يامسلم البراك , من اتبع الديمقراطيه مرتد عن دين الله تعالى وكفر بمحمد رسول الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
صحيح أن الدين الاسلامي في الزمن الغابر انتشر بالعالم ولكن للاسف الشديد الذين قاموا بالفتوحات الاسلاميه في ذلك الوقت بدلا من أن يعرضوا دعوتهم على تلك الشعوب الفقيره بالتدرج واللين والمجادلة بالتي هي أحسن كما قال تعالى: ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن....) نجد أن هؤلاء القاده الذين قادوا تلك الفتوحات سلكوا الطريق المعوج ونشروا الاسلام بالاكراه عن طريق القتل بالسيف من خلال الحملات العسكرية التي شنت على بلدان كثيره لا حول لها ولا قوة ولهذا التصقت بنا نحن المسلمين تهمة الدم والقتل والاجرام من ذلك الوقت والى وقتنا الحاضر بسبب ما اقترفته أيادينا من قتل الاخرين بدون ذنب اقترفوه والمشكله بدلا من أن نسلك الطريق الصحيح كباقي شعوب الدول المتحضره عدنا الى اجرامنا السابق (من شب على شيء شاب عليه) والدليل أحداث 11 سبتمبر 2001 وما تبعه من قتل ودمار وتفجير في العراق وأفغانستان وباكستان وغيرها من بلدان العالم وكل هذه الجرائم صنعت بامتياز أو بالاصح ذبحت وفق طرق الذبح الإسلامي.
هل هناك تخلف أكثر من هذا ؟!!
تحياتي.





كيف تجرؤ قول ان الفتوحات الاسلاميه متخلفه وهو وعد الله ورسوله , يعني كل متعنت والمكابر على للاسلام او الدخول فيه نعامله بالحسنى ونجادله بالتي هي احسن وهو يضمر لك الشر ويناصبك العداء ..

سقوط الفرس وكسرى وعد من الله ورسوله صلى الله عليه وسلم .. كما واخبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم كذلك ..
عن تميم الدارى رضى الله عنه سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول(ليبلغن هذا الامر ما بلغ الليل والنهار ,ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر الا ادخله الله هذا الدين , بعز عزيز, او بذل ذليل, عزا يعز به الاسلام , وذلا يذل به الشرك)
اخرجه احمد والحاكم وصححه الالبانى


انت تعلم اخيار الصحابه السلوك الصحيح لدول المتحضره من عجائب هذا الزمن المتخلف ..
الاسلام هو الحضارة والرقي ..
اما الحضارة التي انتم تقصدونها فهي عين التخلف ...
 

كويتي وكالة

عضو فعال
الحمد لله ان صكوك دخول الجنة والنار ليست بيد البشر !!!

النائب مسلم البراك

نائب يصارخ ويمثل ويهدد ويحلف بالهوا ..............................

لكن ما احط شخصه بخانة الكفر لمجرد ان استخدم قوانين وضعيه مفروضه عليه وانا اعلم بأنه يصلي ويصوم ويذكر الله سبحانه !!
 
اولا : انا اتحدى الادارة ان تبقى الموضوع مفتوح بعد هذى المشاركه ونظروا انتم كيف يغلقونه بسرعه رهيبه جدا جدا ليعلم الناس من هم وبنكاتهم المدسوسه لتدمير بالدى الحبيب ..

ثانيا : (.....) اعزكم الله الى يقولون انى كفرت مسلم البراك لم يأتوا بدليل من كلامى قلت به ان مسلم البراك كافر والعياذ بالله او ان ولى الامر كافر نهائيا ولله الحمد والشكر , وحتى لو لم يحكم بشرع فهو مسلم واجب الطاعه وعدم الخروج عليه لا قولا ولا عملا نهائيا وهذا هو الاسلام الحق ..

ثالثا : التدليس والتحريف من شيمت الملعونين الخبثاء وقد استنبطوا استنباطا من العنوان وفهموا فهمهم السقيم المرجوج(.....) انى اقصد ان مسلم البراك كافر ليدلسوا ويخربوا الموضوع الاساسي والخطير ويوهموا الناس انى ضال وانا كاشفهم انهم ............. سأقوله الان وارجوا من الاداره الان الان وفى هذى اللحضه الصبر حتى يعرف الكويت من هم ؟! ومن هو الذى يخالف الدين وولى الامر بسم الله ...


نحن نعرف ان مصر وتونس حصلت بها ثورات مدمره وانا عندى عليل انهم اليهود والصهاينه جندوا بعض المصريين لخدمتهم وقد امدوهم بالمال والتدريب حتى يقلبوا نظام فى بلادهم وشعارهم قبضه اليد اليسرى وهى شعار الصهاينه اتباع جورج سوروس اليهودى ومعهم برناد لويس الماسونى اليهودى قاموا من سنه 2008 بتدرب بصربيا واميركا وتبرعوا لهم بالمال حتى يقلبوا النظام فى بلادهم عبر المنظمات الصهيونيه فى اميركا وصربيا فقاموا بتهييج الشارع والناس والشباب بحجة الاصلاح حتى خدعوا ملايين الناس وصدقوهم بالاصلاح المزعوم وقاموا اولا بمطالب بسيطه الــــــــــــــــــــــــى ان اوصلوها ورفعة المطالب لاسقاط الرئيس حسنى مبارك وهذى هى الادله فنظروا ...










وشعار قبضه اليد اليسرى الماسونيه موجوده بالشبكه هنا عندنا بكثره اعاذنا الله من شرهم وحفظ ولاه امرنا وشعبنا والكويت منهم ومن افكارهم الضاله فلا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وهذا الدليل :-



وانا اطالب واسئل ومن حقى اسئل لماذا تضعون شعار الماسونيين والصهاينه فى توقيعكم ؟


اعتصموا بحبل الله تعالى ولتفوا حول قيادتكم الرشيده ياشباب الكويت يااحبابى ياعزوتى واهلى وناسي.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فهد الرشيدي

عضو مخضرم


وانا اطالب واسئل ومن حقى اسئل لماذا تضعون شعار الماسونيين والصهاينه فى توقيعكم ؟

اعتصموا بحبل الله تعالى ولتفوا حول قيادتكم الرشيده ياشباب الكويت يااحبابى ياعزوتى واهلى وناسي.

انت ما تشبع من الكلام ؟ شكثر تكتب كلام اكثره ماله معني

شعار القبضه هذا شعار المعارضه والتأزيم الي راح ينقذ الكويت من معزبك المحمد

وانت كل كلمه قلت ماسونيه وصهاينه ؟ نفس كلام صدام بالضبط

صدقني بالاول كنت مصدقك انك سلفي ومتدين ولكن الحين تأكدت انك مهايطي ولا تعرف شي غير اتهام كل الاعضاء بالكفر والماسونيه والامبرياليه والليبراليه والصهيونيه ماخليت شي ماقلته عنا

تركد بارك الله فيك التدين لازاد عن حده انقلب ضد راعيه المؤمن يجب ان يكون معتدل بكل شي
 
انت ما تشبع من الكلام ؟ شكثر تكتب كلام اكثره ماله معني

شعار القبضه هذا شعار المعارضه والتأزيم الي راح ينقذ الكويت من معزبك المحمد

وانت كل كلمه قلت ماسونيه وصهاينه ؟ نفس كلام صدام بالضبط

صدقني بالاول كنت مصدقك انك سلفي ومتدين ولكن الحين تأكدت انك مهايطي ولا تعرف شي غير اتهام كل الاعضاء بالكفر والماسونيه والامبرياليه والليبراليه والصهيونيه ماخليت شي ماقلته عنا

تركد بارك الله فيك التدين لازاد عن حده انقلب ضد راعيه المؤمن يجب ان يكون معتدل بكل شي



طيب صلح لى وفهمنى علشان ارتاح شنو الفرق بين شعار اليد اليسرى الى حاطها انت وبين هذا : -
قبضة اليد هو رمز اتخذته حركات المعارضة في الثورات الملونة حول العالم .. كانت البداية في حركة أوتبور بصيربيا التي أطاحت بالديكتاتور سلوبودان مليسوفيتش عام 2000 .. تم تمويل أوتبور من الصندوق الوطني للديمقراطية الذي يموله جورج سوروس الملياردير الصهيوني و رجل النظام العالمي الجديد ..
بعد نجاح حركة أوتبور في مهمتها تم تطويرها إلى مركز لدراسات اللاعنف و تم تسميتها : كانفاس بالانجليزية :
CANVAS : Center for Applied Nonviolent Action and Strategies

بعد ذلك تم تصدير ثورة صيربيا إلى جورجيا عن طريق حركة كمارا و التي تعني "يكفي" و تم تسميتها بالثورة الوردية و ذلك عام 2003
ثم بعد ذلك انتقلت الثورات الملونة إلى روسيا عام 2005
ثم إلى فنزويلا عام 2007

تم تسميتها بالثورات الملونة لأن كل حركة اتخذت شعاراً لها له علاقة بالألوان لجذب الجمهور تحت شعار واحد و تم نسبة الثورات الملونة لجورج سوروس لأنه الممول الرئيسي للصندوق الوطني للديمقراطية.



حركة كمارا الجورجية تأسست في عام 2003 الذي أعلنت فيه أمريكا بدء خطتها لنشر منظمات المجتمع المدني في العالم أو المنظمات غير الحكومية والتي ستتلقى معونات من الولايات المتحدة. وتأسست حركة كفاية المصرية عام 2005 وضمت نشطاء انضموا فيما بعد لحركة 6 أبريل الذين تلقوا تدريبات اللاعنف في صربيا.

الدراسات التي تقدمها كانفاس هي تكنيكات لحروب اللاعنف و المكافحة السلمية و المستوحاة من مقاومة غاندي للاحتلال البريطاني للهند .. واضع تكتيكات حرب اللاعنف هو جين شارب و يمول كتيبات و تعليمات جين شارب الملياردير الصهيوني بيتر أكيرمان كما أن جين شارب بدأ أعماله بمركز صغير يسمى ألبرت أينشتين قبل أن يتطور إلى كانفاس و مركز ألبرت أينشتين مرتبط بالكولونيل روبرت هالفي و هو خبير حربي سابق بجيش الولايات المتحدة الأمريكية و بالتعاون مع جين شارب أفاد كثيراً من خبرته إلى تكنيكات حرب اللاعنف.

كانفاس كانت وراء "الثورة البرتقالية" في أوكرانيا، وثورة التيوليب في كازاغيستان 2005، و الثورة الخضراء في إيران عام 2009 و هي الثورة الوحيدة التي فشلت في الإطاحة بأحمدي نجاد و ذلك لأن الإعلام الإيراني قام بتوعية الشعب بتكنيكات الاستخبارت الأمريكية و جورج سوروس في استخدام جين شارب لتغيير النظم الدولية حسب الأجندة الأمريكية باسم الكفاح السلمي و الفيديو التالي به دور الإعلام الإيراني في وقف الاضطرابات من الوصول إلى إيران :

 
تعمل كانفاس حالياً مع شبكات من 50 بلداً آخر وبيلاروس وميانمار (بورما). و مع إلقاء نظرة على أنشطتها وجدول أعمالها للعولمة، فمن الواضح أنهم متورطون في تغيير النظام العالمي و سوف تساعد مباشرة في التطويق على روسيا والصين.







حركة 6 ابريل في مصر قامت و باعترافات أعضائها بالتدريب في صيربيا و جورجيا و التعامل المباشر مع منظمات بيتر أكيرمان و جورج سوروس الصهيونيان المغرمان بالنظام العالمي الجديد.






كذلك حركة المعارضة 19 فبراير في المغرب تحمل نفس شعار أوتبور و قبضة اليد :






و كذلك حركة المعارضة في البحرين 2011 !!






و كذلك المعارضة اللبنانية 14 آذار و التي تمول من أمريكا و قامت بتسليح المعارضة السورية ضد بشار الأسد :







و كذلك حركة المعارضة الماليزية بيريش لعام 2011 و التي تتلقى التمويل من الصندوق الوطني للديمقراطية و المجتمع المدني المفتوح التابعين للصهيوني جورج سوروس أيضاً بهدف تعيين أشخاص موالين للولايات المتحدة في ماليزيا !!






معنى شعار قبضة اليد :

و لكن ما هو معني الشعار : قبضة اليد ؟؟
قبضة اليد هو نظام يسمى : القوة في يد الشعب أي أن يحكم الشعب نفسه بنفسه بدون سلطات قيادية سواء عسكرية أو مدنية أو غير ذلك بحيث يكون القرار الأول و الأخير في يد الشعب !!
و لكن هل هناك شعب مكون من الملايين يمكنه الاتفاق على قرار واحد يتحكم في مصير دولة كاملة ؟ أم أن هذا ببساطة سيؤدي إلى التناحر و الاختلاف و الفوضى ؟؟


أول ظهور لقبضة اليد كان على كارت من كروت لعبة تسمى : الإيلوميناتي و هي لعبة تفضح خطط النخبة الصهيونية المتحكمة في العالم قام بوضع هذه اللعبة شخص يدعى ستيف جاكسون منذ عام 1995 يقال أنه كان ينتمي إلى المنظمات السرية ثم تركها و قام بفضح خططها .. ذكرت اللعبة أحداث و تفاصيل هجوم 11 سبتمبر 2001 بالتفصيل قبل الحادث ب6 أعوام !!


أحد كروت لعبة الإيلوميناتي يتواجد عليه رمز قبضة اليد و معناها : القوة في يد الشعب :





شنو الفرق بين شعاركم وشعار المنظمات الصهيونيه ؟؟ قبضه اليد اليسرى ؟؟
 

ذات السلاسل

عضو بلاتيني
ياشباب والله المقصود هو تنفيذ اجنده الدمقراطيه المزعومه حتى تتحول بعد فترة الي اسقاط الحكم بحجه الاصلاح ..
هذا هو الخطر ... والله اعلم ..


**الديمقراطية في العراق! وآثارها على المنطقة:-
بعد هجمات الحادي عشر من سبتمبر، وبعد احتلال الولايات المتحدة للعراق، كان الهدف الأولي المعلن ببساطة هو العثور على أسلحة الدمار الشامل المزعومة والتخلص منها، لكن ما لبث البيت الأبيض أن جعل العراق ميدان معركة الديمقراطية في الشرق الأوسط. ففي حديثه أمام الوقف القومي للديمقراطية الذي ألقاه في السابع من نوفمبر 2003 تحدث الرئيس بوش مدافعا عن إمكانية تطبيق الديمقراطية في الشرق الأوسط قائلا "هل لا تستطيع شعوب الشرق الأوسط الوصول إلى الحرية؟ هل حكم تاريخ الثقافة على ملايين الرجال والنساء والأطفال بالعيش في ظل حكومات استبدادية؟ لا أعتقد ذلك".
ومنذ ذلك الحين والرئيس بوش يحاول تطبيق هذا التصور من خلال تنفيذ سياسات الإصلاح الديمقراطي في المنطقة. ومنذ إجراء انتخابات نيابية في العراق في الثلاثين من يناير 2005، وهو التاريخ الذي سجل إجراء أول انتخابات حرة في العراق من نصف قرن. وبالرغم من أن الولايات المتحدة قد أشارت إلى تلك الانتخابات على أنها دليل على الإصلاح الديمقراطي، جاءت النتائج على عكس التوقعات.
ففي الوقت الذي أظهرت فيه الانتخابات إلتزاما أمام الشعب العراقي بالعمل على الوحدة، والحرية، والإصلاح الديمقراطي، كان الوضع على الأرض متدهورا. فلم يعاني البلد من مزيد من عدم الاستقرار فحسب، لكن العنف الطائفي قد تصاعد أيضا، واستمرت أعداد القتلي بين صفوف الجنود الأمريكيين وقوات التحالف والمدنيين العراقيين في الارتفاع.
ويقول كرايس توينسنغ، الباحث بمجلس سياسة الشرق الأوسط، إن النتيجة الآخرى هى "أنه من المحتمل ظهور الأنظمة الفاشية الحليفة للولايات المتحدة بشكل أقوى، من ناحية أنه من الممكن الإشارة إلى العراق الفوضوي، المدمر بالحرب على أنه المكان الذي نجحت أمريكا في تطبيق الديمقراطية فيه، فسياسات فإدارة بوش قضت على أي مصداقية كانت تتمتع بها فكرة الديمقراطية في الشرق الأوسط".
الآن ومع استمرار تدهور الوضع في العراق، فإن إيجاد حكومة ديمقراطية في العراق، الأمر الذي كان يوما أحد بصمات بوش الرئاسية، لم يعد من الأولويات. فيبدو أن الاهتمامات الأمريكية بالمنطقة قد تحولت إلى استقرار الوضع في العراق، والحد من التهديد الإيراني واهتمامات أخرى. وفي حواره مع تقرير واشنطن يوضح الباحث بمركز نيكسون ستيفن بروك، المعني بشئون الشرق الأوسط، تأثيرات فشل الحرب على العراق على باقي المنطقة قائلا "أعتقد أن أحد الأمور المثيرة بالفعل هو إلى أي حد بلغ تأثير تدهور الأوضاع المستمر في العراق على الترويج للديمقراطية في باقي مناطق الشرق الأوسط، فمصر تعتبر إلى حد ما أوضح الأمثلة على ذلك". ثم أشار إلى تغير لغة الحديث المنمقة لوزيرة الخارجية كونداليزا رايس خلال رحلاتها الأخيرة إلى مصر في فبراير2007.
ويوافقه كرايس توينسنغ الرأي بقوله "للتدليل بشكل أكبر على إحتضار مبدأ الديمقراطية، لنقارن بين رحلة رايس إلى القاهرة التي قامت بها في العام 2005، عندما أدلت بكلمة هامة تحث فيها نظام مبارك على الانفتاح، برحلتها الأخيرة عندما تحدثت عن التهديد الإيراني المزعوم، ولم تتفوه بكلمة عن (الديمقراطية في مصر)".
**التحول إلى الديمقراطية في الشرق الأوسط:-
في جهودها لنشر الديمقراطية في منطقة الشرق الأوسط ساعدت أمريكا على تنفيذ مشاريع إصلاح ديمقراطي أخرى، وأظهرت نتائج الانتخابات في كل من مصر، ولبنان، والضفة الغربية وغزة ردود أفعال مشابهة، كما يرى العديدون نتائج تلك الانتخابات على أنها نكسة لأجندة الإدارة لنشر الديمقراطية. فقد واجهت واشنطن نقدا في كثير من الأحيان لعدم دفعها لإجراء انتخابات في العراق بالسرعة الكافية، وللمفارقة أيضا، إجراء انتخابات بسرعة شديدة في مناطق أخرى بالشرق الأوسط جميعها، في رأي المؤيدين للديمقراطية، أثبتت أنها كارثية.
ويرى المعلقون أن إجراء انتخابات بسرعة شديدة سوف يضعف عملية التحول إلى الديمقراطية، ويمكن القوى المتعصبة، ويخلف المزيد من عدم الاستقرار. وبالنظر إلى كيفية مواجهة الولايات المتحدة للعوائق التي تقف أمام جهودها لنشر الديمقراطية، يوضح توينسنع أن "إدارة بوش اكتشفت أن الديمقراطية في المنطقة لا تترجم بالضرورة إلى دعم للأولويات الأمريكية فيها.
فالحدث الرئيسي كان فوز حماس في انتخابات يناير 2006، حيث ركزت الولايات المتحدة بعده معظم طاقاتها المتعلقة بالسياسة الفلسطينية لعزل الحكومة الديمقراطية المنتخبة". فصحيح أن زعماء السياسة الأمريكية غير سعداء بظهور جماعات مثل حماس وحزب الله، لكن هل عدم سعادتهم تلك بتأثيرات التحول إلى الديمقراطية تعوقهم حقا إلى حد التخلي عنها؟ يقول كرايس توينسنغ أنه يعتقد أن "الولايات المتحدة قد تخلت بالفعل عن الدفع من أجل الديمقراطية في المنطقة الذي لم يدم طويلا.
**التحالفات الاستراتيجية والتهديد الإيراني :-
سواء كانت الإدارة الحالية سوف "تتخلى" أو تخلت بالفعل عن التحول إلى الديمقراطية، فإن الجدل ما زال قائما حول جهودها المبذولة في هذا الشأن. إلا أن هناك سببا واضحا لعدم التحدث كثيرا في الوقت الحالي عن التحول إلى الديمقراطية والإصلاح السياسي، ألا وهو حرص أمريكا على الحفاظ على رضا الحلفاء الاستراتيجيين.
فلا شك أن سياسة التوسع الإيرانية هي التي تهيمن على المناخ السياسى في الولايات المتحدة اليوم، ومع استمرار تصاعد التهديد الإيراني، تحولت إدارة بوش إلى دول مثل المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن لمساعدتها في مواجهة الموقف. وعلى أمل أن تقدم تلك الدول السنية العون في الجهود المبذولة للتخفيف من حدة التوترات التي أظهرت الانقسام السني الشيعي، تعمل الإدارة عن قرب مع تلك الدول التي صنفها المشرعون الأمريكيون على أنها "أنظمة سنية معتدلة".
وبمساعدة هذه الأنظمة تكون مهمة الولايات المتحدة في مواجهة "المتطرفين الشيعة" أكثر فاعلية، ومن ثم تقليل التهديد الإيراني، وتحقيق تقدم في عملية السلام مع إسرائيل، والاعتراف بالسلطة الفلسطينية، وإصلاح الوضع في لبنان، ووضع استراتيجية مناسبة في العراق، وعزل سوريا. ليست هذه المرة الأولى التي نفحص فيها أجندة التحول إلى الديمقراطية لأهداف السياسة الاستراتيجية.
يقول جون فول" فيما يخص السياسات الفعلية والتدابير تعمل الإدارات الأمريكية عن قرب بشكل مستمر نسبيا مع أنظمة غير ديمقراطية كجزء من أهداف السياسة الرئيسية الأخرى، كالتغلب على الاتحاد السوفيتي في الحرب الباردة أو كسب حلفاء (حتى وإن كانوا فاشيين) فيما يسمى "الحرب على الإرهاب".
في هذا السياق، من المهم أن نتذكر أن الولايات المتحدة تضع ضمن قائمة حلفائها في الشرق الأوسط دول فاشية تكبح حكوماتها بشدة المعارضة السياسية مثل المملكة العربية السعودية، ومصر، وتونس. بالنسبة للبعض فإن تلك ليست علامة على التخلى عن أجندة التحول إلى الديمقراطية، لكنه توجه مركز. يقول بروك "مع بداية إنزلاق العراق، بدأت إيران بالفعل في التقدم (للتوسع).
فوضعهم الآن، وزيادة نفوذهم وقوتهم في المنطقة هو الذي أدى إلى تلك الحالة من إعادة الإهتمام، ليس من أجل الديمقراطية، لكن للرجوع إلى الطريقة القديمة لفعل الأشياء، حيث يتم التركيز فقط على قليل من دعامات الاستراتيجية الرئيسية، والآن أصبحت المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن في هذا الوضع".
**مستقبل أجندة التحول إلى الديمقراطية:-
بسؤال جون فول أين توجه أجندة التحول إلى الديمقراطية الأمريكية؟ أجاب قائلا "بمفهوم شامل وواسع، سيكون مستحيلا من الناحية السياسية، فيما يخص السياسات الداخلية في الولايات المتحدة، بالنسبة لأي زعيم أمريكي التخلي بشكل رسمي وعام عن جهود دعم الديمقراطية، والتشجيع على نشرها في أي مكان بالعالم. لا أعتقد أن أي إدارة أمريكية، سواء كانت جمهورية أو ديمقراطية، سوف تتخلى بشكل رسمي عن أجندة نشر الديمقراطية في الشرق الأوسط. لكن أي إدارة تتبع أسلافها من القرن الماضي سوف تتجاهل السياسات التي قد تروج بفاعلية للديمقراطية في دول معينة أو في المنطقة بأكملها، لأسباب تكتيكية واستراتيجية".
أما كرايس توينسنغ فلا يتفق مع هذا المنطق قائلا "سوف يستمر تدفق الأموال على البرامج الأمريكية المتنوعة التي تروج للديمقراطية، كما كانت قبل أن يبدي بوش إهتمامه بالأمر، لكن باستثناء المشاركة عالية المستوى التي منحت للمسألة في العام 2005، وباستثناء التبعات الحقيقية (مثل قطع المعونات، على سبيل المثال) لإخفاق الأنظمة الفاشية في تحقيق الديمقراطية، فإن مبدأ الديمقراطية قد مات".




http://webcache.googleusercontent.c...+الدمقراطيه+المزعومه&cd=7&hl=ar&ct=clnk&gl=kw
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
لا يا اخوي صدقني ما تهور هو تعمد ذالك عشان المشرفين يوقفونه لانه ماله وجهه
يبي يوقفونه اسبوعين عشان ننسي موضوعه المدوج

تصدق ؟ احسن حل وياه اي موضوع تشوفه كاتبه لا تدشه ولا تعلق عليه واذا رد على موضوعك تجاهله لانه بالاخير بيقول عنك كافر وماسوني ومدري شنو

مشكله الي فاهم الاسلام والدين غلط
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
ياشباب والله المقصود هو تنفيذ اجنده الدمقراطيه المزعومه حتى تتحول بعد فترة الي اسقاط الحكم بحجه الاصلاح ..
هذا هو الخطر ... والله اعلم ..


يالغالي وبكل اختصار لك وللقلاف

دام ولي الامر سمو الامير حفظه الله اوصانا بالتمسك بالديمقراطيه والدستور والوحده الوطنيه

ليش كل واحد قاعد يفسر الديمقراطيه على كيفه وكيف الكتاب الي يكتبون بالمنتديات الاخرى


يبونا نصير حزب جمهوري مثلا؟ او ننفذ ديمقراطيه مثل ديمقراطيتهم؟

فكونا من سالفه ديمقراطيه لان مفهوم الديمقراطيه حكم الشعب بنفسه متمثلا بالامه
فما هي الديمقراطية :
الديمقراطية لفظاً مشتقة من اليونانية ، وهي من اجتماع كلمتين الشق الأول من الكلمة DEMOS وتعني عامة الناس والشق الثاني من الكلمة KRATIA وتعني حكم فتصبح DEMOCRATIA أي حكم عامة الناس ( حكم الشعب ) .
والديمقراطية اصطلاحاً يمكن استخدامها بمعنى واسع لوصف مجتمع حر ، وكشكل من أشكال الحكم هي حكم الشعب لنفسه بصورة جماعية ، وعادة ما يكون ذلك عبر حكم الأغلبية وعن طريق نظام التصويت والتمثيل النيابي .
ولكن بالحديث عن المجتمع الحر فإن الديمقراطية تعني حكم الشعب لنفسه بصورة منفردة من خلال حق الملكية الخاصة والحقوق والواجبات المدنية ( الحريات والمسؤوليات الفردية ) وهو ما يعني توزيع السلطات من القمة إلى الأفراد المواطنين ، والسيادة بالفعل في المجتمع الحر هي للشعب ومنه تنتقل للحكومة وليس العكس .
إن مصطلح الديمقراطية بشكله الإغريقي القديم قد تم نحته في أثينا القديمة في القرن الخامس ق.م ، والديمقراطية الأثينية عموماً يُنظر لها على أنها من أولى الأمثلة التي تتطابق مع المفاهيم المعاصرة للحكم الديمقراطي
 

KaLeMaT

عضو فعال
الله يرحم والديك ركز معاي :وردة:


أنا مالي شغل بما قاله سمو الرئيس أو ماقاله مسلم البراك

أنا في أول رد لي بالموضوع قلت العنوان خاطيء

المفروض العنوان يامسلم البراك من أعتقد ....إلخ وليس من أتبع فهناك فرق وجميعنا تابعين للديمقرطية لكن هل نحن معتقدين بها قولا وفعلا ونرى أنها بديل للعقيدة الإسلامية هذا السؤال

وأنا مؤمن بمن (أعتقد قولا وفعلا) وليس بمن( أتبع) الديمقراطية بأنه كافر

يا عيني
عندنا شيخ و ما ندري عنه

أفهم من كلامك أن المتبع ما عنده مشكله
لكن المشكله في المعتقد

يا أخي ارحم عقولنا

الله سبحانه و تعالى يقول " و أتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان.."
و قال " و أتبع هواه و كان أمره فرطا "
و قال " وإذا قيل لهم اتبعوا ما أنزل الله قالوا بل نتبع ما ألفينا عليه آباءنا أولو كان آباؤهم لا يعقلون شيئا ولا يهتدون "

و قال عز و جل كذلك " إتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم و لا تتبعوا من دونه أولياء قليلا ما تتذكرون"

--------------------------

مسلم القلاف
عندي سؤال لك

لكن أجب أولا عن أسئله الأخوه الأعضاء و التي لا زلت تراوغ عنها

 
عندي أسئلة للقلاف صاحب الموضوع:

من هو أشد جرما شارب الخمر أو من يصنعه ويبيعه؟
من هو أشد جرما من يتعامل مع البنوك الربوية أو البنوك الربوية؟
من هو أشد جرما الفاسد أو المفسد؟


وأعتقد أن أجبت على هذه الأسئلة ستتضح لديك الصورة فيما يخص مقالك

غفر الله لنا ولك وامننا في أهلنا وأوطانا
 

whahd1

عضو بلاتيني
الماده 6 من دستور دولة الكويت

نظام الحكم في الكويت ديمقراطي، السيادة فيه للأمة مصدر للسلطات جميعاً، وتكون ممارسة السيادة على الوجه المبين بهذا الدستور.

مادة - 60

يؤدي الأمير قبل ممارسته صلاحياته, في جلسة خاصة
لمجلس الأمة, اليمين الآتية:

" أقسم بالله العظيم
أن أحترم الدستور وقوانين الدولة،وأذود عن حريات الشعب ومصالحه
وأمواله, وأصون استقلال الوطن وسلامة أراضيه


مادة - 91

قبل أن يتولى عضو مجلس الأمة أعماله في المجلس أو لجانه
يؤدي أمام المجلس في جلسة علنية اليمين الآتية

" أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصا للوطن وللأمير,
وأن أحترم الدستور وقوانين الدولة,
وأذود عن حريات الشعب ومصالحه وأمواله،
وأؤدي أعمالي بالأمانة والصدق "

لا تقول مسلم قول ان كلنا كفار شرايك ؟؟؟
 

ابن ابوي

عضو مميز
مشرفنا العزيز panadol انت تعدل علي موضوع الاخ مسلم القلاف
المفروض يتم ايقافه علي كلامه وتطاوله علي بعض الزملاء
حنا علي كلام اقل من كلامه يتم ايقافنا بالاسبوعين
اشك ان بعض الاعضاء عندهم حصانه بالمنتدي
 

ابن ابوي

عضو مميز
تصدق ؟ احسن حل وياه اي موضوع تشوفه كاتبه لا تدشه ولا تعلق عليه واذا رد على موضوعك تجاهله لانه بالاخير بيقول عنك كافر وماسوني ومدري شنو

مشكله الي فاهم الاسلام والدين غلط
الله يهديك يا ذيبان انت مصدق انه اسلامي او متدين
يبه شغله نسخ لصق يدعي التدين وهو يسئ للاسلام والسلف الصالح
 

ابو وحش

عضو فعال
اولا : انا اتحدى الادارة ان تبقى الموضوع مفتوح بعد هذى المشاركه ونظروا انتم كيف يغلقونه بسرعه رهيبه جدا جدا ليعلم الناس من هم وبنكاتهم المدسوسه لتدمير بالدى الحبيب ..


ثانيا : (.....) اعزكم الله الى يقولون انى كفرت مسلم البراك لم يأتوا بدليل من كلامى قلت به ان مسلم البراك كافر والعياذ بالله او ان ولى الامر كافر نهائيا ولله الحمد والشكر , وحتى لو لم يحكم بشرع فهو مسلم واجب الطاعه وعدم الخروج عليه لا قولا ولا عملا نهائيا وهذا هو الاسلام الحق ..

ثالثا : التدليس والتحريف من شيمت الملعونين الخبثاء وقد استنبطوا استنباطا من العنوان وفهموا فهمهم السقيم المرجوج(.....) انى اقصد ان مسلم البراك كافر ليدلسوا ويخربوا الموضوع الاساسي والخطير ويوهموا الناس انى ضال وانا كاشفهم انهم ............. سأقوله الان وارجوا من الاداره الان الان وفى هذى اللحضه الصبر حتى يعرف الكويت من هم ؟! ومن هو الذى يخالف الدين وولى الامر بسم الله ...


نحن نعرف ان مصر وتونس حصلت بها ثورات مدمره وانا عندى عليل انهم اليهود والصهاينه جندوا بعض المصريين لخدمتهم وقد امدوهم بالمال والتدريب حتى يقلبوا نظام فى بلادهم وشعارهم قبضه اليد اليسرى وهى شعار الصهاينه اتباع جورج سوروس اليهودى ومعهم برناد لويس الماسونى اليهودى قاموا من سنه 2008 بتدرب بصربيا واميركا وتبرعوا لهم بالمال حتى يقلبوا النظام فى بلادهم عبر المنظمات الصهيونيه فى اميركا وصربيا فقاموا بتهييج الشارع والناس والشباب بحجة الاصلاح حتى خدعوا ملايين الناس وصدقوهم بالاصلاح المزعوم وقاموا اولا بمطالب بسيطه الــــــــــــــــــــــــى ان اوصلوها ورفعة المطالب لاسقاط الرئيس حسنى مبارك وهذى هى الادله فنظروا ...










وشعار قبضه اليد اليسرى الماسونيه موجوده بالشبكه هنا عندنا بكثره اعاذنا الله من شرهم وحفظ ولاه امرنا وشعبنا والكويت منهم ومن افكارهم الضاله فلا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم وهذا الدليل :-



وانا اطالب واسئل ومن حقى اسئل لماذا تضعون شعار الماسونيين والصهاينه فى توقيعكم ؟



اعتصموا بحبل الله تعالى ولتفوا حول قيادتكم الرشيده ياشباب الكويت يااحبابى ياعزوتى واهلى وناسي.


انتا في معلوم ولا مافي معلوم ؟!!

الحين انت قلبت موضوعك سوال انك كفرت مسلم او لا

موضوعك عن الديمقراطيه

يامسلم البراك , من اتبع الديمقراطيه مرتد عن دين الله تعالى وكفر بمحمد رسول الله

جاوب علينا ولا تبربر كثير ياجبان وتتهرب من الاجابه

بناء على المقطع الي طرحته لك والي سببلك ازمه نفسيه

ناصر المحمد تصنفه كافر او آثم ؟؟

صدقني لك خيارين لا ثالث لهم اما انك تجاوب اما انك تترك الموضوع ينزل لصفحه الثانيه وتتوب من سوالف النفاق باسم الدين للحكومه الساقطه اخلاقيا وسياسيا :D
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
ياجماعة شوفوا عنوان موضوعة وشوفوا الفيديو نبي ردة
http://www.youtube.com/watch?v=6WlIaLsIFRw

ماراح ينام والسبب ابو وحش جزاك الله كل خير


رد على الكلام مو تتهرب

احيانا الحريم من خلف الشاشة يقولون نحن رجال وانت لست رجل
الرجل لايغلط الااذا واجهه الشخص امامة وياليتك تواجهني
ثانيا انت فيك فري 60 اصبع نسألك سؤال وتاخذ فوق تحت وتغير الموضوع
رد على اسألتنا


الكلام هاذا للمشرفين شخص يصف الاعضاء بالحمير اعزكم الله ومن سمع ولا يطرد تتم تعديل المشاركة يعني نسب الاعضاء عادي ماتطردون مايجوز وبعض الاعضاء على اشياء بسيطة باند
 

ابو وحش

عضو فعال
بندول عسى ماشر يعني لو اقوله ياحمار يابغل ياكلب تعدلي ولا توقفني ؟؟!! :D

ومنا للاداره لتصرفات بعض المشرفين :وردة:
 

ابو وحش

عضو فعال
انت قاعد ادخل مواضيع بموضوعك شكو الشعارات وماراح اقولك ياحمااااار افهم راح اقولك افهم ولا

تحوص موضوعك واضح وردينا عليك ولا انت تبي تطرح موضوع وخلق الله تهوووس معاك

اترك الماسونيه عنك والصهيونيه مو هذا اساس موضوعك لاترووووووووووووغ :D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى