حــسين القـــلاف واجهزة منع السيرفس بقاعة عبدالله السالم

VXR

عضو
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الموقر

بالحقيقه انا مقل في كتابتي في هالموقع لكني هالمره لازم اكتب ماشاهدة علي قناة سكوب:)

بالحقيقه النائب الفاضل حسين القلاف يقول اعضاء المعارضه لن يسمعو كلام ولي الامر
وقام يطب فيهم حسين القلاف يا اخي حسين القلاف الامير ابونا اطال الله في عمره
جمعكم كا اخوان وطاح الحطب ورغم ذلك جرك المذيع الى هالمحور لو انت تطيع كلام ولى الامر
لكان قلتله صكر هالموضوع ولا نتطرق الى هذا الموضوع والمشكله انه يقول كتله المعارضه خاطبهم صاحب السمو حينا قال عطو الحكومه مهله ثلاث شهور ولم يسمعو كلام ولي الامر
ياحسين القلاف خاف ربك تناقض نفسك وانت والاعضاء يوم الهوشه سلمتو علي بعض عند صاحب القلب الكبير الله يطول في عمره والحين تطلع في قناة تكلم عنهم ما هكذا تورد الابل
يا حسين القلاف وحينما شاهدة كلام النائب الفاضل الخلوق جمعان الحربش ويقول دش القلاف وماسك تلفونه ويتكلم وانت تقول مافيه سيرفس يا اخي مسلم البراك دق تلفونه في القاعه حينما تكلم الرئيس جاسم الخرافي حينما قال حق مسلم الظاهر بنجيب اجهزه حق تلفونك انت بس يا مسلم وعنوان المقطع في اليوتيوب ( مسلم البراك والخروج عن النص )

لماذ هالتنقضات يا حسين القلاف وللعلم والله ارسلت لقناة سكوب حوالي 8 رسايل ابيهم يدقون علي ولا دقو بشارك بس خيره

وتقبلو تحياتي

لماذ هالتنقضات يا حسين القلاف وللعلم والله ارسلت لقناة سكوب حوالي 8 رسايل ابيهم يدقون علي ولا دقو بشارك بس خيره

اخي الحبيب حفظك الله

حسون معروف من زمان

وهو من ضيوف هالقناة المأجوره من زمان

بوق من ابواقها لضرب الشرفاء من الاعضاء

هالقناة ياطويل العمر تبي تكسب وانت دعمتها ماديا

من غير لا تدري

ولو مكلمهم ماراح يعطونك فرصه تتكلم نهائيا

يبون المطبلين امثال ام علي السحاره وموضي علف و الزقرت ربعهم اللي يدقون يقولون اللي مكتوب لهم

احذفها من الباقه وريح نفسك

الجنازه

عضو بلاتيني
ياعمي الملمس ناعم والدغه تودي القبر وهذا كلامهم :

يقول الحكومة سوت لهم وعطتهم وعينت لهم طيب ونحن شنقول مو نقول الحكومه والاعضاء فاسدين

ونبي الحل :

الماذا الحكومة تعطي اي شخص شي لايستحقه ؟؟؟؟؟؟؟؟ هنا مربط البغل يالقلاف

هل الحكومة تعطي من جيبها الخاص او من حلال الشعب ؟

ونت ياسيد الماذا لاتستجوب الحكومة على سرقة اموال الشعب ونت تعترف وتقر بالامر؟

حتى ............ اصبحت سادة في هذا العصر !!!!!!

الديمقراطي

عضو ذهبي
حسين القلاف منافق وخوش ممثل
وقنات الفتن والشر والأذيه مالها غير تأجيج الشارع وفتح مواضيع كلها فتن
وأنا مريح نفسي وشايل القنات من الرسيفر
والله يعين الكويت وأهلها علا القنات هذي

شمري كويتي

عضو مخضرم
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الموقر

بالحقيقه انا مقل في كتابتي في هالموقع لكني هالمره لازم اكتب ماشاهدة علي قناة سكوب:)

بالحقيقه النائب الفاضل حسين القلاف يقول اعضاء المعارضه لن يسمعو كلام ولي الامر
وقام يطب فيهم حسين القلاف يا اخي حسين القلاف الامير ابونا اطال الله في عمره
جمعكم كا اخوان وطاح الحطب ورغم ذلك جرك المذيع الى هالمحور لو انت تطيع كلام ولى الامر
لكان قلتله صكر هالموضوع ولا نتطرق الى هذا الموضوع والمشكله انه يقول كتله المعارضه خاطبهم صاحب السمو حينا قال عطو الحكومه مهله ثلاث شهور ولم يسمعو كلام ولي الامر
ياحسين القلاف خاف ربك تناقض نفسك وانت والاعضاء يوم الهوشه سلمتو علي بعض عند صاحب القلب الكبير الله يطول في عمره والحين تطلع في قناة تكلم عنهم ما هكذا تورد الابل
يا حسين القلاف وحينما شاهدة كلام النائب الفاضل الخلوق جمعان الحربش ويقول دش القلاف وماسك تلفونه ويتكلم وانت تقول مافيه سيرفس يا اخي مسلم البراك دق تلفونه في القاعه حينما تكلم الرئيس جاسم الخرافي حينما قال حق مسلم الظاهر بنجيب اجهزه حق تلفونك انت بس يا مسلم وعنوان المقطع في اليوتيوب ( مسلم البراك والخروج عن النص )

وتقبلو تحياتي

النائب الفاضل حسين القلاف

القلاف صار نائب فاضل

الله يسامحك يا VXR

خلاص هونت ما راح اشتري جيب لاند كروزر

كرهت الجيوب كلها عقب هذي الكلمة

شلون نائب فاضل ويدخن شيشة

G00L

عضو مميز
النائب الكومبارس << هذا أسمه الحقيقي

بصراحه أنا ماتابع هالاشكال هذا الشخص مايطلع اللى اذا فيه أستجواب ولاحظوها وينه كل هالفترهـ؟

متعقد هذا شلون ينعطا الصوت صج صج صج صج العمامه مسويه شغل

أعلى