من حيث المبدأ طبعا شعار كتلة إلا المصالح الخاصة ( إياك واليأس من حكومة حاتم الراشي )

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
بعد تصريح كتلة الا المصالح الخاصة إنها تؤيد استجواب حاتم الراشي من حيث المبدأ فقط !!!!! ، نقولها بصوت عالي جق كتلة إلا المصالح الخاصة ، إنكم من حيث المبدأ كتلة انتهازية تتحرك متى ما تعرضت مصالحها للخطر ، وإنكم من حيث المبدأ طبعا كتلة بلا مبادئ ولا قيم ولا أخلاق ولا ضمير، وإنكم من حيث المبدأ قبيضة المناصب ( المضف - الجزاف - الهاورن ) والمناقصات المشبوهه ، وإنكم من حيث المبدأ تساومون الحكومة التعبانه على حساب مصالح البلاد والعباد ، وإنكم من حيث المبدأ تتحدثون عن فساد راعي الاسطبل وسارق الناقلات في كل قضية وفي كل ندوة وفي كل صغيره وكبيره ولا تتحدثون عن فساد ورشاوي حاتم الراشي ، وإنكم من حيث المبدأ شركاء في استمرار فساد ورشاوي حكومة طباخ السم طوال 6 سنوات عجاف ، وإنكم من حيث المبدأ بسبب صفقاتهم السياسية والتجارية الفاسدة خرج منكم الامين العام التحالف خالد الفضالة وكذلك النائب عبدالرحمن العنجري ، وإنكم من حيث المبدأ طبعا حرامية أملاك الدولة أرض بالشويخ الصناعية المتر ب 100 فلس ، وإنكم من حيث المبدأ كتلة تحمل فكر عنصري بغيض خبيث نحر الوحدة الوطنية من الوريد الى الوريد ، وإنكم من حيث المبدأ طبعا شعاركم ( إياك واليأس من صفقات السياسية والتجارية مع حكومة حاتم الراشي ) ، وإنكم من حيث المبدأ ما عندكم مبدأ ويجب طردكم وطرد من يمثلكم في كل ندوة وفي كل تجمع في ساحة الارادة ، وإنكم من حيث المبدأ كتلة متناقضة تؤمن في نظرية الغاية تبرر الوسيلة وطز في المبادئ والقيم ، وإنكم من حيث المبدأ تضحكون على ذقون ناخبينكم على انكم تدافعون عن الدستور وتحاربون سراق المال العام ، وإنكم من حيث المبدأ طبعا ....... ( تكلمة الفراغ عند أعضاء الشبكة الوطنية ) ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

36rgoogle

عضو ذهبي
انتهازييين ولايملكون النزاهه
وباذن الله الدور على غرفة التجاره
يجب تحريرها من هالحيتان واهل الدماء الزرقاء
 
وصلني خبر من رجل أثق به كثيرا . . . بــأن كـــتـــلـــة الــوطــنــي ستؤيد حاتم الراشي . . .

كتلة بلا مبادىء . . . وإلى مزبلة التاريخ أنتم ومن يتبعكم ويمثلكم . . .
 

ابو فرحان40

عضو مميز
طالبها بطردهم من الندوة بالإرادة غضب الاخوان علينا لأجل توحيد الصفوف لا تهاون في محاربة اذناب ايران أيضاً لابد ان نعلم ان عباد المال لا يقلون خطورة عنهم لانهم ورثو حب المال على حب الوطن وولائهم للدينار لا تهاون لا صالح الملأ ولا غيرة لن يلعب علينا لعبة الطيب الحريص على البلد حتى لو انشق فانه لأجل مصلحته وهذا متوقع قريبا  
 

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
يعني تجار وداشين المجلس تبونهم يشرعون و ينفذون
بالعكس الا بيااااكلون و بيسرقووون وبيصفون خصومهم ،،
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
كفيت ووفيت بالوصف الذي يليق بهم

من حيث المبدأ شاكر لك تعليقك ومرورك على موضوعي ، ومن حيث المبدأ تسلم على هذا الاطراء والثناء الجميل ، ومن حيث المبدأ يعيش المؤزمين ويسقط الراشين والمرتشين ، ومن حيث المبدأ كتلة العمل الشخصي ليس لها مبدأ ، ومن حيث المبدأ ارحل يا حاتم الراشي الكويت تستحق الافضل ، ومن حيث المبدأ تقبل يا متحدث رعاك الله تحياتي وتقديري .
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
من حيث المبدأ يا المهندس عمر أحبك في الله ، ومن حيث المبدأ الدفيع حاتم الراشي والقبيضه نواب الخنوع والانبطاح ، ومن حيث المبدأ طباخ السم متعاون مع الصفويين الى ابعد الحدود ، ومن حيث المبدأ سامح الله عريف الندوة في ساحة الارادة الذي منع الجمهور من طرد الصرعاوي ، ومن حيث المبدأ اتمنى انضمامك الى جماعة تنظيم المؤزمين بالشبكة .
 
من حيث المبدأ !!!!! يعني بيقنعونا انهم بهالمواقف الضبابيه

وبنفوذهم بالبلد مايدرون ؟مايدرون عن الراشي والمرتشي

كتله مواقفها دائما تخضع لمصالحها الخاصه

وانا هنا لااعمم على جميع اعضائها .

 

سونار

عضو بلاتيني
مرزوق الغانم: عدت للبلاد .. كي أضع كل الحقائق أمام الشعب الكويتي


هذا التصريح يثبت بأن الغانم هو من يقود كتلة العمل الوطني ومن معه مجرد إمعات
 

Shja3

عضو مخضرم
التكتل الوطنى بايع الكويت من زمان وللأسف الناس صحت متأخر

مرزوق على باع الكويت لبن همام وصور التحويلات البنكية اللى اظهرتها الصحف الالمانية اثبتت هالكلام

من اجل ان يوقف النشاط الرياضي للكويت

واللى قال راح يرفع عليهم قضية وليومكم ماسوة شي لآنها تدينة هالتحويلات


خالة ناصر الخرافي طبعا غنى عن التعريف وأستاد جابر يشهد

وابوة على الغانم وغرفة التجارة وما ادراكم ماهى غرفة التجارة والبوق واللى فيها


فتبون الولد يطلع شريف روما؟
 

سونار

عضو بلاتيني
خطاب إثبات موقف "دون موقف"

الوسمي عن "الوطني": باختصار.. خطابه مجرد عنوان لجريدة الراي

100200px.jpg

12-10-2011 المحرر البرلماني 09:34 PM
http://www.addthis.com/bookmark.php?v=250&pubid=xa-4d68b55460b186b3http://www.nationalkuwait.com/vb/#http://www.nationalkuwait.com/vb/#http://www.addthis.com/bookmark.php...ww.sabr.cc/newscategory.aspx?id=4&page=1&tt=0http://www.nationalkuwait.com/vb/#

| تكبير الخط | تصغير الخط


في أول تعليق له على ما رشح عن ندوة نواب كتلة العمل الوطني في مقر التحالف الوطني الليلة، قال أستاذ القانون الدستوري الدكتور عبيد الوسمي: "إن لقاء التحالف هو خطاب إثبات موقف "دون موقف"و دون تصور محدد أو آلية واضحة للتعامل مع الحدث"، وأضاف: "باختصار هو مجرد عنوان لجريدة الراي".


وقال الوسمي من حسابه على تويتر: "بالنسبة لندوة التحالف، صحيح أن الشعب يريد كشف الراشي والمرتشي، وصحيح أن الرشوة السياسية جريمة كبرى، وصحيح أنه يجب محاسبة الفاسدين، كل ذلك صحيح، لكن إذا كانت المؤشرات تقول إن الحكومة ضالعة بها، والحكومة مكلفة بتقديم معلومات عنها, والحكومة هي من يملك أدلتها! فكيف يمكن تحقيق ذلك!؟".


وتابع: "طالما كانت ذات الحكومة موجودة، فالمشكلة نعرفها جميعا بجميع أبعادها المنظورة وغير المنظورة, لكن ماهي "الرؤية العملية" للتعامل مع الحدث؟"، وزاد: "لذلك لقاء التحالف هو خطاب إثبات موقف "دون موقف"و دون تصور محدد أو آلية واضحة للتعامل مع الحدث باختصار هو مجرد عنوان لجريدة الراي".


وبيَن الوسمي أن الوطني يريد أن يقول نحن نؤيد الإستجواب إذا ثبت تورط الحكومة وبشرط أن يكون الإستجواب دستوري ...الخ ,عدا ذلك الحكومة فاسدة وفاشلة، وقال: "عموماً <من حيث المبدأ> لا مبدأ .. لا موقف ..لا رؤية.. لا تصور.., وفي إنتظار ما ستؤول إليه الأمور في إجتماع لاحق".
 
أعلى