جامعه البلطجه والمتطرفين ،!!!

نجلآء

عضو ذهبي
بغداد - فارس: اصدر المكتب الاعلامي للشيخ "خالد الملا" رئيس جماعه علماء العراق في الجنوب بيانا استنكر فيه موقف جامعه الدول العربيه في تجميد عضويه سوريا
وافاد مراسل فارس من بغداد بان المكتب الاعلامي للشيخ "خالد الملا" رئيس جماعه علماء العراق في الجنوب اصدر بيانا معبرا عن موقفه من قرار جامعة الدول العربية ويقول فيه:"ان جامعه الدول العربيه تتعامل بازداوجيه مع المواقف العربيه ففي الوقت الذي تتعامل فيه الجامعه بكل خجل مع ما يحصل في البحرين من قتل بسبب مطالبة شعبه بالحرية، نراها تتعامل بلا مسؤوليه مع الموقف السوري ولم تنظر لما تمثله سوريا في استمرار المقاومه الفلسطينيه واللبنانيه ضد العدو الصهيوني" .

واكد البيان رفضه لمجيئ المتطرفين لكي يقوم بالاخلال بالامن السوري مؤكد احترام الشعب السوري ورافضا لاي تدخل خارجي فيه .

وقد طالب البيان الحكومه البحرينيه الى الخضوع لاراده الشعب البحريني في مطالباته العادله في الحريه والكرامه .

يأتي موقف الشيخ الملا بعد يوم من قيام الجامعه العربيه بتجميد عضويه سوريا لديها وقد امتنع العراق عن التصويت ، وقد شهدت جلسه الجامعه العربيه تجاذبات كبيره وشد وقد تعرض وزير خارجيه العراق الى وعكه صحيه اضطر بعدها لنقله للمستشفى لتلقي العلاج ،قد عبر العراق في اكثر من مناسبه عن وقوفه مع الشعب السوري ورفضه لاي شكل من اشكال التدخل الخارجي .

وجاء في البيان الصادر عن المكتب الاعلامي لسماحة الشيخ خالد الملا والذي حصل مراسل فارس في بغداد على نسخة منه ان جماعه علماء العراق تثمن الدور الاسلامي لسماحه السيد علي الخامئني قائد الثورة الاسلامية في تاكيده وعمله على الحفاظ على العراق ارضا وشعبا وهذا يمثل عمق الايمان والاخوة الاسلاميه التي تربط البلدي الشقيقين.

جاء هذا البيان في ظروف صعبه يمر به العراق من انسحاب القوات الامريكيه والكلام عن بقاء عدد من القوات من اجل التدريب ليؤكد ان العلاقه بين البلدين هي علاقه متينه وان العراق يحترم كل من يساهم في الحفاظ على وحده ويحترم حسن الجوار والتي اكد عليها قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي في اكثر من مناسبه كان اخرها في لقاءه الاخير مع رئيس اقليم كردستان العراق مسعود برزاني.

نهاية الخبر//



هل يعني ذلك يا مفتي الغفله ان العالم اجمع بلطجي ومتطرف والعداله والديقراطيه تنحصر في ايران وفي خامنئي الدجال ؟ ام العراق التي اصبح القتل فيها علئ الهويه وهي بالاصل محافظه صفويه وقطعه من الدمار ؟ اهذا ما قدمه خامنئي للعراقيين !!
فتنه طائفيه / دمار / دوله متخلفه / شعب مشرد / انقطاع للماء والكهرباء / نهب الثروات
لاعجب في وصف موقف الجامعه بالبلطجه ف انتم اعتدتوا على القتل واصبح في نظركم امراً عادياً ،
 

إنفصام

عضو بلاتيني
خالد الملا
khajal.gif


13212497711.jpg

علماء الجنوب يحبون الطقطقه والسمرات
khajal.gif









 

شجون الكويت

عضو مخضرم
نراها تتعامل بلا مسؤوليه مع الموقف السوري ولم تنظر لما تمثله سوريا في استمرار المقاومه الفلسطينيه واللبنانيه ضد العدو الصهيوني" .


وهل على الشعب السوري دفع الثمن غاليا ومن أرواح شبابه وأطفاله وشيوخه من أجل المقاومة الفلسطينية واللبنانية !!! ألا تبا لهكذا رأي .. مالفرق بين بشار وزبانيته وبين العدو الصهيوني !!
 

نجلآء

عضو ذهبي
نراها تتعامل بلا مسؤوليه مع الموقف السوري ولم تنظر لما تمثله سوريا في استمرار المقاومه الفلسطينيه واللبنانيه ضد العدو الصهيوني" .


وهل على الشعب السوري دفع الثمن غاليا ومن أرواح شبابه وأطفاله وشيوخه من أجل المقاومة الفلسطينية واللبنانية !!! ألا تبا لهكذا رأي .. مالفرق بين بشار وزبانيته وبين العدو الصهيوني !!

لا فرق ، وجهان لعمله واحده ،

اذا ماصار العدو الصهيوني ارحم بكثير ،​
 

وولد عطا

عضو فعال
بعد كشف الحقائق وكذبكم الذي لا يتوقف
ومخططكم ضد ابنااء اهل السنه والجمااعه
باذن الله سوريه بشار سوف يسقط
 

BKC

عضو بلاتيني
طالع منو يتحجة عن الصهيونية ؟؟ ما بقى الا عملاء الجنوب الذين حكموا على ظهر الدبابة يتكلمون بالصهيونية ؟؟ .
انتو انتظروا المفخخات الي را تييكم و تطردكم من العراق بقوة عصف المتفجرات , و علي الامي و محمد باقر الحكيم العملاء ابخص بهذي المفخخات !!! .
 
أعلى