هيك نسوان بدها هيك ارجال..كفو عليك يالبراك

LegaL

عضو بلاتيني
لا يختلف الاثنان على ان مسلم البراك عضو نظيف بالمجلس ولكن كثر المديح تجيب اللوعه ... .

فانصحك يا زميلي العزيز لا تمدح وتمجد بالنائب الفاضل بالطالعه والنازله .

تقبل تحياتي

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
من العجائب رولا هانم تطلب كشف ذمة البراك الماليه ولا تكشف ذمتها وذمة النواب الي تتبعهم طائفيا !!!

يجب على البنك المركزي اصدار تشريع وموافقه النيابه لاصدار كشف الذمه لكل الاعضاء دون الرجوع لهم ومن يتم الاشتباه به يحال الكشف لرئيس المجلس وعرضه على اللجنه القانونيه والتشريعيه ومنه الى النيابه

وعدم ترك البنوك تحيل الي تبيه بمزاجهم دون عداله او تستر

ملك القروض

عضو بلاتيني
اسمالله عليك لوعه عاد شفيك ؟! سلامتك يازميلي العزيز...ثم هذا ليس مدح هذه الحقيقة والتمجيد لانجيده للأسف وهذا أول موضوع أكتبه عن النائب الحرّ مسلم البراك شلون طالعه ونازله !ولكن أتعلم طالما تريدون مدح أبشروا لأني شخصياً لاأستطيع أن أفي ضمير الأمة حقه في قصيدة ولهذا سأكتب بيت واحد أقول فيه .......((الشعر بمسلم البراك قَصَّرْ...يكفي حروف إسمه لحاله قصيدة)) ....ويستاااهل بوحمود المدح وزيدوا لوعه وسنزيد بالإنتصار للأحرار...وعماااار ياكويت  

مسلم البراك ضمير الامه البطل المغوار
صوت الحق شمشون الجبار مازنجر ميسي كاكا جنقر اقرندايزر

شريف روما على قولت المليفي مو انا اللي اقول صوت الحق

حامي المال العام قاتل الحيتان وموقفهم عند حدهم وناسي بودي والغانم

سلملي على جنقر وقوله يكشف عن ذمته الماليه

وانا على يقين انه ماراح يكشف خله يترك المهايط والبربره الزايده

​

[[/SIZE]

يجب على البنك المركزي اصدار تشريع وموافقه النيابه لاصدار كشف الذمه لكل الاعضاء دون الرجوع لهم ومن يتم الاشتباه به يحال الكشف لرئيس المجلس وعرضه على اللجنه القانونيه والتشريعيه ومنه الى النيابه

وعدم ترك البنوك تحيل الي تبيه بمزاجهم دون عداله او تستر [/SIZE][/B]

اخوي فهد الذي يشرع هو مجلس الامه ولايستطيع البنك المركزي ان يشرع بكيفه واذا راحت المجلس انسى
انهم يشرعون لان المجلس مختطف من قبل الحكومه وبعدين شحقه يحيلونه الى رئيس المجلس منو اللي وصل الاعضاء اليس الشعب او رئيس المجلس يعني لو وقفت على الحكومه او رئيس المجلس او البنك النركزي انسى يحيلون او يطلعون لان لو طلعو قانون راح يكون المجلس مجلس امه بالفعل ليس مجلس حكومه ولكن على الاعضاء ان يكشفو عن ذممهم امام الشعب اذا كانو لايخافون من حساباتهم ويقولون هناك قبيضه يكشفو ليتبين للشعب الكويتي من قبض ومن لم يقبض اما كلام ملينا

وشكرا​

AL Qumbnjey

عضو فعال
يا ساتر شنو صاير ليش كل المدح

لا يكون مسلم كشف ذمته الماليه ؟
لايكون مسلم تكلم عن قانون غرفه التجاره؟
لايكون مسلم تكلم عن التأمينات؟
لايكون مسلم تكلم عن مناقصه ستي باص ؟
لا يكون مسلم تكلم عن طيران بودي ؟
لا يكون مسلم استنكر حذف الحديث النبوي؟
لا يكون مسلم قبل تحدي الروضان ورولا ومخلد؟

اخي العزيز احترمك واحترم رايك لكن مسلم لم يعد كمى تقول حامي المال العام

وشمشون الجبار وصوت الحق لا بل على العكس

مسلم البراك خيب الامال ولوث العقول بالحكايات الفارغه
كمبارس في تكتل متلون ذو وجه معارض لم ينتصر حتى بتصريح للحديث النبوي المحذوف
ولى للحين في عقده من المليفي

مايحتاج مسلم ضمير، مسلم صوتك إذا بح صوتك، مسلم روحك إذا طلعت روحك ،مسلم بشتك يوم عرسك ،مسلم شمعة عيد ميلادك، مسلم يحبكم مسلم

ملك القروض

عضو بلاتيني

​

خله يترك ..! أنسيت ان مسلم البراك حر الإرادة لاأحد يملي عليه ارادته ويمثل إرادة الأحرار وهؤلاء لاينصاعون لإراداتكم المسلوبة وهالكلام قوله حق ربعك ونوابك؟ قال حقوقي قال...انت وين والحق وين ...اسمحلي الطرح لايستوعبك طالما لاتملك حرية الإرادة ردد معاي وقول أنا أفكر إذاً أنا حقوقي ...عمااااار يااااوطن  

الكتالوني

عضو مميز
مسلم الحي البراك النائب الضمير..أنت الشعب الحرّ.. العيون كلها ترقبك وكلها أنت ...نعم يابوحمود أيها الغيور.. قد شنوا المفسدين والإنبطاحيين والمتنفذين العدة لإسقاطك مرات ومرات ولم تمكنهم من ذلك وتحديتهم فوق ذلك ولم يمكنهم الشعب الكويتي الحرّ من خلفك ...لطالما لم تخفض صوتك في وجه الفاسدين والمتنفذين والمستحوذين على المال العام بل ولجمهم ومجابهتهم في كل مناسبة وكل ندوة ..بل تشهد لك ساحات الإرادة والصفاة وقاعات عبدالله السالم وردهاتها وجدرانها وكراسيها الجامدة التي لو حكت لقالت أما تعبت يامسلم أما نضبت أما يأست ..لله درك يالبراك طاقة رهيبة على حساب صحتك ونفسك وأهلك ...نعم هو الشعب الكويتي الحرّ الذي أوصلك لهذا المكان ولاتستطيع خذلانهم ...نعلم هذا يالبراك فأنت الضمير الحي والأوكسجين الذي يتنفسه أحرار الكويت ..فسر ومثِّلْ هذا الشعب الكويتي الحرّ فالتضحية لأجل محاربة وإسقاط الفساد رؤوس وأذناب ولأجل أن نحيا وتحيا أجيالنا القادمة تضحية مستحقة...بل ..إفضح المرتشين والإنبطاحيين والإنبطاحيات وحاسب من تجرأ على المال العام مال الشعب وأجياله ولاتهاب فأنت ضمير هذه الأمة الكويتية الحرة ...أفلا نستحق منك كل هذا العناء ...وعليه إستحققت منا الوفاء وصناديق الإنتخابات الفائته والقادمة سنجعلك في المقدمة دائماً وأبداً فاجعلنا نحن الشعب في المقدمة ..فلن نرضى بغير أن نقود فنحن مصدر السلطات في الدساتير وفي الأرض فنحن القانون لمن يخالف القانون ..أفلا يحق لنا الفخر بذلك ..بل إنه حقنا الطبيعي المكتسب...لذا ليهاب كل راشي وراشية مرتشي ومرتشية فكلهم سواء أمام الأحرار لايهم..لأنه هيك نسوان بدها هيك إرجال...وعمااار ياااوطن  

انت سعود الورع مال مسلم البراك ؟

الكتالوني

عضو مميز

​

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
:وردة::وردة::وردة:

رولا تتحدى مسلم ان يثبت بالدليل انها حولت ملايين للبنوك وتقول رولا ان مسلم ماثبت كلامه بالدليل فهو 000000كذاب ومو رجال

المطلوب الدليل 000الدليل0000الدليل000000الدليل000000

kh2008

عضو بلاتيني
الهجوم على مسلم يزيدني اصرار اعطيه الصوت الاول 0 بوحمود دائما يضع يده على الجرح بل ان ابو حمود هو من استطاع ان يرفع سقف الحريه ويقول للمخطي انا مخطي والحرامي انت حرامي 0 اشره على بعض سكرتارية الاعضاء اللي يهاجمونه ويدورون عليه الزله مهما كانت

الهجوم على مسلم يزيدني اصرار اعطيه الصوت الاول 0 بوحمود دائما يضع يده على الجرح بل ان ابو حمود هو من استطاع ان يرفع سقف الحريه ويقول للمخطي انا مخطي والحرامي انت حرامي 0 اشره على بعض سكرتارية الاعضاء اللي يهاجمونه ويدورون عليه الزله مهما كانت
يالحبيب الموضوع هو ان يثبت مسلم ادعائة على رولا بالدليل 00ولا رولا تقول ان مسلم كذاب ومو رجال

اللة يهديك افهم الموضوع وبعدين علق

عجيب غريب

عضو جديد
بارك الله فيك يا كاتب الموضوع نحتاج الى مثل هكذا مواضيع تنشط هذا القسم بعد ان قام الكثير من الهكره واحدهم كتب رد في هذا الموضوع وغيرهم من عوج دخان والمعدان يحاولون التقليل من معذبهم ابو حمود ولكن هيهات منا الذله وشكرا لك

شفت اللي ذكرتهم كلهم أحسن منك لان قلة الأدب والعنصرية ما تنم إلا عن شخص متجرد من الخلق
عافانا الله وياكم

خله يترك ..! أنسيت ان مسلم البراك حر الإرادة لاأحد يملي عليه ارادته ويمثل إرادة الأحرار وهؤلاء لاينصاعون لإراداتكم المسلوبة وهالكلام قوله حق ربعك ونوابك؟ قال حقوقي قال...انت وين والحق وين ...اسمحلي الطرح لايستوعبك طالما لاتملك حرية الإرادة ردد معاي وقول أنا أفكر إذاً أنا حقوقي ...عمااااار يااااوطن  

اخوي اشفيك الله يهداك معصب انا وياك موضدك. انت ترفع وانا قاعد ارفعله معاك شدعوه

وبعدين مسلوب الارادة ومادري شنو وقال حقوقي قال شدعوه كل هذا السهم مشلع هالايام

انت حاط موضوع يعني تقبل برأي والرأي الاخر لاتعصب يعني تبي الكل وياك مايصير

آخر ردي .. ان الحمدلله الذي فضلنا على كثيرا من خلقه​

ملك القروض

عضو بلاتيني

وأزيدك من الشعر بيت ...مسلم البراك جعل أصحاب البروج العاجية تهاب المواطن البسيط ...وهذا بحد ذاته حلم مرعب لهم...فشكراً لإثرائك ومرورك الوطني من هنا...وعمااار ياااوطن  

ملك القروض

عضو بلاتيني

اخوي اشفيك الله يهداك معصب انا وياك موضدك. انت ترفع وانا قاعد ارفعله معاك شدعوه

وبعدين مسلوب الارادة ومادري شنو وقال حقوقي قال شدعوه كل هذا السهم مشلع هالايام

انت حاط موضوع يعني تقبل برأي والرأي الاخر لاتعصب يعني تبي الكل وياك مايصير

آخر ردي .. ان الحمدلله الذي فضلنا على كثيرا من خلقه​

أنت تستهزئ في ردك السابق وأتاك الرد على طبق من ذهب ..فالذي سمح لك بحرية الرد على هذا الموضوع كما تحب سمح لي بالرد عليك كما أحب ..ونحن تقبلنا رأيك فتقبل رأينا أنت أيضاً..والحمدالله الذي جعلنا ننصر الحق وأهله ولم نكن مع الساكتين الخرس من الشياطين ......وعماااار يااااكويت

انا كنت اسمع بالمدح بقصدالـــــــــــــــــــــــــــــــذم وفي هذا الموضوع عرفته وشفته!!!!

بقصد اثارة البغيضه والكره للممدوح وهذي طبيعه بشريه يعلمها اطباء النفس ,,

على العموم محاوله موفقه منك !! حتى انا كرهت مسلم من مدحك له ههههههههههه شلون الي مايحبونه

ملك القروض

عضو بلاتيني
لا معلومتك غلط...أنت تقصد المدح بقصد القدح...وهذه محاولة قديمة من صعاليك الأدب الجاهلي ..لذا من خلال خبرتي في الحياة البسيطة في عالم الكتابة لدي...فقد ثبت يقيناً وعلمياً من أن المفلسين أدبياً الذين حين يقرؤون مقالاً يعجزون عن صياغته ومجاراته فإنهم يحاولون إصابة الموضوع في مقتل ولكنهم لايعلمون أن تسلق الأدب آخر مايشغل بال الصادقين في كتاباتهم وعليه يصبحون هم الوقود الذي يدفع الكاتب للإستمرار في قلمه وتقليم أظافرهم وفضح مخططاتهم وغاياتهم دون إدراك منهم ..وعليه موتوا في غيضكم ..فإن الصراخ على قدر الألم ونحن نعلم متى وكيف إيلامكم وستصرخون كثيراً لأننا كأحرار لن نشحذ هممنا إلا في فضحكم وتعريتكم...فالكويت ليست للبيع ..وهذا شعار وديدن أحرارها ....وعماااار يااااوطن  

لا معلومتك غلط...أنت تقصد المدح بقصد القدح...وهذه محاولة قديمة من صعاليك الأدب الجاهلي ..لذا من خلال خبرتي في الحياة البسيطة في عالم الكتابة لدي...فقد ثبت يقيناً وعلمياً من أن المفلسين أدبياً الذين حين يقرؤون مقالاً يعجزون عن صياغته ومجاراته فإنهم يحاولون إصابة الموضوع في مقتل ولكنهم لايعلمون أن تسلق الأدب آخر مايشغل بال الصادقين في كتاباتهم وعليه يصبحون هم الوقود الذي يدفع الكاتب للإستمرار في قلمه وتقليم أظافرهم وفضح مخططاتهم وغاياتهم دون إدراك منهم ..وعليه موتوا في غيضكم ..فإن الصراخ على قدر الألم ونحن نعلم متى وكيف إيلامكم وستصرخون كثيراً لأننا كأحرار لن نشحذ هممنا إلا في فضحكم وتعريتكم...فالكويت ليست للبيع ..وهذا شعار وديدن أحرارها ....وعماااار يااااوطن

وانا بعد اتحداك تقول​

بطتنا بطة بطن بطتكم تقدر بطتكم تبط بطن بطتنا مثل ما بطتنا بطة بطن بطتكم;)

أعلى