كهرباء مجانية في منزلك ... كيف ؟؟ ادخل لتعرف

الاعصااار

عضو فعال
انا فني تلفونات بيوت الخط فيه كهرباء ٥٠ فولت تقريبا
صراحه عجبتني الفكره بحاول اطبقها
مشكوور جدا ياراعي المقطع

عــذوب

عضو بلاتيني
انا فني تلفونات بيوت الخط فيه كهرباء ٥٠ فولت تقريبا
صراحه عجبتني الفكره بحاول اطبقها
مشكوور جدا ياراعي المقطع

اتوقع قليله حيل يالله تشغل الابجوره .وهم الاضاءه ضعيفه حيل.الثلاجات والتكييف بالاف الفولتات

الاستشوار اقل قوه 2٠٠ فولت او واط مو متأكده .

اللي يسأل عن الفولتات مكتوب في البرشور مال الجهاز او حتى الكرتونه تلاقي كاتبين القوه .بس هم تنفع لما تنفصل الكهربا تقزر :p

ثانكس صاجب الموضوع

nassay

عضو فعال
كهرباء التلفون ممكن تسخدمها بليت صغير او شحن بطاريات ريموت كنترول التلفزيون موو اكثر لاكن انتظروني بالايام القادمه راح اعطيكم طريقة وتركيب جهاز بالبيت يشغلك 3500 واط مجانا من غير اي شي بس تشتري مسلزمات الجهاز وانا قاعد انهي المشروع واهوه عباره عن ماطور بالبر بالبيت
بدون بانزين وديزل وهوى وزيت او حتى طاقه شمسيه اهوه يغذي نفسه بنفسه طبعا هل شي صعب فيزيائي لاكن الحمدالله بعد ما جربته اشتغل لاكن بقى عندي نواقص ولضيق وقتي تاخرت بتصميمه الايام الجايه راح اتفرغ له وراح اراويكم فديوو فيه

عــذوب

عضو بلاتيني
كهرباء التلفون ممكن تسخدمها بليت صغير او شحن بطاريات ريموت كنترول التلفزيون موو اكثر لاكن انتظروني بالايام القادمه راح اعطيكم طريقة وتركيب جهاز بالبيت يشغلك 3500 واط مجانا من غير اي شي بس تشتري مسلزمات الجهاز وانا قاعد انهي المشروع واهوه عباره عن ماطور بالبر بالبيت
بدون بانزين وديزل وهوى وزيت او حتى طاقه شمسيه اهوه يغذي نفسه بنفسه طبعا هل شي صعب فيزيائي لاكن الحمدالله بعد ما جربته اشتغل لاكن بقى عندي نواقص ولضيق وقتي تاخرت بتصميمه الايام الجايه راح اتفرغ له وراح اراويكم فديوو فيه

اتمنى ان لاتنسانا اخونا ""نساي""او "ناساي"

وننتظر المشروع على احر من الجمر

تحياتي

أعلى