المليفى عصب على سلوى الجسار ؟؟؟

المليفى عصب من كثر تهديد النائبه سلوى الجسار له فى الجرايد وقال لها لاتقعدين كل شوى تهددينى اذا عندج شى قدميه مو كل شوى طالعه بالصحافه وتهددين بالمسائله انا اتخذت قراراتى ومقتنع فيها وماراح اتراجع عنها وانا مو اللى يخاف على الكرسى :mad:

هههههه يالمليفى هدى اكيد مو مشى لها معامله ومسوىه لك هالقلق بس مسائله كبيره ياسلوى الله يفرقكم :(

مبرووك

عضو مميز
المليفى عصب من كثر تهديد النائبه سلوى الجسار له فى الجرايد وقال لها لاتقعدين كل شوى تهددينى اذا عندج شى قدميه مو كل شو طالعه بالصحافه وتهددين بالمسائله انا اتخذت قراراتى ومقتنع فيها وماراح اتراجع عنها وانا مو اللى يخاف على الكرسى :mad:

هههههه يالمليفى هدى اكيد مو مشى لها معامله ومسوىه لك هالقلق بس مسائله كبيره ياسلوى الله يفرقكم :(

يا المليفي كرتك احترق خلاص والسبب هالكرسي الى انت متشبث فيه ...:إستنكار:

kuwait q8

عضو فعال
انا اشوف الريال شاد حيله

احسن من ايللى بس يتحجون ! مع اختلافى وياه لبعض الامور

Sddaa7

عضو فعال
يالمليفي
لاتحاول تبرر نفسك وتبعد الشكوك
انظر الى نفسك .. انت في ( مزبلة التاريخ )!
انت وربعك

القروي

عضو بلاتيني

سلوى الجسار تهدد بمنصة الاستجواب :p
ضحكتيني يا سلوى الله يغربل بليسك

والله يا سلوى لو يستجوب المليفي من اي نائب ما راح تكونيين من المؤيديين للاستجواب ولا من اللي بيطرحون الثقه فيه ,خليكي في تصريحاتج المضحكه :D

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
المليفى عصب من كثر تهديد النائبه سلوى الجسار له فى الجرايد وقال لها لاتقعدين كل شوى تهددينى اذا عندج شى قدميه مو كل شوى طالعه بالصحافه وتهددين بالمسائله انا اتخذت قراراتى ومقتنع فيها وماراح اتراجع عنها وانا مو اللى يخاف على الكرسى :mad:

صحيح كلامه هو لا يخاف على الكرسي

بل يعبد الكرسي

وشتان بين الاثنين

أعلى