جموع شبابيه تدعو لتجمع (كلنا محمد الميموني) في صباح الناصر عند صالة السهو غدا الاثنين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
تداعت جموع شبابية عبر مواقع التواصل الإجتماعية على الانترنت الى تجمع غدا يوم الاثنين عند ساحة صالة سهو المطيري بمنطقة صباح الناصر على طريق الدائري السادس، في تمام الساعة 7 مساء ، احتجاجا على إساءة أبواق الحكومة الى المغدور به محمد غزاي الميموني وكذلك الى فئات اجتماعية ، وعدم تطبيق القانون على هؤلاء السفهاء الذين لم يحترموا مشاعر ذوي المغدور به محمد الميموني ، ويسعون دائما الى إثارة الفتنة بين فئات الجتمع الواحد بهدف نحر الوحدة الوطنية من الوريد الى الوريد .

@mutair_news اخبار قبيله مطير

تجمع شباب مطير يدعون للتجمع الاثنين الساعة ٧ صباح الناصر عند صالة السهو ً- للرد علي من يضرب قبيلة مطير ويسيئ الي الميموني في قبرة !!! ريتويت

@F_ALGERMAN فيصل البريكي

@mutair_news يشهد الله يؤلمني من يضرب قبيلة مطير وبأذن الله سوف تشاهدون شباب العوازم في صباح الناصر .

@Hamad_14 Eng. H. Alajmi

@mutair_news: ٣ يدعوا تجمع شباب مطير الي التجمع يوم الاثنين ----- يفترض كل القبائل تؤازر مطير اذا ما فاق ٣٠ الف شخص فإنها اهانه .

@m_otaibi محمد مرزوق العتيبي

@mutair_news لابد ان يكون هناك عمل منظم في الملاحقه القضائيه لكل من تسول له نفسه العبث بسمعه المرحوم والانتقاص من قبيله مطير قلوبنا معكم .

@abufalh ☠أبــوفـــالـــــح☠

@mutair_news بأذن الله سأكون موجود لدعمكم علماً اني من قبيلة بني هاجر .. فما يجرحكم يجرحنا .. واتوقع ان الدعوة لجميع القبائل

@omar_s_alotibi عــــمــر العتيبـي

@mutair_news كفووو وانا معاكم يامطير كلنااااا مطير .

تعليقي :

كل الشرفاء من ابناء الكويت مع محمد غزاي ومع ذويه الكرام وكذلك مع جميع الشرفاء الذين تحملوا بما كفايه وقاحة حكومة حاتم الراشي وابواقها الماجوره ، حتى وصل الحال عند بلطجية الحكومة الى الطعن والاساءة بالمغدور به محمد غزاي رحمه الله وهو في قبره ، وعدم احترام مشاعر ذوي محمد غزاي رحمه الله، الذي حتى الان لم يتم القصاص ممن عذبوه وقتلوه ثم بعدها قاموا في تشويه سمعته بالباطل ، اتقوا الله في ذوي القتيل ،والان يأتي هذا الساقط اللاقط المدعوم من قبل حكومة حاتم الراشي ومن قبل أطراف اخرى ، يعبث في سمعة المغدور به محمد الميموني بكل وقاحه ، نحن لن نريد هذا الكلب النابح - يكرم القارئ -نريد الخبيث الذي يدعمه ويحركه ، مع الاسف نجحت حكومة الفتنة كما سماها محمد البصيري وزير النفط الحالي ، في نحر الوحدة الوطنية من الوريد الى الوريد ، وإشاعة روح الغضب والكراهية بين فئات المجتمع الكويتي ، فهذه الحكومة الغير محترمه التي أصدرت بيان بعد مسرحية الاعتداء على كلبها النابح ،انا ما اشره على حاتم الراشي وحكومته التعبانه ، اعتب على وزير الداخلية تحرك قبل فوات الاوان ، وطبق القانون على هذا الساقط اللاقط ، انت خلال ساعات حولت المغردين طارق المطيري وحمد العليان الى النيابه العامه ، والان يتم طعن في فئه اجتماعية واستهزاء في محمد الميموني ، اخشى ما اخشاه باجر يتطور الامر يتهور احدهم ويحصل أمر تشيب له رؤوس الولدان ، من سوف يكون المسؤول عن ذلك ؟ ، هل تريدون شريعة الغاب كل واحد يأخذ حقه بذراعه ؟ ، وهل تريدون ان يحصل تجمع ويتطور هذا التجمع الى تكرر احداث مديرية الفراونية أو الى أحداث عيال المالك ؟ ، فهذه الحكومه غير محترمه هي من تدعم الساقط واللاقط وكذلك الاعلام الفاسد وتحميهم ، عيال المالك من اجل كلمه وحده كسروا قناة حي الطرب ، اما جميع الشرفاء من ابناء الكويت يتعرضون خلال 5 سنوات تشكيك وطعن في الولاء والانتماء تحملوا بما فيه الكفايه ، احتراما الى الوحدة الوطنية وحفاظا على سيادة القانون ، قناة حي الطرب تأدبت بعد تكسير القناة من عيال المالك ، لم تتكلم بعدها قناة حي الطرب بشطر كلمة على عيال المالك ، هل تريدون جميع الشرفاء يسلكون نفس هذا المسلك الخطير ، الظاهر هؤلاء بلطجية الحكومة ما ينفع معاه الا نفس الاسلوب ، ناس تخاف ما تستحي ، اذا لم يتم تحويل هذا الكلب النابح الى النيابه العامه ، فالحكومة الخايبه تتحمل المسئولية الكاملة اذا تهور البعض واخذه حقه بيده ، بعد بلغ السيل الزبى ، وطفح الكيل الكيل مع شبيحة حاتم الراشي ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

معلم كويتي

عضو مميز
هل جويهل تويتر هو نفسه جويهل الحقيقي ؟

عسى الله يرحمك يالميموني ويغمد روحك الجنة

كلنا ورب الكعبة نبي القصاص من القتلة

لكن الموضوع بيد القضاء حاليا .. والى الآن القضاء لم يقل كلمة بالموضوع

لذلك يتوجب عليكم الانتظار ياأبناء القبيلة الكريمة وماله داعي التجمع حتى لايتم تشويه صورتكم أكثر باستغلال هذا التجمع

ياجماعة أذكر الموضوع بيد القضاء الآن ومثل مانتو عارفين القضاء له سلطة منفصلة عن الحكومة

وتجمع وتجمع وتجمع .. وكذلك تجمع ,, وتبقى تتجعمون !

واحد رجّال طير شلوى يمسك الجويهل ويتخلص منه وارتاحوا يا مطير من هالتجمعات الرجال شهر بكم تشهير بتويتر مافيكم واحد طير شلوى ينهي قضية مطير مع الجويهل الخسيس ؟

للعلم ضرب الجويهل بكم بتويتر نسولف في في مجالسنا بالسعودية ! تخيلوا

عساك ماتذوق اللي ذاقه من مطير بديوان السعدون وباذن الله من ظمن الحضور

صقران

عضو ذهبي

بارك الله فيك اخوي الكريم اسد السنة ..

حاضرين باذن الله تعالى فحق الشهيد المظلوم لن نتركه يضيع عند حكومة الفساد ..

وتجمع وتجمع وتجمع .. وكذلك تجمع ,, وتبقى تتجعمون !

واحد رجّال طير شلوى يمسك الجويهل ويتخلص منه وارتاحوا يا مطير من هالتجمعات الرجال شهر بكم تشهير بتويتر مافيكم واحد طير شلوى ينهي قضية مطير مع الجويهل الخسيس ؟

للعلم ضرب الجويهل بكم بتويتر نسولف في في مجالسنا بالسعودية ! تخيلوا

يقدرون حمران النواظر..مو هو شي صعب عليهم

بس الحشمه والتقدير لابو الكل..

ابونا صباح..​

ومن يقول انه هو الجويهل اللي في تويتر تاكدوا وبعدين احتجوا وهذا مايرضي اي مسلم سواء الجويهل او غيره لابد ان ترفع قضيه على المغرد واعتقد انه سهل على الداخليه معرفته

ومن يقول انه هو الجويهل اللي في تويتر تاكدوا وبعدين احتجوا وهذا مايرضي اي مسلم سواء الجويهل او غيره لابد ان ترفع قضيه على المغرد واعتقد انه سهل على الداخليه معرفته

نعم صدقت وانا عندي ثقه تامه ان اللي غرد هم من اهل النار اصحاب الفتن والدمار ... لكن ليش ماطلع الساقط واللاقط وينفي!!!

عرب عرب

عضو ذهبي
نعم صدقت وانا عندي ثقه تامه ان اللي غرد هم من اهل النار اصحاب الفتن والدمار ... لكن ليش ماطلع الساقط واللاقط وينفي!!!

احتمال جبير ان جويهل ولكن يبي يسوي مثل ماسوى ابل الجلب اذا وصلت للقضاء قال مو حسابي ومبيوق من عندي اذا صادوووه ..

انا ضد التجمع ومع التقدم بالشكوى الى القضاء او الاسراع بالقضيه المتاخره للميموني الله يرحمه

ساهر الليل

عضو مخضرم
اللي قتلوا الميموني الله يرحمه بيد القضاء

واعتقد ان اقل واحد فيهم راح يسجن 10 سنوات

واتمنى عدم الالتفات للقيل والقال والتويتر والمنتديات

whatever

عضو مميز
الرخمة الجويهل حط مستندات.. والله شي يقهر . من وين تحصل عليهم ؟
وهل هم مفبركين؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى