سؤال وجواب بسوي ملجأ نووي للجماعه

السلام عليكم

بغيت اعرف كم يكلف الملجأ النووي وشنو أحسن شركة تبنيه ؟ ودي أسوويه لأهل والجماعه أحتياط للحرب النوويه الجايه بالطريج

مواطن طبيعي

عضو مميز
السلام عليكم

بغيت اعرف كم يكلف الملجأ النووي وشنو أحسن شركة تبنيه ؟ ودي أسوويه لأهل والجماعه أحتياط للحرب النوويه الجايه بالطريج

جيب عمال افغانيين وقولهم سوولي سرداب عميق

وبدل الصبه سو ثلاث صبات فوق بعض ان شاءالله يفون بالغرض

واحيي فيك شعورك النبيل حيث انك قلت للجماعه ولم تكن اناني وتبنيه لنفسك فقط

والله الكافي يا دافع البلاء

اينشتاين

عضو ذهبي
مايكلف شئ:D

بناء ملجأ قادر على الصمود أمام قـنـبلة نووية يقدّر تكلفة الملجأ الواحد بأكثر من 20 مليون دولار ويتم بناءه تحت

الأرض بمئات الأمتار ..

يعني خلها قطية بين الجماعة
:p

سايروس

عضو بلاتيني
مايكلف شئ:D

بناء ملجأ قادر على الصمود أمام قـنـبلة نووية يقدّر تكلفة الملجأ الواحد بأكثر من 20 مليون دولار ويتم بناءه تحت
الأرض بمئات الأمتار ..

يعني خلها قطية بين الجماعة :p

طيب وين الشركة اللي تبنية ممكن تفيدنا برقم تلفونهم :D

حوللي

عضو مميز
أهم شي تبطن جدران السرداب وسقفه بألواح الرصاص وتكون فيه مراوح تدخل الهواء (بعد فلترته وتنقيته من الإشعاع) وتطلعه، ويكون فيه خزان ماء داخلي للشرب ومعلبات أكل، ومولدات كهرباء خارجيه مع ديزل يكفيها شهر عالأقل تشغلك مراوح الشفط، ولا تنسى راديو ببطارياته بس أريله يكون برا السرداب علشان تسمع الأخبار.

بو_علي

عضو بلاتيني
ممكن افيدك بسبب تخصصي...
في شركة بودي التجارية المحدوده و هي متخصصه لأعمال الملاجأ...
أما بخصوص التكلفة فهي على حسب نوع الملجأ و مقاومته المطلوبه..لكن التكلفه عاليه..اذا بمساحة البيت ممكن يكلفك بحدود 50 الف

مواطن طبيعي

عضو مميز
ممكن افيدك بسبب تخصصي...

في شركة بودي التجارية المحدوده و هي متخصصه لأعمال الملاجأ...

أما بخصوص التكلفة فهي على حسب نوع الملجأ و مقاومته المطلوبه..لكن التكلفه عاليه..اذا بمساحة البيت ممكن يكلفك بحدود 50 الف

بو علي

ما تدري القنبله وين بتطيح بالضبط ؟;)

عشان ابي اكون بأبعد مكان عنها

المهندس عمر

عضو بلاتيني
عزيزي انا مهندس ولدي شركة متخصصة بالمشاريع الخاصة واقدر اسويلك ملجأ نووي وضد الهجمات الكيميائية ,, واذا يهمك دزلي على الخاص ,, التكلفة من 45 الف الى 120 الف الملجأ يكفي لخمسة اشخاص ,,

.. عصآمية *

عضو مخضرم
عزيزي انا مهندس ولدي شركة متخصصة بالمشاريع الخاصة واقدر اسويلك ملجأ نووي وضد الهجمات الكيميائية ,, واذا يهمك دزلي على الخاص ,, التكلفة من 45 الف الى 120 الف الملجأ يكفي لخمسة اشخاص ,,

الله الله ، شدعوا مهندسنا ، سو ملجأ لجماعة التأزيم ببلاش ،

تدري كلهم ما من لون ( يعني ماعندهم فلوس )

لآ تنسى الجماعة :وردة::p

بن ذى يزن

عضو بلاتيني

بو45حق شنو
بو120حق شنو

بن ذى يزن

عضو بلاتيني

شنو نوع المواد المستخدمه مونه تسليح عزل ؟
وسويتم ملاجئ سابقه للأنفجارات النوويه ؟
شلون يتم فحصها من خلال مثلا ؟
النووي حراري واشعاعي ؟

وهو يبي له ولجماعته يعني ما يقل عن 100مثلا
ويبي حوش للبهايم ضيفه ويبيه قسمين رجال ونساء
ويبي مقلط

أعلى