اختبار سقوط بين جلاكسي اس 2 و ايفون 4 اس

meshal

عضو بلاتيني
حياكم الله واظن المسأله تبقى نسبيه لا أكثر ولا مافي جهاز مو معرض للكسر

mr.world

عضو فعال
انا عندي جهاز سامسونج جالكسي اس 2 واشوفه افضل من الاي فون بس مشكلته الوحيده بطاريته تخلص بسرعه

meshal

عضو بلاتيني
انا عندي جهاز سامسونج جالكسي اس 2 واشوفه افضل من الاي فون بس مشكلته الوحيده بطاريته تخلص بسرعه

على الألوان والشاشة اللي طلعتها سامسونج اكيد بطير البطارية بسرعه :)
اذا منظر الجهاز ما يفرق معاك من الخلف اشترلك بطارية دبل 3500mAh .

meshal

عضو بلاتيني
يتميز الجالكسي بخفة الوزن العجيبة واغلبه بلاستيك

اما الآيفون كله زجاج بالتالي معرض للكسر أكثر

فعلاً خفيف وشكله أنيق واحلى جهاز كتصميم وعلى هالطاري السامسونج قبل كم يوم إحتفلوا ببيع 30 مليون جهاز جالكسي .

mr.world

عضو فعال
على الألوان والشاشة اللي طلعتها سامسونج اكيد بطير البطارية بسرعه :)
اذا منظر الجهاز ما يفرق معاك من الخلف اشترلك بطارية دبل 3500mAh .

يهمني منظر الجهاز ، بس يقولون في برنامج بالستور يخلي بطارية الجالكسي مثل بطاريه النوكيا المعروفه بطول عمرها

meshal

عضو بلاتيني
يهمني منظر الجهاز ، بس يقولون في برنامج بالستور يخلي بطارية الجالكسي مثل بطاريه النوكيا المعروفه بطول عمرها

والله ياخوي صعبة هالسالفة ما لك إلآ تخفف من ألوان الشاشة وتستغني عن بعض الخدمات اللي تشتغل بالخلفيه . والبطارية عاملة أزمة بكل الهواتف الذكية شوف حتى الأيفون s يعانون من ضعف البطارية
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=239117&zoneid=12

المشكلة أتصور ما لها حل إلآ بإبتكار بطاريات جديدة من قبل المصنعين ولا مع هالمعالجات بسرعه 1.5 مشكلة حقيقة :)

اياااام يانوكيا

5 ايام شحن متواصل

:إستحسان::D

ابو-راشد

عضو ذهبي
والله ياخوي صعبة هالسالفة ما لك إلآ تخفف من ألوان الشاشة وتستغني عن بعض الخدمات اللي تشتغل بالخلفيه . والبطارية عاملة أزمة بكل الهواتف الذكية شوف حتى الأيفون s يعانون من ضعف البطارية
http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/oula2010.aspx?articleid=239117&zoneid=12

المشكلة أتصور ما لها حل إلآ بإبتكار بطاريات جديدة من قبل المصنعين ولا مع هالمعالجات بسرعه 1.5 مشكلة حقيقة :)

:إستحسان::D

Use Juice Defender app,.. I still use animated bright wallpaper and I have no problems with my battery. When I bought Galaxy S2 it was a disaster.. my batter doesn't last few hours but with Juice Defender it lasts a long time.

أعلى