أويهااا رولا دشتي تسال عن جناسي الأعضاء

الباز

عضو فعال
انا كان بدي اتكلم كويتي في المجلس بس ما أدرت ..!! البدليات مالها والي ي ي ي
عشان هيك خفت ع نفسي أصير متل الغراب اللي كان بدوا يألد لمشية الحماميييييه وضيع مشيتووووه
شو بدي أعمل بحالي ..!! مو مهم بدليااااتيييي اللي بيهمني مصريااااتيييي (( يعني المصاري )) 

الصراحة سؤال غبي من اول ما يقدم النائب ترشيحة يكون جنسيته اولى

وحمله الجنسيه السابعه غير كويتين يا استاذة ... وين الدستور وقوانين الدوله ألي اقسمتي تحمينها

واضن تنص ان الكويتين سواسيه بالحقوق والواجبات .... ولا هيك

ماشاء الله على السوال المفيد بدل من ان تسأل الحكومه كم جامعه بنت منذ الاستقلال او كم مستشفى تم بناءها منذ 1980 وماسبب عدم قيامها بذلك مع توفر الاموال الطائله والدليل بناء الجامعات والمستشفيات بجميع دول العالم على حساب الكويت صايره محامى للحكومه ولم تجد ما تحرج به المعارضين الا هالسوال:(

مرقوعه بجدر

عضو فعال
ما تركد هالايرانيه بنكهه لبنانيه وتصك حلجها هذا اللي ناقص وحده ماعرفت لكويت الا عشان تترس جيبها

الحراميه وقوية عين بعد بسسس تنتهي فترتها بالمجلس راح تطير لبلدها الاصلي ايران او ترجع لبنان مراح تطق خبر للكويت بس جايه تلهط فلوس وتروووح :)

بسطويسي

عضو مخضرم
ما تركد هالايرانيه بنكهه لبنانيه وتصك حلجها هذا اللي ناقص وحده ماعرفت لكويت الا عشان تترس جيبها

الحراميه وقوية عين بعد بسسس تنتهي فترتها بالمجلس راح تطير لبلدها الاصلي ايران او ترجع لبنان مراح تطق خبر للكويت بس جايه تلهط فلوس وتروووح :)

يالله على هالنك
كله من الحكومه

الي الاخ مرقوعه بجدر الي تتكلم عنها هذي كويتيه قبل لايصيرون بعض اعضاءك كويتين ولي تقول عنها لبنانيه مادري ايرانيه تري ابوها من الموسسين للمجلس واتمني انك ماتقط حجي ماتثمنه اتمني شوي الاحترام للعضو او اي عضو بالمجلس لان هذا يمثلنا كشعب

إنفصام

عضو بلاتيني
الي الاخ مرقوعه بجدر الي تتكلم عنها هذي كويتيه قبل لايصيرون بعض اعضاءك كويتين ولي تقول عنها لبنانيه مادري ايرانيه تري ابوها من الموسسين للمجلس واتمني انك ماتقط حجي ماتثمنه اتمني شوي الاحترام للعضو او اي عضو بالمجلس لان هذا يمثلنا كشعب
كلام غير صحيح

أعلى