الإفراج عن "جهاديي" الأردن

أبو حمزة

عضو فعال
الإفراج عن "جهاديي" الأردن الخميس


محمد النجار-عمان
قالت مصادر قضائية إن محكمة أمن الدولة بالأردن ستصدر قرارها بالموافقة على طلبات الإفراج عن نحو مائة من معتقلي التيار السلفي الجهادي غدا.
وقال مصدر بالمحكمة للجزيرة نت إن هيئتها بدأت النظر بطلبات الكفالة المقدمة لها, وإنها ستصدر قوائم بالمفرج عنهم صباح غد الخميس، وهو يوم العمل الرسمي الأخير قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.
وأكد وكيل الدفاع عن عدد من متهمي السلفية الجهادية فيما يعرف بـ "أحداث الزرقاء" للجزيرة نت أن رئيس المحكمة وأعضاء بهيئتها أكدوا تسلمهم طلبات الكفالة عن جميع المعتقلين, وأنها ستصدر قرارها بالموافقة على الطلبات صباح الخميس.
وأشار ماجد اللفتاوي إلى أنه استمع لتطمينات بوجود قرار سياسي من رئيس الحكومة عون الخصاونة بالإفراج عن موقوفي أحداث الزرقاء, وإنهاء ملف قضيتهم بعد نحو سبعة أشهر.
وكشف عن وجود توجه للإفراج عن منظر التيار السلفي الجهادي أبو محمد المقدسي والأستاذ الجامعي د. إياد القنيبي, المحكومين بالسجن بتهمة دعم حركة طالبان من خلال عفو خاص قد يصدر غدا.
التعليق: الحمدلله والله أكبر تم الافراج عن ابي محمد المقدسي:) وأنشاء الله عقبال كل المجاهدين في سجون الطواغيت
 

شاهر المطيري

عضو بلاتيني
الحراك في الأردن قوي جداً ,
وهذي هي النتيجة , بس أعتقد رئيس الأستخبارات الأردنية الجديد غبي لدرجة أنه يعتقد بهذه المعقولية يتعامل مع الحراك الجهادي في الأردن .!

الحراك جهادي , وشخصيات لهم مبدائ دينية وأنسانيـة لايمكن أن يتخلون عنها سجنو عذبو في شتى بقاع الأرض وحتى في مناطقهم ودورهم .!

بس تبقى كلمة الحق أوضح وأفضل :
الأردن هو الأذكى حتى الأن في المنطقـة !
 
أعلى