عاجل:اعتقال معمر القذافي- ووفاته متاثراً بجراحه /كل مايتعلق بالقذافي واولاده(شامل)

يسقط ثوار الناتو

يسقط عملاءالناتوو

يسقط الخونه ازام الصليبين

اللهم احفظ سيف الاسلام ان كان حيـــــــا



قتلو القذافي وتشفو فيه وتشمتو ارباب ساركوزي
 

الحر العديم

عضو فعال
الفين مبروك للثوار=والشكر للوالي الكافي

والدور باقي على بشار=قتله عن الفين قذافي
ويارب تشفي زعيم الدار=ويقوم يارب متعافي
عبدالله العارض المدرار=غيثه على بلدته ظافي
ماهو ملوسن ولاثرثار=قلبه نقي طيّب وصافي
قليلة بحقه الأشعار=لأنه سنافي سنافي
نفداه بالمال والأعمار=ويفداه مليون قذافي




للشاعر حسين البليهي


صح لسآنك ولسآن الشآآآعر

ومبرووووووووكـ للثوآر هذآ الانتصآر العظيم ,, وعقبآل بشآآر
 

q8dream

عضو فعال
يسقط ثوار الناتو

يسقط عملاءالناتوو

يسقط الخونه ازام الصليبين

اللهم احفظ سيف الاسلام ان كان حيـــــــا



قتلو القذافي وتشفو فيه وتشمتو ارباب ساركوزي






يازينك يا طلال قاعد في الحفر وكبسه ومندي لين يخيب ثناك
وعقب تبربر على الثوار
وراك ماتروح العراق ولا افغانستان ولا مع كتايب القذافي تجاهد
 
يسقط ثوار الناتو

يسقط عملاءالناتوو

يسقط الخونه ازام الصليبين

اللهم احفظ سيف الاسلام ان كان حيـــــــا



قتلو القذافي وتشفو فيه وتشمتو ارباب ساركوزي



ياااشين العاطفين على غير سنع .... القذافي قتل واغتصب النساء والاطفال والموت اعتبره عفو عنه وليس عقاب .... الحمدلله ان الثوار عفو عنه وقتلوه ... ولا المفروض يعذبونه لين يموت ببطى

قصف بغداد ... وايد احتلال الكويت وحاول ان يغتال الملك عبدالله وسعود الفيصل .... تاريخه اسود
 

bujassim

عضو مميز
يقول لاتقتلوني يا اولادي

هاهاهاها

اي اخاف صج بيسمعون كلامك

فررررررد عالراس على طول

مات والحمدلله ارتاحوا من هالطاغيه الملعون المجرم

بس شفته قبل لايموت بجم دقيقه يحط ايده ويوريهم ترى طلعلي دم

2011\11\20

شوفوا تاريخ وفاته اللهم لاشماته

القذافي فلم :)
 
مع الاسف لم اتوقع هذا التصرف من الثوار الليبيين
القذافي و ابناءه مجرمون و لا يختلف اثنان علي هذا الامر
لكن لماذا قام الثوار باعدام معمر القذافي و ابنه المعتصم بدلا من تقديمهم الي المحاكمة!!!؟؟؟
اعتقد انها سقطة او نقطة سوداء في الصفحة البيضاء لثوار ليبيا
المقطعين الموجودين في اليوتيوب يثبتان بما لا يدع مجال للشك ان القذافي و المعتصم قد اعدما برصاص الثوار و هم في حالة جيدة و لا يعانون من اصابات بليغة تفضي الي الموت.... مع الاسف يا ثوار ليبيا الختام لم يكن مسكا

القذافي الاصابة بالبطن والراس ... والمعتصم اصابة بين الصدر والراس نزفو حتى الموت ...


وبعدين موتهم هو افضل عشان يخلصون من الفتن نهائيا ....
 
الي قاعدين يتعاطفون مع القذااافي .... يتعاطفون لانه ماقلت لهم لاابو ولا اخ ولا ام ولا اخت حرام عليكم حسو بالي حسو فيه الليبين


تخيل انه صداام هذاجزائه وااقل من جزااه.... لايكون بعد اذا جاء دور بشار بتقولون حراام ويمامي ودادي .... حراام ليش كده
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
ياأخواني الى قتل القذافي بعد ان اخذوة الثوار الموالين لة تبادلوا اطلاق النار وتعمدوا قتلة لكي لايعذب والعلم عند الله
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
يسقط ثوار الناتو

يسقط عملاءالناتوو

يسقط الخونه ازام الصليبين

اللهم احفظ سيف الاسلام ان كان حيـــــــا



قتلو القذافي وتشفو فيه وتشمتو ارباب ساركوزي


الاتستحي شرف الرجال انتهك هل تعرف ان ليبيا من الدول الغنية لكن ضيع ثروات بلدة على الدول الاخري هل تذكر العاهرات الايطاليات ومعهم المصاحف تبا لك الايوجد لديك غيرة على دينك الاسلامي
 

Dinar

عضو جديد
اضحك على من يتباكى على القذافي والطريقه التي يقتل بها ويستنكر على الثوار عدم محاكمته ويتهمهم بالهمجيه والوحشيه

وهو نفسه فرح عندما سمع عن مقتل بن لادن ( رحمه الله عليه ) وهو لم يحاكم بل وتم القاء جثته بالبحر مع انه القذافي قتله الشعب اليبي وبن لادن قتلته امريكا

ولا يوجد مقارنه بالجرائم التي فعلها القذافي مع احداث سبتمبر والتهم الموجهه لبن لادن

تحياتي :D
 

عــذوب

عضو بلاتيني
زين اللي مات وارتاحو منه واخيرا

احس لون وجه غريب اخضر ترى قبل يموت هو كان نفس اللون ؟؟غريب والله

بس هم حرام اللي سوو فيه يهزون راسه ترى للميت حرمه ربي بيحاسبه

والفال لخايب الرجا بشار الزرافه ولاحمد نجاد

كل ظالم هي نهايته والظلم انواع !!

لجهنم وبئس المصير
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
 

سايق العطفه

عضو فعال
الي سواه هذا الطاغيه في شعبه موشي هين
قتل شعبه بدون رحمه كيف ينتضر منهم ان يرحموه
حرق الثوار في طرابلس وهم بين جريح وقتيل
وهم اسرا وصغار في السن وغيرها من الجرائم
لا تعد ولا تحصا
 

طيار ركن

عضو بلاتيني

الموت الشنيع والشتات.. نهاية مأساوية لإمبراطورية القذافي وأبنائه


29092.jpg




بموت الزعيم الليبي معمر القذافي، طوت ليبيا صفحة دامية من تاريخ شجرة العائلة التي حكمت البلاد طوال 42 عاماً بالحديد والنار، جند لها العقيد أبناءه إناثاً وذكوراً لتولي مهام سياسية واستراتيجية لإدارة شؤون البلاد.

والآن، وبعد أشهر من اندلاع الثورة في ليبيا، ومعارك ضارية خاضها الثوار، تحدد مصير أفراد العائلة الواحد تلو الآخر. فبعضهم لقي حتفه بموت شنيع، وآخرون مازالو يواجهون مصيراً غامضاً.

فبعد إعلان الثوار نبأ مقتل الزعيم والأب معمر القذافي، بدأت أوراق شجرة العائلة في التهاوي الواحدة تلو الأخرى، ليعلن بعدها عن مقتل نجليه سيف الإسلام والمعتصم، حيث ظلا معه في جبهة القتال في سرت.

أما نجله خميس، الذي تولى مهمات عسكرية، وقاد كتائب جيوش ومرتزقة، فقد لاقى نفس مصير والده وشقيقيه قبل أسبوع، بعد تضارب الأنباء حول مقتله، لتؤكد قناة "الراي" الليبية الموالية للقذافي نبأ وفاته في معركة مع الثوار بمدينة ترهونة (90 كيلومتراً جنوب شرقي طرابلس).

أما أبناء القذافي الذين بقوا على قيد الحياة، فقد كان مصيرهم الشتات في دول عربية وإفريقية.

فالنيجر أعلنت رسمياً عن فرار الساعدي القذافي إليها، رافضة تسليمه للمجلس الانتقالي الليبي. وأعلنت مصادر إعلامية أنه يعيش في فيلا فاخرة تحت حراسة مشددة في العاصمة النيجيرية نيامي.

الجزائر بدورها أكدت وصول ابنة القذافي الكبرى عائشة، رفقة زوجته صفية، ونجليه محمد وهانيبال، وأعضاء آخرين من الدائرة المقربة منه, وقد وضعت الابنة المدللة رضيعتها بإحدى المشتفيات هناك.

ومن عجائب القذافي أنه ولد عام 1942، وحكم ليبيا 42 عاماً، وقام بانقلابه في 1969 ومات وعمره 69، وولد في سرت ومات فيها.

.
.
 

" كش ملك "

عضو بلاتيني
الاتستحي شرف الرجال انتهك هل تعرف ان ليبيا من الدول الغنية لكن ضيع ثروات بلدة على الدول الاخري هل تذكر العاهرات الايطاليات ومعهم المصاحف تبا لك الايوجد لديك غيرة على دينك الاسلامي

هههههههههه
تبا لك ولأمثالك ،، تتحدث عن الدين وتتحدث عن العاهرات ولا تنكر عمالة الثوار مع الناتو الصليبي ،، أي دين تحملونه أصبحت أشك في انتمائك للاسلام
 

ولد روووق

عضو مميز
اهني الشعب الليبي بخلاصهم من الطاغيه معمر وعقبال كل طاغي وفيه من اصحابنا من الاعضاء من لام الثوار على قتلهم للقذافي وحبيت ان اوضح امر قتل معمر هو عبره لكل طاغيه واليكم قصة الاسرى بغزوة بدر الكبرى أسرى بدر أسر المسلمون في غزوة بدر سبعين أسيرًا، فماذا سيفعل المسلمون في هؤلاء الأسرى؟ فإلى هذه اللحظة لم يكن هناك تشريعٌ يوضح أمر التعامل مع هؤلاء الأسرى، فكان لا بد أن يتصرف رسول الله بإحدى طرق التشاور التي اعتاد أن يتعامل بها مع الصحابة y؛ فقام بعمل مجلس استشاريّ بأنْ جمع صحابته y، وبدأيسألهم ويستشيرهم في أمر الأسرى.موقف أبي بكر الصديق فقال المستشار الأول لرسول الله(أبو بكر الصديق);يا رسول الله، هؤلاء بنو العم والعشيرة والإخوان، وإني أرى أن تأخذ منهم الفدية، فيكون ما أخذناه قوة لنا على الكفار، وعسى أن يهديهم الله فيكونوا لنا عضدًا;.لقد كان يغلب على رأي أبي بكر t جانب الرحمة، فهو يرى أنهم بنو العم والعشيرة، والدولة في حاجة إلى ما سيؤخذ من أموالهم، وربما يؤمنون بعد ذلك، وهذا خير من أن يموتوا على الكفر. وقد كانت اختياراته t قريبة من اختيارات رسول الله؛ نظرًا لتقارب طبيعتي الرسولوأبي بكر t، فكانيغلِّب جانب الرحمة على جانب القوة، كما كانيصفُ الصِّدِّيق ويقول: ;أَرْحَمُ أُمَّتِي بِأُمَّتِي أَبُو بَكْرٍ].موقف عمر بن الخطاب لما أنهى أبو بكر t كلامه قال للمستشار الثاني: مَا تَرَى يَابْنَ الْخَطَّابِ؟فقال عمر بن الخطاب t: والله ما أرى ما رأى أبو بكر، ولكن أرى أن تمكِّنني من فلان -وذكر قريبًا له- فأضرب عنقه، وتمكن عليًّا من عقيل بن أبي طالب -أخيه- فيضرب عنقه، وتمكن حمزة من فلان أخيه فيضرب عنقه، حتى يعلم الله أنه ليست في قلوبنا هوادة للمشركين، وهؤلاء صناديدهم وأئمتهم وقادتهم.فكان رأيه t شديد الحسم؛ ففي رأيه أن يُقتل السبعون، وعلى أن يقتل كلٌّ قريبه؛ حتى يُظهِر كل مسلم حُبَّه لله، وأنه ليس في قلبه ولاء لأيِّ مشرك مهما كان، حتى وإن كان أقرب الناس إليه. فكان هذا هو رأي عمر بن الخطاب t، يقول النبيفي الحديث: ;وَأَشَدُّهَا -أي الأمة- فِي أَمْرِ اللَّهِ عُمَرُ .فهذان رأيان، وكلاهما مبنيٌّ على الحب الكامل لله تعالى ولأمر الدعوة والدولة الإسلامية، لكن كلاًّ منهما له طريقته، وكلاهما مختلف تمام الاختلاف عن الآخر.أحدهما يقول: نأخذ الفدية، والآخر يقول: نقتل الأسرى.يقول عمر بن الخطاب ;فهوى رسول اللهما قال أبو بكر، ولم يهوَ ما قلتُ، وأخذ منهم الفداء;. فلما كان من الغد، يقول عمر: ;فغدوتُ إلى رسول اللهوأبي بكر وهما يبكيان، فقلت: يا رسول الله، أخبرني ماذا يبكيك أنت وصاحبك، فإن وجدتُ بكاءً بكيت، وإن لم أجد بكاءً تباكيت لبكائكما;.إنها أحاسيس راقية جدًّا في قلب سيدنا عمر بن الخطاب t.فقال: ;لِلَّذِي عَرَضَ عَلَيَّ أَصْحَابُكَ مِنْ أَخْذِهُمُ الْفِدَاءَ، فَقَدْ عُرِضَ عَلَيَّ عَذَابُهُمْ أَدْنَى مِنْ هَذِهِ الشَّجَرَةِ]. وأشارإلى شجرة قريبة، وأنزل الله قوله تعالى: {مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَنْ يَكُونَ لَهُ أَسْرَى حَتَّى يُثْخِنَ فِي الأَرْضِ} [الأنفال: 67]، أي: يكثر القتل.{تُرِيدُونَ عَرَضَ الدُّنْيَا} [الأنفال: 67]، أي: أخذ الفدية.{وَاللهُ يُرِيدُ الآخِرَةَ وَاللهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [الأنفال: 67].ثم قال: {لَوْلاَ كِتَابٌ مِنَ اللهِ سَبَقَ لَمَسَّكُمْ فِيمَا أَخَذْتُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} [الأنفال: 68]. والعذاب العظيم هو ما تحدَّث عنه النبيلعمر بن الخطاب، أنه كان أدنى من الشجرة. والكتاب الذي سبق هو الآيات التي نزلت قبل ذلك في سورة محمد، قال اللهفي شأن الأسرى: {فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللهُ لاَنْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ} [محمد: 4].فأمر الفداء أمر مشروع، لكن الأولى هنا كان أن يثخن في الأرض. وكان سعد بن معاذ t يرى مثل رأي عمر بن الخطاب t، وقد قال ذلك مبكرًا عندما بدأ المسلمون يأسرون المشركين، وقبل الاستشارة، وقد نظر النبيلسعد بن معاذ عندما بدأ المسلمون في أسر المشركين، فوجده حزينًا، فقال له: "وَاللَّهِ لَكَأَنَّكَ يَا سَعْدُ تَكْرَهُ مَا يَفْعَلُ الْقَوْمُ"، أي من أسر المسلمين للمشركين. فقال سعد: "أجَلْ، والله يا رسول الله، كانت أول وقعة أوقعها الله بأهل الشرك، فكان الإثخان في القتل أحبَّ إليَّ من استبقاء الرجال"[4].حكم الأسرى في الإسلاموقد نزل بعد ذلك التشريع الإسلامي في شأن الأسرى، وهو أن الإمام له الخيار في شأن الأسرى بين أربعة أمور:1- المنّ بغير فداء.2- الفداء: وقد يكون بمال، أو بتعليم الغير، أو بأسير مثله (تبادل أسرى).3- القتل لمجرمي الحرب، أو المعاملة بالمثل إذا كان أعداء الأمة يقتلون الأسارى من المسلمين.4- الاسترقاق وهو الاحتفاظ بالأسير رقيقًا إلى أجلٍ يحدده الإمام، حسب ما يرى من احتياج المسلمين.فللإمام أن يختار بين هذه الأمور الأربعة، وللحاكم أن يتعاهد مع دولة ما أو مجموعة من الدول في طريقة التعامل مع الأسرى، كأن يتم الاتفاق مع مجموعة من الدول على أنه لا استرقاق خلال العشر سنوات القادمة، أو لا قتل للأسرى خلال فترة محددة، وهكذا ما دام الشرع يسمح بأكثر من طريقة للتعامل مع الأسرى
 
أعلى