جريدة وضع اليد ورشوة ابو رمية

اخوي ديمقراطي بحت رعاك الله ، شوف اذا تبي نقاش منطقي عقلاني انا معاك ، أولا : ترخيص الصالة كان قبل ان يدخل مجلس الامة لم تكن أثناء العضوية ، ثانيا : تقيم أداء النائب يكون على مواقفه في قاعة عبدالله السالم ، مواقف ضيف الله ابورمية مشرفه منذ ان دخل مجلس الامة عام 2003 حتى الان 2011 ، وفي جميع الاستجوابات وقف ضد الحكومة ، وفي جميع الحقوق والمكتسبات الشعبيه تجده في صفوف الامامية ، صدقني لو قبيضة المناصب والمناقصات ماسكين عليه شيء فضحوه في الصحف والجرايد ، لانه فضح تجاوزات بعض مناقصتهم التي فيها تعدى على المال العام ، ولكن كله كلام فاضي ، لا يسمن ولا يغني من جوع ، وثالثا : اقسم بذات الله لو يتخاذل ابورمية ولا غيره في مجلس الامة ، سوف أنزل موضوع خاص فيه مثل ما نزلت في حسين مزيد بعد ان صوت مع تأجيل استجواب السعدون والعنجري سنة كاملة ، كان عنوان موضوعي ( سود الله وجهك يا حسين مزيد ، ستحاسب حساب عسير في الانتخابات القادمة ) ، وهذا رابط الموضوع حتى تتأكد اننا ليس مشكلتنا العنصرية ، ونحن لا نجامل ربعنا على حساب مصالح البلاد والعباد ، مثل عشاق بني ليبرال الذين يطبلون حق ربعهم بالحق والباطل ، واقرب مثال ما حدث في تجمع ( أربعاء إسقاط الراشي والمرتشي ) وتصفيق حق الانبطاحي عادل الصرعاوي والثناء عليه في ساحة الارادة ، وتقبل تحياتي وتقديري .

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=189736

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

:وردة::وردة::وردة:

وكثر الله أمثالك

SAAD.SAAD

عضو ذهبي
ماضر السحاب نبح الكلاب ، ابورميه نائب شريف تشهد له مواقفه في قاعة عبدالله السالم ام جريدة الراي فلا تتوقعون منها خير !! الغانم وبودى والخرافي واذنابهم يتوقعون الشعب الكويتي ساذج ، الشعب الكويتي يراقب المواقف من قاعة عبدالله السالم ويكفيك تعرف من المرتشي وانت جالس في بيتك حين تشاهد موقفه وتواطئه مع الحكومة !!
ونتقول لجاسم بودى هذا ضيف الله ابو رميه وراه (( مطير )) والشرفاء من اهل الكويت
ماهو خالد السلطان اللي اول من تخلو عنه ربعه . 

بورميه ناثب تشهدله مواقفه في المجلس وقدم كشف بذمته الماليه

مادري اللي يشككون في النواب شيبون بعد عندكم اثباتات قدموها

عطونا دليل وحنا معاكم , اما بخصوص جريدة الراي فالمتابع لها يلاحظ

تاليبها الشارع على بورميه وقد يكون ذلك بسبب سؤاله عن مناقصات

التربيه وطيران الجزيره

طليحان

عضو ذهبي
لا يوجد اي نائب فوق الشبهات وكل شي جاير ووارد وجريدة الراي لها مصداقيه كبيره ومحترمه وبامكان النائب بورميه اللجوء الي القضاء في حال كانت الاخبار مغلوطه

بنتلي

عضو مميز
منكم مستفيد الله على ما اقول شهيد اني مازليت بكلمه بس تدري شلون عرفت في حلاق مصري انا اتردد عليه اقامته كانت على بو رميه وذا انا جذاب شوف اي واحد يقدر يطلع لك الخدم الى بسمه عد وخربط واقلبهم اصلن ماشفو مزرعته ولا يدرون وين صايره
------------------------------------------------------------
اخوى خاف الله...... الكلام اللى قاعد تقوله مو صحيح

وما يدش المخ اقامات ؟

وانصحك انك تستعلم علا قولتك وشوف وتتأكد

وشوف المصرى اللى انت تروحلا اقامته على منوا بالظبط

أرفخشذ

عضو فعال
أتمنى أن يستمر بو رمية بفضح مخالفات التجار ويقوم بكشف ذمته المالية وبذلك سيبتين للشعب العجول الحقيقة التي لايبحث عنها أبداً فبسهولة الإعلام يقودنا إلى حيث يشاء !!

q5hq5h

عضو
لا زلنا نقوول بسنااااااااااااا عنصريه لي متي تضحكون علي بعض .....

هذاا ممكن يكون قرض ... بس نتمني يطلع لنا بتصريح بجريده رسميه مو يرووح سبر ويصرحلهم حصري.

هذا شنو ... ممكن ينفي رسمي ..

أعلى