مصخره اتحاد الملاكمه

مباشر

عضو ذهبي
d5ac38f4-f57e-44b2-9396-fb8862f4286a.jpg



مدرب منتخب الملاكمة يدير بطولة الناشئين!



| كتب عبد الله المتلقم |

فاجأ مدرب منتخب الكويت للملاكمة منتصر شعيب المشاركين في بطولة الكويت للناشئين التي اختتمت يوم الاربعاء الماضي على حلبة نادي القادسية باستبعاده لرئيس لجنة الحكام ومجموعة من الحكام ايضا خلال المباراة الفاصلة بين ملاكمي النصر والقادسية لكي يقوم هو بادارتها شخصيا!
وقد اثار ذلك حفيظة المشاركين في البطولة الذين حاولوا الاحتجاج خصوصاً مدير فريق الملاكمة بنادي النصر احمد الفضلي الذي اضطر للموافقة على مشاركة لاعبه لان مدرب فريق القادسية فيصل شعيب هو شقيق منتصر كان موافقاً على ادارة شقيقه للنزال بل ويدعمه خاصة وان النتيجة النهائية كانت فوز لاعب القادسية وسط ذهول جميع من شاهد لقاء الملاكمين؟
وقد يتساءل البعض عن قوة وسلطة مدرب المنتخب في اتحاد الملاكمة ورفع الاثقال فهو عضو في جميع اللجان كما انه يملك صلاحيات رئيس الاتحاد الشيخ فهد جابر العلي الذي فوضه باتخاذ اي قرار يناسبه ولديه شقيق ثالث عضو في مجلس الادارة ويعمل رئيساً لجنة الحكام.
كما قام شعيب بتعيين طبيب الاتحاد للعمل كميقاتي لضبط توقيت الجولات وضرب الجرس عند انتهائها ورفض استخدام الكمبيوتر للحكام والعمل بالنظام القديم الورقة البيضاء الذي انتهى دوليا وغير مسموح العمل به وكل هذه الامور مخالفة قانونيا.
مدرب المنتخب هو الشخصية القوية في اتحاد الملاكمة فهو يوزع البطولات على الأعضاء بالتساوي فالرئيس العلي محسوب على نادي الصليبخات و يسعى لارضائه بتحقيق اي مركز لناديه وكذلك شقيقه الذي ينتمي للنادي العربي وشقيقه الآخر الذي ينتمي للقادسية اما بقية الاندية فلا اعتبار لها!
وقد حصل نادي القادسية على المركز الأول، واحتل النصر المركز الثاني، والصليبخات المركز الثالث.


الاتحاد ورئيسه يتجاهلون القانون من اجل الوصول للمركز الاول بالغصب لنادى القادسيه
 
أعلى