رُبـّـمــا
عضو مخضرم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأبلة تقول قصّي قذلتج ..
الأبلة تقول هاتي ألوان سبورة ..
الأبلة تقول قولي لأمج تشتري لج لعبة تعليمية للمدرسة ..
الأبلة تقول سطري الدفاتر بالأحمر ..
الأبلة تقول لا تلبسين شباصة وردية ..
الأبلة تقول لا تكتب لج امج الواجب ..!
الأبلة تقول حلّي كل الواجب والا بطقّج ..
الأبلة تقول لا تحلين هالدرس ما خذيناه ..
لا ننكر هنا تعب وجهد المعلمات والمعلمين الافاضل ..
وكيف هم يُنفقون من جيبهم الخاص لتكريم طالب وصنع وسيلة تعليمية توسّع مدارك المتعلم ..
وكيف عملهم لا يتوقف عند باب المدرسة ..
بل يستمر حتى وهم بين اولادهم وداخل بيوتهم ..
وكيف هم يُنفقون من جيبهم الخاص لتكريم طالب وصنع وسيلة تعليمية توسّع مدارك المتعلم ..
وكيف عملهم لا يتوقف عند باب المدرسة ..
بل يستمر حتى وهم بين اولادهم وداخل بيوتهم ..
لكنني تعبت من عبارة الأبلة تقول ..
اصبحت احط ايدي على قلبي حينما اسمعها !
اصبحت احط ايدي على قلبي حينما اسمعها !
مو باقي الا :
الأبلة تقول باجر .. شنو غداكم ؟؟!!
نحن اليوم 10-10- 2011 لماذا تم التأخر باللقاء التنويري لأولياء الأمور ؟
أليس من المفترض أن يكون اللقاء قبل بدء العام الدراسي ..
يعني مثلاً بعد اسبوع تفتح المدارس ابوابها لتستقبل الطلبة .. قبل هذا الاسبوع يتم الاتصال بأولياء الأمور ودعوتهم لحضور اللقاء التنويري ..
يعني مثلاً بعد اسبوع تفتح المدارس ابوابها لتستقبل الطلبة .. قبل هذا الاسبوع يتم الاتصال بأولياء الأمور ودعوتهم لحضور اللقاء التنويري ..
أو على الاقل وضع اعلان عملاق عند باب كل مدرسة بخصوص هذا الشأن ..
حتى يعرف اولياء الامور المطلوب بالضبط ..
من خطة المنهج المقررة و طريقة متابعة الدروس ..
من خطة المنهج المقررة و طريقة متابعة الدروس ..
لماذا لم نجد رئيس القسم سواء معلم او معلمة يجلس ليشرح لأولياء الامور خط سير المنهج ..؟
هكذا هم يرتاحون ويقل عنهم الحمل ونحن كأولياء امور نعرف اللي لنا واللي علينا ..
أتمنى لو يستدعونني لحضور لقاء تنويري واضح بكل المقاييس ..
بعيداً عن توزيع هدايا من ابو امية وحلو باتشي وتصفيق حار لمديرة المدرسة ..
بعيداً عن توزيع هدايا من ابو امية وحلو باتشي وتصفيق حار لمديرة المدرسة ..
أُريد أن أذاكر الدروس مع ابنتي بالضبط كما لو كنتُ معها بالفصل ..
أُريد أن أصنع من صغيرتي أمر عظيم ..
أُريد أن أبني مداركها بالشكل الصحيح بعيداً عن الامتياز المشبوه !
أُريد أن أصنع من صغيرتي أمر عظيم ..
أُريد أن أبني مداركها بالشكل الصحيح بعيداً عن الامتياز المشبوه !
أُريد لعيالنا الطلبة بيئة جاذبة وموضوعية ..
صعب ؟
مستحيل ؟
مستحيل ؟
وما لاحظته ان المنهج يسير بشكل سريع جداً ..
فهل تثبّتَ كل من المعلمين والمعلمات من حسن استيعاب الطالب ؟
فهل تثبّتَ كل من المعلمين والمعلمات من حسن استيعاب الطالب ؟
هل الوقت مقاس المنهج ؟
والله .. من تفتح ابنتي فمها لتبدأ موشّح الابلة تقول يضيق خلقي ..
فأنا أعلم ان بعد اغلاق فمها لازم أضاعف جهدي وجهدها لأُشبع رغبات : الابلة تقول !
فأنا أعلم ان بعد اغلاق فمها لازم أضاعف جهدي وجهدها لأُشبع رغبات : الابلة تقول !
لا أعلم عن الصورة التي اخترتُها بالأعلى ..
هل لتشرح حال طلبتنا الصغار ..
أم لتشرح تأزّمي ..
هل لتشرح حال طلبتنا الصغار ..
أم لتشرح تأزّمي ..
والأبلة تقول :باكي: