احباط محاولة لتهريب الديزل لدولة افريقية

سهالة

عضو فعال
جريدة الآن ذكرت انه كان رايح لإيران مثل ماذكروا الاخوان ..

وايضا جريدة الراي ذكرت هالشي ..

ناطرين تعليقك الحين بوعلي :p

خلنا نتفاهم

عضو فعال
سويتها ياكوهين الكويت :)

تبوقنا وحنا نايمين .. صج قليل مربا ..

بلانا باللي ياكل من لحمنا ياخوان

هذا مثل السرطان ياكل الجسم شوي شوي . كفانا الله وياكم عن شره وضره

بو_علي

عضو بلاتيني
جريدة الآن ذكرت انه كان رايح لإيران مثل ماذكروا الاخوان ..

وايضا جريدة الراي ذكرت هالشي ..

ناطرين تعليقك الحين بوعلي :p
ناطرين ليش...متحدث بسم الحكومه مثلا..:cool:
انا حطيت خبر و علقت عليه ...وين المشكله..
خلوا الأجهزة الأمنيه تقوم بواجبها بالتحقيق و كشف منو ورى هالعمليه ..و الخبر يقول ان صاحب الشركه خليجي:cool:

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية

خلوا الأجهزة الأمنيه تقوم بواجبها بالتحقيق و كشف منو ورى هالعمليه ..و الخبر يقول ان صاحب الشركه خليجي:cool:

حطيت الخبر وقعدت تدافع عن محمود وايران ، والحين تقول شنو المشكله !!

يعني ما تقدر تقول خبر الان والراي غلط ومصدرك صح ، او حتى تقول العكس وان مصدرك على خطأ :confused:

سهالة

عضو فعال
بو علي جنك بموقف محرج صح :p ..

الحين حاط الموضوع وتقول شفتووو ظلمتووو محمود حيدر وظلمتوووو ايران والديزل رايح دولة افريقية ..

وبالنهاية طلع الديزل بيتهرب لإيران ..

يابو علي انت من الناس الي نقدرهم ونحترمهم .. وردودك مميزة دائما .. لكن بالفترة الاخيرة صار فيها نفس طائفي .. صاير محامي حق إيران ولكل ماهو إيراني بالطالعه والنازلة ..

وموضوعك هذا اكبر دليل .. الهدف منه شوفووو ترا ظلمتووو ايران .. ولما اتضح العكس تقول انا المتحدث الرسمي؟؟؟ ..

القصد بهالكلام يابوو علي اني ابيك تلاحظ نفسك بهالموضوع والحكم لك وبينك وبين نفسك راح تتيقن بهالشي :D

تقبل ودي :وردة:

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
أحبط رجال جمارك ميناء الشويخ يحبطون محاولة تهريب 8 حاويات وقود مدعوم (ديزل) مخبأة بعلب للصابون متجهه للأمارات ومنها لدولة افريقية.
المصدر خدمة الدروازة

التعليق:
تحية لرجال الجمارك.
هالخبر اكبر رد على مدعين أن الديزل و البانزين يتم تهريبه لأيران عن طريق محمود حيدر.

وايد هامتك ايران مو المهم الديره المهم ايران مالها شغله وهي الملاك

اوكي

عضو مميز
الفوائد الحقيقة من الخصخصة

يجب ابعاد موارد الدولة والقطاعات المهمة عن الخصخصة

بو_علي

عضو بلاتيني
بو علي جنك بموقف محرج صح :p ..

الحين حاط الموضوع وتقول شفتووو ظلمتووو محمود حيدر وظلمتوووو ايران والديزل رايح دولة افريقية ..

وبالنهاية طلع الديزل بيتهرب لإيران ..

يابو علي انت من الناس الي نقدرهم ونحترمهم .. وردودك مميزة دائما .. لكن بالفترة الاخيرة صار فيها نفس طائفي .. صاير محامي حق إيران ولكل ماهو إيراني بالطالعه والنازلة ..

وموضوعك هذا اكبر دليل .. الهدف منه شوفووو ترا ظلمتووو ايران .. ولما اتضح العكس تقول انا المتحدث الرسمي؟؟؟ ..

القصد بهالكلام يابوو علي اني ابيك تلاحظ نفسك بهالموضوع والحكم لك وبينك وبين نفسك راح تتيقن بهالشي :D

تقبل ودي :وردة:
لا موقف محرج و لا شي...الخبر إلى الآن البعض يقول تهريب إلا دوله افريقيه و البعض يقول دول خليجيه و البعض يقول انها إيران...بعدين آنا ذكرت أن الخبر يقول صاحب الشركه المسئولة عن التهريب هو خليجي...و هني الزبده من تعليقي...و هو الرد على من يلصق اي بلوه بالديره بمحمود حيدر ... و ليس دفاعا عن محمود حيدر أو أيران على قولتك...
بالنهايه تقبل تحياتي و لك :وردة:على اسلوبك الراقي

رفيع الشان

عضو مميز

الجمارك تحبط محاولة تهريب مشتقات نفطية لـ 'إيران'

أعلن مصدر جمركي لـ
عن ان مفتشي جمرك الشويخ أحبطوا تهريب نحو 144 طن من مشتقات نفطية كانت في طريقها إلى إيران.
وقال المصدر أن المشتقات المهربة قام خليجي يمتلك شركة تجارة عامة بمحاولة تهريبها بدعوى أن حمولة الشاحنات وعددها 8 من مادة الصابون، منوها إلى أن الخليجي عمدا لإخفاء المشتقات المهربة ووضع صابون أعلى المسروقات.
وأكد على ان الجمارك أخطرت الداخلية لاستكمال ما يلزم من إجراءات.

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضحت بوعلى دهداري

رفيع الشان

عضو مميز

ليه انت ناسي كوهين كويتي مع الاسف
والا نظرك الكويت فارسيه مو خليجيه

أعلى