10 شروط لو نفذتها يا ناصر .. سوف نسامحك ..

ســـ ــ ـند

عضو مميز
هلا فيك اخوي

عندي سؤال لو سمحت

قبل ان اوافق على بعض شروطك

في احد فوظك عشان تتكلم باسمي ؟

انا مع سحب جنسية كل مزدوج سواء كان سعودي امراتي بحريني قطري عماني ايراني عراقي

يمني سوري امريكي فضائي كاولي هكري و مع معاقبة كل من تعدى على المال العام واولهم ناصر المحمد اي كان هو لابد ان يعاقب

ناصر المحمد هل انت مزدوج الجنسية ؟

ناصر المحمد لو تحطلي الشمس بـ يد والقمر بـ يد راح اقولك ارحل حالاً بالاً ؟

هلا فيك اخوي

عندي سؤال لو سمحت

قبل ان اوافق على بعض شروطك

في احد فوظك عشان تتكلم باسمي ؟

انا مع سحب جنسية كل مزدوج سواء كان سعودي امراتي بحريني قطري عماني ايراني عراقي

يمني سوري امريكي فضائي كاولي هكري و مع معاقبة كل من تعدى على المال العام واولهم ناصر المحمد اي كان هو لابد ان يعاقب

ناصر المحمد هل انت مزدوج الجنسية ؟

ناصر المحمد لو تحطلي الشمس بـ يد والقمر بـ يد راح اقولك ارحل حالاً بالاً ؟

انا تحدثت مع اكثر من 200 شخص من اصحابي في الدوام وفي القهوه والدواوين واقربائي وكلهم اكدوا بموافقتهم على هذه المطالب .. وانا واثق ان هذه المطالب هي مطالب 90% من الشعب الكويتي

ســـ ــ ـند

عضو مميز
طيب وانا اعرف اكثر من 100 دوانية روادها لا يقل عن 20 شخص بشكل يومي متوجدين فيها

ما يوافقون على شروطك ومطلبهم الوحيد رحيل ناصر المحمد

تحياتي :وردة:

ALMutairi

عضو ذهبي
- اغلاق ملف الازدواجيه نهائيا وعدم التحدث في وسائل الاعلام عن السنه والشيعه منعا للفتنه الطائفيه .

سواء كان ناصر المحمد او من يكون

من لديه جنسيه اخري

اما ان تسحب او يخيير بينهم

مايصير ياكل مني ومني

بكل الجناسي

ســـ ــ ـند

عضو مميز
يا اخي مسودن المحترم اقدم اعتذاري لك على مداخلتي ويعلم الله اني من ما في قلبي

وان شاء الله انك رجل وطني وهذا عشمي فيك اوضحك شنو اللي ابيه واللي يبيه ان شاء الله كل مواطن كويتي

ليش انا رفضت مضمون موضوعك و شروطك استاذي

يا اخي شلون نلوم القبيضه وفعلهم وناتي بمثلها الله يرحم والديك اسالك بالله تقبل بالشي هذا اتمنى انها سقطه منك

يعني نساوم رئيس مجلس الوزراء على مصلحة البلد ونقوله طيح قروضنا وضبط امورنا يالحبيب واقعد مكانك

ازدواجية الجنسية لعبة تلعبها الحكومة ومن صنيعتها ازدواجية الجنسية موجودة بجميع دول العالم وجميع دول العالم تتحاشي اللعب على هذه الورقة الخطرة اللي تمزق الاوطان وحكومتنا تتلذذ في تمزيق المجتمع وتلعب لعبة قذرة

الكويت الحين تمر بظروف صعبه بسبب افعال حكومة الغفلة بدال لا نوقف وقفة رجل واحد تبينا نخلي مصالنا اهم من امن سلامة الكويت وامنها اللي اصبح على فوهة بركان

وين اجتماعاتنا وندواتنا و مواطن الخلل اللي حطينا ايدينا عليها الشيخ ناصر حطنا بضرف صعب طق اهم مقومات المجتمع بدون مبالات بعواقب افعاله نجي الحين نقوله سو اللي خربته واقعد بمكانك لا والله الكويت اهم من ناصر المحمد وصعب يتصلح اللي خرب الا برحيل هذي الحكومة وعلى راسها رئيسها

وان شاء الله ان وضحتلك اللي ابيه واسجلك احترامي :وردة:

whahd1

عضو بلاتيني
سامحه بروحك انا حقي ان ما اخذته اليوم باخذه باجر منه ومن غير

وربك ما يظيع شي كلشي محفوظ وكلن بياخذ حقه

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الاخ مسودن من كركوك العراقية...
انا ضد سياسة الشيخ ناصر المحمد بقدر ما انا ضد اغلب هذه الشروط التى طالبت بها
اولا ..المزدوجين يجب سحب جناسيهم بسبب مخالفتهم لقانون الجنسية
و يجب اغلاق باب التجنيس نهائيا حتى نفتك من هالمشكلة
لست مع اسقاط القروض الا اذا تم وهب الغير مقترض او من انتهى من سداد قرضه و دينه بدون تاخير ان يتم منحه 100 الف دينار ك هبة
و بخصوص الغاء جميع الكوادر..انا اوافقك..بشرط منح زيادة 50 % على الراتب الاساسي فقط
لا لعودة الدواوين امام ساحات المنازل... لكن نعم لتشجير و زراعة الساحات امام المنازل
و لا للحديث عن احكام اعدام او اى مطالبات مجنونة...الامر متروك للقضاء دون تدخل اى طرف خارجى
....
يوافقنى فى هذا 11 شخص من الديوانية التى ارتادها.. فى المقابل هناك 4 من مرتاديها لا يشاركونى الراى :)

سواء كان ناصر المحمد او من يكون

من لديه جنسيه اخري

اما ان تسحب او يخيير بينهم

مايصير ياكل مني ومني

بكل الجناسي

اذا كانت الحكومه جاده في الازدواجيه فيجب عليها تطبيقها على جميع الجنسيات وليست السعوديه فقط

يا اخي مسودن المحترم اقدم اعتذاري لك على مداخلتي ويعلم الله اني من ما في قلبي

وان شاء الله انك رجل وطني وهذا عشمي فيك اوضحك شنو اللي ابيه واللي يبيه ان شاء الله كل مواطن كويتي

ليش انا رفضت مضمون موضوعك و شروطك استاذي

يا اخي شلون نلوم القبيضه وفعلهم وناتي بمثلها الله يرحم والديك اسالك بالله تقبل بالشي هذا اتمنى انها سقطه منك

يعني نساوم رئيس مجلس الوزراء على مصلحة البلد ونقوله طيح قروضنا وضبط امورنا يالحبيب واقعد مكانك

ازدواجية الجنسية لعبة تلعبها الحكومة ومن صنيعتها ازدواجية الجنسية موجودة بجميع دول العالم وجميع دول العالم تتحاشي اللعب على هذه الورقة الخطرة اللي تمزق الاوطان وحكومتنا تتلذذ في تمزيق المجتمع وتلعب لعبة قذرة

الكويت الحين تمر بظروف صعبه بسبب افعال حكومة الغفلة بدال لا نوقف وقفة رجل واحد تبينا نخلي مصالنا اهم من امن سلامة الكويت وامنها اللي اصبح على فوهة بركان

وين اجتماعاتنا وندواتنا و مواطن الخلل اللي حطينا ايدينا عليها الشيخ ناصر حطنا بضرف صعب طق اهم مقومات المجتمع بدون مبالات بعواقب افعاله نجي الحين نقوله سو اللي خربته واقعد بمكانك لا والله الكويت اهم من ناصر المحمد وصعب يتصلح اللي خرب الا برحيل هذي الحكومة وعلى راسها رئيسها

وان شاء الله ان وضحتلك اللي ابيه واسجلك احترامي :وردة:

فهمت قصدك اخي الغالي .. لا داعي للاعتذار فانتا لك راي وانا لي رايي .. وكل شخص حر في رايه ... انتا ترى ذلك وانا ارى ذلك .. والاختلاف في الراي لا يفسد للود قضيه

الاخ مسودن من كركوك العراقية...
انا ضد سياسة الشيخ ناصر المحمد بقدر ما انا ضد اغلب هذه الشروط التى طالبت بها
اولا ..المزدوجين يجب سحب جناسيهم بسبب مخالفتهم لقانون الجنسية
و يجب اغلاق باب التجنيس نهائيا حتى نفتك من هالمشكلة
لست مع اسقاط القروض الا اذا تم وهب الغير مقترض او من انتهى من سداد قرضه و دينه بدون تاخير ان يتم منحه 100 الف دينار ك هبة
و بخصوص الغاء جميع الكوادر..انا اوافقك..بشرط منح زيادة 50 % على الراتب الاساسي فقط
لا لعودة الدواوين امام ساحات المنازل... لكن نعم لتشجير و زراعة الساحات امام المنازل
و لا للحديث عن احكام اعدام او اى مطالبات مجنونة...الامر متروك للقضاء دون تدخل اى طرف خارجى
....
يوافقنى فى هذا 11 شخص من الديوانية التى ارتادها.. فى المقابل هناك 4 من مرتاديها لا يشاركونى الراى :)

حياك الله اخي يوسف .. اقسم لك برب العزة والجلاله باني مواطن كويتي من قبيلة ( عنزه ) .. ولكن معرفي ومكان اقامتي مجرد مزحه لا اكثر ولا اقل .. واحترم رايك وراي مرتادي ديوانيتك الكرام وسلامي لهم ..

أعلى