نايف الركيبي ينفي نبي نشوف مراجلك يا المسلم

ولد عطا

عضو مخضرم
والله ثم والله نص الي أعرفهم وسألتهم قسم بالله أنهم مصدوميين:confused: من ندوة الراشي والمرتشي لدرجة دقيت على واحد كان مسكين يشحذ الهمم للي بالدوانية :) قال تبي تتشمت من حقك بس قسم بالله ماكنت عارف أنها لعبة وتشتيت أوراق:( وكلامك صح لو يقول 2+2=4 راح تسمع الصراخ ولله درك كشف الي محد قدر يكشفه ولم تلد النساء مثلك ياضمير أي كلام :D

راكز

عضو بلاتيني
والله ثم والله نص الي أعرفهم وسألتهم قسم بالله أنهم مصدوميين:confused: من ندوة الراشي والمرتشي لدرجة دقيت على واحد كان مسكين يشحذ الهمم للي بالدوانية :) قال تبي تتشمت من حقك بس قسم بالله ماكنت عارف أنها لعبة وتشتيت أوراق:( وكلامك صح لو يقول 2+2=4 راح تسمع الصراخ ولله درك كشف الي محد قدر يكشفه ولم تلد النساء مثلك ياضمير أي كلام :D

لعبه والحكومه راده عليها بصفحتين لتبرير موقفها
اذا لعبه ليش ترد عليها الحكومه؟؟ وليش استقال وزير الخارجه؟؟

ولد عطا

عضو مخضرم
لعبه والحكومه راده عليها بصفحتين لتبرير موقفها
اذا لعبه ليش ترد عليها الحكومه؟؟ وليش استقال وزير الخارجه؟؟
يازميلي والله حيرتونا معاكم اذا ردت الحكومة قلتو ليش ترد وتبرر لو الموضوع موصحيح مابررة واذا أسكتو قلتو لو مو صج جان تبرر أو تستنكر مثل مستنكرت موضوع العراق ممكن تحدودن شنو تبون بالضبط :eek:

راكز

عضو بلاتيني
يازميلي والله حيرتونا معاكم اذا ردت الحكومة قلتو ليش ترد وتبرر لو الموضوع موصحيح مابررة واذا أسكتو قلتو لو مو صج جان تبرر أو تستنكر مثل مستنكرت موضوع العراق ممكن تحدودن شنو تبون بالضبط :eek:

طبعا لازم ترد وتوضح بس انا معترض على كلمة لعبه
رد الحكومه يدل على انها مو لعبه بل هناك سين وجيم واتهام وتوضيح ومساءله...وليست لعبه

ولد عطا

عضو مخضرم
طبعا لازم ترد وتوضح بس انا معترض على كلمة لعبه
رد الحكومه يدل على انها مو لعبه بل هناك سين وجيم واتهام وتوضيح ومساءله...وليست لعبه
لعبة من مسلم على العالم الي تجمهرو قص عليهم يبي يجمعهم بس شلون خلني أسوي لهم أكشن وأقول بكشف الراشيء والمرتشي وأخر شيء طلع أوراق مالهاا أي مصدر ولا شعار الدولة وقام يصارخ والناس تحته لله درك يعني أبيك تقسم بالله والقسم لو تعلمون عظيما أنك موكنت متوقع أنه يجيب أسامي الأعضاء مع الأرقام بالذمه وأنت الي راح تتحاسب عليه لاولد عطا ولا أحد غير راح ينفعك بس أتمنا ترد:eek:

راكز

عضو بلاتيني
لعبة من مسلم على العالم الي تجمهرو قص عليهم يبي يجمعهم بس شلون خلني أسوي لهم أكشن وأقول بكشف الراشيء والمرتشي وأخر شيء طلع أوراق مالهاا أي مصدر ولا شعار الدولة وقام يصارخ والناس تحته لله درك يعني أبيك تقسم بالله والقسم لو تعلمون عظيما أنك موكنت متوقع أنه يجيب أسامي الأعضاء مع الأرقام بالذمه وأنت الي راح تتحاسب عليه لاولد عطا ولا أحد غير راح ينفعك بس أتمنا ترد:eek:

انت من صجك يجيب طارى اسماء عشان يرفعون عليه قضايا
اكيد انه يبى يذكر الاسماء والتفاصيل بالوقت والمكان المناسب تحت قبه عبدالله السالم
انت ماتشوف وش سووا بالرندى والمسلم من قضايا

ولد عطا

عضو مخضرم
انت من صجك يجيب طارى اسماء عشان يرفعون عليه قضايا
اكيد انه يبى يذكر الاسماء والتفاصيل بالوقت والمكان المناسب تحت قبه عبدالله السالم
انت ماتشوف وش سووا بالرندى والمسلم من قضايا
أنا أبيك تقسم بالله أنك ماتحسبه راح يكشف الأسماء مع الأرقام :eek:

راكز

عضو بلاتيني
أنا أبيك تقسم بالله أنك ماتحسبه راح يكشف الأسماء مع الأرقام :eek:

ما فيه داعى للقسم حنا مو بمحكمه ....انا اعتبر اللى كشفه مفاجئه بالنسبه لى
وكذلك المفاجئه الاكبر شلون تم اختراق وزاره الخارجيه

ولد عطا

عضو مخضرم
ما فيه داعى للقسم حنا مو بمحكمه ....انا اعتبر اللى كشفه مفاجئه بالنسبه لى
وكذلك المفاجئه الاكبر شلون تم اختراق وزاره الخارجيه
وأنت مصدق الأوراق :eek: سلمنا أن التحويلات صحيحه والأرقام صحيحة بس موهذا بيت القصيد الموضوع عن كشف الراشي والمرتشي واذا تقولي ليش خبل يقول أسامي هو لمح تخيل لمح عن رولا تعرف شنو رد رولا تقوله أتحداك واذا أنت رجال:eek: تكشف الذمة المالية:باكي: في ذمتك مايخجل أن رولا تتحداه وقدام ربعه وهواا وربعه عاملين نفسهم ميتين فلاتضحكون على العالم بصراخ وكلام فاضي وبالأخير ماميش :(

رولا تقول هههههههههه لو أنت رجال أثبت :D وصاحبنا لاحس ولاخبر فص ملح وذاب :confused:

أخبر الرجال مايحط عقله بعقل حرمه شعاد لو كانت حرمه وجذابه وتقول انا ما خذيت واهي لاطه من الحكومه الخمسين مليون والاراضي ...

وبعدين ابو حمود اكبر من انه يرد على هالاشكال ..

القافله تسير وال .... تن............ بح خلاص

ولد عطا

عضو مخضرم
أخبر الرجال مايحط عقله بعقل حرمه شعاد لو كانت حرمه وجذابه وتقول انا ما خذيت واهي لاطه من الحكومه الخمسين مليون والاراضي ...

وبعدين ابو حمود اكبر من انه يرد على هالاشكال ..

القافله تسير وال .... تن............ بح خلاص
فعل(ن) المفروض مايحط راسة براس وحده يتطنز عليهاا بالهجه البنانية ويقول أنهاا قابضه محد قال أنهاا أنكرت بس المشكلة بالي قالته تعرف معنا كلمت لو أنت رجال أنت مستوعب أما أنه مايرد على الأشكال ليش تولج لاتسيسون السياسة وتولج زوجهاا أنا أقولك الي نصبت ربعهاا وتقول هذولا حريم الرسول أستغفرالله وأتوب الية والثانية الي عطوهاا أرض بالروضة يتبلعم قبل يجيب طاريهم لأنهم محسوبين عليه وحد للعمام والثانية وراهاا 6000 صوت بالرابعة بلاش ضحك علينا اذا البنت تقول لشخص اذا أنت رجال وتقول مايرد على الأشكال هذا فهاذي أكبر المصايب

ســـ ــ ـند

عضو مميز
بس خلاص صدقت يا بو حمود وايضا صدقت با بو علي وكذب ناصر المحمد وفرقة حسب الله

بما ان مستشار الريس صرح انت بالسليم يا المسلم

whahd1

عضو بلاتيني
السؤال البرلماني يرد عليه الوزير المختص

ولا يرد عليه موظف كبير !!!

وذلك بقصد الاثبات

مسلم البراك لم تصله اجابات اسالته البرلمانيه الى وزير الخارجيه وينتظر الجواب والا الاستجواب لكشف الحقائق للامه مصدر السلطات

فيصل المسلم سيتقدم باساله برلمانيه كما وعد ونحن بانتظار تقديمه للاسله وبانتظار جواب الاساله بالنفي او الاثبات والا فالاستجواب واللجوء لنواب مصدر السلطات

للاسف هناك جهل متنامي في المجمتع عن النواحي القانونيه والفكر البرلماني ويقابله ثقافه الكترونيه ورياضيه وسياحية !!!

فيصل.م

عضو بلاتيني

هل يوجد أحمق يصدق الركيبي ؟ :)

بعد كذبه المباشر للشعب الكويتي أمام شاشات التلفاز أنه لا يوجد شيكات من الرئيس للنواب

و بعد فترة خرج شيك الدويلة !

و قامت الحكومة بمحاولة تبريره و هذا بين أن الركيبي مجرد

كاذب

:وردة:

وطني-مستقل

عضو فعال

هل يوجد أحمق يصدق الركيبي ؟ :)

بعد كذبه المباشر للشعب الكويتي أمام شاشات التلفاز أنه لا يوجد شيكات من الرئيس للنواب

و بعد فترة خرج شيك الدويلة !

و قامت الحكومة بمحاولة تبريره و هذا بين أن الركيبي مجرد

كاذب

:وردة:

انا صراحة ما اصدقه.. واصدق البراك والمسلم.

سؤالك هذا " هل يوجد احمق يصدق الركيبي" ؟

الاجابة تلقاها عند ولد عطا .

لأنه مؤمن بزنيفر ومخلد والحريتي ورولا ... او بالاحرى جميع اللصوص :D

ما استغرب لو معطينه 20 دينار عشان يدوخنا هنيه

منا الى ولد الركيبي

حـقـوقـي

عضو مميز
مراجل فيصل المسلم شفناها وعايشناها ابان أزمة شيكات الرئيس في الوقت الذي أخرس فيه ألسنة كل إمعة منقلب عن الحق صمت عن الحديث حينها

زمن غريب، يطعن فيه برجولة الشرفاء ويسترجل فيه عديمي المروءة والرجولة!

وين نروح

عضو بلاتيني
نايف الركيبي كذاب مع شديد إحترامي لعائلة الركيبي الكريمة ولقبيلة مطير العريقة , نايف الركيبي يعلم علم اليقين بأمور الشيكات وعلى قولة فيصل المسلم ما خفي أعظم , لكن نفي الركيبي إستدراج للنائب فيصل المسلم كي يفقد أعصابة ويظهر الشيك وهو غير محصن لأنه في العطلة البرلمانية تسقط عنه الحصانة , ولنا سابقة في شيك الدويلة أنعرض والنائب محصن وتحت قبة عبدالله السالم مرمروه تمرمر , لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين , بس لها حل والشيكات أنعرفت لمنو راحت , ونفيك لا يقدم ولا يأخر يالركيبي كل الكويت تدري أن طويل العمر سمو الرئيس يشتري الولاءات بالشيكات والتحويلات وكبتات الأمهات من حيث المبدأ ...

أعلى