من هو. .... أبورميه ؟؟؟

بيتك

عضو جديد
اتقي الله في كلامك

ابو علي اذا اهو نائب شريف وتحبه وتدافع عنه لكن اذا طلع كلامي صحيح انا مستعد اوديك حق واحد اقامته على مزرعة بو رميه شقلت اذا تبي راسلني على الخاص وانا افيدك او عطني رقمك وانا حاضر راح اخليك تشوف بعينك يمكن تقتنع

ماله داعي تروح أنت وبوعلي...وتخلونا بروحنا:D:D:D جيبلنا بس صورة بطاقته المدنيه

طبعا المصري اللي تقول عنه;)

وبعدين ليش متحامل واجد على بورميه اشوف اغلب مشاركاتك ضد ابورميه

عاجبينك الانبطاحييين;););)

نسيت انساك

عضو ذهبي
ماله داعي تروح أنت وبوعلي...وتخلونا بروحنا:D:D:D جيبلنا بس صورة بطاقته المدنيه

طبعا المصري اللي تقول عنه;)

وبعدين ليش متحامل واجد على بورميه اشوف اغلب مشاركاتك ضد ابورميه

عاجبينك الانبطاحييين;););)
لليوم هذا ما اقتنعت في ولا عضو مجلس ومن سابع المستحيلات اني ادافع عن عضو الاعضاء بوقت الانتخابات كلهم يبونك ومن يوصل للكرسي ينساك ولا يدري عنك كلهم من غير تحديد اسم عضو فيهم وبو رميه مابيني وبينه شي ثاني شغله مو من حقي اخذ بطاقة المصري وصورها يمكن يرفض لكن اقدر اخليك تشوفها بس هذا الي اقدر اسويه لك وبنفس الوقت مابي اقطع زرق واحد فيهم لنهم وايد على اقامته ومستعد اوريك بطايقهم بس اصورها مو من حقي وشكراً

واضح وصريح

عضو فعال
الكل يدري انه عنده جواخير ولا بعد عطا ربعه كم جاخور وانا متأكد ميه بالميه والله على ماقول شهيد اما الدليل شتبي اجيبلك اصك ملكيه لجاخوره مثلا واما الذمه الماليه طرقها كثيره وبسيطه تحويل الارصده الى اقرباءه شنو المشكله معقوله ماعنده الا 8000 وين قاعدين النيابه احالته بسبب تضخم رصيده لاتقولي جيبلي دليل الكل يدري عنها والصحف مالها مصلحه انها تتجنى عليه ليش ماقالوا البراك من ضمنهم او السعدون ولاتنسى ويكيلكس قالت بالصحف قبل اسابيع ان الحكومه عطت ابو رميه اموال في انتخابات 2003

صحيح انك ساذج الي ما تعرف كشف حساب من شيك

لعلمك هذا تلقاه من امس بموقع ابورميه وهذا تحويل من حساب التوفير الي حساب الوديعه.

يبه انت ما تفهم تقولن ابورميه قبل ما يدش المجلس كان يملك 400الف دينار مو تومان. فهمت بعدين اقرأ عدل تحويل داخلي. داخلي اشق هدوني يعني. ههههههههههههه

منو يقدر يطلع صاله الا اذا كان عنده نفوذ اما تاجر او عضو ولاويبنيها التكلفه مي سهله ياخوي

وليش مابناها بسنتها او السنه اللي بعدها

هل تنكر الاعضاء اللي اعلنت اساميهم بالفضيحه المليونية مع ان مافي دليل ومستندات بأيدينا ولا مافي دليل ملموس لكن الخبر ضج مو الكويت وبس لا وصل صحف لمريكا ان تم احالتهم للنيابه فليش مستبعدها عنه ولا تستبعدها عن باقي القبيضه

سوف ارد عليك بأختصار ومباشرة و بنقاط لكي يسهل عليك الاستيعاب:

1_ بالنسبه للجواخير دليلهم كتاب من الهيئه العامة للثروة الزراعية وأعتقد موجوده في الرابيه تقدر تاخذ منهم كتاب يثبت كلامك ( علما بأن الدكتور ابورميه قد قدم كتاب من الهيئة يثبت عكس كلامك بأمكانك الرجوع لموقع الدكتور ابورميه )*:eek:

2_أما الذمه الماليه ف للعلم فقط ان أي سحب أو أيدع يظهر في الحساب الخاص للعميل و انت تقول انها بسيطه يمكن ان يتم تحويل المبالغ لاقربائه !!!! ممكن سؤال طرا على بالي ( عندك حساب )*;)

3_الصحف تقول.... لايوجد غير جريدة الراي و اعتقد انه لو كان صحيح
لتناقلت صحفنا الخبر وليس الراي فقط
وسبب هجوم الراي هو اسألت ابورميه على طيران الجزيرة الذي اعتقد ان بودي صاحب جريدة الراي يريد الاستيلاء على المطار

4_ الصاله... لقد بين الدكتور ابورميه أنه حصل على الصالة سنة 2001 قبل العضويه وقد حصل عليها كثير من الناس وانظر حولك
سبب عدم بنائها لا أعلم ممكن أن تسأل الدكتور بنفسك؟؟

5_لم تذكر ولا جريده أسم اي عضو قبيض ألا الراي أتهمت أبورميه بالأسم وأعتقد السبب معروف

أخي العزيز أنظر الي مواقف الدكتور ابورميه .... وأحكم بنفسك
دائما أسم الدكتور أبورميه مع طارحي الثقه.... كشف فضيحة شركة أمانه ( ارجع لها في يوتيوب ) مع الدوائر الخمس استجواب وزير الصحه استجواب وزير الماليه مع المشاريع التي تصب في مصلحة الشعب

وأتمنى أن ترجع للحق فالظلم ظلمات يوم القيامه
وتقبل تحياتي...:إستحسان:[/QUOTE

زين هذا الشيك وايداعاته شتقول عليه

الكونجرس

عضو مميز
ياواضح وصريح انت لانت لاواضح ولاصريح بل مدلس ومغفل

طيب الايداع 200 الف شلون حصل عليها وهذا كان بوقت استجواب وزير الدفاع وكشفته الراي

من اين لك هذا

وبعدين يابوق انت اما انك من اقرباء ابو رميه او من اتباعه واذنابه ومكلف للدفاع عنه في الشبكه

ومنو اللي قالك انه قبل لايصبح كان يملك 400 الف انا قلت 4000 وهذا تصريح من ابو رميه بنفسه

والان يقول مااملك الا 8000 بالله هذي تدش العقل احترم عقول الناس يابورميه انت عضو مجلس امه شنو 8000

هذا الممثل عليكم عطوه جاخور من غير وجهه حق وعطا ربعه بعد وانا متأكد من صحة الكلام 100/100

والنيابه استدعته على الفضيحه المليونه وهذا خبر مؤكد رغم نفيه الرجل متورط

والله انك تكسر خاطري واشفق عليك اذا انت ادافع عنه ولاتربطك معه صله قرابه او مصلحه يبه الرجل ممثل درجه اولى اصحى يامغفل

بيتك

عضو جديد
ياواضح وصريح انت لانت لاواضح ولاصريح بل مدلس ومغفل

طيب الايداع 200 الف شلون حصل عليها وهذا كان بوقت استجواب وزير الدفاع وكشفته الراي

من اين لك هذا

وبعدين يابوق انت اما انك من اقرباء ابو رميه او من اتباعه واذنابه ومكلف للدفاع عنه في الشبكه

ومنو اللي قالك انه قبل لايصبح كان يملك 400 الف انا قلت 4000 وهذا تصريح من ابو رميه بنفسه

والان يقول مااملك الا 8000 بالله هذي تدش العقل احترم عقول الناس يابورميه انت عضو مجلس امه شنو 8000

هذا الممثل عليكم عطوه جاخور من غير وجهه حق وعطا ربعه بعد وانا متأكد من صحة الكلام 100/100

والنيابه استدعته على الفضيحه المليونه وهذا خبر مؤكد رغم نفيه الرجل متورط

والله انك تكسر خاطري واشفق عليك اذا انت ادافع عنه ولاتربطك معه صله قرابه او مصلحه يبه الرجل ممثل درجه اولى اصحى يامغفل
أول شي أحترم الأخرين لكي يحترموك ......
بعدين بما أنك لا تستطيع تقديم أثبات على صحة كلامك فأرجو عدم المشاركة في الموضوع
للعلم الدكتور ابورميه قد أقر ان رصيده 400 الف دينار قبل العضويه وبعد العضويه 249 الف
وقد اوضح الدكتور في مقابله على تلفزيون الوطن مصدر ال 200 الف دينار

لاتزعل... تكبر وتنسى:mad::mad::mad::):):)

حمود22

عضو بلاتيني
والله يصلي فا يصلي لربه زين وشين هم على نفسه لكن الي متأكد منه انه اكبر تاجر اقامات والمزارع تشهد

بما ان زميلنا شهد انه يصلي صلاة الفجر جماعه بالمسجد فوالله اشك انه يأتي الحرام تعرعرف ان صلاة الفجر يبرئه الله من النفاق ( ليس صلاة أثقل على المنافقين من الفجر و العشاء ، و لو يعلمون ما فيهما لأتوهما و لو حبواً ) رواه البخاري و مسلم . الا يكفي هذا والله اني راضي عنه كل الرضا

واضح وصريح

عضو فعال
يا اخي بغض النظر عن عبادة فذالك شانه. بينه وبين ربه

ولكن الرجل. قالها.

هذا برهاننا.

فهاتوا برهانكم.

فبهت الي به طغيان. واليوم بجريدة الرأي شبه اعتذار لابورميه

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
كلهم جمبازية و طلعو ملايين من وراء اللي يطبلون لهم بالانترنت.

عاشوووو حماة المال العام الجمبازية
لوولز

..
اقول
قووووول و لا تطول .

شخبار القرووووووض

طاحووو او بعد

..

يالله هذه اول مشاركة بعد الاجازه

الغطفاني

عضو فعال
مواقف الدكتور ابورميه داخل مجلس الأمة لاتخفى الا على جاهل غير متابع لساحة السياسية او حاقد يريد يغير الحقائق " إلى أذناب بودي والتحالف الوطني لقد اخطئتم الطريق ف ابوخالد تقف وراءه قاعدة قوية لايستطيع بودي ولاغيرة ان يغير قناعاتهم من قبل قناة المشبوهة !! ملاحظة من طالب في وكالة الخمور في الكويت أليس هو من يهاجم ابو رميه ..

الكونجرس

عضو مميز

والله المسكين انت وقاطع جاده بعد المثل يقول قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج

اكيد يبي ينفي تبيه يعترف

يقول ماعندي اسهم من تاريخ 26/9/ 2011 زين قبلها كم سهم عنده

والله شكله غارق للراس وقاعدين يرقعوله

الكونجرس

عضو مميز
أول شي أحترم الأخرين لكي يحترموك ......
بعدين بما أنك لا تستطيع تقديم أثبات على صحة كلامك فأرجو عدم المشاركة في الموضوع
للعلم الدكتور ابورميه قد أقر ان رصيده 400 الف دينار قبل العضويه وبعد العضويه 249 الف
وقد اوضح الدكتور في مقابله على تلفزيون الوطن مصدر ال 200 الف دينار

لاتزعل... تكبر وتنسى:mad::mad::mad::):):)

اولا مو انت اللي تعلمني الاحترام وبعدين لاتكلمني بصيغة الجمع

وتقول احترم الاخرين كي يحترمونك تكلم عن نفسك اذا تخاطبني

جميع الاعضاء المنتدى لهم مني كل المحبه والتقدير

نرجع لمحور حديثنا

بورميه صرح ببداية الامر انه كان يملك 4000 دينار قبل العضوية وبعد 8000

وهذا مو انا اللي قلته صرح بلسانه بأغلب الوسائل الاعلاميه شلون لحس كلامه

واقر!!! انه يملك البلغ اللي انت كتبته السالفه فيها ( إنا ) ليه تغير كلامه وغير المبلغ

اما عن قناة الوطن فمعروف ان أحمد الفهد له فيها نصيب والكل يعرف ان بورميه تبع احمد الفهد

يابورميه مهما يرقعولك اذبانك الاعيبك مكشوفه عند الناس الواعين الا السذج المساكين واتباعك :cool:

q5hq5h

عضو
ماقووول الي الله يخلف عليكم وجهه بااين عليه البرااءه ..................

زين شلون لحيه ويشتري أصوات ,...... أبي أحد يقولي دليلك .. من الحين اقوولكم شووف عيني

وسمع أذووني ........

شنو الي بيسأل عن دليل اجيبله تصوير فيديوو يعني ....

(بعض [URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]اللحى)عز [/URL][URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]بوجه [/URL]المطاليق
(وبعض [URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]الوجيه) [/URL]اكبر خزاها..لحاها

الكونجرس

عضو مميز

لوولز

..
اقول
قووووول و لا تطول .

شخبار القرووووووض

طاحووو او بعد

..

ههههههههه عزالله كلامك بمحله

مشكلة القروض اصبحت مستهلكه عند بورميه الحين ماسكه معاه على الشريعه

يبي يضحك على المطاوعه

يقول لابد من تطبيق الشريعه وشوف كم سنه يبي يعلج فيها

واضح وصريح

عضو فعال
المشكله الان. هو ان اذنانب الكتل بداو الان يهاجمون ابورميه بعد ان عصمهم وعراهم.
وبدا. الهجوم علي ابورميه من قبلهم

لله درك يا ابورميه. قد حطمت الكتل. الورقيه. التي تبحث عن مصالحها.
ةبالامس كانت تنادي بحماية المال العام.

بين الأمس والآن. هناك يوجد كشف المستور
طوبا لك يا ابورميه. وآسف عن اي كلمة قلتها بحقك وانا جاهل للحقيقه

الشااامخ

عضو فعال
والله ما يشك فى موقف ابو رميه الا الحاقد عليه

نائب فاضل نزيه حارب الفساد ومن هنا بدا عليه الهجوم والضرب

والدليل مواقفه ثابته ولا يتلون فاعطونى موقف واحد وقف مع الحكومه لكى نقول قبض

اتقو الله فى انفسكم

بيتك

عضو جديد
ماقووول الي الله يخلف عليكم وجهه بااين عليه البرااءه ..................

زين شلون لحيه ويشتري أصوات ,...... أبي أحد يقولي دليلك .. من الحين اقوولكم شووف عيني

وسمع أذووني ........

شنو الي بيسأل عن دليل اجيبله تصوير فيديوو يعني ....

(بعض [URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]اللحى)عز [/URL][URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]بوجه [/URL]المطاليق
(وبعض [URL="http://www.3rbfnon.com/vb/showthread.php?t=10587"]الوجيه) [/URL]اكبر خزاها..لحاها
مانبي دليل .......... بس ابيك تقسم بالله إن الدكتور يشتري اصوات وتحطها بذمتك .....بس

تقبل تحياتي:وردة::وردة::وردة:

بيتك

عضو جديد

لوولز

..
اقول
قووووول و لا تطول .

شخبار القرووووووض

طاحووو او بعد

..

قل لي من أعضائك......؟ أقول لك من أنت.....

أعلى