الف الف مبروك لتشونبوك الكوري

-aaa-

عضو فعال
فهد الروقي يكتب بحيادية ولايجامل لذلك تجد البعض يكرهه خصوصا من (رواد الفشل)

عرفت انك غير هلالي بسبب تهجمك على جريدة الجزيره:قلب::قلب: ((الصحيفة النزيهه الوحيده في رياضتنا)

والله اللي خطر على الرياضه هم اللي اول ماتنزل تشكيلة المنتخب وين كابتن النادي الفلاني؟؟؟ ليه ماضموا ولا لاعب من النادي العاصمي الفلاني؟؟ والا رئيس نادي يطلع قبل مشاركه مهمه للمنتخب ويتهم لاعبين اثنين من المنتخب باستعمال المنشطات,,هذولا هم الخطر على الرياضه

انت عجيب الصراحه ! خليتني ما أشجع الهلال عشان انتقدت جريدة الجزيره؟ والله عاد توني أدري ان المساس بجريدة الجزيره يعتبر مساس بالكيان الهلالي
أجل صالح الحمادي خدعنا وقاعد يوهمنا طول السنين الي فاتت انه هلالي والحين ينتقد الجزيره  
لو جريدة الجزيره تفكنا من شرها وتحول على أي نادي ثاني كان حنا بخير

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
انت عجيب الصراحه ! خليتني ما أشجع الهلال عشان انتقدت جريدة الجزيره؟ والله عاد توني أدري ان المساس بجريدة الجزيره يعتبر مساس بالكيان الهلالي
أجل صالح الحمادي خدعنا وقاعد يوهمنا طول السنين الي فاتت انه هلالي والحين ينتقد الجزيره
لو جريدة الجزيره تفكنا من شرها وتحول على أي نادي ثاني كان حنا بخير

اكيد الجزيره لاتمثل الهلال بل تمثل الحياد.
غالبية النصراويين والاتحاديين لايحبون الجزيره لانها ماتجامل انديتهم عشان كذا انا تنبأت انك غير هلالي,,
طيب وش تشجع انت؟؟,,عشان ننهي هالنقطه العقيمه

-aaa-

عضو فعال
اكيد الجزيره لاتمثل الهلال بل تمثل الحياد.
غالبية النصراويين والاتحاديين لايحبون الجزيره لانها ماتجامل انديتهم عشان كذا انا تنبأت انك غير هلالي,,
طيب وش تشجع انت؟؟,,عشان ننهي هالنقطه العقيمه

مره ثانيه لاعاد تتنبأ الله يرحم والديك :) وترا فيه هلاليين كثيييير ضد جريدة الجزيره وأنا منهم

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
مره ثانيه لاعاد تتنبأ الله يرحم والديك :) وترا فيه هلاليين كثيييير ضد جريدة الجزيره وأنا منهم

ممكن لكن ماهم كثير وربما مايشكلون حتى 5% من جماهير الهلال.

عالعموم الف مبروك المستوى المبهر اللي وصلت له الكره الاسيويه

مشرفي_

عضو ذهبي
التعصب في السعودية غريب, يا اخي عيب عيال ديرتك ورافعين اسم السعودية ديرتك ومسلمين وعرب تفرح لخسارتهم ,, والله عيب

انا قدساوي بس اي نادي يمثل الكويت انا معاه حتى لو العربي ؟؟؟

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
التعصب في السعودية غريب, يا اخي عيب عيال ديرتك ورافعين اسم السعودية ديرتك ومسلمين وعرب تفرح لخسارتهم ,, والله عيب

انا قدساوي بس اي نادي يمثل الكويت انا معاه حتى لو العربي ؟؟؟

اسمحلي,,التشجيع مافيه هذا الفريق يمثل الوطن ومن هالكلام,,
كل نادي يمثل نفسه ولا احد له شغل في الثاني,,,,اللي يمثل الجميع هو المنتخب..

وليت بعض النصراويين والا الاتحاديين عندنا يشجعون المنتخب الا والله يشجعون خصم المنتخب ويتمنون هزيمته.

أعلى