من هو نائب ال150 الف ؟

النائب الصاروخ تلقى 150 ألفاً من سالم الصباح الأب الروحي للنقابات الكويتية

هاجم أحد النواب الحكومة بسبب اهدارها الأموال وقيامها بالصرف على مختلف أطياف المجتمع، وكان والد هذا النائب قبيض »شرهة« حيث كان يتلقى سنوياً سيارة بالإضافة إلى 50 ألف دينار من المغفور له المرحوم الشيخ سعد العبدالله الصباح حاكم الكويت الرابع عشر، والذي لم يبخل عليه مالياً، كما قام بدعمه أثناء خوضه انتخابات مجلس الأمة. يذكر أن هذا النائب الذي »يطنطن« على المال العام ويتهم زملاءه بأنهم قبيضة ومرتشون قبض 150 ألف دينار عندما رشح نفسه لمجلس الأمة من المغفور له وزير الدفاع آنذاك المرحوم الشيخ سالم صباح السالم الأب الروحي للنقابات الكويتية. جدير بالذكر أن ثلاثة نواب من المعروفين بالبحث عن الظهور الإعلامي وارتداء عباءة الوطنية والالتزام وحماية مكتسبات البلاد قد تضخمت حساباتهم في مجموعة »الدلة« ومعهم كاتب صحافي معروف أيضاً ومشهور بكثرة القضايا، هو الآخر انضم إلى أصحاب الحسابات المنتفخة في المجموعة المذكورة، وتؤكد المصادر أن حساب هؤلاء يتجاوز 17 مليون دينار.

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=86056&cid=30
جريدة الشاهد

من هو هذا النائب يااخوان من يعرفه يبلغ اقرب منتدى سياسى ترى هالسنه سنة الفضايح وكشف الذمم

وقد يكون يقصد الطاحوس بس فى النهايه الكلام غ صحيح :mad:

اكيد غير صحيح .. البهيمه هو اللي يصدق هذا الكلام..اصلا مسلم البراك مواقفه ضد الحكومه .. يرحم امك على شنو يرشونه دام انه مواقفه ضد الحكومه .. تكفا قول لي على شنو يرشونه ؟

انا اتوقع انه مسلم البراك. لان ابوه كان عضو
رحمه الله

اما بالنسبة ليش يرشونه الحكومه وهو مواقفه زينه

الحكومه ليس بشخص واحد وانما هناك ضرب بين الوزارء

يعني الرشوه تجي من احد الشيوخ لتصفية الرئيس ليحل محله

وهناك ايضا رشاوي من تجار ليتغاضون عن سرقاتهم

ودمتم

اكيد غير صحيح .. البهيمه هو اللي يصدق هذا الكلام..اصلا مسلم البراك مواقفه ضد الحكومه .. يرحم امك على شنو يرشونه دام انه مواقفه ضد الحكومه .. تكفا قول لي على شنو يرشونه ؟
:إستحسان::وردة:

لقد أصبت كبد الحقيقة . . . وأتعبت من بعدك بالدفاع عن الشرفاء الأحرا من نواب الأمة

وتقبل شكري الجزيل

:(

الشاهد جريدة ينطبق عليها المثل القائل كحاطب ليل يلقط الحية والعصا لامصداقيه عندها واكبر دليل لاتذكر اشخاص باسمائهم ولاتقدم ادله واضحه

انا اتوقع انه مسلم البراك. لان ابوه كان عضو
رحمه الله

اما بالنسبة ليش يرشونه الحكومه وهو مواقفه زينه

الحكومه ليس بشخص واحد وانما هناك ضرب بين الوزارء

يعني الرشوه تجي من احد الشيوخ لتصفية الرئيس ليحل محله

وهناك ايضا رشاوي من تجار ليتغاضون عن سرقاتهم

ودمتم

لعبه كبيره وخيوطها متشابكه واللاعبين كثير وكبار والضحايا اكثر ؟؟

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
ابو مسلم الله يرحمه كان غني وانا شاري منه بيت في اخر السبعينات

وكان يملك عمارات ولاهو بحاجه لاي شرهه من احد

newhistory

عضو بلاتيني
يا كثر الكلام اللى ماله راس ...

يا ليت مسلم والطاحوس يقبضون وياخذون ...... اذا هذا فعلهم , بالعافية عليهم

الظاهر ان البعض قد فقد البوصلة نهائيا , لدرجة ان من يتبعونه تاهوا فى طريقهم

حـقـوقـي

عضو مميز
اخي العزيز ثق تماما لو ان البراك او غيره من شرفاء المجلس ممن نتفق معهم او نختلف بالرأي لكن لا نطعن في ذممهم سقطوا سقطة واحدة لوجدت سبعة صحف على الاقل تدندن حول هذا الأمر.

صراع الاعلام الفاسد مع كل صوت معارض قديم وقبل تعديل قانون المطبوعات فلا تسأل من هذا و استغل عقلك في التفكير فيما هو أهم وأجدى لهذا الوطن.

يا كثر الكلام اللى ماله راس ...

يا ليت مسلم والطاحوس يقبضون وياخذون ...... اذا هذا فعلهم , بالعافية عليهم

الظاهر ان البعض قد فقد البوصلة نهائيا , لدرجة ان من يتبعونه تاهوا فى طريقهم

لو قبضوا دينارواحد كان قضبوا القاع وماسمعت لهم صوت ;)

اخي العزيز ثق تماما لو ان البراك او غيره من شرفاء المجلس ممن نتفق معهم او نختلف بالرأي لكن لا نطعن في ذممهم سقطوا سقطة واحدة لوجدت سبعة صحف على الاقل تدندن حول هذا الأمر.

صراع الاعلام الفاسد مع كل صوت معارض قديم وقبل تعديل قانون المطبوعات فلا تسأل من هذا و استغل عقلك في التفكير فيما هو أهم وأجدى لهذا الوطن.

صدقت وناقل الكفر ليس بكافر ياخوك :D

AlBadel

عضو مخضرم
الله يرحم محمد حمد ناصر البرااك الله يرحمه ويغفرله
لما قال لولده
أحرجتني ياولدي مع طويل العمر ليش ماأخذت العيدية منه ونا أبوك
قال ( ماعاش من يحرجك ياطويل العمر لكن العيدية دينار مو 20 دينار ) وهذي حبة خشم لك يايبه
هذا مسلم البراااك ياشعب مايعجبه العجب
شيبان يسولفونها عسي الله يحفظهم ويحفظه

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
أظــــــــم صــــــــوتي وقــــــــلمي مــــــع شــــــياب المــــــــنتدي والمطـــــالبة
بـــــإلغاء قــــــرار شــــــطب عضــــــوية أحد فـــرسان المنتـــــدي الزمـــــــيل
( فهــــــــيدااان )

لما قال لولده
قال ( ماعاش من يحرجك ياطويل العمر لكن العيدية دينار مو 20 دينار ) وهذي حبة خشم لك يايبه

المقصود مسلم البراك بالولد بس ياليت توضح المكتوب بالاخضر :D

من صجكم تقرون اخبار الشاهد؟؟؟
هالجريده المصداقيه عندها صفر وكلا تأليف ورئيسها عراب الاكشن والهوليله واخبارها من وحي خيال رئيسها

باقي الجرايد
الوطن الراي القبس الانباء واعتقد جريدة عالم اليوم او الايام بغض النظر نتفق او نختلف معاهم لكنهم يبقون اقوى الجرايد بالاخبار والمصادر اما باجي الجرايد مش حالك :p وشغل تأليف

واضح وصريح

عضو فعال
صاروخ عطاكياها
كملها بعد قصه حكايات عالميه وذهب الاب والابن للغابه يحتطبا
هههههههه
انت مفكر الناس داهنه شعرها فازلين
لما قال لولده

images

نقـولها للأمـــــــه وللتــــاريخ إلا الرمــــــــز والزعــــــــيم ......
أحــــــــمد الســـــــــعدون
( الشــــــبكة اللبــــــرااالية الكـــــــويتية )
أظــــــــم صــــــــوتي وقــــــــلمي مــــــع شــــــياب المــــــــنتدي والمطـــــالبة
بـــــإلغاء قــــــرار شــــــطب عضــــــوية أحد فـــرسان المنتـــــدي الزمـــــــيل
( فهــــــــيدااان )

أعلى