الخرافي يصدر قرارا بمنع دخول المغرد 'العبيدي' لمقر عمله

تواصلت ملاحقة المغردين عبر صفحة التواصل الاجتماعي 'تويتر' وملاحقة آرائهم إلى قاعة عبدالله السالم في مجلس الأمة، وذلك بعد أن أصدر رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي قرارا بمنع الكاتب والمغرد 'خالد العبيدي' من دخول المجلس لحين النظر بالشكوى المقدمة من قبل رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، وذلك على خلفية بعض كتابات وآراء المغرد العبيدي والتي تنتقد سياسية رئيس الوزراء.
يذكر أن قرار رئيس الخرافي جاء موجهة للكاتب والمغرد العبيدي بصفته ومنعه من دخول المجلس، لان المشكو بحقه يعمل بوظيفة أمين عام مساعد في الأمانة العامة للمجلس الأمة بدرجة وكيل وزارة مساعد
http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=84816&cid=30

الاحظ ان المغردين بدوا يسببون مشاكل موبس للحكومه ورئيس الحكومه بل حتى لرئيس المجلس الخرافى اقول غردوا على كيفكم فالكويت هى الاهم وغيرها ماله اى قيمه :(

التعديل الأخير:

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
المشكو بحقه يعمل بوظيفة أمين عام مساعد في الأمانة العامة للمجلس الأمة بدرجة وكيل وزارة مساعد

وكيل وزاره مساعد ويمنع من دخول المجلس مشكله :)

مسك الورد

عضو بلاتيني
وانا اقرأ عنوان موضوعك تذكرت مساعد اللي في بس يابحر :). الله يصلح الحال ياخوي من جهة ثانية التغريد والمغريدين اكيد أحرار بس بعضهم يصل الى درجة الوقاحة وقلة الادب واثارت البلبلة دون ادله او براهين. بعضهم يغرد على غير سنع لازم يأخذ جزاه أنا ما أتكلم عن الشخص المذكور بالموضوع لأني ما اعرف شنو كتب أنا أتكلم بشكل عام  

التركى

عضو بلاتيني
شلون يعنى مايداوم وين قاعدين اذا فيه شكوى تنظر فيها الجهات المختصه والى حين الادانه او البراءه يكون المتهم برىء حتى تثبت ادانته
الخرافى على باله شركه من شركاته الخاصه المفروض يكون امين فى ما اؤتمن عليه
لن يصلح الحال الا الله عز وجل لان الوضع جدا تعيس

شلون يعنى مايداوم وين قاعدين اذا فيه شكوى تنظر فيها الجهات المختصه والى حين الادانه او البراءه يكون المتهم برىء حتى تثبت ادانته
الخرافى على باله شركه من شركاته الخاصه المفروض يكون امين فى ما اؤتمن عليه
لن يصلح الحال الا الله عز وجل لان الوضع جدا تعيس

مع الاسف قرارات من راسه الخرافى واللى المفروض انتظار حكم القضاء :mad:

وانا اقرأ عنوان موضوعك تذكرت مساعد اللي في بس يابحر :). الله يصلح الحال ياخوي من جهة ثانية التغريد والمغريدين اكيد أحرار بس بعضهم يصل الى درجة الوقاحة وقلة الادب واثارت البلبلة دون ادله او براهين. بعضهم يغرد على غير سنع لازم يأخذ جزاه أنا ما أتكلم عن الشخص المذكور بالموضوع لأني ما اعرف شنو كتب أنا أتكلم بشكل عام

هههه اهلا انا مؤيد لج على ان بعضهم خرج عن المألوف وتجاوز حدوده مثل ناصر بن ابل لكن صاحبنا هذا رجل عاقل ماعنده الا الانتقاد المعتدل :D

اوكي

عضو مميز
افعال المغردين لم تتجاوز الكلام ويتم منعهم من الدخول

اما المزورين والمرتشين لم نرا موقف من الخرافي الا الامتناع

36rgoogle

عضو ذهبي
ماني قادر اعلق اخاف اذا علقت اجيب العيد
وراى عايله ولا بعد مقدم على قرض صارلي اسبوع بالضبط ومانزل
يقولون الكمبيوتر عطلان !!
بنك كبير وصاحب امتيازات وكمبيوتر عطلان من اسبوع !!
اتقو الله بالبلد

والله ياشباب يضيق خلقي اذا دشيت الشبكه احس ان شهر وتولى الديره

هذا يسرق وهذا ينطق وهذا مفصول وهذا ساحبينه للنيابه

والله مدرى متى يتحرك العود ونرتاح

علاء الدين

عضو فعال
من سكرتير بلجنة الداخليه والدفاع
خليته امين عام مساعد مره وحده

لا تهولون المواضيع يا اخ عبدالله الثامن

التعديل الأخير:
افعال المغردين لم تتجاوز الكلام ويتم منعهم من الدخول

اما المزورين والمرتشين لم نرا موقف من الخرافي الا الامتناع

عمام ويضبطون يعضهم والمغردين كان الله فى عونهم كل يوم محولين منهم كم واحد للنيابه واخرهم هالمغرد منعوه من دخول مجلس الامه :mad:

ماني قادر اعلق اخاف اذا علقت اجيب العيد
وراى عايله ولا بعد مقدم على قرض صارلي اسبوع بالضبط ومانزل
يقولون الكمبيوتر عطلان !!
بنك كبير وصاحب امتيازات وكمبيوتر عطلان من اسبوع !!
اتقو الله بالبلد

انتبه ترى غيرك يجيب اعياد ومايصير عليه شى اما انت يمكن ماتلحق عيد الاضحى:D

متحدث

عضو ذهبي
الخرافي يمنع وأبو فتين توه رافع تسع قضايا بمخفر عبدالله السالم وأنا

أحد الأشخاص اللي رافع علي قضيه الظاهر أن الناس هذي يبون يتحجون

ومايبون الناس يردون عليهم يبونا أذان صاغيه فقط لا غير بس والله ليبطون

أعلى