العائلات التجارية الحضرية واليساريين ضد تجنيس البدون

ابوصالح

عضو ذهبي
السيد ابوصالح اولا انا كويتي ابا عن جد وصدقني ماراحت البركة من ديرتنا الا من غلكم وحسدكم وانا ادافع عن كل انسان مظلوم سواء كان عراقي اوسوري اوهندي او اي جنسية

الضاهر انك عراقي وفيك عرج منهم وحنيت عليهم

طيب انت دافع عن الكويتيين اولا وبعدين تعال دافع عن العراقيين
 

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الضاهر انك عراقي وفيك عرج منهم وحنيت عليهم

طيب انت دافع عن الكويتيين اولا وبعدين تعال دافع عن العراقيين

يااخي ارفع قضيه وقول الحكومه ساكته عن عراقيين واتسميهم بدون

ليش الاهياط الزايد بعرف

اذا انت تعرف انهم اعراقيين وخاشين جوازات ليش ساكت

ما تدري الساكت عن مجرم يعتبر مجرم
 

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
الضاهر انك عراقي وفيك عرج منهم وحنيت عليهم

طيب انت دافع عن الكويتيين اولا وبعدين تعال دافع عن العراقيين

الشيخة اوراد جابر الاحمد أو الشيخة فوزية الصباح أو محمد العوضي أو الوسمي أو صالح جرمن أو.. أو ..
هل تستطيع أن تتهم هؤلاء بنفس الاتهام ؟!!
 

Abo Hamad

عضو
الكل قام يتهجم على عوائل الكويت السالفه صارت كيكه كل واحد بيجنس ربعه المعدان والسورين والايرانين على حساب هوية هذا الوطن



في قانون للجنسيه وفي لجنه برئاسه العم الفاضل صالح الفضاله غير الكلام هذا ماكو


:إستحسان::وردة:
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قاعد اضحك على بعض ردود النطيحه والمترديه :) :)


لا ويبون مطر

شوفو الامارات وشوفو المطر فيها

عشان تعرفون الحسد لاى مدى وصل فيكم

لاحول ولا قوه الا بالله
 

.. عصآمية *

عضو مخضرم
العائلات التجارية للأسف تتكسب على البدون وهذا الواقع ،‘

فمن الطبيعي و المتوقع من أي جشع إنه يكون ضد تجنيس اخوانا البدون عشان ما يخسر البيزات !!

يحبوون المال حباً جما !!

الله يعين البدون ، و راح تفرج بإذن الله !!
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
الوثيقه تعبر عن حال البدون بالكويت وصحيحه

ولا يعارضها الا كل صفوي يخاف البدون ياكل نص خبزته الايرانيه

الي مستحق باخذها غصب على طليحان وعلى الاقرع وهذي من صلاحيات مجلس الوزراء وليس من صلاحيات الايرانين المتجنسين حديثا

الله يوفقهم
 

الشاهين

عضو فعال
الضاهر انك عراقي وفيك عرج منهم وحنيت عليهم

طيب انت دافع عن الكويتيين اولا وبعدين تعال دافع عن العراقيين

احمد ربك علي النعمة اللي احنا فيها الحمدلله ككويتيين موناقصنا شئ وعايشين حياة كريمة تحت ظل وقيادة صاحب السمو حفظة الله ورعاة وولي عهده الامين ومومحتاجين احد يدافع عنا لان كل شئ متوفر بفضل من الله بس لو الله يفكنا منك ومن الحاسدين والجاحدين تشوف الديرة غير وبخير
 

الشاهين

عضو فعال
الكل قام يتهجم على عوائل الكويت السالفه صارت كيكه كل واحد بيجنس ربعه المعدان والسورين والايرانين على حساب هوية هذا الوطن

في قانون للجنسيه وفي لجنه برئاسه العم الفاضل صالح الفضاله غير الكلام هذا ماكو

اخوي طليحان منو تهجم علي العائلات الكويتية؟!!شلون نتهجم عليهم وحنا منهم وفيهم!!!اخوي هذا تقرير للسفارة الامريكية بالكويت مو حنا اللي كاتبينة
 
فقديما كانت مصالحهم في العراق فحرصوا صاغرين على حمل الجنسيه العراقيه والتحلي بالصفات البصريه و الزبيريه !!
وهم خبثاء للغايه حيث انني اتوقع انهم ينامون على اوراقهم ( العراقيه ) القديمه لعل ولربما !!

الصفات "الزبيرية" و "خبثاء"؟ همم ، اذن فلتقترب القطعان ، لنلهب الظهور بالمصادر عن تلك "الصفات" المفقودة في محيطهم الهمجي !

1- الزبير سابقا بقعة عمرت باهل العلم و الصلاح و كانت منارة للدين ، اذ يقول دكتور علي أبا حسين بكتابه «لمحة من تاريخ مدينة الزبير» :

"لقد كانت مدينة الزبير من أهم مراكز التعليم في القرن الماضي مع مثيلاتها كمدينة عنيزة وأشيقر والأحساء والكويت ومكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها، إذ كان العلماء يتنقلون بين هاتيك المراكز العلمية ومنها مدينة الزبير ينهلون من معينها الذي لا ينضب".

و من علمائها الاجلاء في الزبير:

الشيخ عبدالمحسن البابطين القحطاني
الشيخ عبد المحسن بن علي شارخ الوهيبي التميمي
الشيخ ابراهيم بن غملاس الوهيبي التميمي
الشيخ الجليل محمد بن فيروز الوهيبي التميمي
الشيخ محمد بن علي بن سلوم الوهيبي التميمي
الشيخ محمد بن سيف بن أحمد العتيقي
الشيخ ابراهيم بن ناصر بن جديد (من المجمعة)
الشيخ احمد بن عثمان بن جامع (من الزبارة في قطر)
الشيخ محمد بن عبدالله بن عوجان البقمي
الشيخ عبدالله بن نفيسة (من الضرماء)

فمن "الصفات الزبيرية" العلم و الدين ، فهل لذلك القطيع البشري شئ من هذا؟

2- الزبير قطعة نجدية محافظة و لا تتداخل مع المحيط المخالف ، لهم صفات العرب الاقحاح ، لا يدخل بينهم "الهكري" و "الرميلي" و "الحنشلي" و "اهل السلب و النهب" ، اذ يقول الباحث عبد العزيز بن إبراهيم بن عبد العزيز الناصر :

"........... ثم إننا نجد في هذا التعداد المقدر أن جلهم إن لم يكن كلهم من أهل نجد حتى نهاية مشيخة الزبير في عهد شيخها الشيخ إبراهيم العبد الله البراهيم الراشد و على يد الاحتلال البريطاني وذلك عام 1920م، حيث إن أهل الزبير من أبناء نجد وشيوخها قبل هذا التاريخ لم يسمحوا قط بأن يسكن معهم أجنبي غيرهم"

فمن "الصفات الزبيرية" هنا عدم التداخل مع "السفلة" و "قطاع الطرق" و "السقطة" ، فهل لاعدائهم شئ من هذا ؟

و يقول ذات المؤلف :

"و لتوطيد العلاقات الأصيلة بين المملكة العربية السعودية وملوكها ورعاياهم من الجالية السعودية من أبناء نجد، قام ولي العهد سعود بن الملك عبد العزيز في عهد والده بزيارة الزبير، كما قام جلالته يوم كان ملكا بزيارة الزبير مرة أخرى تكريما لأهلها أبناء نجد وتفقدا أحوالهم، فاستقبلوه ببالغ الحفاوة والإجلال"

تلك "الصفات الزبيرية" جعلت "المطعون به" من اهل التكريم و الاحترام من قبل امراء المملكة العربية السعودية ، فهل "للطاعن" شئ من هذا؟

3- اهل الزبير يوما ارغموا انف من تحالف على نهب الديار و نشر الفساد ، اذ قال الاستاذ عبدالله الحاتم في كتابه (من هنا بدأت الكويت) :

فلما راى متسلم البصرة : منيب باش ، كل هذا ، استدعى اليه سليمان بن عبدالرزاق باشا الزهير ، حاكم الزبير ، و تشاور معه في كيفية صد هذه الغارات و تحطيمها .............................. فجهز جماعة كبيرة من اهل الزبير و فرق عليهم الاموال . و كان من بين هذا الجيش القوي بمعنوياته ، فريق الرماة ، المشهورون في بلدة الزبير

و يكمل الكاتب عن ذلك التحالف الاثم :

و اخذوا يقتلون و يسفكون دم كل من يشاهدونه ........................ " حتى "قام اليهم سليمان باشا الزهير بجنوده من ناحية الزبير و قام والي البصرة : منيب باشا ، و من معه من العساكر و التحموا معهم في معارك عظيمة لم تر الزبير و البصرة لها مثيلا، حتى اخرجوهم من النخيل الى العراء ، و هناك حمى وطيس المعركة و ابلى اهل الزبير البلاء الحسن".

و من ما قاله الشاعر الكبير السيد عبدالغفار ابن و هب الملقب “بالاخرس” عن تلك الواقعة في قصيدة طويلة:

ارى البصرة الفيحاء لولاك اصبحـــت ------ طلولا عفت بالمفسدين وأرسما
و قالوا و ما في القول شك لسامـع ------ و ان جدع الصدق الانوف و ارغما
حماها سليمان الزهير بسيفـــــــه ------ منيع الحما لا يستباح له الحمــى
تحف به من ال نجد عصابـــــــــــــة ------ يرون المنايا لا ابا لك مغـــنـــــمــا
--
أأبناء نجد أنتمو جمرة الوغــــــــــى ------ إذا أضرمت نار الحروب تضــــــرما

فمن "الصفات الزبيرية" الشجاعة و "كسر انوف الاعداء" و الدوس على "الرؤوس" ، فهل لاشباه الرجال نصيب من هذا ؟

لم يبقى من اهل الزبير "النجادة" احد الان في تلك المنطقة . يقول الباحث عبد العزيز بن إبراهيم بن عبد العزيز الناصر :

"ثم تناقص العدد السكاني من أبناء نجد في بلدة الزبير بعد ذلك بفعل الهجرة المعاكسة من بلدتهم تلك إلى موطنهم الأصلي المملكة العربية السعودية، وكانت بداية العودة للذين كانوا يحملون الجنسية السعودية ثم العودة الكلية ما بعد عام 1394هـ الموافق عام 1975م وبموجات متتابعة"

الان هل لنا ان نتعرف قليلا من اي وكر خرج نتاج الطاعنون باهل الزبير سابقا؟ فلنا من الادلة الصارخة الصادمة ما يمكن بها ان نمزق اساسهم و كيانهم ، حتى ينفروا من جلودهم و يفضلوا العقم من ان يروا سوءة بذرتهم . و السلام ختام
 

Abdo

عضو فعال
اسمهم مقيمين بصورة غير قانونية, لا يوجد شيء اسمه بدون, كل واحد يعرف ديرته
الضيافة انتهت لأن الظروف الحين تغيرت (بسببهم) و كل واحد منهم لازم يرجع ديرته
 

وقت مستقطع

عضو بلاتيني
اسمهم مقيمين بصورة غير قانونية, لا يوجد شيء اسمه بدون, كل واحد يعرف ديرته
الضيافة انتهت لأن الظروف الحين تغيرت (بسببهم) و كل واحد منهم لازم يرجع ديرته


المسمي الصحيح والذي اراه ويراه الجميع هو كويتيين بدون جنسية
لانه من المستحيل أن تفرض أو تضع فرضية الولوج أو الدخول للكويت
بصورة غير قانونية أو شرعية وهم في الغالب مواليد الكويت وصولا للجيل الرابع

لسانك حصانك
سبحان الله "الورع " تجرد من الأخلاق ووصل به الحال للأستهزاء بمن لهم حق في المواطنة ( البدون )
فلم يتم ألا يوم واحد ليصاب بنزيف في الانف أثر ارتفاع ضغط الدم
فلا تظن أنك تدافع عن الحق وانت تدفع للباطل
وصدقني لدي امثلة كثيرة منها شيخ بكل عنجهيه يقول لي يستمر البدون العسكريين إلى شهر يناير ،،، في الحقيقة هو لم يستمر إلى شهر يناير ووافته المنية .. سبحان الله
 

mr.world

عضو فعال
المستحق ياخذ الجنسيه وبس ، واتمنى انه تنتهي مشكلتهم وياخذون جناسيهم الي انحرموا منها من زمان لان الظلم ظلمات يوم القيامه واحنا ما نرضى تكون ديرتنا ظالمه ، وكلمه لاخواني البدون اتمنى منكم انكم تقضون على الاصوات النشاز الي تطلع من بعض البدون كمقولة انتوا نحشتوا يوم الغزو واحنا الي دافعنا عن الكويت والي يقول بنوريكم اذا اخذنا الجنسيه وكلام كله كراهيه ( انا اتكلم لاني اكثر من مره امر على منتدى البدون واشوف كلام كله كره كأنا احنا الي معطلين اخذهم الجنسيه ) وهمسه لبعض الكويتيين المعارضين لحصول المستحقين من البدون للجنسية ويتحجج بالنسيج الاجتماعي هالبدون جايين من كوكب الزهره مثلا اغلبهم عرب وبعض العيم والكويت مو مكونه من عرق واحد بل من اعراق متعدده فلا تتحججون بالنسيج الاجتماعي اتضحكوني لا قلتوا هالكلمه ، والي يقول يخربون الكويت ويضرونها حبيبي ترا يكون بعلمك امريكا جنست الصينيين والهنود الي انتم تنظرون لهم بنظره دونيه وشوف النفع الي عاد على امريكا :وردة:
 

de novo

عضو ذهبي
والله عيب ,,,,موضفين السفاره الامريكيه قامو يعرفون "مأساة" البدون اكثر من من اهل الديريه
 

سفاح

عضو جديد
الصفات "الزبيرية" و "خبثاء"؟ همم ، اذن فلتقترب القطعان ، لنلهب الظهور بالمصادر عن تلك "الصفات" المفقودة في محيطهم الهمجي !

1- الزبير سابقا بقعة عمرت باهل العلم و الصلاح و كانت منارة للدين ، اذ يقول دكتور علي أبا حسين بكتابه «لمحة من تاريخ مدينة الزبير» :

"لقد كانت مدينة الزبير من أهم مراكز التعليم في القرن الماضي مع مثيلاتها كمدينة عنيزة وأشيقر والأحساء والكويت ومكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها، إذ كان العلماء يتنقلون بين هاتيك المراكز العلمية ومنها مدينة الزبير ينهلون من معينها الذي لا ينضب".

و من علمائها الاجلاء في الزبير:

الشيخ عبدالمحسن البابطين القحطاني
الشيخ عبد المحسن بن علي شارخ الوهيبي التميمي
الشيخ ابراهيم بن غملاس الوهيبي التميمي
الشيخ الجليل محمد بن فيروز الوهيبي التميمي
الشيخ محمد بن علي بن سلوم الوهيبي التميمي
الشيخ محمد بن سيف بن أحمد العتيقي
الشيخ ابراهيم بن ناصر بن جديد (من المجمعة)
الشيخ احمد بن عثمان بن جامع (من الزبارة في قطر)
الشيخ محمد بن عبدالله بن عوجان البقمي
الشيخ عبدالله بن نفيسة (من الضرماء)

فمن "الصفات الزبيرية" العلم و الدين ، فهل لذلك القطيع البشري شئ من هذا؟

2- الزبير قطعة نجدية محافظة و لا تتداخل مع المحيط المخالف ، لهم صفات العرب الاقحاح ، لا يدخل بينهم "الهكري" و "الرميلي" و "الحنشلي" و "اهل السلب و النهب" ، اذ يقول الباحث عبد العزيز بن إبراهيم بن عبد العزيز الناصر :

"........... ثم إننا نجد في هذا التعداد المقدر أن جلهم إن لم يكن كلهم من أهل نجد حتى نهاية مشيخة الزبير في عهد شيخها الشيخ إبراهيم العبد الله البراهيم الراشد و على يد الاحتلال البريطاني وذلك عام 1920م، حيث إن أهل الزبير من أبناء نجد وشيوخها قبل هذا التاريخ لم يسمحوا قط بأن يسكن معهم أجنبي غيرهم"

فمن "الصفات الزبيرية" هنا عدم التداخل مع "السفلة" و "قطاع الطرق" و "السقطة" ، فهل لاعدائهم شئ من هذا ؟

و يقول ذات المؤلف :

"و لتوطيد العلاقات الأصيلة بين المملكة العربية السعودية وملوكها ورعاياهم من الجالية السعودية من أبناء نجد، قام ولي العهد سعود بن الملك عبد العزيز في عهد والده بزيارة الزبير، كما قام جلالته يوم كان ملكا بزيارة الزبير مرة أخرى تكريما لأهلها أبناء نجد وتفقدا أحوالهم، فاستقبلوه ببالغ الحفاوة والإجلال"

تلك "الصفات الزبيرية" جعلت "المطعون به" من اهل التكريم و الاحترام من قبل امراء المملكة العربية السعودية ، فهل "للطاعن" شئ من هذا؟

3- اهل الزبير يوما ارغموا انف من تحالف على نهب الديار و نشر الفساد ، اذ قال الاستاذ عبدالله الحاتم في كتابه (من هنا بدأت الكويت) :

فلما راى متسلم البصرة : منيب باش ، كل هذا ، استدعى اليه سليمان بن عبدالرزاق باشا الزهير ، حاكم الزبير ، و تشاور معه في كيفية صد هذه الغارات و تحطيمها .............................. فجهز جماعة كبيرة من اهل الزبير و فرق عليهم الاموال . و كان من بين هذا الجيش القوي بمعنوياته ، فريق الرماة ، المشهورون في بلدة الزبير

و يكمل الكاتب عن ذلك التحالف الاثم :

و اخذوا يقتلون و يسفكون دم كل من يشاهدونه ........................ " حتى "قام اليهم سليمان باشا الزهير بجنوده من ناحية الزبير و قام والي البصرة : منيب باشا ، و من معه من العساكر و التحموا معهم في معارك عظيمة لم تر الزبير و البصرة لها مثيلا، حتى اخرجوهم من النخيل الى العراء ، و هناك حمى وطيس المعركة و ابلى اهل الزبير البلاء الحسن".

و من ما قاله الشاعر الكبير السيد عبدالغفار ابن و هب الملقب “بالاخرس” عن تلك الواقعة في قصيدة طويلة:

ارى البصرة الفيحاء لولاك اصبحـــت ------ طلولا عفت بالمفسدين وأرسما
و قالوا و ما في القول شك لسامـع ------ و ان جدع الصدق الانوف و ارغما
حماها سليمان الزهير بسيفـــــــه ------ منيع الحما لا يستباح له الحمــى
تحف به من ال نجد عصابـــــــــــــة ------ يرون المنايا لا ابا لك مغـــنـــــمــا
--
أأبناء نجد أنتمو جمرة الوغــــــــــى ------ إذا أضرمت نار الحروب تضــــــرما

فمن "الصفات الزبيرية" الشجاعة و "كسر انوف الاعداء" و الدوس على "الرؤوس" ، فهل لاشباه الرجال نصيب من هذا ؟

لم يبقى من اهل الزبير "النجادة" احد الان في تلك المنطقة . يقول الباحث عبد العزيز بن إبراهيم بن عبد العزيز الناصر :

"ثم تناقص العدد السكاني من أبناء نجد في بلدة الزبير بعد ذلك بفعل الهجرة المعاكسة من بلدتهم تلك إلى موطنهم الأصلي المملكة العربية السعودية، وكانت بداية العودة للذين كانوا يحملون الجنسية السعودية ثم العودة الكلية ما بعد عام 1394هـ الموافق عام 1975م وبموجات متتابعة"

الان هل لنا ان نتعرف قليلا من اي وكر خرج نتاج الطاعنون باهل الزبير سابقا؟ فلنا من الادلة الصارخة الصادمة ما يمكن بها ان نمزق اساسهم و كيانهم ، حتى ينفروا من جلودهم و يفضلوا العقم من ان يروا سوءة بذرتهم . و السلام ختام
مع الاسف اهم صفاتكم هو الطعن في من احسن اليكم

اي موطن اصلي اي بطيخ......لقد تم اجلاء معظم اهل الزبير بمعنى ( تسفير ) بسبب

الثوره الوهابيه خاصه اهل ( حرمه )

وسكنوا بيوت من العشيش في منطقة الزبير ولقد اسقبلهم اخوانهم اهل البصره بكل كرم واريحيه وفتحوا لهم القلوب قبل الابواب

وكانوا جميعا تحت حماية السعدون وقبائل المنتفق ورحمتهم !! كلنا يعرف قصه تمرد

احد اكبر اغنياء البصره والزبير وحبه للمال فكان نصيبه الاعدام على يد شيخ المنتفق

وهو ابن الزهير ...اي كسر انوف اي خرابيط

ولولا تجارة التتن والربا لما وصلوا الى ما وصلوا اليه من ثراء فاحش وتضخم في الثروه

ان قصه قتل الصانع مدير شرطة بغداد في العشرينات من القرن الماضي لهيه اكبر

دليل على الفارق الكبير ( هشاشة احساب وانساب ) ممن تدعي انهم عرب اقحاح

لا تخليني افتح التــــــاريخ الله يخليك
 

بو عزوز مساعد

عضو بلاتيني
شي طبيعي التاجر واليساري من اهل الدماء الزرقاء لايريدون مساوات من خدم الكويت وضحى بدمه وماله لاجل الكويت ان يتساوون معهم في المواطنه

هم يريدون الكويت لهم فقط لانهم يرونها كيكه سوف تنتهي ويشهد على ذلك تحويل عقاراتهم وبنيانهم في اوربا ولبنان ونقل اموالهم الى هناك

ولو كانت نيتهم صافيه لبنوا الكويت وعمروها

حقيقتا اليساريين من التجار والطبقه الشبعانه من خير البلد لايريدون احد

يشاركهم ولو كنت ممن ضحيت بدمك وروحك لاجل الكويت

باختصار
 

مدمن

عضو مميز
مع الاسف اهم صفاتكم هو الطعن في من احسن اليكم

اي موطن اصلي اي بطيخ......لقد تم اجلاء معظم اهل الزبير بمعنى ( تسفير ) بسبب

الثوره الوهابيه خاصه اهل ( حرمه )

وسكنوا بيوت من العشيش في منطقة الزبير ولقد اسقبلهم اخوانهم اهل البصره بكل كرم واريحيه وفتحوا لهم القلوب قبل الابواب

وكانوا جميعا تحت حماية السعدون وقبائل المنتفق ورحمتهم !! كلنا يعرف قصه تمرد

احد اكبر اغنياء البصره والزبير وحبه للمال فكان نصيبه الاعدام على يد شيخ المنتفق

وهو ابن الزهير ...اي كسر انوف اي خرابيط

ولولا تجارة التتن والربا لما وصلوا الى ما وصلوا اليه من ثراء فاحش وتضخم في الثروه

ان قصه قتل الصانع مدير شرطة بغداد في العشرينات من القرن الماضي لهيه اكبر

دليل على الفارق الكبير ( هشاشة احساب وانساب ) ممن تدعي انهم عرب اقحاح

لا تخليني افتح التــــــاريخ الله يخليك

سوف ابدأ من حيث انتهيت انت .. وان كنت تحمل ذرة من الصدق وكلامك لا يحمل الافتراءات والطعن السافر اللي نخبره زين من عشائر الدجل. العراقية اللي باعت شرفها وماتملك للمعممين الدجالين الفرس والأفغان والهنود وبعدها للانجليز حتى انهم سموكم هكر اي لصوص البادية .. ياي تتطاول على انساب اهل الزبير .. حط العوائل اسم اسم وانا مستعد أناقشك بنسب اسرة اسرة وخل ناس تشوف منهو الاصيل من العراقي .. سبب حقد عشائر العراق على اهل الزبير شرف لنا .. اهل لزبير مسلمين موحدين حنابلة المذهب شيوخهم منهم وفيهم بنوا مدينتهم بسواعد رجالهم وماقبلوا دخول العراقات عليهم .. ودليل انك جاهل بالتاريخ ذكرت ان حرب دارت بين الدولة السعودية ألاولى وأهل حرمة والصحيح انها بين الدولة السعودية الاولى وأهل حريملاء وشيوخها الراشد ومنهم من حكم زبير فيما بعد كيف تدعي انها بسبب الدعوة الوهابية وأهل حريملاء وحرمة حنابلة بئس الكذبة .. وان كان ماتدعيه من افتراءات صحيح لما جاء موقف المؤسس عبدالعزيز مع اهل الزبير وارجاعهم للسعودية وإكرامهم .. وشوف كم عضو مجلس شورى زبيري وكم وزير في الحكومات المتعاقبة في الدولة السعودية .. نفخر بأن منا علامة الكويت عثمان السند وهو من كان له الدور في ادخال الدعوة السلفية للكويت لأن العتوب وحلف البن علي مذهبهم مالك ومنا ابو مساكين افريقيا عبدالرحمن السميط جده جاسر بن فوزان السميط امير الزبير واول وكيل للداخلية في الكويت عبداللطيف الثويني وابو القانون عبدالملك الصالح المبيض واول معلمة كويتية مريم الصالح وغيرهم كثير جاينا انت تطعن بنسبنا وتفتري علينا .. الامر الاخر من قال لك بان كل اهل الزبير تجار ؟ وكيف تكذب تصفهم بأهل الربا وعرف عن إمارتهم رفع العلم العثماني و تقوى ودين شيوخهم وارجع الى حادثة شاعرها محمد بن لعبون حين نفي للكويت بسبب قصائده تي عرف عنها الغزل الفاحش .. وأخيرا بما انك طعنت بأهل الزبير امام المنتدى اذكر من انت وانا ارد عليك امام المنتدى ونائبه الصادق من الكذاب
 
أعلى