يا بلاعة البييز . . من يريد أن يناقش . . فليأتي إلى هنا . .

شجون الكويت

عضو مخضرم
اللون الأحمر . . هي مطالبة الزميل ولد اليرموك

المطلوب كسر التفاوت الرهيب . . من قبل الحكومة ومعالجته بأسرع وقت من أجل السيطرة على الوضع

[/COLOR]

الزميلة شجون مناقضة لنفسها . . وتكلم عن الحسد ولون الحسد

وهي في كلامها تحسد المدرسين . . وهم اساس الأمة وعمادها

ياشجون السالفة مو حسد . . ركزي شوي بليز ركزي عدل

السالفة تخبط الحكومة الداجة . . الواجب معالجة سلم الرواتب للكل وبعدالة

بليز انت وهدي اعصابك عزيزي الغيور جدا متى حسدت المدرسين انا !! وين هالمشاركه الي قلت فيها لا تعطون المدرسين يا غيور! .....أما الشق الثاني من مشاركتك ... لمن انسان يطالب بإلغاء مكافأة لشخص او حق مستحق له لأنه طمعان بأن يكون مثله ومو حاصله شسمونه حسد ولا إيثار ولا شنو اسمه برايك !! بعدين انت شوف عنوان صاحب الموضوع ... بلاعة البيزه ..وانتو ماتحبون البيزات!!! عيل ليش هالإحتجاجات ونشف ريجكم بالمطالبه بالمساواة مع موظفين النفط !! محد منعكم تطالبون بزيادات لكن شنو علاقتكم بموظفين النفط !! كل ما زادوهم دينار ناشبتوهم ... ناس تسأل عن الأوفر تايم وناس تسأل عن العيادي إلي يوزعونها !! من صجكم انتو !! هو في بيت ما في شاب موظف بالنفط .. ترا الي بالنفط كويتيين اخوانكم مو جايين من البصره !!! انتو تستحقون الزياده فعلا لأنكم تعرفون تحسدون بامتياز .. عموما الزياده اقرت وعليهم بألف عافيه ولا عزاء للحاقدين والله يزيد المستحقين ..... شكرا لك

ولد اليرموك

عضو مخضرم
السلام عليكم .. كيف حالكم يا اخواني ان شاء الله بخير وسعادة ...

والله يا إخواني وبالله وتالله اختي تعاني مع زوجها الموظف بالنفط
ما تشووووووفه ما يتعشى ما يتغدى ما يقعد معاهم يركض على رزقه ورزق عياله ..
والحمد لله انها امرأة حكيمة ومتفهمة طبيعة عمله .. ( ولم لا تتحمله وراتبه يفوق الثلاثة الآف دينار )

يا اخواني مكانهم خطر بغض النظر عن تفاوت الاعباء ,, ( هل جميعهم أماكنهم خطره ! )
عايشين في حجيم دنيوي وبأي لحظة ممكن يتحولون لا قدر الله الى رماد ..

يا اخواني احقاق الحق حلو وجميل وتقارب الرواتب جميل
لكن لكل مقامٍ مقال ,, ( معضم الشباب يتمنى أن يخدم الكويت في الأماكن الخطره ولكن هل الأبوابه مفتوحه لهم ! )

انا وانا اللي اسمي مره لو يحصلي لي ادوام عندهم وادش تحت الارض واتفحص وآخذ البونص السنوي ..
صدقوني ماراح اتردد ( الذي تم إقراره زياده للجميع وليس بونص )

منو ما وده يعيّش اعياله بعز ويأمّن مستقبلهم .. ( الكلام يوجه لمراهقين النفقط )

زوج اختي الحين مريض والسبب ملوثات استنشقها بدوامه ,, ( بما أنها أمراض .. لماذا تم إعطاء الأولية لأبنائهم )
ليل نهار يكرفون وحتى لو اخذوا اوفر تايم

اشتبون فيهم ؟؟
عندهم اعيال وبيوت يبون يسعدونهم .. ( وحنا شنو مالنا حق نسعد أبنائنا وبيوتنا ! )

بخصوص توارث الوظيفة في المكان ليش تاخذونها بهذا المأخذ ؟؟
مثلاً اهو حالياً من حقه مكان شاغر لأثنين من اسرته اذا ما خاب ظني ( أين العدالة الدستورية بين أبناء الديره ! )

وبنته ان شاء الله بتاخذ مكان ..
ليش تعتبرونه سيطرة واستحواذ ..؟؟ ( ههههه انزين شنسميها ! ! )

ليش ما تعتبرونه تمكين الأفضل ممن يمتلكون تاريخ يستوعب اعباء المهنة ..
بالعكس لو انا مسؤولة اسوي جذيه ( مع أحترامي لج احنا مانبي رايج .. نبي رآي دستور الكويت )

بدل لا اشغّل موظف جديد ما عنده خلفيه مطلقة عن نوعية وكمية العمل , بالعكس الجأ لموظف او موظفة
عندهم اشخاص ملمّين بطبيعة العمل .. ( شلون ابنائهم يكسبون خبره منهم .. وهم بالأصل كما تقولين ما يشوف أبنائه .. أنا بعرف الخبره من وين يتم إكتسابها .. )

يا اخواني ارجوكم لا تختلفون بهالطريقة المتوحشة .. ( هل لأننا نقول وجهة نظرنا ونرفض هذه الزياده الظالمه أصبحنا متوحشين )
تتمون كلكم اعيال الكويت وسندها ..

وعسى الله يرزقهم ويرزقنا ..

نعم هناك مميزات رهيية مخصوصين بها ويجب من باب العدالة والانصاف..
مراجعتها وكسر حدة التفاوت مع بقية الوظائف ذات نفس النوع ..

وان شاء الله الحكومة المسعدة تلتفت لهذه النقطة
لأنه امر مريع ان رأت وسمعت ابناء البلد يتناحرون على الرواتب وفروقاتها الشاسعة وهي تقف تمضغ العلك البصري دونَ ان تحرك ساكناً ..​

أولاً . . نشكر الزميلة الفاضلة . . ربما . .

ثانياً . . الرد بين السطور .. وأتمنى أن يكون النقاش عقلاني دستوري . . لا عاطفي قلبي . .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
عجيب والله وتقولون مو حسد!!! الحسد خضر ؟ حمر ؟؟ طالب بزياده انشاء الله توصل لي جبد السما محد قاضبك لكن تداحر اخوانك على رزقتهم وتطالب بإلغاء ما يستحقون !!! مو من حقك ولا أحد برد على مطالبات من هالنوعيه ... نقابة النفط قويه فوق ما تصور ولا راح يسكتون لهالنوعيه المريضه من المطالبات .. مطالبه فريدة من نوعها ماصارت بأي دولة بالعالم !.. .... موظفين النفط يشتغلون ويكرفون كراف والزيادة يستحقونها لأنها ثمن لعرق جبينهم ..عرق جبينكم من المنتدا الي مجابلينه نهارا جهارا .. وناس ترفع لناس ومع الخيل يا شقرا جابلوا شغلكم يا موظفين يا مدرسين يا كل واحد يطالب بزياده وهو ما يستحقها وخايفين على الكويت من النفق المظلم !!.. الكويت دخلت النفق المظلم ومن أوسع ابوابه بسبب الحسد وكل واحد يحفر للثاني ... الدوله تزيد المستحق أما من لا يستحق خل يحمد ربه يعطونه راتب مقابل التقاعس والنوم واللهو .. وبسكم دلع .. شكرا

لغياب البرهان والدليل . . والمنطق والعقل . .

لا نرى سوى . . كلمات تدندن من قبل موظفين النفط الا وهي . .

( حسد وحسد ) . .

وأنا شخصياً ما ألومكم . . لآنكم لم تجدوا شيء تقولونه سىوى هذه الكلمات العاطفية . .

ملاحظه مهمه . . تواجدي في الشبكة دائماً لا شأن لك فيه . . ناقش في الموضوع لا في الشخصيات ..

شجون الكويت

عضو مخضرم
لغياب البرهان والدليل . . والمنطق والعقل . .

لا نرى سوى . . كلمات تدندن من قبل موظفين النفط الا وهي . .

( حسد وحسد ) . .

وأنا شخصياً ما ألومكم . . لآنكم لم تجدوا شيء تقولونه سىوى هذه الكلمات العاطفية . .

ملاحظه مهمه . . تواجدي في الشبكة دائماً لا شأن لك فيه . . ناقش في الموضوع لا في الشخصيات ..

صاحب الموضوع عليه من الصبر الجميل ... وان كنت لا تقوى على الصبر لا تفتح مواضيع... تبارك لمن يوافقك الرأي وتنبذ من يخالفك الرأي بطريقة فظه ...وان كنا لا نملك سوى الكلمات التي لا تحبذها حضرتك .. بماذا جئتنا انت بالهيل والهيلمان يعني !! عموما دائما الحاسد يرى زوال نعمة غيره نعمة عليه ... لكن والله لن تزول النعمة بإذن الله ... شكرا ....

ولد اليرموك

عضو مخضرم
اللون الأحمر . . هي مطالبة الزميل ولد اليرموك

المطلوب كسر التفاوت الرهيب . . من قبل الحكومة ومعالجته بأسرع وقت من أجل السيطرة على الوضع

[/COLOR]

الزميلة شجون مناقضة لنفسها . . وتكلم عن الحسد ولون الحسد

وهي في كلامها تحسد المدرسين . . وهم اساس الأمة وعمادها

ياشجون السالفة مو حسد . . ركزي شوي بليز ركزي عدل

السالفة تخبط الحكومة الداجة . . الواجب معالجة سلم الرواتب للكل وبعدالة

الزميل الفاضل . . كويتي غيور جداً . .

هل شاهدت الفرق بين مشاركة الزميله الفاضله ( ربما ) . . والزميله ( شجون ) . .

ربما . . أستخدت . . لغة العقل والمنطق في مشاركتها . .

شجون . . أستخدمت لغة العاطفة القلبية . .

هل تعلم . . لماذا . .

ربما ليست موظفة بالنفط . . فنظرت إلى الموضوع بنظره عامية . .

وشجون موظفة بالنفط . . فنظرت إلى الموضوع بنظره شخصية . .

وتقبل تحياتي . . أيها الغيور الوطني . .

almutari

عضو
الى عمال القطاع النفطي اصبروا واحتسبوا الاجر عند الله فزيادتكم مستحقه فانتم القطاع الوحيد المنتج اما باقي قطاعات الدوله استهلاكيه انتم من يعمل 12 ساعه وكذلك 8 ساعات متواصله دون كلل او ملل
وغيركم لا هم له الا التسكع بالشوارع بين ساحات الدولة وانتم من يعمل بعمل محفوف المخاطر وغيركم لا عمل له الا التواجد بالمنتديات او المطاعم انتم من يعمل بالعطل والاعياد وغيركم لاهم له الا السفر ومكاتب السياحه
واوصيكم بقراءة المعوذات تحميكم من اعين الحساد

شجون الكويت

عضو مخضرم
الزميل الفاضل . . كويتي غيور جداً . .

هل شاهدت الفرق بين مشاركة الزميله الفاضله ( ربما ) . . والزميله ( شجون ) . .

ربما . . أستخدت . . لغة العقل والمنطق في مشاركتها . .

شجون . . أستخدمت لغة العاطفة القلبية . .

هل تعلم . . لماذا . .

ربما ليست موظفة بالنفط . . فنظرت إلى الموضوع بنظره عامية . .

وشجون موظفة بالنفط . . فنظرت إلى الموضوع بنظره شخصية . .

وتقبل تحياتي . . أيها الغيور الوطني . .

اقتباس ولد اليرموك ...

أولاً . . نشكر الزميلة الفاضلة . . ربما . .

ثانياً . . الرد بين السطور .. وأتمنى أن يكون النقاش عقلاني دستوري . . لا عاطفي قلبي . .

أعلاه ردك على الزميله ربما .. قلت ان ردها عاطفي قلبي والآن ردها عقلاني .. ارسي على بر عقلاني ولاّ قلبي ؟:D!! وشوف ردودك انت عليها عقلانيه !! ولا متوحشه !! انا هنا من يقارن ... :D

عموما ما رأيت صاحب موضوع مثلك يا اخي ولد اليرموك !!.. عندما تحدثت الزميله ربما بلغة العاطفه ما ستسغت لغة القلوب .. وقلت مانبي رايج .. نبي راي الدستور . والدستور قال إلعن خير اخوك واحسده .. واحتج أحتجاج مرير على اي زياده يستحقها ..! وعندما تحدثت انا جعلتها ردود شخصيه .. وردك الآن علي قمة الشخصانيه . فلا تنهى عن خلق وتأتي بمثله .. عموما عاذرتك جدا فأقل الناس سرورا هو الحاسد ... وداء لن تبرأ منه صدقني .. أنتم حتى على موت موظف النفط تحسدونه .. تذكرت هالبيت هم يحسدوني على موتي أسفا .. حتى على الموت لا أخلو من الحسد .. . على فكره لست موظفة بالنفط يا فطن .شكرااااااان .. .

فريمان

عضو مخضرم
أداء موظف النفط أضعاف أضعاف أداء موظف الحكومة المشابهه له بالمهنة والتزام موظف النفط يفوق بدرجات من (تسّيب ) موظف الحكومة هذه حقيقة يعرفها مسئولي النفط والدولة .

زياداتهم مستحقة بلا شك .

ولد اليرموك

عضو مخضرم
عجيب والله وتقولون مو حسد!!! الحسد خضر ؟ حمر ؟؟ طالب بزياده انشاء الله توصل لي جبد السما محد قاضبك لكن تداحر اخوانك على رزقتهم وتطالب بإلغاء ما يستحقون !!! مو من حقك ولا أحد برد على مطالبات من هالنوعيه ... نقابة النفط قويه فوق ما تصور ولا راح يسكتون لهالنوعيه المريضه من المطالبات .. مطالبه فريدة من نوعها ماصارت بأي دولة بالعالم !.. .... موظفين النفط يشتغلون ويكرفون كراف والزيادة يستحقونها لأنها ثمن لعرق جبينهم ..عرق جبينكم من المنتدا الي مجابلينه نهارا جهارا .. وناس ترفع لناس ومع الخيل يا شقرا جابلوا شغلكم يا موظفين يا مدرسين يا كل واحد يطالب بزياده وهو ما يستحقها وخايفين على الكويت من النفق المظلم !!.. الكويت دخلت النفق المظلم ومن أوسع ابوابه بسبب الحسد وكل واحد يحفر للثاني ... الدوله تزيد المستحق أما من لا يستحق خل يحمد ربه يعطونه راتب مقابل التقاعس والنوم واللهو .. وبسكم دلع .. شكرا

نقول هناك فجوه كبيره في سلم الرواتب . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول بأن الأسعار أرتفعت بعد زيادة النفط . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول موظفين النفط يهددون بالأمن الإقتصادي للديره . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول هناك ظلم كبير بين الموظفين من ناحية الرواتب . . تردين ( أنتم حساد ) . .

الا يوجد جواب تملكينه . . غير الدندنة على كلمة . . ( حساد ) . . !

ولد اليرموك

عضو مخضرم
الى عمال القطاع النفطي اصبروا واحتسبوا الاجر عند الله فزيادتكم مستحقه فانتم القطاع الوحيد المنتج اما باقي قطاعات الدوله استهلاكيه انتم من يعمل 12 ساعه وكذلك 8 ساعات متواصله دون كلل او ملل
وغيركم لا هم له الا التسكع بالشوارع بين ساحات الدولة وانتم من يعمل بعمل محفوف المخاطر وغيركم لا عمل له الا التواجد بالمنتديات او المطاعم انتم من يعمل بالعطل والاعياد وغيركم لاهم له الا السفر ومكاتب السياحه
واوصيكم بقراءة المعوذات تحميكم من اعين الحساد

من يتسكع بالشوارع . . !

ولد اليرموك

عضو مخضرم
صاحب الموضوع عليه من الصبر الجميل ... وان كنت لا تقوى على الصبر لا تفتح مواضيع... تبارك لمن يوافقك الرأي وتنبذ من يخالفك الرأي بطريقة فظه ...وان كنا لا نملك سوى الكلمات التي لا تحبذها حضرتك .. بماذا جئتنا انت بالهيل والهيلمان يعني !! عموما دائما الحاسد يرى زوال نعمة غيره نعمة عليه ... لكن والله لن تزول النعمة بإذن الله ... شكرا ....

إن شاء الله . . في المرات القادمة قبل أن أكتب أي موضوع كان . . أخذ الإذن منج . .

معشي الذيب

عضو فعال

نقول هناك فجوه كبيره في سلم الرواتب . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول بأن الأسعار أرتفعت بعد زيادة النفط . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول موظفين النفط يهددون بالأمن الإقتصادي للديره . . تردين ( أنتم حساد ) . .

نقول هناك ظلم كبير بين الموظفين من ناحية الرواتب . . تردين ( أنتم حساد ) . .

الا يوجد جواب تملكينه . . غير الدندنة على كلمة . . ( حساد ) . . !

ماعليك منهم ياولد اليرموك...اكيد ذابحهم الحسد...

يشوفونك ماشاء الله عليك قمه في النشاط في المنتدى..24 ساعه متواجد وتشارك..

وهم مساكين مايقدرون يوصلون مواصيلك...

ماقول لهم الا قتل الحسد صاحبه.

ولد اليرموك

عضو مخضرم
من قال ان أولوية التوظيف تُعطي لأبناء الموظفين في النفط ؟؟

لا اظن ان هذا صحيح !!!

الأولية في التعيين لأبناء موظفين النفط . .

لأن أبناء الموظفين . . في الإختبارات الشخصية . . يعطى 50 درجه . .

مثال على ذلك . .

مواطن كويتي حتى يتم قبوله على ابن موظف بالنفط . . يجب أن يتعداه ب50 نقطه ..

إن تعداه 49 فقط . . لا يقبل ..

ولد اليرموك

عضو مخضرم

لو كان فيه دراسة دقيقة لكافة الوظائف ومرتباتها المستحقة

لما كان هذا حالنا

سلسلة من الاعتصامات للكوادر

بعد فتره . . أتفقت جميع نقابات العمل . .

على إضراب شامل لجميع الموظفين في الدوله . .

هل هذا ما تريده الحكومة . .
!

قلم شريف

عضو بلاتيني
يعطيك العافيه اخوى ولد اليرموك
كم تتوقع رواتب جميع الموظفين فى القطاع النفطي !!
اتوقع رقم خيالي
فعلا الحكومه عملت فجوه كبيره بينا وبينهم ولابد من تعديل هذه افجوه
مو معقوله موظف في النفط راتبه فوق ال 5 الاف دينار !!! ليش شنو هذا يصرف باليوم كم !!!
مومعقوله راح يصرف كل راتبه !!!
واذا كان هذا الموظف حجته ان الراتب لا يكفيه !!! اذن هذا دليل ان الموظف العادي بو 600 دينار يعتبر من الطبقة الفقيره بالنسبه له !!!
يعنلا من يستلم 600 دينار ما يعيش مع من يستلم 5 الاف دينار او 4 الاف دينار او على الاقل 3 الاف دينار
لا يمكن لعاقل ان يقبلها
اذا كان لابد لموظف البترول ان يزيد على400دينار عن اى موظف عادي فى الدوله
واللى يبى يبى واللى ما يبى يمسك الباب ويحطون بداله وموظف هندي براتب 300 دينار فقط
هذا شئ يمكن يكون مقبول

أعلى