلياً وكيف ؟

بإختصار إستفادت الكويت من وجود سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الصباح الوعي السياسي لدى فئات الشعب الكويتي نساء وجال كبار وصغار

O^ALLaH

عضو ذهبي
يابو أحمد قول الحمدلله وصلنا لي هالمستوى ولولا النفط ماوصل فوق 100 دولار بعهد ناصر شفتنا مشردين

ياريت تغير السؤال الى

ماهي سلبيات ناصر المحمد داخلياً وخارجياً ؟

وراح اعطيك كتب من سلبياته ماتشيله بعارين !

راكز

عضو بلاتيني
بين الغث من السمين من الاعضاء والقنوات والصحفيين وان كل جريده لها من يدعمها ومن تدعمه
بين لنا ان الوحده الوطنيه والنسيج ضعيف جدا وفيه الوان كثيره واشقوق كبيره وشفاف اى واحد يقدر يخترقه حتى لو ارذل الناس
بين لنا ان لنا عيوب كثيره
وبين اننا مو على قلب واحد فعلا لا قولا
بين لنا ان هناك اعضاء تنشرى وتبيع الدوله بكل سهوله
وبين لنا ان هناك اعضاء اشراف ماتهمهم الماده مهما زادت وانهم خير من استاجرت القوى الامين
بين لنا الخطاء من الصواب بكل وضوح
بين ان وحدة الصف لايمكن تتحقق وبعيده المنال بين ان هناك خلافات جوهريه فيما بيننا وليست سطحيه
بين ان الحاكم الطيب جدا الغير حازم لايصلح للحكم بين ان رجال الحكم لهم مواصفات خاصه
بين ان القياده تحتاج قائد محنك صلب شجاع والطيبه الزايده وارضاء كل الناس فعلا غايه لاتدرك ولاتصلح ابدا

ملاحظه : حكومه المحمد فيها شؤم صحى لان كل من دخل معهم يمرض مثل النصف والعفاسى والحين الراشد

أعلى