السعودية تمنح شركة إسرائيلية تنفيذ مشروع بناء قطار بين مكة والمدينة المنورة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

النذير

عضو ذهبي
%D9%82%D8%B7%D8%A7%D8%B1.jpg

NewsBarImage%283%29.gif
وكالة الجزيرة العربية للأنباء -

دون مراعاة لمشاعر المسلمين الغاضبين مما يفعله اليهود علي الأراضي الفلسطينيه، واستمرارا لسياسة استفزاز المشاعر العربية والإسلامية، أسندت الحكومة السعودية تنفيذ مشروع بناء قطار يربط بين مكه والمدينة إلي شركة إسرائيلية تسمي "الستوم الفرنسية" التي تشجع الإستيطان علي الأراضي العربيه.
واعتبر ناشطون فوز شركة "الستوم الفرنسية" العاملة في الاستيطان الإسرائيلي بتنفيذ مشروع بناء قطار يربط بين مكة المكرمة والمدينة المنورة بقيمة 10 مليارات دولار أمرا غير لائق ومهين، خاصة أن الشركة التي ساعدت في تهويد مدينة القدس من خلال تنفيذها مشاريع استيطانية وربط المستوطنات بخط قطار لا تستحق أن تنفذ مشروعًا كهذا في الأراضي المقدسة.
وقال رئيس الجمعية اللبنانية لدعم قانون مقاطعة إسرائيل "عبد الملك سكرية" في تصريحات صحفية، أن الدول الأوروبية تتعاطى مع هذه الشركة لأنها مطبعة مع الكيان الاسرئيلي وتشجع الاستيطان، ونحن نأتي ونشجعها ونعطيها دعما ماديا ومعنويا، معتبرًا أن ذلك "عيب على العرب".
ومن الغريب أن المملكة تعلم تمامًا أن شركة "اولستم" شريكة في جريمة احتلال وتهويد القدس والتطهير العرقي بحق الفلسطينيين في المدينة المقدسة، وتلك الشركة تمارس أفعال إجرامية بحق الشعب العربي.
وطالب حقوقيون الدول العربية المختلفة، في كل مكان وحتى كل دول العالم بمقاطعة الاحتلال الاسرائيلي وكل شركاءه أيا وأينما كانوا بسبب مارساتهم ضد الشعب الفلسطيني.
وقال اللاجئ الفلسطيني في لبنان أبو وائل: نحن ننظر لهذه الأنظمة بخيبة أمل حيث أنها وبدل أن تقف معنا في قضايانا العادلة تقف مع العدو الصهيوني من أجل أن يحقق مزيدًا من الانتصارات علينا ومزيدًا من التوسع.
واعتبر هذا اللاجئ الفلسطيني أن ما تقوم به هذه الشركة الفرنسية في الأراضي المقدسة يمثل عودة لليهود بطريقة ثانية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.


التعليق :ممكن سؤال : ما مدى صحة هذا الخبر؟؟؟

 

حمود22

عضو بلاتيني
اتمنى فعلا ان السعوديه تتعامل مع اسرائيل حتى تقطع الطريق من امامكم ايها المجوس لان والله انكم تدسوا الدسائس وتتعاملوا مع الشيطان حتى تقتلوا اهل السنه وانكم مكشوفون لنا ونعرف الاعيبكم
 
اتمنى ان تتأكد من صحة الخبر قبل أن تدرجه في المنتدى فموقف السعودية مع اسرائيل موقف ديني قبل ان يكون سياسي فأتمنى ان تتأكد من صحة الخبر
 

hEm0

عضو مميز
عنوان الموضوع " شركة اسرائيلية "

والمضمون شكرة فرنسية تتعامل مع اسرائيل


شأنها شأن آلاف الشركات الغربية الي تتعامل مع الكيان الصهيوني وفي نفس الوقت تتعامل مع كل الدول

حالها من حال مايكروسفت وبقية الشركات العملاقة ..

بصرف النظر عن العنوان الكاذب المتعمد وغير المستغرب على الذين يركضون خلف اخبار السعودية

من اتباع ايران أو حمقى الارهاب الالكتروني .

نتمنى أن يأتي اليوم الذي تحقق فيه المملكة نهضة تغنيها عن الاستعانة بالشركات الغربية ..

سلملم ...
 

بــدر

مشرف سابق
9. منع استخدام عناوين كاذبة أو مضللة للمواضيع، أو نشر الأخبار غير المؤكدة في الموقع أو الشائعات دون نشر ما يثبت صحتها، أو توضيح كون الخبر غير مؤكد.


مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى