ألووو .. ياأمم : الحساوي و «ربيع» القادسية!

بوجويس

عضو
الحساوي و «ربيع» القادسية! .
--------------------------

هل استقبال الدكتور حمود فليطح نائب رئيس الهيئة جريمة يعاقب عليها القانون؟.. لا وألف (نهي) والدليل اغلب أندية الكويت استقبلته .. ولكن الوضع مختلف بنادي القادسية لان بعض أعضاء مجلس ادارته لهم رأي ثان وهو المشي خلف شعار مكتوب فيه (خالف تعرف وياويل وياسواد ليل اللي يستقبله).. وهذا ما فهمناه بعد أن شنت حرب (لها) ضروس ضد رئيس النادي فواز الحساوي خلال الأيام الأخيرة بعد استقباله دكتور الهيئة.. هالناس هذي وين عايشه ناسين أن الضيف ممثل للهيئة اللي تدفع ميزانية النادي.. والقادسية اكبر قلعة بالكويت بالبطولات والجماهير من متي قام يسكر أبوابه بوجه ضيوفه؟.. وهل إكرام الضيف جريمة تستدعي المطالبة بعزل الحساوي من منصبه بحجة عدم تعاونه مع مجلس إدارة النادي؟ .. أخلصكم اعتبروها زيارة ابن عم لابن عمه وطوفوها.. والله غريب أمر بعض الأعضاء ! .. هل أصبح اكبر نادي بالكويت ملك لأشخاص دون أشخاص؟.. الظاهر والله اعلم أن الزهايمر ضرب اطنابه ببعض الأعضاء اللي نسوا اللي عملوه برئيسهم بسالفة احتراف بدر المطوع معقولة الرئيس آخر من يعلم؟.. ومع هذا ابن الحلال مشاها بطيب خاطر لمصلحة اللاعب حبا بالقادسية وجماهيره لأنهم الشغل الشاغل عنده .. وهالحب ماجاء خلال فترة رئاسته للنادي بل من كم سنة وخير دليل دعمه المستمر للنادي من يوم دخله قبل كم سنة (بالوقت اللي فيه ألبدت بعض الأعضاء).. لدرجة أن النادي صار محسود من جماهير أندية الكويت علي الحساوي اللي ذكرهم بافعال فالنتينو بيريز الريال وأبراموفيتش تشلسي وهي تتحسر علي أعضاءها.
وبما أن الحسد صفة بشرية بحته أشوفه دخل أسوار النادي من قبل بعض الأعضاء اللي حز بأنفسهم نجاح الحساوي .. مع أن الانجاز يسجل باسم النادي وأسمائهم بس وشنقول غير هالسؤال هل هذا جزاء من يخدم النادي التفكير بتدويره ؟ .. وياليت هالتدوير يجي من مطلب جماهير بل جاي من قبل بعض أعضاء كل دورهم بالنادي هو الحضور لطاولة الاجتماعات تحت مسمي مع الخيل ياشقرا لا دعم ولا حتي كلمة طيبة للي يشتغل !.. اصحوا الله يهديكم وغلبوا صوت العقل قبل الشهوة ولا تنسون أن القادسية اكبر من الولاءات الشخصية.
وثقو تماما أن اللي يحارب الحساوي خلال الفترة الحالية يحارب القادسية وجماهيره .. وعلي طاري سالفة العزل أذكركم بان بعض الدول العربية أشعلت نيران الثورات علشان خاطر الربيع العربي .. و امة القادسية يالله من فضلك عايشين هالربيع لها كم سنة بعد أن (تبطلت) لهم مغارة علي بابا بالبطولات المختلفة.. وبعد كل هالانجازات البعض من أعضاء النادي الله يهديهم يبون القادسية يحرم من ربيعه الدائم من كم سنة .. وقبل الختام من باب الذكري تنفع المؤمنين ماهي بعيدة في حالة إصرار بعض الأعضاء علي موقفهم بعزل الحساوي ان يكون الفيس بوك والتويتر هو السبب باستقالة جماعية لمجلس إدارة القادسية .. وواحد اثنين شعب القادسية راح فين ؟.

ألووو أخير :

باقة ورد مكتوب بكرتها الأبيض الحمد الله علي السلامة لمدرسة الإعلام.. للإعلامي الكبير محمد المسند بمناسبة عودته من رحلة العلاج سالم غانم لأهله.
 
أعلى