الطفولة والتطرف : امرأة عراقية تدفع ابنها البالغ تسعة اعوام لتنفيذ عملية انتحاري !!!!

محمد2212

عضو ذهبي
كيف يمكن لأم ان تقوم بفعل هذا لطفلها وفلذة كبدها ؟ منذ متى كان يسمح للاطفال القيام بعمليات انتحارية ومن اين جاء هذا التشريع ؟ لاشك ان اللسان يعجز عن التعبير عن بشاعة هذا العمل الذي يخل بكل قيمنا التي علمنا ايها الاسلام.

ما هو رأيكم يا اخوان ؟

الطفولة والتطرف: امرأة عراقية تدفع ابنها البالغ تسعة اعوام لتنفيذ عملية انتحارية

السومرية نيوز/ ديالى : اعتقلت قوات الامن العراقية في محافظة ديالى أمرأة شاركت بدفع ابنها البالغ 9 اعوام من العمر، للقيام بهجوم انتحاري بحزام ناسف عام 2006 ضد مسجد شيعي في المحافظة، بحسب ما اعلن مصدر في الشرطة السبت.

وقال عقيد في شرطة محافظة ديالى في تصريح صحافي، ان "قواتنا اعتقلت المدعوة س. العبيدي وعشيقها حميد علوان (53 عاما) امس الجمعة، في اعقاب هجوم ضد عناصر الصحوة في ديالى".

واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، ان "الأرملة س (47 عاما) والدة هناء (14 عاما)، وكاظم (18 عاما)، ومرتضى (9 اعوام)، تقيم في قرية تابعة لقضاء الخالص في محافظة ديالى، وكان يتردد عليها عشيقها المدعو حميد علوان وهو أحد عناصر تنظيم القاعدة، ومسؤول عن تنظيم هجمات في منطقة العامرية، في الجانب الغربي من بغداد".

واوضح العقيد ان "علوان استطاع اقناع الأرملة بان يقوم ابنها مرتضى ابن التسعة اعوام، بتنفيذ هجوم انتحاري بحزام ناسف في مسجد شيعي في ناحية الخالص"، مضيفاً انهما "قاما بنقله في سيارة، ولكن س. بدأت بالبكاء في الطريق الى المسجد، عندها عمد علوان الى انزالها وايصال الطفل الى المسجد حيث نفذ الهجوم داخله".

وتابع المصدر انه "بعد مرور شهرين على العملية، حاول حميد اقناع س. بان يقوم ابنها الاكبر كاظم بالامر نفسه، لكن الابن استطاع الفرار واللجوء الى منزل شقيقته المتزوجة".

وقتل ما لا يقل عن 9 اشخاص بينهم امام مسجد، واصيب 8 اخرون بجروح في الهجوم الانتحاري الذي يعتقد ان الصبي نفذه بعد صلاة الجمعة في 29 كانون الاول عام 2006.

ولفت العقيد الى انه "بعد الهجوم الذي وقع الخميس ضد عناصر الصحوة، اعتقلنا مجموعة من الارهابيين من بينهم س. في محافظة ديالى"، مضيفاً اننا "استطعنا الوصول الى حميد واعتقاله الجمعة في بغداد".

وقتل الخميس 4 من عناصر الصحوة وجندي عراقي بهجوم انتحاري بحزام ناسف اعقبه انفجار سيارة مفخخة ضد تجمع للصحوة في منطقة الصناعة، غرب بعقوبة.

وشهدت محافظة ديالى اليوم السبت، اعتقال 13 شخصاً من بينهم ستة مطلوبين بتهم ارهابية واخرى جنائية خلال عملية نفذتها قوة من الشرطة في مناطق متفرقة من ديالى، بحسب ما افاد مصدر في شرطة المحافظة، كما ضبطت القوى الامنية سيارة مفخخة بداخلها أسلحة كاتمة للصوت واعتقلت سائقها في ناحية جلولاء، (70 كم شمال بعقوبة).

يشار الى ان الأجهزة الأمنية في محافظة ديالى تمكنت خلال العام الحالي، من اعتقال أكثر عن 147 من قيادات وعناصر القاعدة في سلسلة عمليات استباقية ذات بعد استخباري نوعي أسهمت في إحباط الكثير من أعمال العنف وتدمير جزء كبير من الهيكلية التنظيمية للقاعدة في عدد من المناطق.

يذكر أن محافظة ديالى، ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق العاصمة بغداد، كانت تعد من الساحات الرئيسة لنشاط تنظيم القاعدة خلال السنوات الماضية، إذ تمكن الأخير من السيطرة على مناطق واسعة من المحافظة قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من تحجيم نشاطه وإعادة الاستقرار النسبي لها.

وكثيراً ما لجأ تنظيم القاعدة في خلال السنوات الماضية الى استغلال النساء والأطفال والمعوقين في عملياته الدموية.
http://alsumarianews.tv/ar/2/30954/news-details-.html
____________________________________
 

بدر الروقي

عضو ذهبي
اسأل الله ان يكتبها في ميزان حسانتك وقوفك ضد اخوانك المسلمين مع اعداء الله الله يحشرك معاهم اتق الله اخرتك قبر وكفن محد بيساعدك الا اعمالك

للعلم مصادرك مشبوهه ولا يعتمد عليها
 

أبو مالك

عضو بلاتيني
ناس ما تعرف تكذب

في تصريح صحافي، ان "قواتنا اعتقلت المدعوة س. العبيدي وعشيقها حميد علوان (53 عاما) امس الجمعة، في اعقاب هجوم ضد عناصر الصحوة في ديالى".​

واضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، ان "الأرملة س (47 عاما) والدة هناء (14 عاما)، وكاظم (18 عاما)، ومرتضى (9 اعوام)، تقيم في قرية تابعة لقضاء الخالص في محافظة ديالى، وكان يتردد عليها عشيقها المدعو حميد علوان وهو أحد عناصر تنظيم القاعدة، ومسؤول عن تنظيم هجمات في منطقة العامرية، في الجانب الغربي من بغداد".

قديمـــا قيل
حدث العاقل بما لا يعقل !
فإن صـــدق ، فلا عقل له
:confused:
.
.
إن كنت كذوبا
لا يشترط أن تكون قنوعا
لكن
خل عندك
" شوية " دم
بس
:mad:
 

بوكمان

عضو ذهبي
في الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم قال "إن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق حتى يكون صديقا وإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا"
وفي الموطأ : عن صفوان بن سليم أنه قال قيل لرسول الله صلى الله عليه وسلم :"أيكون المؤمن جبانا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن بخيلا فقال نعم فقيل له أيكون المؤمن كذابا فقال لا"
 

Mymony

عضو فعال
بوصلك معلومه بس ماني عارف شلون

خلنا نقول بالعراق يوجد رافضه ويهود ونصارى من الجيش الامريكي محتلين هالبلد

وارتكبوا مجازر معروفه وغير معروفه وتعذيب باشكال واساليب ما تخطر على البال في السجون العراقيه

ويعمل بهالسجون الرافضه ويحبون يد الامريكي ويسوون الي يبيه ومخلصين له بشكل رهيب

وهناك المقاومه التي ترفض ما يحصل وتحاول الصمود والقتال باي شكل

تساؤلي :: أليس الأولى يا مراوغ يا عاشق الامريكان ان تكتب عن هذه المجازر وتكشفها بدال ما انت شغال ضرب وكذب بالمقاومه , الله يحشرك معاهم , باذن الله بتلقاها عند ربك . كثروا من هالدعاوي على هالحقير يا شباب .
 



طفل عمره تسع سنوات ويريد تفجير مسجد شيعي

للأسف مصدرك ما أجاد صياغة الكذبة


ومصدرك على مايبدو يغض الطرف عن ملايين السنة القتلى

بتعاون أمريكا مع الشيعة

بيوت تدك فوق ساكنيها

لاتفرق بين شيخ هرم أو إمرأة مسنة أو طفل رضيع



 
اللهم أنصر المجاهدين على أمريكا وأذنابها.
اللهم انصر الأسلام على الكفار
اللهم أعز الاسلام وأذل أمريكا
اللهم خذ أمريكا أخذ عزيز مقتدر
اللهم دمر أقتصادهم
اللهم دمر جيشهم
اللهم اذقهم الذل بعد العزه
اللهم اذقهم الفقر بعد الغنى
اللهم اذقهم الخساره بعد النصر
اللهم أجعل أمريكا اضحوكه للعالم
اللهم أجعل أمريكا أثر بعد عين
اللهم اجعل من أمريكا عبره لمن يعادي الأسلام
اللهم فرق شملهم ومزق قوتهم وأذل عزيزهم وانصرنا عليهم يا أرحم الراحمين.
اللهم بك نصول وبك نجول وبك نقاتل فانصرنا على القوم الكافرين.

أمين.
 

Orange

عضو ذهبي
اقول لكل مؤيد للخوارج هنا بالمنتدى

روح فجر نفسك بدل ما تفرح لتفجير طفل ولا امراة

اقولهم ودو عيالكم و فجورهم لعيون بن لادن ولا بس عيال الناس ؟

ان شاء الله كل مؤيد للقاعدة عياله يتفجرون بعمليات انتحارية

عشان تحسون ولا عيالكم على راسهم ريشة ؟

قاعدلي ببيتهم و يفرح بتفجير الاطفال
 

سونار

عضو بلاتيني
اقول لكل مؤيد للخوارج هنا بالمنتدى

روح فجر نفسك بدل ما تفرح لتفجير طفل ولا امراة

اقولهم ودو عيالكم و فجورهم لعيون بن لادن ولا بس عيال الناس ؟

ان شاء الله كل مؤيد للقاعدة عياله يتفجرون بعمليات انتحارية

عشان تحسون ولا عيالكم على راسهم ريشة ؟

قاعدلي ببيتهم و يفرح بتفجير الاطفال

هم نقولك انت ليش مستخدم التقية

كشف عن راسك
 
أعلى