من أجل الكويت ...كفى..

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
الاخت فراشة تقولين ((استفزاز لمشاعر الكويتين))....

عندما سمعت ان مغنية مات وان عدنان ولاري اقاموا له عزاء في الرميثية...كدت أن أترحم عليه أنا الآخر....لاني اعتقدت ان هذا الرجل مجاهد حقيقي وقلت ((اكيد انه سوا شي قوي)).....ثم انتابتني مشاعر ((المفاجأة)) حين رأيت وزير الداخلية في الصحف يقول (( لا يوجد كويتي شريف يأبن مغنية))!!
الحقيقة فوجئت....فما علاقة الكويت بهذا الشخص؟؟؟...وليش كان وزير الداخلية "معصب"!! قلت يمكن مغنية هذا مساعد صدام حسين بغزو الكويت؟؟أو يمكن سب الكويت بالغزو...او يمكن ويمكن...
ثم علمت بعد ذلك ان هناك أقاويل ان هذا الشخص هو الذي خطف الجابرية...وان هذه الأقاويل لم تبن عليها الحكومة "موقف رسمي"....!!
ثم علمت بعد ذلك....أن هذه الأقاويل هناك ما يؤيدها من شهادة الشهود الذين ركبوا هذه الطائرة ورغم ذلك لم تتخذ حكومتنا الرشيدة "موقف رسمي" من المدعو مغنية وتضعه على لائحة المطلوبين....!!!!
أراهن ان حتى عبدالصمد ولاري فوجئوا بردة فعل الحكومة وتصاعدية الموقف بعد ذلك....!
ومن تابع الموقف من أوله يلاحظ ان الموضوع برز صغيرا ثم تفاقم....وقد ظهر في بدايته وكأنه مجرد خلاف بالرأي....ثم تم اصدار بيان بأن مغنية شخص تحوم حوله الشبهات ثم بيان آخر لحقه بعد ساعتين بأن مغنية ارهابي مجرم....ثم بعد جمع الأدلة السريع لحقته الإدانة السريعة (الرسمية) لمن يؤيد مغنية فأصبح بعد ذلك المخالف بالرأي...خائن!
يعني ما كان يجب ان يحدث في عشرين سنة...حدث في اسبوع واحد فقط!!!!....ان مشاعرنا لم تأخذ وقتها لتنضج حتى نصل الى حالة الاستفزاز التي كان يجب ان يسبقها حالات من الرفض والزعل والقهر والاستنكار...ثم يأتي الاستفزاز بعد ذلك....!....يعني بسرعة لازم تعرف ان مغنية مجرم وبسرعة لازم تشعر بالاستفزاز من موقف لاري وعدنان....
جرت الأمور بوتيرة سريعة جدا...مغنية من الناحية الرسمية اسرع شخص يصبح عدو لدولة الكويت , لم يسبقه الا صدام حسين الذي تحول من حامي البوابة الشرقية الى عدو في يوم واحد فقط!!!

اخي العزيز زنجبيل تكلم عن نفسك رجاء ومش مشكلة اذا بعض الكويتيين لا يعلمون عن حوادث معينة حدثت للكويت يارجل في بعضهم مايعرف اي سنة اختطفت الجابرية او باي سنة تمت محاولة اغتيال الامير الراحل فهي هذة عذر للنسيان او مبرر للتخاذل!؟

لكل من يقول انه لم يعلم ان لمغنية ولجماعة مغنية يد بحوادث الثمانينات بالكويت نقوله

ان كنت جاهلا بالعلم فغيرك..........عن الامور الجسام يعلمو
فقول العارف بالامر نجعة..........وقول الجاهل يعقبة الندمو
فلاتقرن قولكم بقولهم,فحري........بكفي الميزان ان لايستووو!!!!!

اقسم بالله سنة 1988 ومع التعتيم الشديد كنا نقرأ بالجرائد ان لكنة الخاطفين لبنانية ومن جنوب لبنان ومطالبهم اطلاق سراح ال17 ارهابي مدان بالسجن واللتي تمت محاكمتهم بمدرسة ثانوية (ثانوية ثابت بن قيس بالصليبية مع الحراسة الامنبة المشددة) وانهم بعد نزولهم وسماح السلطات الايرانية لهم بالطيران من مطار مشهد كان المذيع (الشطي على ماذكر) يقول بيان تنديد واستنكار الكويت على الحكومة الايرانية والطيارة يطلعون صورتها وهي تقلع من المطار تحميل الحكومة الايرانية المسئولية ...........هذي من ذاكرتي انا بس من غير ارشيف ولا توثيق انقل منه واقسم بالله ثلاثا اني صادق بهذا شفيك الدعوة مصلعة وواضحة جماعة ايران متورطين!!!

حزب الدعوة حزب الله طلائع الثورة ووووووو فقط اسماء ولافتات لاذرع واصابع ايرانية تحركها تيهران حسب الحاجة والوضع الاقليمي وعماد مغنية ان كان بالطائرة ام لم يكن (مع العلم وجودة واشرافة على العملية ثااااابت!!) فبلاشك انه كان ومازال حتى ساعة مقتلة منخرط بهذة الاذرع والاصابع الايرانية ويخدم اسياده التيهرانيين

يا عزيز لازم تفهم ان هؤلاء باطنيون الاسم عندهم غطاء امني لا اقل ولا اكثر يارجل حزب الله الى الان يسميه الحاج رضوان مش عماد!! والله وحدة اعلم ماهو اسمه الحقيقي ان كان له او لهم اسماء هؤلاء

افهموا يا بشر:)

ودمتم

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
الاخ الكريم وادي المسك

اعترف لك

ان هذه المشاركة ابكتني بحرقة..

فضاع مني كثير من الكلام الذي تجيش به نفسي

احسنت ويد الله معكم تحمي وطنكم ووحدتكم ..

دمتم بامان

سلام

وادي المسك

عضو بلاتيني
احييك عزيزي وادي المسك..على هذا الحس الوطني الراقي والرفيع..

بالفعل هناك من يسعى للتكسب على حساب وطننا وعلى حساب وحدتنا الوطنية..وعبر استغلال عاطفة الشارع الكويتي..للنيل من خصومه..

و نحن نثق بأهل الكويت وبأنهم سيتجاوزن هذه الفتنة..والتي اشتعلت بفضل الغباء السياسي لهؤلاء النواب"لاري وعبدالصمد"..والتي استغلها كل خصومهم افضل استغلال...عبر التلاعب بعاطفة الشارع..

وقد آن لصوت العقل ان يظهر..وان يسمع...وأن يجهر بالقول.. بأن الكويت فوق الجميع ووحدتنا الوطنية اكبر واسمى من ان تتلوث بالمصالح السياسية الرخيصة..

وعسى الله يحفظ الكويت واهلها من كل شر..

تحياتي لك,,,

شكرا اخي الكريم نقطة نظام واهلا ومرحبا بك بعدد حروفك التي سطرت :وردة:

للاسف هذا كان موضوع ولكن تم دمجها هنا ليكون غريب وحيدا لايلفت الانظار فقد اصبح لا هو موضوع منفصل ولا رد بالموضوع متصل ....

شكرا لك اخي الكريم نقطة نظام وتقبل اجمل التحيات

وادي المسك

عضو بلاتيني
الاخ الكريم وادي المسك

اعترف لك

ان هذه المشاركة ابكتني بحرقة..

فضاع مني كثير من الكلام الذي تجيش به نفسي

احسنت ويد الله معكم تحمي وطنكم ووحدتكم ..

دمتم بامان

سلام

شكرا من القلب اختي الكريمه ازدهار وبارك الله فيك وجزاك الخير ...

نعتز بدموع عزيزه من أخت عزيزه وندعوا الله ان يعوضك عنها بدموع الافراح والسعاده

الف شكر وتحيه اختي على شعورك الانساني الراقي ..وتقبلي اجمل واعذب التحيات ...

صهيل الخيل

عضو فعال
اللي يحب الكويت يدخل .

بعيدا عن المهاترات السياسية دعونا نشعل حماسنا الوطني بشوية أغاني وطنية جميلة عن الكويت
فما هي أجمل إغنية وطنية تفضلها عن الكويت الحبيبة .

بالنسبة لي أموت على إغنية :

احنا عشقناها احنا عشقناها وايد عشقناها من يوم فتحنا فتحنا على الدنيا اهيا امنا اهيا ارضنا اهيا اهيا الكويت .

http://www.youtube.com/watch?v=Yb36bEpW5cM

kuwaity5

عضو ذهبي
انا تعجبني اغنيه نعم نحبج نعم لعبدالكريم عبد القادر اهي اغنيه قديمه اعتقد غناها في السبعينات

ازدهار الانصاري

عضو بلاتيني
انا احب اغنية من مسرحية كويتية ل عبد الرحمن العقل واستقلال احمد يقولون فيها

بلادنا حلوة حلوة وحب الوطن ماله مثيل

كويتنا حلوة حلوة وحب الوطن ماله مثيل

لو احنا سافرنا الشوق رجعنا

حب الوطن غالي والعيشة بيه جنة

لو احنا سافرنا نشتاق في بعده

لو نبتدي منه راح ننتهي عنده

سلام

عمان

عضو مميز
وأنا مؤمن بأن جميع الحكومات العربية والإسلامية هم ( من ) أسباب مأساة الشعوب العربية والإسلامية !!:D
هذا رأيك في مقابل رأيّ الخاص ...
ولكنني أؤمن بالفعل أنه من الاستحالة أن تخطط الحكومات فيما يمكن أن يضر شعوبها، فأنا أرى أن بعض رجال الدين -من يحملون المصاحف في أيديهم كشاهد على مصداقيتهم أمام الناس- هم السبب في مصائب الشعوب فرؤياهم في حقيقة الأمر لا تتجاوز حد الحكمين " الحلال والحرام"، أو حد المصلحة الخاصة بفكرهم ومعتقداتهم ، بينما رجال السياسة فقراراتهم تتخذ بناء على المصلحة العامة ..
ولهذا أرى -شخصيا- أن رجال السياسة -وفي هذا الزمان- هم الأجدر في اصدار الأحكام في كل نواحي الحياة، لا رجال الدين..
وعفوا ان كان كلامي ثقيلا على البعض..

أعلى