ناصر ابل اليوم، أنت غداً !

سني

عضو مميز
اخ حقوقي رئيـس الحكومـة اخذ كلام بتويتر وبالمواقع وبالديوانيات وبكل مكان وجميع الوزراء من النائب الاول الى اصغر وزارة في الدولة الي مسكها قبل فترة الهارون الكل ينتقدهم بأدب اما يدخــل شخــص مثل هذا التافه الي ما يتسمــى ويقعــد يتــكلم على اهل السنه والجماعه ويغلط على حكـام الخليج من فيهم الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعــود والملــك حمــد بن عيــسى ال خليــفه ويقــول ابي البس ابو متعب او ال خليفه او سلفي عشـان ادخــل حمــام اي حريــة او اي تعبير عن رأي اذا كان هذا كل تعبير مواطن انه يغلط بالأسلوب المنحــط والمستــوى الا اخلاقي .. عــطني اسمــاء من المواطنين الشرفاء الكويتيين الي طعنـو بالملك عبدالله او طعنـو بالملك حمــد .. احنا قصرنا بحق حكــام الخليــج .. بالغزو العراقي لما دشو العراق الشعب الكويتي كله ما قال وين اروح !! قال السعــوديــة واستقبلتنا بصدر رحب وسكن ومدارس وفلوس واكل وكل خيرات الله والبحرين لما قامو النطيحه والمترديه عنــدهم .. الكويت اخجلتنا بقرار انها ترسل القوة البحريــة فقــط .. ليــش ما ارسل المغاوير ليـش ما ارسل مكافحـة الشغــب ليـش ما ارســـل القوة الجويــة وكتيبــة من المدرعات من القوة البريــة ليــش ارسلت القوة البحريــة لتـكون خارج ســرب البحرين من الداخل وانها تكون على حدودها بالخارج .. اخجلتنا حكومتنا بالتصــرف هذا مع كل هذا لم يتغير اسلوب اي دولة من دول الخليج اتجاه الكويت والحين يطلع متخلف ومريض نفسـي ماخذ درس من سيـد بحسينية يتــكلم على حكام الخليــج .. ويتــكلم على منــو على الملــك عبدالله الي يسواه ويسوا الي وراه كلهــم ..

اخ حقــوقي نــاصر أبـــل موجــود بأمن الدولة الكويتي وليــس امن الدولة السعــودي او البحريــني .. ومثل ما سحبو الأخ الفــاضل مبــارك البذالي وتم الحكــم عليه نتمنــى ان يحكم على هذا المعتـوه مبارك البذالي تكلم بتويتر وانا كنت من المتابعين لكتاباته المجنونه مع هذا تـم سحبه ومحاكمتـه وهو ما تكلم بالكلام كتب بتويتر يستطيـع ان ينكـر مثل ما نكر المعتوه ناصر أبل - لكــن ناصر أبــل لم يشــتم السنــه فقط بل شتـــم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وشتــم ملك مملكة البحرين الملك حمد وتقـولي قانوني مو قانوني ليتــك تكلمت او تطرقت لموضوع مبارك البذالي وشبكــت معاه موضوع هالنكــره ..

ودمتـــم بــــود
 

حـقـوقـي

عضو مميز
الزميل صقر شكرا على مرورك الجميل :وردة:



..​



خله يخيس هو وكل من مشى دربه





..​

شالي يمنع الي يخليه يخيس ان يخيسك باجر دام انه خاس دون وجود مسوغ قانوني واضح؟

شالي يمنع ان التعسف الممارس ضد الوسمي بالأمس وضد ابل اليوم أن يمارس ضدك ؟
 

رفيع الشان

عضو مميز
والله انك أشفق عليكم ...... ياجماعه بلاش تضحكون على انفسكم !!!

شسالفه لمتئ نكرر ونقول ياجماعه ياشباب وأصحاب العقل أنتم لين الحين مصدقين ان اللي مايسمئ (( أبل ))
مسجون لالالا ماأصدق أنكم تتكلمون بعقلكم .... طيب نكرر لكم أكدلكم اللي مايتسمئ (( أبل )) ببيتهم من زمان
هل شافه احد فيكم بالسجن هل شافه احد فيكم بالمحكمه هل شافه احد فيكم الجرايد صورته وهو خلف أسوار السجن .... طبعا كل ماذكر لا يوجد .. لان المتهم بالبيت ومن مصادر مؤثوقه ميه بالميه .. مثال بسيط هل تعتقد
الشيعه يسكتون على سجنه من غير لايتظاهرون طبعا مثل كل عاده بحريمهم .. على الاقل قنواتهم كثر شعر راسك وربي لومسجون كان تشوفهم عند الباب السجن داقين مسامير الكامرات وتصوير ليل ونهار وكان شفتو حناجر القلابي وعبدالصمد وعدنان وعاشور والدويسان والجوهر ومعصومه ورولا وغيرهم وخاصتا المهري
يابشر لايمشون هالشئ عليكم كأنكم ماتعرفون طبوعهم على الصغيره يسؤون الزعزعه ويعفسون البلد فوق تحت
انا اتحدئ اي واحد يصوره وهو بالسجن وشرط يكون حديث التصوير .... يبه بلالالالالالالالاش تعورون رؤوسنا
بكذبة اعلاميه لااقل ولااكثر .. لكن الشرها على القضاء اللي لين الحين شعارهم الصمت مايطلع فيهم
الفحل ويقول اللي تقولون عنه مظلوم روحو زوروه ببيته ... لكن مع الاسف التدليس والتظليل على الشعب
شغاااااااااااااااااااال !!!!!
 

حـقـوقـي

عضو مميز
الأخ العزيز سني

أخي العزيز كلامي في واد وردك في واد آخر، انا ضد ما قاله أبل تماما وذكرت هذا في الموضوع، وحتى تصل لك الصورة اختصرها لك بالآتي

رئيس الوزراء الذي طرحته أنت كمثال ، ما الذي يمنعه حال سكوتنا على ما يحصل لأبل اليوم من ادانة وتعسف ان يمارسه ضدك او ضد غيرك باعتبار النقد الحاد من هذا المغرد او المدون او الكاتب في الشبكة العنكبوتية بالنسبة لرئيس الوزراء بمثابة السب والتشهير والتجريح بشخصه أو شخص أي مسؤول في الحكومة ؟

المسألة ليست شخص أبل ولا شخص من اعتدى ابل عليهم المسألة سكوتنا عن أمر غير قانوني قد يستخدم ضدنا بالغد مثلما استعمل ضد الوسمي بالأمس فماذا أنت فاعل اذا كان محل أبل قريب لك قام عبر التعليق هنا بالدعاء على احد القبيضة بالاسم وعلى من دفع لهم فزج بالسجن ؟


والله انك أشفق عليكم ...... ياجماعه بلاش تضحكون على انفسكم !!!


يا أخي العزيز سواء كان أبل معزز مكرم أو ذليل منكسر، اليوم أبل حسب ما تدعي انت موجود خارج السجن أنت بالغد عندما يزج بك بالسجن لإنك إنتقدت هذا او اتهمت بشتم ذاك خلف شاشة الكمبيوتر ودون وجود نص قانوني يدينك من سيهربك من السجن ؟ فهل وصل المقصد ؟



 

عرب عرب

عضو ذهبي
يجب على الحقوقيين والقانونييون ان ينظموا جمعيه الغير الموجوده حاليا لنوروا المجتمع ..
لايكون الحبس او الوقف لي شخص الا عن طريق القانون حتى لو كان هناك قانون طواري فهذا لايمنع ان تكون هناك جريمة ولا عقوبة إلا بنص ..

كلامك اخوي خوش كلام ولكن السئوال المطروح هل القضاء نزيه وشريف على الجميع ..؟ اعتقد لا ..!
ابل يستحق ان يقف المجتمع الكويتي ضده بجميع مكوناته السياسيه والمذهبيه والعرقيه لانه قذف قاده تربطنا معهم اواصر الموده والاحترام والنسب ومع شعوبهم كذلك ..

 

شاكووش

عضو فعال
أتمنــي يخيــــس بالســجن حتى نشوف عفن الخبز الأخضر على خدوده

شخص أمــعه تافه ينتقد ويسب حكام الخليـج

ليش ما أنتقد أهل العمايم وأحمد نجـاد وماسوووه بعد الأنتخابات بالشعب الأيراني

قتل وسحل بالشوارع

هذا جزاه وأقل من جزاه ناصر تفاحة

 

Orans

عضو فعال
ناصر أبل إستغل الحريه لسب السنه

لذلك لا نكن ساذجين بالتعاطف معه

ليتحمل نتيجة ما قام به وليكن عبره
 

حـقـوقـي

عضو مميز
لايكون الحبس او الوقف لي شخص الا عن طريق القانون حتى لو كان هناك قانون طواري فهذا لايمنع ان تكون هناك جريمة ولا عقوبة إلا بنص ..
الحبس الاحتياطي مدته 3 اسابيع يجوز تمديده تباعا لمدة تصل إلى ست أشهر ، المسألة هي التعسف باستخدام هذا الحق دون مبرر كما حدث مع الوسمي بالضبط. لماذا بالأمس وقفنا مع الوسمي واليوم نقف ضد ابل ؟

هل يوجد نص يدين ابل ؟ اذا يعاقب وتنتهي المشكلة .. هل يوجد قانون يدين الجرائم الالكترونية ؟ يتم تفعيله وننتهي من هذه الشوشرة ..

أن يتم حجز أي مغرد او مدون او كاتب جراء ما ارتكبه من أمور قد تعد من قبيل المخالفة دون اثبات ذلك او وجود مسوغ قانوني لها يتيح للحكومة استغلال هذا في اضرارك أنت يا زميلنا وإضرار كل من يقف في طريقها من خلال نقده لها او من خلال مطالباته بالاصلاح او حتى برحيل هذه الحكومة تحت مبرر ( السب والشتم والتشهير ) !

فهل وصل المقصد ؟

ابل يستحق ان يقف المجتمع الكويتي ضده بجميع مكوناته السياسيه والمذهبيه والعرقيه لانه قذف قاده تربطنا معهم اواصر الموده والاحترام والنسب ومع شعوبهم كذلك ..
يا أخي العزيز اخواننا في الخليج لا يضرهم زعيق زاعق او نعيق ناعق ، المسألة أكبر من التعدي اللفظي او المهاترات الكلامية التي يرتكبها بعض مراهقي الشحن الطائفي او أطفال السياسة. أبل كبش فداء والمتضرر غدا انت وغيرك من أصحاب الكلمة.

عندما تجرح و لا تنتقد من حق المشهر بهم و الداخلية ملاحقتك


الأخ العزيز رسك ماهو مقياس التشهير ؟ مزاج وزارة الداخلية ام القانون ؟ هل نقدك للحكومة في صفحات الشبكة نقد ام تشهير ؟

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=861440&postcount=7

هذه مشاركة قديمة لك

هل يحق لوزارة الداخلية ملاحقتك والصاق تهمة ازدراء آل البيت بك ؟ قانون الحكومة الجديد( والنكتة ) الخاص بالحفاظ على الوحدة الوطنية ينص على السجن 7 سنوات و غرامة مالية تصل ل 100.000 دينار لكل من مس الوحدة الوطنية، تخيل لو شاركت بمثل هذه المشاركة واتهمت على اثر هذه المشاركة بذلك .. فهل وصل لك المقصد ؟

ناصر أبل إستغل الحريه لسب السنه

لذلك لا نكن ساذجين بالتعاطف معه

ليتحمل نتيجة ما قام به وليكن عبره


أخي العزيز ، الموضوع ليس ناصر أبل للمرة العاشرة أكرر ..

الموضوع ما المسوغ القانوني لإعتقاله ؟ ومالذي يمنع الحكومة التي تحتجز أبل جراء مخالفة لا نص فيها جراء مشاركة بالتويتر من أن تحتجزك أنت اذا ما اتهمت النائب الفلاني بأنه قابض او تحدثت بحرية بنقد هذا المسؤول او ذاك فإلصقت بك قضايا السب والقذف والتشهير ؟
 

whahd1

عضو بلاتيني
شخص بطائفيه وقله ادب ناصر ابل لا يستحق الدفاع عنه

لا يوجد تشريع ينظم ويجرم بعض التصرفات التي تتم عبر استخدام شبكه الانترنت وعليه ما يحدث من ردود افعال من قبل اجهزه الداخليه يدخل من باب ارهاب اجهزه الدوله


ومما يحزنني انه قبض على المدعو ناصر ابل لانه اساء للملك عبدالله والملك حمد ومع كامل التقدير والاحترام لهم الا اني ارى ان اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وامهاتنا امهات المؤمنين اولى بان تحميهم اجهزه الدوله حفاظا على كيان المجتمع وتماسك افراده

اما بالنسبه للاساءه لرئيس دوله صديقه فيجب ان لا ننسى ان سوريا ما نزال دوله صديقه وعليه هل يمكن ان تقبض السلطات الكويتيه علي شخصيا او غيري ممن تشرفوا بسب ولعن بشار الاسد او القذافي مثلا ؟؟؟

اتمنى تشريع قانون ينظم الانترنت ويكون سقف الحريه فيه عالي جدا
 

نبض القلم

عضو بلاتيني


يجب أن يطبق القانون ...دون تعسف ...مع أننا ضد ابل وهرطقاته ...

لكن الموضوعية وحق الانسان في محاكمة عادلة يقتضي هذا الموقف ....

عتبي عليك هو انك اخترت عنوان يوحي بالتضامن معه ....

والأفضل أن يكون عنوان آخر ....
 

حـقـوقـي

عضو مميز
هل يمكن ان تقبض السلطات الكويتيه علي شخصيا او غيري ممن تشرفوا بسب ولعن بشار الاسد او القذافي مثلا ؟؟؟
يا زميلنا العزيز، شخص بوعيك اعتقد سيعلم من خلال قراءة سريعة للموضوع انني لا ادافع عن ابل بل اريد ايصال نقطة معينة للزملاء.


سؤالك موجه لك وللزملاء الذين يتهمونني بالدفاع عن ابل


أبل قام بأمر تراه الحكومة مخالفه فإعتقل دون وجود مسوغ قانوني، إذا قمت انت وأنت كما اعرف أحد المعارضين لنهج الحكومة بالدعوة إلى مظاهرات 16 سبتمبر من خلال الشبكة فإتمهت بالتآمر على قلب نظام الحكم !! كبيرة صح ؟ ماذا سيكون موقفك حينها عندما تجابه أمن الدولة والحبس الاحتياطي والتأجيل المستمر للمحاكمة تلو الأخرى ؟؟


فهل وصل المقصد ؟

عتبي عليك هو انك اخترت عنوان يوحي بالتضامن معه ....



أهلا بالزميل العزيز نبض القلم، أنا لا اتضامن مع ابل بل اتضامن مع القانون سواء كان يحمي ابل او غيره، وأبل كشخص ذكرت رأيي فيه في صدر الموضوع.

المقصد من العنوان ان يتعض كل شخص ينظر للموضوع من منحنى طائفي عنصري بحت، فاليوم ابل وغدا نحن يا من سمحنا للحكومة بأن تدخل علينا من هذا الباب بأيدينا !

نبض القلم يقوم بالغد بنقد الحكومة فيواجه جحافل أمن الدولة و سيف الحبس الاحتياطي و سيل الاتهامات .. كيف ولماذا و تحت اي مبرر ؟ لاشيء سوى ان هناك من سبقك فيقال لك اشرب من نفس الكأس الذي شرب منه !

 

دائرة واحدة

عضو ذهبي
ما قرأته بالموضوع يثبت أن المحامي الشطي نجحت خطته طبعا بمساعدة الحكومة ..
صار ابل اليوم مظلوم لأنه محتجز بدون محاكمة !!!

مع أني متأكد أن البعض ممن يدافعون عن أبل يعلمون أنه تخلف عن الحضور لجلسة المحاكمة مرتين !!!

كيف يتخلف محتجز عن الحضور للمحكمة ؟؟؟ من الذي منعه من الحضور ؟؟؟
الحكومة لا تريد أن يصدر عليه حكم وبنفس الوقت لا تستطيع الأفراج عنه خاصة ان الحكومة قدمت البذالي قربانا لجماعة أبل !!!

جلستين تتأجل لعدم حضور المتهم والحين تقولون محتجز بدون تهمه !!!! خلوه يحضر وينحكم سواء ادانة أو براءة واتركوا عنكم التمسكم والمظلومية
 
اول شي احب اقول طز بايران وكل من وااالاهااا
اثاني شي المفروض اللي يغلط بأي شي يستحق العقاب
بعدين لعلمكم الخاص راح يطلع برائه المدعو ابل لأن الحكومه مااتبي تعاقبه واكبر دليل مماطلتها باصدار الحكم عليه على قولة المثل لو في شششمس طلعت امسسس
مااقول الا حسبي الله عليه وعلى اهل العمائم اللي لعبو فيه وبغيره
 

حـقـوقـي

عضو مميز
ما قرأته بالموضوع يثبت أن المحامي الشطي نجحت خطته طبعا بمساعدة الحكومة ..
صار ابل اليوم مظلوم لأنه محتجز بدون محاكمة !!!
من الواضح انك لم تقرأ الموضوع ، فما ذكرته لا علاقة له بشخص ابل وفي أولى فقراته تعمدت القدح فيه حتى لا يعتقد البعض انني انظر له نظره الشاب المظلوم وكررت ذلك اكثر من مرة في هذا الموضوع .

الموضوع يختص بإدانة شخص لا يوجد نص قانوني يدينه ولا دليل ضده ولا اعتراف له.

هذا الموضوع يربطنا بالمقصد وهو ضرورة تحكيم القانون حاليا لا تشريع قانون جديد بسكوتنا عما يحصل وضرورة الإنتباه لإستغلال المتنفذين واستخدام الشبكة المعلوماتية كوسيلة لتصفية حسابات الحكومة مع خصومها بالغد و الرد على كل من ينتقدها بمثل ما فعلت بأبل تحت حجة تفعيل القانون !


الحكومة لا تريد أن يصدر عليه حكم وبنفس الوقت لا تستطيع الأفراج عنه خاصة ان الحكومة قدمت البذالي قربانا لجماعة أبل !!!
البذالي سجن لإنه فلها بأول تحقيق واعترف ياخوي لا قربان لهذا او ذاك، أبل سيبرأ لإنه انكر و البذالي كان سيبرأ لو انه انكر فلا يوجد شيء يدينه الا اعترافه!
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
يجب أن يطبق القانون ...دون تعسف ...مع أننا ضد ابل وهرطقاته ...

لكن الموضوعية وحق الانسان في محاكمة عادلة يقتضي هذا الموقف ....

عتبي عليك هو انك اخترت عنوان يوحي بالتضامن معه ....

والأفضل أن يكون عنوان آخر ....

هذا هو الكلام الصحيح

شكرا اخوي نبض القلم
 

زبوط النقعة

عضو بلاتيني
ما في قانون يجرم ما فعله الخبل ابل.

لكن اذا سكتنا وسمحنا لسجنه يمر ، فالدور علينا المرات الجايه ان سب احدكم السستاني او اي شخصيه محببه للشيعه.

انتبهوا مثل ما صار للبذالي وغيره.
 

دائرة واحدة

عضو ذهبي


الموضوع يختص بإدانة شخص لا يوجد نص قانوني يدينه ولا دليل ضده ولا اعتراف له.

هذا الموضوع يربطنا بالمقصد وهو ضرورة تحكيم القانون حاليا

ممكن تبرر عدم حضوره لجلسات المحاكمة مرتين ؟؟؟؟ بما أنه برئ ولا يوجد عليه دليل يدينه لماذا لا يحضر المحاكمة ويأخذ البراءة
 
أعلى