الإفراج عن المغرد ناصر أبل

أبو عزام

عضو مميز
‏ والله فوضي يسب الصحابه ويطلع ؟ ليش أصبح سب الصحابه أقل التهم؟ لكن حتي لوخرج من السجن ؟ فأن الله سيعاقبه هو وأمثاله!

قاتل الله الجهل...وهل جعفر إسم فارسي !!!!
جعفر إسم عربي قح....أين حضرتك من تاريخك العربي والشخصيات الاسلامية العربية مثل جعفر إبن أبي طالب وجعفر الصادق ؟؟؟

عودة إلى الموضوع ....أعتقد الحكم الذي صدر بحق ناصر أبل عادل ....تهمة تحقير المذاهب نتمنى تفعيلها وكل من يشتم ويستهزيء بمذهب آخر يجب أن ينال عقابه أما تهمة الإساءة إلى شخصيات خليجية فهي باطلة من الأساس ...لا يوجد قانون كويتي بهذا الشأن...أما الاضرار في العلاقات الخارجيه للكويت فهو قانون فضفاض وإذا كان الأمر كذلك فلابد من سجن نصف أعضاء الشبكة ....

يعني لازم يصير فارسي علشان يتسمون فيه .. ندري انه عربي ... بس الشائع والمعروف انه ربعهم دايما يسمون بهالاسامي .... خفف حماسك وخلك بالموضوع

الأشتر

عضو مميز
انا اللي اشوفه انت انسان عاقل والعاقل لايقنع الا بالدليل لذلك نريد هذا الكتاب التاريخي الذي اقنعك بالحادثه ...

مولانا الكريم اشكر حسن ظنك بي

الدليل موجود لكن لسنا بصدد البحث التاريخي هنا في القسم السياسي

تستطيع ان تفتح الموضوع في القسم الديني او ان ارسل لك المصادر على الخاص

اختر ما تشاء وانا بالخدمة

Abdo

عضو فعال
بس شلون مسمينه مغرد؟؟

هذا اسمه الناهق ابل, لأن كلامه أشبه بالنهيق و لا علاقة له بالتغريد,,

انا كنت متردد بين وصفه بالناهق او الناعق, لكن اشوف ان ناهق تنطبق عليه اكثر

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
هذا اللي تنطبق عليه المقولة جذب الجذبه وصدقها ..

الرجل حكم عليه بحكم محكمة ثلاث اشهر وبانقضاء المدة صادق القاضي على فترة سجنه ..

بمعنى ان القانون طبق عليه واصبح مدان وخريج سجون ..

الامر الاخر ان البعض يقارن بينه وبين البذالي والجميع مدانين مع تذكير ان البذالي اعترف بتهديد انسان بالقتل غير عن قضيته الاخرى تحقير مذهب آخر ..

وهناك ايضا تناقض كبير من البعض يؤيد سجن البعض ويعارض سجن البعض والاغرب من يأتي ويذكر ايضا اسم البذالي والامر يتعلق بآبل :) يعني جايب الذيب من جيبه ..

بو_علي

عضو بلاتيني
‏ والله فوضي يسب الصحابه ويطلع ؟ ليش أصبح سب الصحابه أقل التهم؟ لكن حتي لوخرج من السجن ؟ فأن الله سيعاقبه هو وأمثاله!

و أين سب الصحابه في كلام أبل؟
فعلا لو كان ساب الصحابه فهو يستحق العقوبه.

الحزب

عضو فعال
اقول ليهود اصفهان المقيمين في الكويت و المغرر بهم

ترى صعب على النفس لما تتعرض للخيانه و الغدر

اليهود لما غدروا بالنبي صلى الله عليهم وسلم وصحابته في المدينه في احلك الظروف

انتقم منهم النبي وصحبه انتقام مهين بعدما فرغ من الاحزاب

لذلك على يهود اصفهان ان يتعلموا من تاريخ اجداهم القرده والخنازير وان لا يستغلوا الظروف التي تتعرض

لها البلاد لانها بالنهاية سوف تنتهي وسيلاقون جزائهم المهين .

حفظ الله الكويت وشعبها واميرها من كل مكروه

وطن واحد شعب واحد قياده واحده

سنه و شيعه يدًا بيد للحفاظ على الكويت ومكافحه الصفويه و المجوسيه

الوايـلي

عضو ذهبي
المفروض يعتذر للشعب الكويتي
وللدولة التي لها الفضل الكبير بتحرير بلدنا
وايضا علي النواب ان يضعوا قانون يعاقب بشده من يسئ لمذهب الدوله وحكام الخليج

بنتلي

عضو مميز
شوف قلت الادب في كتبته بالتويتر ... يعني حتى ماعنده اسلوب في الكتابه فقط سب وشتم

هذا دليله انه فعلا شخص ناقص ... وايضا من كثر ماشحنوه اهل العمايم لدرجة هالحقد ...

واسف عن الكلمات البذيئه إلي كاتبها .. لكن علشان يعرف العالم منو ناصر ابل هذا ...

كل هذا وبس 3 شهور

Anu

عضو بلاتيني
شنو كلامج كله صح ... احنا بالكويت مو طهران .. اسمي محمد مو ام جعفر ( ذكرتيني بأم مشعل ياويلتي ويلته )

البذالي من عمرها مضيع الجاده .. والقانون مايعرف كبير وصغير .. وصل السن القانوني يسوقونه بقوة القانون .... اوك ياحجيــه

على فكره يا الحبيب جعفر اسم عربي وابن عم الرسول عليه الصلاة و السلام اسمه جعفر بن ابي طالب و الملقب بجعفر الطيار

اما عن مسأله ناصر ابل فالحكومه لعبت في تكتيك عالي وعرفت شلون تأدبه

الله لا يبشركم بالخير إنشاء الله يطلع الخبر جذبه :باكي::باكي::باكي:.

بهالسرعه طلع أنا لازلت غير مصدق للخبر, كل هالبذائه الي يستحي الواحد يقراها ويطلع بارد مبرد,زيدوا عل الأقل خلوه ست شهور ليكون عبره للأقلية الي موراضيه تصدق الحقيقة .

"الكويت وحكامها وشيوخها وعلمائها وأبنائها سنيه وأنتم أقليه فأحترموا الأكثريه يرحمكم الله والله راح ترتاحون أنتم عندما ترضوا بما قسم الله لكم وقدر لكم أن تعيشوا في هذه الأرض المباركه مع إخوانكم بحب وأحترام ,فعلام الضغينه وتحقيد أطفالكم وصبيانكم وسفهائكم وتحسيسهم بالمضلوميه ؟؟؟"

هذولا يكفيهم 3 تيام للتأديب ، صحيح لو كان من الزلم الخشنة كان يفترض ان تشدد عليه العقوبة ، بس مثل هذا يكفيه 3 تيام للتأديب، وهو يحليله سجنوه 3 شهور، يعني كلا .. ااه .

feed.back

عضو فعال
الكويت دولة قانون

ونحن تحت مظلة القانون

ومن تجاوز قانون الدولة وجب علية ان يعاقب اي كان ....

معلومة :- كثير من ذوي الاصول الفارسية او من ايران هم سنه ومسلمون وعوائلهم بالكويت لها ماضي عريق ومكانه لايزايد عليها احد ...

اللهم قنا الفتنة .

اللهم امين .

ملاحظة :- حسافة اكو س مشارك عنصري وتأكد لي من مشاركتة اليوم

اللهم فكنا من نفس (( هالطينة )) امين

فيد باك

أعلى