(معاناة بدون ) !!! محتجز منذ 16 شهراً بمركز اللاجئين في استراليا # بدون الكويت

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني

انا اعرف الكثير من الكويتيين اصحاب المناصب القيادية في الدولة دافنين اوراقهم الرسمية واعتقد الكثير لا يخفاهم ذلك

وانا مستعد لفضحهم على رؤوس الاشهاد بالدلائل والاثبات والبرهان

واولهم مدير امن العاصمة بالانابه امه واخوته الاشقاء في محافظة شيراز بأيران ولا يتكلمون عربي حتى شرايك وكل صيف يقابلهم بلبنان ومن ثم شيراز عن طريق مطار رفيق الحريري في بيروت للتمويه ولمقابلة والدته العجوز :)

وياكثر حملت الجوازات العراقيه من اصحاب النفوذ

او اصحاب الجوازات الامريكيه

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني

الكويت ديرة امانويعيش فيها ثلاث ملايين وافد من جميع بقاع العالم
من 120 جنسية يعملون ويحولون اموالهم ويبنون البيوت والعمرات من حلال الكويت
ولا احد قال ان الكويت عنصريه !!!
لماذا نت يا الشمري ي تقول عن الكويت شئ لم يقوله 3 ملايين وافد غيرك !!!
هل انت غير وال3 ملايين غير
لان انت ظالم وحاقد على الكويت تقول هذا الكلام
ولماذا لا تقول ان حكومة الكويت تصرف التمويل للبدون مجانا وتصرف عليهم العلاج مجانا وتساعدهم بالاموال من بيت الزكاة
لمالذا لا تذكر الاشياء الايجابية !!!
اسمح لي انت شخص حاقد ولا يأخذ بكلامك لانك تعتبر عدو للكويت
ولعلمك هناك الكثير من الاصدجقاء البدون يقولون لنا ان الحومه تعاملهم مثل الكويتيين وتصرف لهم حليب الاطفال والتمويل مجانا !!!
واذا انت ما تعرف هذا الشئ !! او انت تعرف ولا تريد ان تقول الحقيقه
البدون يعيش عيشة محترمه فى الكويت
اما اذا كان شخص دافن اوراقه الرسمية ودافن جوازه ويضحك على الدوله ويقول انا بدون ّ هذا لا مكان له بيينا !!!! [/QUOTE]

هههههههههههه انا عدو للكويت ولله اجزم ان ولائي للكويت اضعااااااااااف ولائك لها

اما باقي كلامك ما يستحق اررد عليه العيشه المحترمه مو بس اكل :)

mr.world

عضو فعال
حسب المعلومات الي عندي انه مهاجر غير شرعي لاستراليا
ومو راضي يطلع جوازه ماده 17 لان مايبي يكشف عن هويته
عشان يمكن يتوفق بالهجره
اما بخصوص العنصريين الي بالكويت اقولك
الكويت مافيها عنصريين لان البدون اصلا غير كويتيين
ومرجعهم اما عراقي او سوري او سعودي او ايراني فهم غير كويتيين ولا يستحقون الجنسيه الكويتيه
وهذا الموضوع منتهي وردت عليه الحكومه لان الجنسيه امر سيادي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانت شنو اصلك من زيمبابوي انت جاي من احدى هالدول الي انت ذكرتهم والكويت ديرة هجرات من كل دوله والاغلبيه فيها من اصول سعوديه وعراقيه وايرانيه والقليل من الجنسيات المختلفه كأنكم تتكلمون ان الكويت هي الارض الي نزل فيها ادم وحواء وتناسلوا فيها وانتشر منها ابنائهم الي اصقاع الارض

mr.world

عضو فعال

الكويت ديرة امانويعيش فيها ثلاث ملايين وافد من جميع بقاع العالم
من 120 جنسية يعملون ويحولون اموالهم ويبنون البيوت والعمرات من حلال الكويت
ولا احد قال ان الكويت عنصريه !!!
لماذا نت يا الشمري ي تقول عن الكويت شئ لم يقوله 3 ملايين وافد غيرك !!!
هل انت غير وال3 ملايين غير
لان انت ظالم وحاقد على الكويت تقول هذا الكلام
ولماذا لا تقول ان حكومة الكويت تصرف التمويل للبدون مجانا وتصرف عليهم العلاج مجانا وتساعدهم بالاموال من بيت الزكاة
لمالذا لا تذكر الاشياء الايجابية !!!
اسمح لي انت شخص حاقد ولا يأخذ بكلامك لانك تعتبر عدو للكويت
ولعلمك هناك الكثير من الاصدجقاء البدون يقولون لنا ان الحومه تعاملهم مثل الكويتيين وتصرف لهم حليب الاطفال والتمويل مجانا !!!
واذا انت ما تعرف هذا الشئ !! او انت تعرف ولا تريد ان تقول الحقيقه
البدون يعيش عيشة محترمه فى الكويت
اما اذا كان شخص دافن اوراقه الرسمية ودافن جوازه ويضحك على الدوله ويقول انا بدون ّ هذا لا مكان له بيينا !!!! [/QUOTE]

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اغلبية الكويتيين عنصريين ولا تقول غير هالكلام ناس تفكر انها افضل من البشر كأنها مخلوقه من ذهب بس مليان من عنصريتكم ، انا صديقي باكستاني وامه كويتيه شكثر كويتيين يتطنزون عليه و تتغير معاملتهم له لما يدرون انه باكستاني

وادري بتقولي اقصد الحكومه حتى الحكومه عنصريه من خلال قانون العمل الي تظلم فيه العماله الوافده ، وحتى الحين تعتبر الكويت منتهكه لحقوق الانسان والعماله الوافده بسكم انكار لهالشي

Abdo

عضو فعال
يعني شنو المطلوب لمساعدة هذا الشخص؟
الكويت ما فيها مجاعة و لله الحمد و لا يوجد حسب علمي شخص يبيت بلا عشاء
شنو نوع المساعدة المطلوبة؟
اعتقد حتى عامل النظافة الآسيوي دخله الشهري من الأعمال الخارجية اضعاف اضعاف راتبه و عايش مبسوط, حتى كل ما شافني واحد منهم قال : بابا انتا يسوي اقامة مشان اخو مال انا؟
يعني باختصار المقيم هنا مرتاح بس صاحبكم هذا يمكن عنده طموحات كبيرة
يعني من آخرها, اذا مطلوب جنسية ترى ما ينطونكم ,و بعض الشيوخ كتبوا في الجرايد قبل مدة و اظهروا انهم ليسوا مع تجنيس المقيمين بصورة غير قانونية
فلذلك, عليكم ان تطلبوا ما يحق لكم (من اسباب الحياة و المعيشة) فقط و تتركون المطالبات الغير مقبولة

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
اعتقد ان اسمها الشبكة الوطنية الكويتيه!

و ليست الشبكة ل المهاجرين الغير شرعين اي كان بالكويت او ب استراليا

و يا كثرهم العراقين المحتجزين ب دول اسكندنافيا و استراليا و اوربا .

...
المفروض من الاشراف ان يلغي الموضوع لانه لا يخص اهل الكويت بشيء.

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
عبدالرحمن الحسيني

وصلني عبر البريد الإلكتروني مقطع فيديو تسجيلي لشاب من البدون محتجز منذ أكثر من 14 شهراً في «الكامب» الأسترالي، بعد أن دخل أستراليا بطريقة غير قانونية، وطلب بعدها اللجوء الإنساني إلى أستراليا، مأساة هذا الشاب تتلخص في أن حلمه البسيط يكمن في احترام إنسانيته وحصوله على وظيفة لائقة، وتكوين أسرة له قد يبدو للكثير أن هذا الحلم ليس بشيء ويمكن تطبيقه بسهولة، ولكن حلم «عادل» يكمن ببساطة، بأنه لا يبحث عن مناقصات ولا عن شهرة ولا عن مال، ولا يطلب من زخرف الدنيا شيئا سوى الحياة الكريمة، وقد يتحقق هذا الحلم بمجرد قبوله ومنحه الفيزا التي من خلالها يستطيع العيش في أستراليا، وبالتالي يبدأ تدريجيا في تحقيق حلم حياته، أيها الأستراليون أنا واثق تماماً بأن فكرة تخريب النسيج الاجتماعي غير موجودة في قواميسكم، وأعلم جيداً أنكم دولة تحترم آدمية البشر، لذا يقصدكم العديد من المهاجرين الذين باتت العيشة في أوطانهم الأصلية أشبه بالجحيم، كيف لكم يا أهل بلاد الحرية أن تقولوا لا لعادل والنشيد الأسترالي يقول: (فلنبتهج جميعًا كأستراليين، لأننا فتيان وأحرار، لدينا تربة ذهبية وثروة نكدّ من أجلها، ولأن بيتنا محاط بالبحر، وأرضنا تزخر بهدايا الطبيعة، الغنية بجمالها وندرتها، تقدمي يا أستراليا الجميلة في صفحة التاريخ، ودعونا ننشد في مرح، تقدمي يا أستراليا الجميلة، تحت نجوم الصليب الجنوبي المتألقة، سنكد بقلوبنا وسواعدنا، لنجعل من هذا الكومنولث، أكثر البلدان شهرة، ولنتقاسم مع من جاؤوا عبر البحار، هذه السهول الشاسعة، ولنتكاتف بكل شجاعة، لتتقدم أستراليا الجميلة، لذا دعونا ننشد في مرح، تقدمي يا أستراليا الجميلة). ألم تعلموا كيف غامر «عادل» بحياته وعبر المحيط المليء بالحيتان وأسماك القرش لكي يحقق حلمه عندكم دون غيركم، أرجوكم لا تخيبوا ظن «عادل» فهو هنا قد يسجل على جده الثامن قيد أمني وهمي ولا يزول إلى يوم يبعثون!! فبينما تتوارث الأجيال الصنعة والأموال يتوارث عادل وفئته المغلوبة على أمرها القيود الأمنية التي لا يمكن لعادل أن يحولها على القضاء ليبت في كونها حقيقية أم مجرد اتهام زائف، سعادة السفير Mr. Glenn Miles إنسانيتكم هي نبراس تعاملكم مع الآخرين، فأرجوك أن تكون داعما لهذه الرسالة الإنسانية لأن بين ضلوعك قلبا ينبض بالحرية والعدالة، وهو القلب الذي للآسف الكثير هنا لا يملكونه، مما جعل عادل يركب البر والبحر ويغامر في حياته ليحقق حلمه ويكون مواطنا أستراليا يعامل على أنه إنسان بغض النظر عن جنسه وعرقه وطائفته، وهكذا تقدمي يا أستراليا الجميلة.

أعلى