تعليق الشيخ / وجدي الغزاوي على قضية مساجين الرأي

هذا الي اصدر مساهمات كاذبه ولهف اموال المسلمين كفو يتكلم عن السعودية؟

وهو مصري متجنس
وبعدين انا اتمنى من الأخوة المصريين ان يحلوا قضاياهم بأنفسهم صحيح عملوا ثورة لكن رجاء رجاء رجاء امور السعودية تحلها السعودية افردوا عضلاتكم على المجلس العسكري

Trident

عضو ذهبي
قاال وين رايح يا اخس الناس قال رايح انصح الناس قال وين رايح يا نصااااااااااب قال رايح اعطي مواعظ خربت الدنيا صحيح​

ولد روووق

عضو مميز

وهو مصري متجنس

وبعدين انا اتمنى من الأخوة المصريين ان يحلوا قضاياهم بأنفسهم صحيح عملوا ثورة لكن رجاء رجاء رجاء امور السعودية تحلها السعودية افردوا عضلاتكم على المجلس العسكري
الله يشفيك

ولد روووق

عضو مميز
ياخوي ياولد روق احترم عقولنا طايح بدلوخ انت؟ بالله هذا شيخ تحطه لنا هذا حرامي نصاب مثلك اذا هذي قدوتك فنعم القدوه :إستنكار:
السؤال هل لديك عقل
لانك لو لديك عقل كان علقت على كلامه وما ذكره ودافعت عن اخوانا الي بسجون بدون تهمه ولا محاكمه
هذا الذي يفترض تفعله وليس التهجم على الرجل وهل سنستفيد من تهجمك ونشر الاشاعه الا اذا كان الهدف منها الدفاع عن من ظلم
وعلى كل حال اقول الله يشفيك

نسج الورود

عضو مخضرم
فضفضة

42 ×14
يناقش الشيخ وجدي الغزاوي في هذه الحلقة
قضية المسجونين بالسعودية بسبب نصيحة أو رأي يخالف بها صاحبها ولاة الأمر
نصائح صادقة ونماذج من حياتنا يقدمها لمن يعتبر

حلقة في الصميم

جزاه الله خيرا

فعلا قضيّة مساجين الرأي نكتة سوداء في جبين حكومتنا

أما عن من انشغل عن لب الموضوع باتهام الشيخ فليس بمستغرب هذه ضريبة قول الحق وتتبّعه

هذا الشيخ ناصح صادق وسيماهم في وجوههم لذا حلقاته لقت اهتمام وتفاعل بالغ في المجتمع السعودي والحمد الله

شكرا له وشكر لك أخي ولد روق

السؤال هل لديك عقل
لانك لو لديك عقل كان علقت على كلامه وما ذكره ودافعت عن اخوانا الي بسجون بدون تهمه ولا محاكمه
هذا الذي يفترض تفعله وليس التهجم على الرجل وهل سنستفيد من تهجمك ونشر الاشاعه الا اذا كان الهدف منها الدفاع عن من ظلم
وعلى كل حال اقول الله يشفيك

إن علقت سأعلق على المطالبة بسجن هذا الحرامي النصاب اقصد قدوتك

جنتل أفندي

عضو فعال

وهو مصري متجنس
لو سمحت ممكن تعطينه حكم محكمه صادر ضده يثبت التهمة الي قلت عنها ؟؟؟

جنتل أفندي

عضو فعال
حرامي ينصح ...!!!

ترى بضاعتكم فسدت
لو سمحت ممكن تثبت لنا بحكم محكمه انه حرامي ؟؟؟
حتى لا يقال عنك كذاب وتتهم الناس بدون دليل وانك مسير ومبرمج

بعدين ناقش كلامه ولا تتعرض لشخصه
ترى الجاهل يناقش الشخص و العاقل ينقاش الفكرة

نسج الورود

عضو مخضرم

لا حول ولا قوّة إلا بالله

يا أخي الفاضل أين الدليل في هذا الرابط !!!

للأسف وكالعادة

اتهام وتشويه سمعة كل من ينتقد الحكومة ويقول كلمة حق

كلنا نعرف سبب غلق القناة وسبب بث التهم والتلفيق على صاحبها ناهيك أنّ صحافتنا مسيّسة ولا تحمل مصداقية من الأساس والتهم مجّانية عندنا

كانت بعض التعليقات موفقّة ووفّت واختصرت الرد على الخبر فعلاً الشعب لم يعد مغفّل

من بين الردود الواقعية هذه :

قالها الشيخ في اول حلقه راح يطلعو لي مصيبه بيقولو مدمن مخدرات او عميل سبحان الله عارف وش راح يكون مصيره ومن رايي الرجل ماسوا شي قال الحق ولا زاد عنه او نقص فيه​

باختصار شديد انا لا اعرف وجدي ولا شي عنه فقط شدني الخبر وحاولت ابحث عن الشخص ولقيته مسوي برنامج هادف اسمه مجرد فضفضه وتكلم عن الثورات العربية وغيرها وجاه ماجا الشيخ سلمان العوده يعني مثل ماتوقف سلمان العوده توقفت قناة الفجر ومديرها يعني المسأله تكميم افواه لا اقل ولا اكثر واتضح ان سالفه الصفقات المشبوهه هي تلفيق في تلفيق ويبون يحطونها علثه او زي مايقولون تبرير لتوقيف القناة رسميا عموما حبيت اقول كلمتين ان الحق مهما طالت غيبته الا مايرجع والاعلام الليبرالي الغبي مهما علا وطغا الا مايجي اعلام الحقيقه والصراحه ويدوس على راسه ولكم في تركيا خير شاهد …..
واخيرا سلم لي على الصفقات المشبوهه هههههه مالقوا في الورد عيب .. قالوا [ احمر الخدين ]… !!!!​

ولد روووق

عضو مميز
اشكر كل صادق فيه خير قال كلمة حق اما المطبلين الكاذبين اسأل الله ان ينتقم منهم في الدنيا قبل الاخره

أعلى