فتح باب التطوع وتعلم استخدام السلاح ... بلدنا على شفا حفرا.؟؟

Kuwaite1

عضو فعال
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

اسعد الله صباحكم جميعا....

كيف حالكم بارك الله فيكم وفينا...

عندي كذا طلب.......... فهل من مجيب

الوضع متوتر جدا ونص الشباب اكبر همه يسوي استشوار عند الحسان ولا يلاحق بنات الناس

نقدر انقول قلت الرجال كذلك وزادوا اشباه الرجال

فتحت موضوع ناديت بالتجنيد كعضو بمنتدانا الشريف وتمنيت احد يعبرني هههه ورددت يالليل مطولك(ومن سمعك)

يا شباب خلاص وصلت للمرحله انه حنا نطالب بفتح باب التطوع يبا خلوا اولاد الماما والفرافير ببيوتهم مانبي منهم شي يبا حنا بندافع عنكم وبندافع عن البلد

لحد يقولي شلك دافع عن نفسك وهالسوالف صدقوني من غير ترابها مالنا تراب ياوينا غير تراب القبر

وهم فكره طيبه لو يردون التجنيد احسن من التطوع بس خلاص ماعاد بقا ايران تهدد ورئيس الاركانهم زاير العراق(علمك غانم)

والله في كثير ما حملوا سلاح والله حتى بخرازا ما رموا ياخي بس فيهم روح انهم يحرقون نفسهم فدا للكويت افتحوا باب التطوع وشوفوا اقبالنا عليه

مع التحيه ....

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
قدم استقالتك من وظيفتك...و روح تطوع بالجيش ك عسكري... تعلم على السلاح و راتب قوي
ليش تبينا نعيد تجربة التجنيد الفاشلة بكل المقاييييس
انا رحت التجنيد و ما تعلمت من العسكرية الا الجذب و اللف و الدوران و الطبيات و المرضيات و التضبيطات و الواسطات و توصيل عيال الضبط و توصل الماجلة و النوم فى المعسكر و سلام خذ و سلام رسالة و سلام بطيخ و خطوة تبديل و بيض حدج و شكشوكة و مصطلحات ما انزل الله بها من سلطان..
الله يخللى الاتفاقيات الامنية و يخلى لنا امريكا علشان تصنع جمسات

طليحان

عضو ذهبي
روح تطوع منو ماسكك مدرسة تدريب الاغرار في الجيوان تدلها بس اول مرهم شوف شنو الطلبات

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني
كلن يرا ناس بعين طبعه اذا انت والي حواليك شبابكم همه استشوار وملاحقه بنات لا تعمم علي شعب كله

ثاني شى شدخل الاستشوار وبنات ومغازل بموضوع جدي وحرب ؟ دخلت موضووع اجتماعي بسياسي ؟

أسيرالشوق

عضو مميز
حط مخيم سبع نجوم واعلان كبر صورة بشار النعجه واكتب عليها معسكر للتدريب السلاح والاقتحام خنادق
الايرانيه بالكويت ... غيرك مو احسن منك بهالشئ قد سؤوها اعيال المتعه على طريق العبدلي دربو البحارنه والقطيف

مجرد انسان

عضو مميز
اذا عيال التجار بيدخلون ناقش
اما اذا انا بصير حارس على بوابة بالمعسكرات واهم يتبطحون باسرتهم فلا تناقش
حدد التجنيد للكل ولا بس لي انا والمساكين من امثالي​

G00L

عضو مميز
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....

اسعد الله صباحكم جميعا....

كيف حالكم بارك الله فيكم وفينا...

عندي كذا طلب.......... فهل من مجيب

الوضع متوتر جدا ونص الشباب اكبر همه يسوي استشوار عند الحسان ولا يلاحق بنات الناس

نقدر انقول قلت الرجال كذلك وزادوا اشباه الرجال

فتحت موضوع ناديت بالتجنيد كعضو بمنتدانا الشريف وتمنيت احد يعبرني هههه ورددت يالليل مطولك(ومن سمعك)

يا شباب خلاص وصلت للمرحله انه حنا نطالب بفتح باب التطوع يبا خلوا اولاد الماما والفرافير ببيوتهم مانبي منهم شي يبا حنا بندافع عنكم وبندافع عن البلد

لحد يقولي شلك دافع عن نفسك وهالسوالف صدقوني من غير ترابها مالنا تراب ياوينا غير تراب القبر

وهم فكره طيبه لو يردون التجنيد احسن من التطوع بس خلاص ماعاد بقا ايران تهدد ورئيس الاركانهم زاير العراق(علمك غانم)

والله في كثير ما حملوا سلاح والله حتى بخرازا ما رموا ياخي بس فيهم روح انهم يحرقون نفسهم فدا للكويت افتحوا باب التطوع وشوفوا اقبالنا عليه

مع التحيه ....

أخي الكريم أذا أستشهدت أنشالله شنو رايح يكون مصيير عيالك ؟

أبناء الشهداء يعانون وماذا قدمت ألحكومه لهم أصلن نص أ[ناء الشهداء بدون أبشرك اللي ولدوا ب90شنو قدمت لهم الحكومه

أصلن حرب الحكومه كرهتنا بالولاء كله ضرب

طيب الذكر

عضو فعال
اكلتوا الرجال ياجماعة
شفيكم عليه ؟
الرجل مبدأه طيب ولكن الشي اللي موشي في موضوعه هو التجنيد الله لايعيد ايامه والحجوزات والسجن بالاسابيع والمغثة ..
لا يا اخوي مستعدين نتطوع اذا طلبونا بدون تجنيد لأن التجنيد كان على ناس وناس
بعدين اكثر الشعب ابناء قبائل ومزدوجين الولاء وما اعتقد ان الحكومة راح تعتمد على المزدوجين مع ان الجيش والشرطة والحرس اغلبه من ابناء القبائل ... هذا على كلام اذناب الحكومة مو كلامي

ولا تجنيد ولا بطيخ، ولا حرب ولا بطيخ، أخوي أنا وعايلتي ما طلعنا من الكويت أيام الاحتلال، يعني يسموننا (الصامدين) وواحد من اخواني مات بهالحرب ـ الله يرحمه ـ يعني نبت الشعر بعيوننا، والحين بين فترة وثانية يطلع كم واحد قذرين نجسين قولا وفعلا وقلوبا ويهمشونا بمباركه ودعم حكومي، واللي رحلوا بالجمل بما حمل ربع الحزب الوطني والجويهل والحلاقين والخرافية وأهل ولاية الفقيه وأمثالهم وأشباههم وأضرابهم، وافهم يا فهيم، واللبيب بالاشارة يفهم، والله أعلم .

G00L

عضو مميز
ولا تجنيد ولا بطيخ، ولا حرب ولا بطيخ، أخوي أنا وعايلتي ما طلعنا من الكويت أيام الاحتلال، يعني يسموننا (الصامدين) وواحد من اخواني مات بهالحرب ـ الله يرحمه ـ يعني نبت الشعر بعيوننا، والحين بين فترة وثانية يطلع كم واحد قذرين نجسين قولا وفعلا وقلوبا ويهمشونا بمباركه ودعم حكومي، واللي رحلوا بالجمل بما حمل ربع الحزب الوطني والجويهل والحلاقين والخرافية وأهل ولاية الفقيه وأمثالهم وأشباههم وأضرابهم، وافهم يا فهيم، ةاللبيب بالاشارة يفهم، والله أعلم .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ولد عطا

عضو مخضرم
الله يسمع منك ويرد التجنيد على أقل شي يتعلم الرمي وفك وتركب السلاح ويفك نفسه بنفسه و يلم لنا من الي نشوفهم شعره واصل متونه ودشداشه مخصر تقول بنت ولا الثاني لابس سلاسل وخواتم تقول رقاصه من زمن أحمد توفيق الدقن والله عيب أشكالهم تجيب القرف على أقل شيء يلمهم من سن 18 الا 21 وبعدها الي مايعلمه الجيش منه العوض وله العوض

G00L

عضو مميز
ولا تجنيد ولا بطيخ، ولا حرب ولا بطيخ، أخوي أنا وعايلتي ما طلعنا من الكويت أيام الاحتلال، يعني يسموننا (الصامدين) وواحد من اخواني مات بهالحرب ـ الله يرحمه ـ يعني نبت الشعر بعيوننا، والحين بين فترة وثانية يطلع كم واحد قذرين نجسين قولا وفعلا وقلوبا ويهمشونا بمباركه ودعم حكومي، واللي رحلوا بالجمل بما حمل ربع الحزب الوطني والجويهل والحلاقين والخرافية وأهل ولاية الفقيه وأمثالهم وأشباههم وأضرابهم، وافهم يا فهيم، ةاللبيب بالاشارة يفهم، والله أعلم .
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

albataar

عضو مميز
يعطيك العافية اخوي ولاتشيل هم العربي وهو ببطن امة يعرف يقاتل اصلا احنا العربب علا مدى التاريخ مافلحنا الا بالقتال فلا تشيل هم والشباب القصات والمغازلجية وقت الصجية تلقاهم اسود

العفار

عضو ذهبي
لاتخاف الديره بيحرسونها ويدافعون عنها الجويهل وربعه والسيد فاكس هذول الي بيحمون الديره اما حنا علي قولتهم بننحاش السعوديه وقطر هم ابناء السور وحنا طلعنا مو كويتين يبه اذا حكومتك قاعد تشق الوحده وتسبب فتن شلون تبي الناس تدافع عن الكويت وتكون قلب واحد؟

ابن ابوي

عضو مميز
لالا يبه حنا نبي نروح لبيوتنا بالسعوديه مزدوجين ما ينشرهه علينا
خل طلول واخته وياهم كعبول يدخلون التجنيد ويدافعون عن اهل السور وعيال بطنها
اول مانحس ان حنا في خطر نبي ننحاش بجلودنا لاهلنا الصحيح
وخل عيال السور وعيال بطنها ادق اصبع داخل السور

Justice

عضو مميز
شوف شالطيب اغلب الشباب الكويتي وانا منهم يتمنى يتعلم على السلاح وعنده استعداد يحارب وقت الصجيه لاكن مانحب ندش الجيش وننضبط فيه
الحل ؟
فتح دورات للمدنيين والموظفين للتعلم على الاسلحه المختلفه من رشاش الى قذائف هاون وقناص وغيره
وتعلم تكتيكات الحرب شلون تخوض حرب عصابات وين تتمركز ومتى تنسحب وكيف تنظم سرايا دفاع الخ
طبعا لاننسى النقطه الاهم وهي اعطاء دروس في عقيدة الجهاد والولاء والبراء
مثل هالدورات لاتتوقف تكون مستمره حتى نكون دائما على استعداد ولاباس بحوافز مادية رمزيه لمن يستمر في الدورات
بجذي تكون مجتمع عنده ثقافه حمل السلاح والدفاع عن وطنه ووقت الصجيه تستدعيهم وتسلمهم السلاح
اسرائيل مو احسن منا ؟؟ كل الشعب الاسرائيلي مجند ويعرف يستعمل السلاح
طبعا خطه مثل هذ تحتاج قرار شجاع من الحكومه واعلام يحفز الشباب على الدفاع عن وطنه

الحكومه بغبائها عبر سنين غرست في الشعب الكويتي فكرة مانقدر ندافع عن انفسنا!!!!!!!!!!!
وصار الشعب يسبح بحمد الامريكان

القروي

عضو بلاتيني
التجنيد يبيله شغل وللاسف الحكومه ما تحب من يعمل ,اما بالنسبه للشعب لا تخاف عليه وقت الجد بتشوفه​

أعلى