ما هو دور الخرافي اتجاه اعضاء مجلس الامة او المواطنين !!

سني

عضو مميز
أستغرب من رئيس مجلس الأمة ثالث رجل بالدولة يتكلم بلسان لاريجاني ومن هو !! السيد جاسم الخرافي ,, قبل قليل يطلع علينا رئيس مجلس الامة الكويتي ويقول ان محاولة اغتيال السفير السعودي كانت من قبل شخص أيراني معتوه ومبعد من أيران منذ ما يزيد عن ال30 عاماَ .. وأكيد انت الي معالج المعتوه منصور او غلوم شاكوري صح؟

السيـد جاسم الخرافي انا ابي اعرف شيء واحد وما هو دورك في رئاسه مجلس الأمة هل بس تستفيد من المناقصات او تأخذ حق المواطن الكويتي او بس تلعب بالمطرقه وتكسر بالمطرقه !؟

السيـد جاسم الخرافي منذ دخولك مجلس الأمة الى وقتنا الحالي لم اسمع بأنك اقترحت شيء وماعندي مانع ان الي اقترحته يكون ضد المواطن الكويتي ماعمرك صرحت !!

نبذة بسيطة عن السيد جاسم الخرافي ,, عندما تم ضرب النواب في ديوانيه جمعان الحربش لم يصرح ضد اعضاء الأمة بحرف ,, لكــن عنــدما ضربو الجويهل خرج لنا السيد جاسم الخرافي وكلمتـه الشهيــره " نستنكر ما حصل للجويهـل "

عندما يخرجون المواطنين لساحة الارداة وهذا حق كفله لهم الدستور يطلع لنا السيد جاسم ويقول " ارحمو الكويت " يا اخي ارحمنا انت وخل المجلس واقعد بيتك بلعت الكويت من اول النويصيب لي السالمي وانت لاحسها وشافطها شفط ..

السيد جاسم الخرافي هل تعلم لا فرق بينك وبين رئيس الحكومة الشيخ ناصر المحمد اثنينكم لعبتو بحسبت الكويت !!

السيد جاسم الخرافي هل تعلم ان ويكيليكس قالت انك سحبت 6 مليون عشان الأصوات !!؟

السيد جاسم الخرافي : عندك خبر ان رئيس المجلس المفروض يكون صادق وما يفرق بين الاعضاء وما يتهم بالتلاعب والمناقصات ويحافظ على المال العـام !؟ ابي تصريح واحد على الايداعات المليونيه ( تصريح واحد بس !! )

السيـد جاسم الخرافي عندما كنت وزير المالية بسنه 1985 بأقل من سنـة تم استجوابك ( شيء طبيعي لحفاظك على المال العام تم استجوابك )

السيــد جاسم الخرافي ماذا فعلت للكويت وماذا استفادت منك الكويت للعلم ان عمرك حالياَ 72 سنـة يعني من دخلت الثلاثين لغاية 72 ماذا فعلت للكويت !!

وتطلع لنا ياوزير المالية سابق ورئيس مجلس امه حالي وحامي حمى المال العام وتقول انه هذا معتوه بدال لا تصرح وتقول انك مع المملكة العربية السعوديه !!
كل هذا خوف على التجارة
( من تراب ، على تراب ، الى تراب ، فلماذا النفاق يالخرافي !! )

newhistory

عضو بلاتيني
وانت للحيييييييييييييييييييييين تسأل ؟؟؟

هل هذا الشعب مسكين الى هذه الدرجة , بحيث لا يزال هناك من لا يعرف من هم سبب خراب الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
الخرافي من صار رئيس والبلد واقف وفي تدهور وانحدار المجلس يتحكم فيه علي كيفه
رجل فئوي و عنصري وفوق هذا طايح سرق بالكويت ولا انجازات ولا تقدم الا العكس
شركاته كلها لا انجاز ولا شي من محطة مشرف واستاذ جابر ومستشفي جابر الي
طواري ٢٠٠٧ الرجل بالعربي داش يبلع فقط لاهمه كويت ولا شعب الكويت الله لايبارك فيه ،، 

سني

عضو مميز
اذا كان يبلع ولا سوا شيء للكويت ليش اعضاء مجلس الأمة في حالة الـ Silent

ليش ما يتكلمون ويطالبون برحيل الأثنين رئيس المجلس ورئيس الحكومـة !!

جاسم الخرافي شنو انجز للشعب او للدولة

دائماَ معارض للمواطنين وحمد الله الحكم لأسرة ال الصباح مو له ولا باجر ما ناكل شيء​

36rgoogle

عضو ذهبي
السيد جاسم الخرافي ,, قبل قليل يطلع علينا رئيس مجلس الامة الكويتي ويقول ان محاولة اغتيال السفير السعودي كانت من قبل شخص أيراني معتوه ومبعد من أيران منذ ما يزيد عن ال30 عاماَ ..
احد اسباب تراجع الكويت وتخلفه عن الركب الخليجي

اذكرو هذا الشخص جيدا ..

انا سمعت انه ولده راح ينزل الانتخابات القادمه !!

فإ بن الوز عوام

انتبهوو يااهل الكويت

لو ماقلت غير هالكلام ماراح اصدق اصلا

انت توجهك معروف صاحب مبدأ .... وااضح جداا

لكن الشرهه على الاعضاء الى انت رئيسهم

أعلى