عاجل عاجل - معاق الرازي يعلن اضرابه عن الطعام والماء ودواء

قبلي وافتخر

عضو مميز
السلام عليكم يااا اخووان انا توني واصل عنده لا تشوفون شصاير استنفار طبي بسبب تردي حالات وانا ما عرفت ارفع واوريكم صورته من ايفون اذا احد يعرف يعلمني او ادزله الصوره واتس اب واهو يرفعهاا
الله يشفيه ويقومه بلسلامه والله لا يسامح من كان السبب
 

نبض القلم

عضو بلاتيني
توبة افتح موضوع هني

مقموعين

اسامي وهميه مهايط ورى الاجهزه لا حرية وبطيخ

ان تهورتوا لبستوا برتقالي ورحتوا الافنيوز

6 ساعات حتى واحد ماقالي اي غرفة بزوره وطمن قلبه وقف معنويا جنبه

ان لله وان اليه راجعون


يا أخوي ضع اسمه وبياناته وهاتفه النقال أو هاتف قريب له مع توضيح أكثر لان الرابط ما اشتغل لا تعاتب الناس ومعلوماتك ناقصة ومبهمة ...

إذا ما تقدر ..

أرسلي إياها على الخاص ...

وسأعمل جاهدا أوصلها لناشطين في مجال حقوق الانسان اوفي حقوق المعاقين ...
او بعض النواب ....

والله المستعان ...
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
العناية المركزة:( ياساتر الله يشفيه ويعديه من الشر يارب. ومشكور يازميل على طرح الموضوع بميزان حسناتك ان شاءالله ويمكن تكون سبب في مساعدته بالوجه الصحيح واللي يستحقه ولا توقف عن طرح مثل هذه القضايا وماتدري يمكن المتفرجين بيساعدونه بس بدون ما يذكرون هالشي. مع أني ما فهمت قصة المريض بالضبط اذا في مجال تذكرها باختصار في بداية الموضوع عشان يكون واضح للجميع وشكرا جزيلا مرة ثاني ويزاك الله خير .
 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
اقسم بالله لو انه من جماعه محمود حيدر تلاقون من قبل اسبوع بلندن او المانيا

بس الله يهون عليه مصيبته

وين رئيس الوزراء الحنون ما يعطف عليه؟؟؟؟؟؟
 
لاحول ولاقوة إلا بالله
أسأل الله لك الشفاء من كل داء وعافاك مما ابتلاك واصبر واحتسب ماأنت فيه عند الله يؤتيك أجراً عظيما بإذنه تعالى

ولاتقنط ولاتيأس من رحمة الله وأكثر من الإستغفار ولا تحمّل نفسك مالا طاقة لها به واعلم أن الدنيا إلى زوال والآخرة دار القرار
حفظك الله ورعاك وشافاك انه على كل شيئٍ قدير
 
لاحول ولاقوة اللا بالله العلي العظيم وين وزارة الصحه عن هالمواطن

اتقو الله ياعالم ناس مافيها شئ تسافر ومع مرافقين بعد

وهالمرضى محد يعالجهم
 

قبلي وافتخر

عضو مميز
موضوع معاق الرازي يتفاعل اعلاميا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه صورته وهو في العنايه




لتصفحي لجريدة الكويتيه لقد تفاعلو معا الخبر اول بأول



محمد الوسمي :
كما تفردت به " الكويتيه " لما تعرض له المعاق فلاح في وقت سابق من معاناته الصحيه والتي أغلبها وقعت باخطاء طبيه وسرد كل تفاصيل رحلته العلاجيه ومواجعها ومن سطوة أدارة مستتشفى الرازي بعدما أبلغوه بالخروج الى المنزل وحالته الخطره التي لايتم نقلها الى بسرير طبي أو بسيارة أسعاف .



أعلن المعاق فلاح أضرابه الطعام والماء وحتى الدواء مما تسبب بتدهور حالته الصحيه تجاه صمت المسئولين بوزارة الصحة وتحديداً ادارة المستشفى الذي يرقد به فلاح مما تستدعي حالته الى نقله غرفة العناية المركزة بعد هبوط الضغط عليه وأضطراب في نبضات قلبه ولكن الطاقم الطبي لم يستطع أن ينقله لعدم وجود له مكان داخل العناية الى أن وصلت حالته الى الأنهيار .



ومما تقشعر منه الأبدان هي محاولات أهل المريض بأقناع فلاح بالحد من هذا الأضراب خوفاً على صحته ولكن دون جدوى , وسعوا جاهدين بالأستعانة بالطاقم الطبي في المستشفى ولكن لايوجد أي أهتمام ولامبالاة تجاه هذا الأضراب , والجدير بالذكر بعد انتظار دام الى ساعة ونصف يأتي دكتور غير متخصص للكشف على فلاح .
http://www.alkuwaitiah.com/ArticleDetail.aspx?id=2922

وهذا رابط الخبر وصورة المريض عند تدهور حالته

وفي خبر اخر مناشدة من اهل المريض والاستاذ عايد الشمري رئيس الجمعية الكويتيه لذوي الأحتياجات الخاصه


محمد الوسمي :

أكد رئيس الجمعية الكويتيه لذوي الأحتياجات الخاصه عايد الشمري أنه أبلغ وزير الصحة الدكتور هلال الساير عن قضية المعاق فلاح وأنه أضرب عن طعام والماء والدواء في صباح هذا اليوم موضحاً انه يعاني من الاهمال للأسف من بعض العاملين في المستشفى الذي يرقد فيه .

وأضاف الشمري من خلال اتصال أجرته " الكويتيه " أنه متوجهاً حالاً الى المستشفى الذي يرقد به المعاق فلاح موضحاً أنه تلقى أتصالاً من أخ المعاق بتدهور حالة أخيه المعاق فلاح تدهوراً صحياً خطيراً تصل الى درجة الأغماء الشبه كامل وفقدان الوعي بسبب أضرابه عن الطعام وخروج الماء من أذنيه وفمه وانفه وصعوبة التنفس تجاه تقاعس الطاقم الطبي الموجود في الجناح الذي يرقد به , مستنكراً عدم تفاعل الطاقم الطبي ولم يرى أي تفاعل تجاه هذه الحاله الخطيره بل كان الأستهزاء من قبل هذا الطاقم .

من جانب آخر أستطاعت " الكويتيه " الوصول الى أخ المعاق طلال الضويحي الذي ناشد بدوره وزير الصحة الدكتور هلال الساير أن يأتي بنفسه ويرى حالة المريض فلاح وتدهور صحته التي وصلت الى الانهيار موضحاً أن المريض يعاني أرتفاع الحرارة من حوالي 5 أيام ولم يتلقى سوى المضادات الذي أكتفى بصرفه الكادر الطبي في هذا المستشفى وللأسف اليوم أتضح أنه يعاني من ألتهاب طيلة ال 5 أيام .

وأستنكر طلال الضويحي أخ المعاق الاهمال وعدم المبالاة من قبل كادر الطبي تجاه هذه الحالة الخطيره بعد أعلان فلاح عن الأضراب عن الطعام والماء والدواء مستنكراً الأستهزاء الذي يراه من قبل الطاقم الطبي فيالمستشفى الذي يرقد به فلاح .
http://www.alkuwaitiah.com/ArticleDetail.aspx?id=2926

وجريدة الوطن

دهورت حالته الصحية بعد ساعة من حديثه لـ الوطن عن مأساته مطالبا بالتحقيق والمحاسبة

المريض الضويحي إلى العناية المركزة بعد 5 أيام من الإضراب عن الطعام


كتب مصطفى الباشا:

بعد خمسة ايام من اضراب بدأه مواطن يرقد في مستشفى الرازي منذ عشرة اشهر انتهى به الوضع الى دخول غرفة العناية المركزة امس بعد لقاء «الوطن» به بحوالي الساعه عندما ارتفعت حرارته بشكل مفاجئ مع ارتفاع حاد في ضغط الدم.. لتكون حالته على مؤشر الخطر! وكان المواطن «فلاح الضويحي» امتنع عن الطعام في مستشفى الرازي لمدة خمس ايام محتجاً على ما قال انه اهمال في حالته الصحية ورفض متواصل لارساله للعلاج في الخارج بعد تدهور حالته الصحية ورغم موافقة لجنة مختصة وتوصيتها بارساله للعلاج في الخارج.
وفي اضرابه عن الطعام دعا المواطن فلاح الضويحي الى محاسبة جميع الاطباء الذين قال انهم تسببوا في تردي حالته الصحية نتيجة ما لاقاه من اهمال حسب قوله لـ «الوطن» التي التقته قبل تدهور حالته وادخاله الى العناية المركزة.
ولم تقف مطالبة الضويحي بالمحاسبة عن الاطباء بل انه دعا الى تحويل مسؤولين في وزارة الصحة الى التحقيق على خلفية رفض ارساله للعلاج في الخارج من تقرحات اصيب بها لطول بقائه في المستشفى في ظل رعاية متردية ما يحدق خطرا بحياته! فالمريض الضويحي ادخل الى مستشفى الرازي منذ 5 يناير الماضي ويقول انه خلال هذه الفترة وبدلا من ان يتلقى الرعاية الطبية اللازمة كان يجد من الكادر الطبي مطالبة مستمرة بمغادرة المستشفى الا انه يرفض بسبب حالته الصحية وانه دخل الى المسشتفى بحثا عن علاج ورعاية لن يجدها في بيته بطبيعة الحال.
اما عن حالته فان فلاح الضويحي وحسب ما افاد به الوطن كان تعرض الى حادث مروري عام 2001 اصيب على اثره بشلل رباعي وطلب عدة مرات ابتعاثه للعلاج في الخارج دون جدوى فسافر الى عدة بلدان منها الصين التي تكلف في رحلته العلاجية اليها حوالي 30 الف دينار وقد شعر بتحسن في حالته غير انه طلب منه البدء بالعلاج الطبيعي هنا في الكويت.
وبعودته الى الكويت يقول الضويحي انه راجع مستشفى العلاج الطبيعي غير انه فوجئ برفض علاجه فيه وقد عقدت له لجنة طبية هناك اوصت بابتعاثه للعلاج في الخارج ولكن تلك التوصية لاقت رفضا من اللجنة العليا للعلاج في الخارج وهو ما زاد من ماسة الضويحي.
يضيف الضويحي انه قام بارسال رساله عبر البريد الالكتروني الى الديوان الاميري وبالفعل شعر بعد تلك الرساله باهتمام من الوزارة في حالته اذ تقرر ارساله الى الولايات المتحدة الأمريكية..ولكن ووفقاً لما قاله لـ «الوطن» فان الضويحي ارسل الى المستشفى غير المتخصص في الولايات المتحدة اذ كان المستشفى المرسل اليه متخصصاً في علاج حالات السرطان.
هناك مكث الضويحي 13 شهرا تم خلالها استبدال عظام الحوض باخر بلاستيكي نتيجة تشخيص خاطئ حسب افادته ثم اعيد الى الكويت بعدها وفي جسده ذلك الحوض البلاستيكي..اما جسده فقد اذته التقرحات في كل جانب دون ان يجد أي علاج من مستشفى الرازي الذي دخل اليه منذ يناير الماضي ولم يتم علاج تلك التقرحات بقدر ما يجد مطالبات بترحيله عن المستشفى.
وحتى ما قبل تدهر حالته الصحية ودخوله العناية المركزة في وضع خطر كان الضويحي يقول انه لن يفك اضرابه عن الطعام حتى يلتفت المسؤولون الى حالته ويتم محاسبة كل متسبب في تفاقمها..غير انه ادخل الى العناة المركزة بعد اللقاء به بنحو ساعة..نسأل الله له الشفاء.
http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=147883

وكان لقاء الوطن قبل تدهور حالته الصحيه
ماذا بعد هذا ياحكومه ؟؟ :باكي:
الى متى الاهمال والتقاعس ؟؟ :باكي:
هل اصبحت ارواح ابناء البلد رخيصه ؟؟ :باكي:
ان لله وان اليه لا راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله :باكي:
 
ان لله وان إليه راجعون

أ لا تعسآ لهذه الحكومه

حكومه خايبه ورئيسها خايب

حتى حياة البشر والمواطنين صارت بلا أهميه ولم تحرك فيهم ساكن

الله يبلغنا بزوالهم عن قريب
 

طيب الذكر

عضو فعال
الحكومة قبل كم يوم ارسلت نائب ووزير على طائرة خاصة للفحوصات في الخارج ثم استقبلته بالقاعة الاميرية ..!!
وتتخلى عن المواطن لأنه مواطن عادي مجهول ؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل

لكن من يدري .. لعل خلاص المواطن من هذه الحكومة بسبب هذا المواطن المسكين .. فمن كان يعتقد ان بوعزيزي سيحرك المياه الراكدة في الشارع العربي !!
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
حسبي الله ونعم الوكيل :( ماني عارفة شعلق مصيبة لا صارت وله استوت بس غير مستبعدة عن مجازر الصحة لي قريبة رحمها الله كان فيها المرض بالثدي وتم ازالة الورم وتم إعطاءها الكيماوي وقالولها خلاص ماصار ٣ اشهر الا انتشر المرض بجميع الجسد وصار ماي بالرئة وهاذي اخر مراحل المرض ويتم سحب الماء ويبدأ مسلسل التعذيب طلع حشاك ال........ ماكمل كورس الكيماوي. وبالاميري اللي كل كبير بالسن يدخل وعقب يومين يصير فيه عزك الله التهاب بالبول والدم ومايطول يومين الا يتوفى ويكتبون بتقرير الوفاة هبوط بالقلب؟ لي قريبتان توفوا بهذه الطريقة ويتم طردهم من الغرف ويردونهم البيت ولي سئلتهم يقولك مرة كبيرة اليوم وله باجر ببتوفى؟ ولي بغيت تشتكي هذا اذا استلمت التقرير بقدرة قادر يختفي الطبيب. النواب اللي يلعلعون كل يوم وينكم؟ اشوف ما تبنيتوا هالقضية؟ دامك اتعالج برا خلاص يحترقون. عيال الناس مؤ مهم؟ وله لانك ماراح تستفيد شي من هالموضوع؟ دعوة قريبتي رحمها الله قبل ان تتوفى يارب لا أطيح عيالي وله أطيح احد تحت هالاطباء اللهم امين
 

مسك الورد

عضو بلاتيني
الله يعديه من الشر ان شاءالله سبحانه ارحم من الكل وما ينسي عبيده. يزاكم الله الف خير علي جهدكم ماقصرتوا
 
أعلى