محمد بن زايد ال نهيان هو من تكفل في علاج الفنان ولد الديره

مسك الورد

عضو بلاتيني
حكومة ما قصرت وفرت كل شي ولكن الاشخاص مسؤولين عن هذا المجال هم السبب بالانحدار إلي احنا فية

اولا انا مرضت بسبب خطأ طبي وكاد يفتك بحياتي ولو لا عناية الرب والوالد سخر كل شي و دفع دم قلبه لبنته

لكنت من زمان بالاعداد الاموات

الحمدلله على سلامتج وخطاج السو والله يخليلج الوالد ويطول بعمره :وردة:

صقران

عضو ذهبي
الله يجزاهم خير انا اعرف ناس تلقو العلاج علي حساب الامير سلطان بن عبدالعزيز
قعدو اشهر وهم يعالجون طبعا ً دولة الكويت ارفضو علاجهم وجابو واسطات وغيرها
بس مافي اليد حيله وقدرو يوصلون للامير سلطان وعلي طول ماطول وياهم ،،

صدقت انا اعرف ناس تلقوا العلاج على حساب الامير عبدالعزيز بن فهد آل سعود جزاه الله خير ..

للاسف دولة غنية جدا والشعب يبحث عن العلاج لدى الغير قمة المهزلة لحكومة الفشل ..

معلم خبرة

عضو ذهبي
علي الراشد على طائرة اميرية خاصة ذهب علشان يشم هوا بعد ان استقرت حاله في الكويت وعن الشكة سوا شويت تحاليل ,,,,,,,
ولا عزاء لولد الديرة تعذب برحلة علاجه ولا زال متعذب يمكن السبب لانه مو ولد بطنها

ولد اليرموك

عضو مخضرم
بارك الله فيك يا ولد زايد الخير . .

شكراً لأهل الإمارات وأهلها . .

هناك التجار يتسابقون على فعل الخير . . وعندنا التجار يتسابقون على النهب والمناقصات . .

ضايق الصدر

عضو فعال
هذا لوطايح المريض عساهم للطيحه
داؤود حسين
احمد ايراج
محمود بوشهري
كان تشوفه من لندن الى المانيه الى امريكا

ALI ALQAHTANI

عضو فعال
اشوف الامر عادي اي مواطن خليجي يستحق العلاج سوى في بلدة او في بلد اخر اهل الخليج مابينهم فرق سوى اللي بيدفع شيخ او امير او رجل اعمال قبل سنتين الراجحي تبرع بسبعين مليون لجمعية خيرية في الشارقة كذلك واحد من الشباب عند امير في الرياض معروف باعمال الخير يقول عندنا معاريض بالهبل من جميع دول الخليج فيها طلب علاج وتسديد ديون ومساعدات ورسوم دراسية وغيرها عموما هذه الاعمال تندرج تحت مسمى عمل خيري واي واحد يسوية بغض النظر عن وضعه الاجتماعي او جنسيتة مادام الانسان يستحق هذا العطاء حلال علية وعند عيالنا ولاعند الغريب

المشعان2

عضو بلاتيني
ولد الديرة قصته عجيبه

من ذهب لتايلند من بعض الشباب

اكد مشاهدته لولد الديرة في بعض الاماكن المشبوهه

أستغرب قصته

ولاابي احط بذمتي بس شنو قصه ولد الديرة

المايسترو

عضو فعال
الله يجزاه خير وبميزان حسناته ان شاءلله

ياجماعه السؤال ليش ولد الديره صارله سنتين واهو يكتب بكل الجرايد ويحاول وكل شي سوا ولم يتم الالتفاف عليه او علاجه على نفقة الدوله؟؟

السالفه فيها شي

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
ولد الديرة قصته عجيبه

من ذهب لتايلند من بعض الشباب

اكد مشاهدته لولد الديرة في بعض الاماكن المشبوهه

أستغرب قصته

ولاابي احط بذمتي بس شنو قصه ولد الديرة
احلف او قول صديقك يحلف

..
الرياال بين الحياة و الموت و المرض ياكل جسمة و انت تقول هل الكلام

الله يجزاه خير وجعله الله بميزان اعماله ان شاء الله. ويقولون كل شيء متوفر والمستشفيات جديده والدكاترة من افضل الموجودين بالعالم امر يضحك والعلاج بالخارج بالواسطة.

الامور مقلوبه بالكويت الدستور بالكويت يكفل العلاج للكل والكل سواسيه بس الشكوى لله ولا المفروض الدولة توفر العلاج لكل مواطن ومهما كانت الظروف والتكلفة ولكن هذا بالأحلام ولا ينطبق على اهل الكويت الا وانا اقول الا كبار القوم والله المستعان. بس تدرون ليش هذا التصرف من الحكومة لانها ترانا مجرد مواطنين اقل من العادين وليس الا ارقام فوجودنا من عدمه لايهم الا بالحالات الخاصة على قولت القايل لاحجت حجايجها بس وافهم يا فهيم.

أعلى