قاتل معمر القذافي يسرد تفاصيل اللحظات الأخيرة وقتله القذافي

الشيباني ماقال أنا قتلته
أنا شفت الفيديو , كان موجود معهم وأخذ المسدس

بس هذا اللي بالفيديو كذاب
مستحيل يعيش القذافي نص ساعه بعد رصاصه تخترق جمجمته

واسعه شوي

وين نروح

عضو بلاتيني
هذا سند كلامة أرق للحقيقة , ثوار مصراطة كانوا يبون المجد وكذبوا في قصة إلقائهم القبض على القذافي , وسند الذي يظهر في هذا الفيديو نعم كلامة أقرب للحقيقة من قهرة من ثوار مصراطة الذين سرقوا غنيمتة الثمينة والتي تقدر ب مليون و600 ألف دولار آثر مقولة شمشون " علي وعلى أعدائي " كي لا يفوزوا بالغنيمة حية ويسجل لهم المجد والسؤدد بإلقائهم القبض على طاغية العصر القذافي فأطلق عليه النار وأرداه قتيلاً وفعلا قصة الجنطه والمسدسات مالها أي أساس , القذافي ألقي القبض عليه حي يرزق لم يصب بأي طلق ناري بل أنه من الضرب والركل بدأ غارقاً بدمائة وكان واعياً جداً ويكلم الثوار , فجأة مات !!! بطلقتين ؟

حصل أختلاف على الغنيمة وصاحب الفيديو من القهر أطلق النار لكي لاهم ولا أنا ....

ابو هزاع

عضو مميز
وووين اللي يقولون الشيباني

قبيله القذاذفــــه لن تنساها لكم يا ازلام مصراتـــــــــــــــــه

وينك يالطيب يوم أهل مصراتة ذاقوا الويل والإهانة والتعذيب من قبل كتائب القذافي وأعوانه المرتزقة لمجرد خروجهم في مظاهرات سلميّة ...

نبذة بسيطة مما كان يفعله في حق الشيوخ والشباب

http://www.youtube.com/watch?v=4-tgBx7BX5Q&feature=player_embedded

ابو هزاع

عضو مميز
بكلامك هذا تشجع علي الفتنه...اتق الله في نفسك

هذا طاغية زنديق مجرم...بجهنم انشالله

بارك الله فيك..
شئ محزن يوم نشاهد من يدافع عن أشخاص طوال تاريخهم وهم يحاربون الشريعة الإسلامية

والمسلمين ويقتل معظم أفراد شعبه دون ذنب أو جرم ولا توجد لهم محاسن تذكر في حياتهم...

ابو هزاع

عضو مميز
هذا سند كلامة أرق للحقيقة , ثوار مصراطة كانوا يبون المجد وكذبوا في قصة إلقائهم القبض على القذافي , وسند الذي يظهر في هذا الفيديو نعم كلامة أقرب للحقيقة من قهرة من ثوار مصراطة الذين سرقوا غنيمتة الثمينة والتي تقدر ب مليون و600 ألف دولار آثر مقولة شمشون " علي وعلى أعدائي " كي لا يفوزوا بالغنيمة حية ويسجل لهم المجد والسؤدد بإلقائهم القبض على طاغية العصر القذافي فأطلق عليه النار وأرداه قتيلاً وفعلا قصة الجنطه والمسدسات مالها أي أساس , القذافي ألقي القبض عليه حي يرزق لم يصب بأي طلق ناري بل أنه من الضرب والركل بدأ غارقاً بدمائة وكان واعياً جداً ويكلم الثوار , فجأة مات !!! بطلقتين ؟

حصل أختلاف على الغنيمة وصاحب الفيديو من القهر أطلق النار لكي لاهم ولا أنا ....

بالفعل اتفق معك فيما ذكرته تحليلك منطقي وهو الأقرب إلى الواقع الذي شاهدناه جميعآ
ومن حسن حظ القذافي انه لم يبقى على قيد الحياة...

ابو هزاع

عضو مميز
الله يهداك قول انا أيد القذافي في خيره وشره
وبلا قبيلة القذاذفه اللي مدرت عنه

عش رجبآ ترى عجبآ يالغالي..
القذافي حقن أبناء شعبه بالأيدز ودمر طيارة مليئة بالركاب لهدف ماء
وأجبر شعبه على الخنوع والذل وحارب الإسلام والمسلمين
وخطط ودبّر الدسائس لقتل زعماء من العرب ومع ذلك تجد من يختلق الأعذار له..
كان الله في عوننا لنستوعب مايجري حولنا من غرائب وعجائب في عالمنا العربي الطيّب..

WAKE UP

عضو مميز

ليعلم بعض الذين يشعرون بالتأفف من مقتل الطاغية أن إرتباط الإنسان حزناً بهؤلاء الطغاة له مسمىّ وهو:
" متلازمة ستوكهولم - Stockholm Syndrome "​

أعلى